Monday 22 January 2018

الدولار الكندي توقعات الفوركس


الدولار الكندي المتوقع لعامي 2017 و 2018.
تبحث عن أرخص صرف العملات؟ تحقق من نايتسبريدجفكس لأسعار الصرف أفضل من البنوك.
الدولار الكندي المتوقع لعامي 2017 و 2018.
2018 الدولار الأمريكي والدولار الكندي توقعات Q1.
2018 الدولار الأمريكي والدولار الكندي توقعات Q2.
* أرقام استنادا إلى الشهر السابق.
** استنادا إلى 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
*** استنادا إلى 26 أكتوبر 2017.
إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع الدولار الأمريكي، والحصول على تبادل أفضل من البنوك مع كنيتبريدجفكس الكندية مقرها.
إذا كنت تبحث عن توقعات الدولار الكندي للغد أو الأسبوع المقبل أو توقعات الدولار الكندي للشهر المقبل أو توقعات الدولار الكندي في العام المقبل، يمكنك استخدام الجدول أعلاه كبروكسي وهذا هو أقرب البيانات لدينا لهذا الوقت فترة.
وفيما يلي بعض الروابط إلى الدولار الكندي المتوقع من قبل المؤسسات المالية الكندية. المؤسسات المالية تحديث توقعاتهم بانتظام، لذلك تحتاج إلى التحقق بانتظام لمعرفة آخر تحديث لها.
بنك سكوتيا توقعات الدولار الكندي.
رك الدولار الكندي التوقعات.
تد بنك الدولار الكندي التوقعات.
بمو الدولار الكندي.
سيبك الدولار الكندي التوقعات.
البنك الوطني توقعات الدولار الكندي.
ديسجاردينز الدولار الكندي.
نايتسبريدج العملات الأجنبية.
هناك عدد من العوامل التي ينظر إليها كثير من الناس في أنهم يعتقدون التأثير على توقعات الدولار الكندي.
وغالبا ما يطلق على الدولار الكندي عملة بترو. وذلك لأن الكثيرين يعتقدون أنه يتحرك بالترادف في بعض الأحيان مع سعر النفط. ومع ارتفاع النفط، يمكن للدولار الكندي أن يرتفع. وعندما ينخفض ​​النفط، يمكن أن ينخفض ​​الدولار الكندي. لذلك، من المهم أيضا النظر في توقعات أسعار النفط عند النظر في توقعات الدولار الكندي.
أسواق الأسهم الكندية والأمريكية تؤثر على توقعات الدولار الكندي.
وكثيرا ما يطلق على الدولار الكندي عملة خطر على العملة، وهو ما يعني أنه عندما تزداد شهية المخاطرة في العالم، يرتفع الدولار الكندي عموما. في حالة الركود، يرتفع الدولار الأمريكي عموما لأنه عملة الملاذ الآمن. وقد لاحظ كثير من الناس أنه عندما ارتفعت أسواق الأسهم في كندا والولايات المتحدة، ارتفع الدولار الكندي أيضا قليلا. وهذا يمكن أن يعني أنه في بعض الأحيان، هناك بعض الارتباط بين أسواق الأسهم في كندا والولايات المتحدة الأمريكية وتوقعات الدولار الكندي.
أسعار الفائدة والتأثير على توقعات الدولار الكندي.
ومؤخرا، كانت أسعار الفائدة في كندا لها تأثير كبير على توقعات الدولار الكندي. أسعار الفائدة الأمريكية أيضا مسألة. أساسا، هو الفرق في أسعار الفائدة (بين أسعار الفائدة الكندية وأسعار الفائدة الأمريكية) التي تؤثر على الدولار الكندي. إذا كانت أسعار الفائدة الكندية تتحرك أعلى أو من المتوقع أن تتحرك أعلى، وهذا يمكن أن يعني أن المزيد من الناس سوف تتحرك المال في كندا للاستفادة من ارتفاع أسعار الفائدة في كندا. إذا كان من المتوقع أن ترتفع أسعار الفائدة الأمريكية، فمن المحتمل أن ينتقل الناس من كندا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن أن تؤدي أسعار الفائدة المرتفعة إلى ارتفاع العملة. هذا هو السبب في أنه من المهم النظر في أسعار الفائدة عند النظر في توقعات الدولار الكندي.
ويعتبر التسهيل الكمي من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي أو التحفيز في كندا عادة شكل من أشكال خفض أسعار الفائدة لتحفيز الاقتصاد. وهذا يمكن أن يكون له في كثير من الأحيان تأثير سلبي على العملة المنزلية مع انخفاض الأسعار، فإن تدفق الأموال سيتحرك نحو العملة ذات العائد الأعلى.
أسعار السلع وأثرها على توقعات الدولار الكندي.
وكندا غنية بالسلع الأساسية. لذلك مع ارتفاع أسعار السلع الأساسية، عموما يعتقد أن قيمة الأصول الكندية سوف ترتفع وكذلك الشركات في كندا أن منجم هذه السلع سوف تحقق المزيد من الأرباح. المزيد من الأرباح يؤدي إلى الناتج المحلي الإجمالي أقوى في كندا وهذا يبشر جيدا للاستثمار وقوة الاقتصاد. عموما الاقتصاد القوي هو جيد بالنسبة للدولار الكندي. لذلك، من المهم أن ننظر إلى توقعات السلع عند النظر في توقعات الدولار الكندي.
نمو الصين وتوقعات الدولار الكندي.
وكما جاء في الفقرة أعلاه، ناقشنا السلع الأساسية. ومع نمو الصين، سيستمر نمو احتياجاتها من السلع الأساسية. وهذا يبشر بالخير بالنسبة لكندا حيث أن الطلب في الصين سيعني أساسا أنها بحاجة إلى شراء المزيد من السلع الأساسية للنمو. وينبغي أن يساعد النمو الصيني في ارتفاع الدولار الكندي.
النمو الاقتصادي وتوقعات الدولار الكندي.
أداء الاقتصاد يؤثر على العملة. كما البيانات الاقتصادية تطلق في كندا مفاجأة في الاتجاه الصعودي، فإن الدولار الكندي يجب أن تفعل بشكل جيد. إذا كانت كندا تستخدم المزيد من الناس، وخلق المزيد من فرص العمل، وزيادة الناتج المحلي الإجمالي، وتصدير المزيد، وهذا يبشر عادة بالنسبة للدولار الكندي. قوة الاقتصاد يجعل الناس يرغبون في الاستثمار في كندا وسوف تجذب تدفقات الأموال في كندا. كما أنه يساعد العملة تصبح أكثر في الطلب.
هناك العديد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على توقعات الدولار الكندي. كما أن العوامل المذكورة أعلاه يمكن أن تتغير في أي وقت ولأنه كان عاملا في وقت ما في الماضي لا يعني أنه سيكون عاملا في المستقبل. لا تستخدم المعلومات الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني كمشورة أو نصيحة استثمارية أو نصيحة تجارية.
معدل العمالة وتوقعات الدولار الكندي.
عندما يتم الإبلاغ عن أرقام بيانات الوظائف، يتبعها السوق عن كثب. ويشير تقرير بيانات الوظائف اإليجابية إلى أن البلد يزدهر أو ينمو، وهذا يعني أن الناتج المحلي اإلجمالي سيزداد بشكل عام أيضا. فكلما كان الوضع الوظيفي أفضل في بلد ما، كان احتمال تفضيل العملة في بعض الحالات أكثر احتمالا.
استقرار البنك وتوقعات الدولار الكندي.
إن استقرار النظام المصرفي يوفر اليقين لمن يستثمرون في المنطقة. وقد يؤدي عدم استقرار المؤسسات السياسية والمالية إلى ترك العديد من المستثمرين لبلد ما والانتقال إلى بلد أكثر استقرارا. هذه الحركة من الأموال يخلق جاذبية تدفقات الأموال في لعملة لديها بيئة أكثر استقرارا. وهذا هو السبب في أن الأسواق الناشئة لديها قضايا مع عملاتها ولماذا تدعى دائما الدولار الأمريكي عملة الملاذ الآمن لأن الناس يثقون بالنظام المصرفي والحكومة.
هناك عدد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر على العملة. وغالبا ما يتعلق ذلك بالعرض والطلب والقوى التي تؤثر على العرض والطلب.

الدولار الكندي كاد إلى أوسد سعر صرف العملات.
كاد إلى الدولار الأمريكي سعر صرف العملات القيم.
دولار كندي إلى دولار أمريكي واحد. متوسط ​​الشهر.
تحديث ديسمبر 2017.
الدولار الكندي إلى الدولار الأمريكي سعر صرف العملة.
الرسم البياني لسعر صرف كاد / أوسد مع التنبؤ الحالي.
أوسد كاد تو أوسد روابط ذات صلة:
وهناك توقعات طويلة المدى لسعر صرف الدولار الكندي وسلسلة اقتصادية مماثلة متاحة عن طريق الاشتراك. انقر هنا للاشتراك في توقعات كاد الموسعة.
توقعات سعر الصرف.
توقعات أسعار الفائدة.
توقعات سوق الأسهم.
التوقعات الاقتصادية وتوقعات الأسعار.
ونسخة؛ 1997-2018. مركز التوقعات المالية، ليك. كل الحقوق محفوظة.

توقعات الدولار الكندي مقابل العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وغالبا ما يشار إلى الدولار الكندي باسم "لوني"، بسبب الطيور لون التي توجه الانتباه على العملة الكندية $ 1.
و كاد هي العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم، ويمكن الإشارة إليها إما بعلامة "$" التقليدية، أو "C $" لتمييزها عن العملات الأخرى التي تعتمد على الدولار.
كاد الأخبار والتحليل.
جون كيكليتر.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
كريستوفر فيشيو.
ديلان جوسينو.
ديفيد سونغ.
من قبل ديليفكس البحوث.
ديفيد سونغ.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / كاد (الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي) التوقعات، الصفحة 1.
توقعات أوسد / كاد للأسبوع من 2 يناير 2018، التحليل الفني.
وانخفض الدولار الأمريكي قليلا في بداية الأسبوع، ثم انخفض نحو المستوى 1.25. هذا هو المجال الذي أعتقد أننا سوف نرى الكثير من الأسئلة المطروحة، وأعتقد أننا سوف تحصل في نهاية المطاف خطوة الاندفاع التي نستطيع.
أوسد / كاد توقعات السعر 2 يناير 2018، 2 يناير، التحليل الفني.
تراجع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي مرة أخرى يوم الجمعة، ونحن لا نزال نرى أن الدولار الأمريكي يعاني. وانخفض الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وبالطبع كان الدولار الكندي دائما على حاله. سوق الإسكان في تورونتو هو.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 29 ديسمبر 2017.
يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) إضعافه، وحتى الدعم الذي شوهد عند أدنى مستويات النطاق الأخير لم يكن قادرا على هود هذه الحركة في اتجاه واحد، ونحن نشهد انهيار الدعم ويتم تداول الزوج الآن تحت منطقة 1.2550 اعتبارا من هذا .
أوسد / كاد توقعات السعر 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وكان سوق الدولار الأمريكي لينة عموما، والدولار الكندي بالطبع سيكون أي مختلفة ولكن مع الأرقام الاقتصادية الكندية أقوى مما كان متوقعا في الآونة الأخيرة، انخفض هذا الرقم أقوى قليلا مما كان متوقعا. أضف إلى ذلك حقيقة أن أسواق النفط كانت صعودية كما.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 28 ديسمبر 2017.
لا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي يتداول بطريقة ضعيفة ولكننا نعتقد أن العديد من التجار لم يتم بعد على هذا القطار، وبالتالي يجب أن تؤخذ هذه الخطوة مع قليل من الملح. منذ بداية الأسبوع، كنا نشهد الدولار على.
أوسد / كاد توقعات السعر 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وتراجع الدولار الأمريكي قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ليصل إلى مستوى 1.2625، ولكن بعد ذلك كذاب قليلا. وأعتقد أن الأرقام الكندية الإيجابية بشكل مفاجئ ساعدت مؤخرا هذا السوق، ناهيك عن حقيقة أن أسواق النفط قد ارتفعت قليلا. ومع ذلك، I.
تحديث فني ل ور / أوسد، أوسد / كاد، أود / أوسد & أمب؛ نزد / أوسد: 27.12.2017.
ور / أوسد بعد إقفال مستوى سما 100 يوم، من المرجح أن تواجه تحركات اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحديا بسبب خط اتجاه الميل الهابط منذ أربعة أشهر تقريبا، حول 1.1910 الآن، والذي إذا كسر يمكن أن يوجه بسرعة ارتفاع الزوج نحو 1.1980 و ثم إلى المقاومة 1.2030. وبالنظر إلى الاقتباس بنجاح يتداول بعد 1.2030، و.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 27 ديسمبر 2017.
و أوسكاد يعاني من ضربة مزدوجة من ضعف الدولار و كاد قوي وهذا ساعد الزوج على التحرك نحو 1.2600s منخفضة على مدى ال 24 ساعة الماضية ومن المرجح أن يستمر هذا الضعف على المدى القصير. و لكن في نفس الوقت،
ثلاثة الاجهزة الصاعدة يوم الاربعاء!
يوم الأربعاء الماضي من السنة يجلب لنا الاجهزة التجارية مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو كابل، غبوسد، حيث السعر يدفع أعلى. ويدعم المشترين من قبل على المدى الطويل حتى ترندلين وتشكيل إسفين. في الواقع، الخط العلوي من إسفين مكسورة بالفعل حتى إشارة شراء حولها.
أوسد / كاد توقعات السعر 27 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي خلال الجلسات العديدة الماضية، ونحن الآن في مستويات أدنى مما كنا عليه في الماضي. ومع ذلك، أعتقد أن كسر دون مستوى 1.27 هو علامة سلبية قليلا ويمكن أن تستمر في جلب البائعين. أنا.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 26 ديسمبر 2017.
وقد قام الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بتصحيح الانخفاض منذ يوم الجمعة، وهذا عكس تماما للطريقة التي يتحرك بها الدولار عبر الأسواق. في حين أنه كان يقوي مقابل اليورو وبعض العملات الأخرى، فقد وجد نفسه على ظهره مقابل الدولار الكندي.
فوركس ملخص السوق السنوي - 2017.
اليورو - من المتوقع ارتفاع اليورو في 2018الدولار الكندي - بيانات تدعم اللوني الجنيه البريطاني - بريكسيت وبنك إنجلترا سوف تؤثر على الجنيه الاسترليني الدولار الأمريكي - رئيس جديد، سياسة جديدةهذا هو في الغالب لأن بنك الاحتياطي الفدرالي كان البنك المركزي الرئيسي الوحيد في ذلك الوقت الذي لديه بدأت.
أوسد / كاد توقعات الأسبوع من 25 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
حاول الدولار الأمريكي في البداية أن يحشد خلال الأسبوع، ولكن تراجعت لتشكيل شمعة سلبية قليلا. من خلال القيام بذلك، يبدو كما لو أننا وصلنا نحو مستوى 1.27، والتي هي بطبيعة الحال الجزء السفلي من منطقة التوحيد التي كنا في لزوجين.
أوسد / كاد توقعات السعر 26 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الدولار الأمريكي في البداية مقابل الدولار الكندي يوم الجمعة، واختبر مستوى 1.27 للحصول على الدعم. لقد وجدنا في الواقع أنه عند هذه المستويات المنخفضة، ثم ارتد بشكل كبير في وقت لاحق من اليوم. مع غياب الناتج المحلي الإجمالي الكندي بشكل كبير، كان السوق بحاجة إلى تعديل بعد الولايات المتحدة في عداد المفقودين.
هام كاد زوج في التوقعات الفنية: 22.12.2017.
أوسد / كاد مع فشل آخر في تجاوز منطقة 1.2910-20 الأفقية، فقد أغلق الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسكاد) مؤخرا تحت المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوما للمرة الأولى منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، مما يشير بدوره إلى مزيد من الهبوط الزوجي نحو اختبار الميل التصاعدي دعم تل من 1.2685. في حالة امتناع الاقتباس عن احترام دعم خط الاتجاه من خلال توفير.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 22 ديسمبر 2017.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) أقل يوم أمس في ما من المرجح أن يكون آخر قطعة من الإجراءات التي سنرىها في الزوج خلال بقية العام. نحن ندخل في الأسبوعين النهائيين من عطلة نهاية الأسبوع من السنة وأنه من الطبيعي أن نتوقع.
أوسد / كاد توقعات السعر 22 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وذهب الدولار الأمريكي في البداية مقابل الدولار الكندي خلال جلسة التداول يوم الخميس، لكنه انهار بعد ذلك دون مستوى 1.28 حيث جاءت أرقام الناتج المحلي الإجمالي النهائي في الولايات المتحدة بنسبة 3.2٪، أي أقل من المستوى المتوقع 3.3٪. وفي الوقت نفسه، جاءت أرقام مبيعات التجزئة للمحكمة الكندية.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 21 ديسمبر 2017.
يواصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) التحرك ببطء أقل لأن الدولار غير قادر على كسب الكثير من الزخم على الرغم من مرور مشروع قانون الإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة. وقد تم إقرار مشروع القانون لجميع الأغراض العملية ولكننا لم نتمكن من رؤية أي نوع.
أوسد / كاد توقعات السعر 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
تراجع الدولار الأمريكي قليلا خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، ولكن يبدو أنه يجد الدعم بالقرب من مستوى 1.2850، وهي منطقة أعتقد أنها ستظل مهمة، ولكن أعتقد أن هناك المزيد من الدعم أدناه عند المقبض 1.28. وبسبب هذا، I.
أوسد / كاد توقعات أساسية يومية - 20 ديسمبر 2017.
يستمر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد) في التداول بالقرب من أعلى مستوياته حيث يتطلع الزوج إلى اختراق النطاق الذي كان عليه خلال الشهرين الماضيين وأكثر من ذلك. كنا نتوقع اختراق الزوج أمس على خلفية تطور.

أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ لا توجد إصدارات اقتصادية كندية مقررة في عطلة الأسبوع، ولكن سيولة منخفضة يمكن أن تؤدي إلى التحركات الضخمة وفيما يلي أبرز والتحليل الفني المحدث ل أوسد / كاد.
وفي نهاية المطاف، ارتفع التضخم الكندي. ورافق ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك الرئيسي بنسبة 0.3٪ م / م متقدمة على جميع التدابير الأساسية تقريبا. وبالإضافة إلى ذلك، تقدمت مبيعات التجزئة أكثر مما كان متوقعا. أرسل هذا المنشور المزدوج الميزة أوسد / كاد أقل. خيب أمل الناتج المحلي الإجمالي من بقاء شقة م / م في أكتوبر، لكنها لم توقف لوني. في الولايات المتحدة، وقع قانون الضرائب على قانون الضرائب من قبل ترامب، ولكن هذا الخبر الإيجابي للدولار الأمريكي قد تم تسعيره بالفعل. وقد تم تعديل نمو الناتج المحلي الإجمالي بشكل طفيف إلى الجانب الهبوطي، ولكن الأرقام الأخرى على ما يرام والاقتصاد يبدو جيدا.
أوسد / كاد الرسم البياني اليومي مع خطوط الدعم والمقاومة على ذلك. اضغط للتكبير:
: :* جميع الأوقات بتوقيت جرينتش.
أوسد / كاد التحليل الفني.
الدولار / الدولار الكندي في البداية تحدى أعلى مستوياته، ليصل إلى المقاومة عند 1.2920 (المذكور في الأسبوع الماضي). ومع ذلك، فقد حقق انعكاسا كاملا، وحقق الدعم في نهاية المطاف عند 1.27.
الخطوط الفنية من أعلى إلى أسفل:
1.3160 ​​قدم الدعم مرة أخرى في يونيو حزيران. 1.3020، فوق مستوى الجولة 1.30، عمل كمقاومة مرة أخرى في يوليو.
1.2920 توج الزوج في أواخر أكتوبر وتحولت إلى قمة مزدوجة في رقم ويليها 1.2840 توج الزوج في منتصف نوفمبر، وكان لها أيضا دور في الماضي.
وكان 1.2790 مرتفعا في منتصف نوفمبر تشرين الثاني، ومقاومة. وكان 1.2665 كان القاع المزدوج في نوفمبر تشرين الثاني، ويعمل دعما قويا.
ويليها 1.26، وهو رقم مستدير عمل كمقاومة في أكتوبر. 1.2540 توج الزوج في أوائل أكتوبر عندما تداول في نطاق ضيق.
وكان 1.2435 وسادة للزوج خلال شهر أكتوبر. 1.2335 دعم الزوج في أواخر سبتمبر.
ويمكن أن يؤدي الارتفاع في التضخم إلى أن يتحول بنك الصين المركزي إلى موقف أقل حيادا في عام 2018، وحتى في رفع أسعار الفائدة. ولكن في عطلة الأسبوع، يمكننا أن نرى بعض التوحيد قبل التحركات القادمة.
أوسد / كاد المتوقع من 25-29 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي منخفضا حيث كان الدولار الكندي يتمتع بأرقام متفائلة في الغالب. هل سيستمر هذا؟ هناك & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 18 إلى 22 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان أسبوع مختلط على أرض مرتفعة ولكن لم اختيار اتجاه جديد.
أوسد / كاد المتوقع من 11 إلى 15 ديسمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي حصل على بعض الارضية على قرار الحذر من بنك الصين المركزي. هل ستستمر في الارتفاع؟ وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 4-8 ديسمبر 2017.
وارتفع الدولار / الدولار الكندي إلى مستوى أعلى ولكن انخفض بشكل حاد على البيانات الكندية ممتازة. تسليط الضوء على و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 ديسمبر 2017.
وتداول الدولار / كندي في نطاق وسط تحركات مختلطة من أسعار النفط ومن البيانات المحلية. القادم & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 20-20 فبراير 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في أسبوع مختلط، في محاولة للعثور على اتجاه جديد وسط انزلاق النفط وهليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 13 إلى 17 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي ينزلق تدريجيا إلى أسفل الأرض ولكن أدنى مستوياته شهدت منذ بضعة أشهر لا تزال & هيليب؛
أوسد / كاد المتوقع من 6 إلى 10 نوفمبر 2017.
واصل الدولار / الدولار الكندي ضغطه التصاعدي وسط أعلى المستويات من كندا. ويبدو أن الأسبوع القادم هو & هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 30 أكتوبر & # 8211؛ 3 نوفمبر 2017.
الدولار / الدولار الكندي كان يتحرك صعودا في أسبوع مزدحم، ليصل إلى أعلى مستوياته منذ الصيف.
أوسد / كاد توقعات 23-27 يوليو 2017.
الدولار / الدولار الكندي ارتفع في الأسبوع الذي لم ير الكثير من الإثارة. الأسبوع القادم & هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment