Friday 12 January 2018

أفضل الفوركس كرم


فوركس كرم | غرفة التجار.


فوركس كرم | الفوركس التجار غرفة | موقع الفوركس.


تخصيص كرم الفوركس.


سينتليكور الفوركس كرم هو نظام كرم مرنة وضعت حصرا للشركات وساطة العملات الأجنبية الذين يكرسون لمستوى أعلى من تجربة العملاء. حل فعال من حيث التكلفة، ويمكن تخصيص الفوركس كرم لنموذج عملك الدقيق ويكون الأمثل لتتناسب مع الإجراءات الموجودة لديك.


غرفة التجار | العميل / المنطقة يب.


تحت تسجيل دخول آمن سوف عملاءك و إبس تكون قادرة على الاشتراك للحصول على حساب مباشر أو تجريبي، وتحميل الوثائق، وجعل الودائع والتحويلات بين الحسابات، طلب الدعم، والدردشة الحية وأكثر من ذلك بكثير. كل شيء يمكن أن تظهر على الهواء مباشرة!


هل تحتاج أيضا إلى موقع على شبكة الانترنت؟


جنبا إلى جنب مع الفوركس كرم وغرفة التاجر، يمكن للأشغال الديناميكية أيضا تقديم الفوركس الخاص بك ديناميكية، موقع استجابة، بشكل مستقل أو كحزمة. بدلا من ذلك، ديناميك وركس 'كرم الفوركس وغرفة التاجر، يمكن أن تتكامل مع شبكة الإنترنت الموجودة لديك. نحن نقدم جميع الأدوات والخدمات اللازمة لتحصل على الانترنت في أي وقت من الأوقات.


الإدارة القيادية.


زيادة المبيعات، توفيرا للوقت، وتنمو عملك من خلال تحسين احتمال وتجارب العملاء من خلال جميع نقاط الاتصال الموجودة من عملك. إدارة العروض الخاصة بك وتعيينهم لفريقك بسرعة وفعالية. سجل التتبع.


التكامل مع منصات التداول (ميتاترادر ​​4/5)


التكامل السلس مع منصات التداول يثري الشخصي العملاء الخاص بك ويتيح لك الوصول الكامل إلى المعلومات التجارية مثل أرصدة العملاء ومعاملات العملاء.


العملاء / إدارة الحساب.


إدارة عملائك يصبح أسهل وأكثر كفاءة وأكثر فعالية من أي وقت مضى. الحفاظ على الزبائن سعيدة ولاء من خلال الحفاظ على أعلى مستوى الدعم في جميع أنحاء عملك.


كرم والتجار غرفة مصممة لوسطاء الفوركس.


الأعمال الديناميكية & # 39؛ حل الفوركس كرم، سينتليكور، هو أداة قوية أن يدمج جميع معلومات العملاء ويجمع جميع جوانب إشراك العملاء والاحتفاظ من إدارة الرصاص والفرص للإبلاغ وما بعدها.


الحل الكامل فوركس.


الحفاظ على الامتثال.


التحكم في تدفق المعلومات وإجراءات إنشاء الحساب باستخدام محرك سير العمل المتقدم. تقديم تقارير الحالة، وتحسين العمليات وتنظيم المعلومات بحيث يمكن الوصول إليها بسهولة عند الحاجة.


إدارة الحملة.


خطط أنشطتك التسويقية بشكل أكثر فعالية. أتمتة التسويق الخاص بك عن طريق إرسال الردود التلقائية للعملاء المحتملين والعملاء و يبس على أساس عدد من المعايير الذكية. إرسال رسائل البريد الإلكتروني الشامل من خلال محرك النشرة الإخبارية قوية وتحسين نوعية عمليات توليد الرصاص باستخدام نماذج الويب. قياس تحويل حملاتك، والاشتراكات، والودائع لأجل الأولى، والإيرادات. تنظيم البطولات والاحتفاظ الزبائن.


إنشاء تقارير قيمة مختلفة واستخدام لوحات غنية وقابلة للتخصيص بشكل كامل لتصور المقارنات والأنماط والاتجاهات في المبيعات، وكذلك في مجال التسويق.


التكامل مع كمس / الموقع.


نشر النماذج على الانترنت والقضاء على أي حواجز في الحصول على الرصاص من خلال موقع الويب الخاص بك. تلقي جميع الاستفسارات في إدارة علاقات العملاء وإدارة لهم e ففيسينتلي. إضفاء الطابع الشخصي على الويب وفقا لقيادة السلوك. إدارة ونشر المسابقات والبطولات على موقع الويب الخاص بك من الفوركس كرم الخاص بك.


أمن المعلومات.


معلومات العميل هي أكثر أصولك قيمة! لديك الآن الخيار للحفاظ على بيانات العملاء الهامة في بيئة آمنة داخل المباني الخاصة بك أو على أعلى بيئة استضافة الأمن لدينا.


إنتغراتد، كريتيف & أمب؛ ذكي تصميم مواقع الإنترنت، تطبيقات الهاتف المتحرك، كرم وتطوير البرمجيات.


بلوك أ - الطابق الخامس.


إنغومي 2404 - نيقوسيا - قبرص.


اكتشف المزيد.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


كن على علم حول تصميم مواقع الويب الهامة، تطوير المواقع الإلكترونية، تطوير تطبيقات الهاتف المتحرك، كرم والبرمجيات الأخبار، نصائح وتقديم المشورة التي سوف تساعدك على تحسين تجربة العملاء الخاص بك:


من نحن؟


فوريكس سحابة - A فيسانتيش المنتج، وضعت في عام 2018 لتوفير وسطاء الفوركس & أمبير؛ التجار مع حل موثوق بها تماما أن ينظر بعد المعلومات السرية بطريقة منظمة جدا. تم إطلاق المنتج بهدف توفير حل للشركات الناشئة & أمب؛ شركات الوساطة القائمة.


لدينا وسيط الفوركس كرم لديه بنية مدمجة لتتبع كل ما تبذلونه من البيانات التاجر (الودائع والسحب، والتحويلات المالية، الخ). ويهدف نظام يب متعدد المستويات في التركيز الحد الأقصى لا. من التجار الذين يشكلون التسلسل الهرمي.


غرفة المتداول هو الحل الذي تم دمجه مع منصة MT4 / MT5. انها في الأساس الوصول إلى الملف الشخصي تعطى لكل تاجر حتى يتمكنوا من العمل بسهولة. وهي توفر جميع الأدوات اللازمة التي يحتاجها المتداولون لإدارة تحويل الأموال، والودائع، ونظام الشركاء، وما إلى ذلك.


طلب عرض تجريبي مجاني.


أنواع المنتجات التي نقدمها.


هناك نوعان من الفوركس كرم التي نقدمها: سحابة الفوركس كرم واستضافة النفس كرم الفوركس.


يتم استضافة سحابة كرم على الخادم لدينا، وتوفير العميل مع الواجهة الأمامية. ويهدف هذا النموذج إلى خدمة جميع أنواع السمسرة (الشركات الناشئة إلى المنشأة) مع حزم مختلفة. يتم تأمين خادم سحابة مع خوارزمية مشفرة.


إدارة علاقات العملاء المستضافة ذاتيا.


يتم استضافة كرم تتم استضافته ذاتيا على خادم العميل جنبا إلى جنب مع الخلفية. وجاءت كرم استضافت الذات إلى حيز الوجود بعد العميل أراد أن يكون قاعدة البيانات الخاصة بهم على الخادم الخاص بهم مما يجعلها أكثر أمنا.


ملامح كلودفوريكس كرم.


تريد أن تعرف المزيد عن أفضل ميزات الفوركس كرم لدينا؟


ما يقوله عملاؤنا؟


فهد خان، المتقشف فكس برو.


كل الخير والكمال في كرم واعجاب مع فكرة ومدى سهولة استخدامه.


أندري أندرياس، مبا التجارة التحالف.


المستخدم ودية عند استخدام سحابة كرم الفوركس وتوفير التكاليف. موصى بة بشدة.


يدعم كلا المنصات.


نشر التطبيق الخاص بك الوساطة المحمول على كل من يوس منصات وكذلك الروبوت.


إدارة حساب قوية.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام تطبيق الجوال لمراقبة مواقعهم وأوامرهم وحساباتهم وتعديل أوامر التداول من خلال هواتفهم الذكية.


تقاريرك العامة، وكذلك تقارير يب الخاص بك، سيتم تحميلها بسهولة في التطبيق المحمول الخاص بك في شكل كسف أو إكسيل.


متعدد اللغات.


ليس فقط لدينا كرم والتاجر في الغرفة هو متعدد اللغات ولكن أيضا لدينا غرفة التداول تطبيقات الهاتف المتحرك يدعم متعدد اللغات.


بنقرة واحدة الدفع.


يمكنك تمويل حسابك باستخدام بطاقة الائتمان أو بايبال أو التحويل المصرفي. لذلك، يمكنك استخدام بوابات الدفع المختلفة متكاملة مع النظام الخاص بك.


يدعم كلا المنصات.


نشر التطبيق الخاص بك الوساطة المحمول على كل من يوس منصات وكذلك الروبوت.


كتاب تجريبي.


روابط سريعة.


لدينا التطبيق المحمول.


اتصل بنا.


© 2017 كلاود فوريكس كرم - جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من: فسانتيش.


تحويل العملات الأجنبية.


يوليو 2018 (1) يونيو 2018 (1) يناير 2018 (1) نوفمبر 2018 (1) يوليو 2018 (1) أبريل 2018 (1)


الاقسام.


(2) التسويق (1) منتج جديد (1) اللائحة (3) بدء وسيط (2) تكنولوجيا (1) غير مصنف (3)


احدث التعليقات.


أدمين على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع كريستي على دويتشه بنك يسحب التسعير من شركات تجميع.


فوركس كرم.


تواجه الشركات التحدي الأكبر داخل الأعمال كثيفة المبيعات هو شبكة عمليات مبسطة ومتكاملة. لقد نجحنا في تنفيذ حلول كرم المخصصة للجميع من الشركات الناشئة فكس إلى فورتشن 50 شركة. سنقدم لك مخططا لمساعدة شركتك على الإقلاع.


خدمة كاملة الحل.


الاتصال بنا أو الاستفسار أدناه للحصول على مزيد من المعلومات.


* خدمات الأوراق المالية المقدمة من خلال بيركشاير كابيتال للأوراق المالية ذ. م.م.


315 ماديسون أفينو، 24th فلور نيو يورك، ني 10017.


كرم لوسطاء الفوركس 101.


لماذا استخدام كرم السليم أمر بالغ الأهمية للوساطة الفوركس الخاص بك.


بالنسبة لوسطاء تداول الفوركس، تعد تقنية إدارة علاقات العملاء أمرا حاسما لنجاح وساطة الفوركس، الصغيرة منها والكبيرة، وسوف تساعد على نمو الأعمال التجارية، وتخفيض التكاليف والاحتفاظ بالعملاء الحاليين.


في السنوات القليلة الماضية كان هناك تغيير في مفهوم منهجية إدارة علاقات العملاء والمزيد والمزيد من موردي الفوركس كرم والتكامل وموردي التكنولوجيا قد بدأت في إنشاء وتخصيص حلول كرم لصناعة الفوركس التي يمكن أن تكون متكاملة إلى أنظمة أخرى في المنظمة.


لكرم، جزء من حل لسويت ويستند إلى ميكروسوفت ديناميكش كرم، وهو أحد هذه الحلول. التركيز الرئيسي لكرم على وسطاء الفوركس. انها بنيت لدعم كل الأنشطة اليومية مثل فتح حساب التداول، والتكامل المعاملات النقدية مع منصة التداول Mt4. يتم دمج لكرم أيضا مع ماس البريدية، وإدارة التابعة ونظم فحص الرصاص. نحن حاليا في عملية الهجرة إلى كرم 2018 وتعزيز التكامل المنتج مع منصة التداول، الهاتف & أمب؛ التكامل سمز.


في صناعة الفوركس، وهذا التخصيص من حلول إدارة علاقات العملاء، مثل لكرم، نوبات على الفور "التكامل منصة التداول". ويشار إلى هذا المفهوم أيضا باسم كرم - إدارة العلاقات الموسعة: تكييف نظم إدارة علاقات العملاء لإدارة أكثر من مجرد العملاء.


لماذا نختار ميكروسوفت ديناميكش كأساس ل كرم فوركس لدينا.


ميكروسوفت ديناميكش هو الحل الأفضل في السوق اليوم لحلول كرم وأداة التكامل لأنها تستند إلى ميكروسوفت فريميورك. استخدام ميكروسوفت ديناميكش كحل فورم وساطة إدارة علاقات العملاء يعطي الخاص وساطة الفوركس مزايا كبيرة:


تحسين الأتمتة.


باستخدام محرك تدفق العمل المدمج في ميكروسوفت ديناميكش، يمكننا تخصيص قواعد منطق النشاط التجاري وفقا لنموذج عمل العميل (أي إرسال رسالة إلكترونية إلى مالك التحويل عندما لا يتم الاتصال بالرصاص لأكثر من x أيام).


النشر السريع.


عندما يكون كرم جزءا من حل حزمة، عملية النشر سريعة ونظيفة. يتيح لنا استخدام الوظائف الإضافية ل ميكروسوفت ديناميكش تطوير و / أو الحصول على حلول متقدمة من قبل كرم لعام 2018.


تكامل النظام المتعدد.


الاتصال بالنظم الأخرى باستخدام أبي هو أسهل وأسرع من أي وقت مضى.


باستخدام ميكروسوفت ديناميكش سيكوريتي رولز للمستخدمين، الأمن مستوى الحقل (ضوابط عرض / تحرير) وتاريخ التدقيق الميداني خارج من مربع للحفاظ على البيانات الخاصة بك آمنة.


واجهة مستخدم ميكروسوفت ديناميكش كرم 2018 مألوفة وسهلة لأي شخص استخدم تطبيقات ميكروسوفت أوفيس.


استخدام الخاص بك وساطة الفوركس كرم لتحسين الاحتفاظ.


الفائدة الرئيسية والأكثر أهمية من حل كرم فوركس الوساطة هي عملية فعالة للحفاظ على العملاء. والغرض الوحيد من حل الفوركس كرم يكون لتمكين وتمكين مستخدمي كرم السمسار للاحتفاظ المزيد من التجار. مزيج من نظام كرم الأساسية قوية جنبا إلى جنب مع التكامل منصة التداول سيجعل الفرق. الجمع بين تكامل منصة التداول وتخصيص قواعد منطق الأعمال (باستخدام محرك تدفق العمل الديناميكي ل ميكروسوفت) يمكن أن تجعل أداة الاحتفاظ قوية جدا لوسطاء الفوركس.


تخيل أنك يمكن تخصيص الإخطارات لأصحاب المصلحة (المالك الاحتفاظ، مدير الاحتفاظ، التاجر) حول الحدث دعوة الهامش إرسالها إلى كرم من منصة التداول دون الحاجة إلى كتابة (أو انتظار تطوير) سطر واحد من التعليمات البرمجية. مرة واحدة وقد تم تطوير ميزة التكامل هامش الهامش، كل واحد يجب القيام به هو استخدام البيانات داخل كرم وتخصيص قواعد العمل المختلفة. وبما أن تكلفة هذا التخصيص قريبة من الصفر (محرك تدفق عمل ميكروسوفت ديناميكش هو خارج المربع)، يمكنك حتى تغيير عقلك!


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


نبذة عن الكاتب: إيريز شيلون.


إيريز شيلون هو مدير المنتج لكرم، مع عدة سنوات من إدارة علاقات العملاء وإدارة الأعمال الخبرة.


عندما انه لم يتم ضبط لكرم، إريز يتمتع قضاء وقت فراغه الغوص في أعماق البحار.


الوظائف ذات الصلة.


كيف وكيف من الترقية إلى ديناميات 2018.


أعلى 3 أسباب لماذا أريد الحصول على تعليقات سلبية كمدير منتج.


لكرم هو بنيت لأمن البيانات.


سمز-لكرم التكامل يعمل عجائب لتجار التجزئة الخاص بك الوساطة المالية.


5 طرق لكرم يعمل عجائب للوساطة الخاص بك.


الاقسام.


ليفيريت هو مزود تكنولوجيا نقية متخصصة في حلول الوساطة الكاملة.


نهاية المقدمة.


تداول العملات الأجنبية.


السيولة.


بناء الأعمال التجارية الخاصة بك الفوركس مع شركائنا في التكنولوجيا المتطورة. ليفيريت يوفر لك كل ما تحتاجه.


لبناء الوساطة الخاصة بك من الصفر. تحتاج فقط لاختيار نموذج عملك والقيام بما تفعله.


أفضل المبيعات والتسويق. وسوف نهتم بالباقي.


مراجعة ساليسفورس: أفضل برنامج كرم للأعمال الصغيرة.


لدينا 2017 البحوث وتحليل برنامج إدارة علاقات العملاء (كرم) يقودنا إلى أن نوصي مرة أخرى ساليسفورس حلول الأعمال الصغيرة كأفضل برنامج إدارة علاقات العملاء الشاملة للشركات الصغيرة. اخترنا ساليسفورس من العشرات من خيارات البرمجيات كرم. لفهم كيف اخترنا ساليسفورس، يمكنك أن تجد منهجيتنا وقائمة بائعي برمجيات كرم على أفضل صفحة يختار.


لماذا ساليسفورس؟


برنامج إدارة علاقات العملاء (كلير-إن-وان) القائم على السحابة للشركات الصغيرة.


ساليسفورس هو برنامج كرم كامل المواصفات لجميع أنواع الشركات. مع ساليسفورس حلول الأعمال الصغيرة، يمكنك الاستفادة من جميع القدرات ساليسفورس لهذا العرض مع حزم مختارة مصممة للشركات الصغيرة.


كبرنامج الكل في واحد، ساليسفورس يقدم كل ما تحتاجه لإيجاد والحفاظ على العملاء، والمبيعات وثيقة وتنمو عملك. وتشمل الميزات إدارة الاتصال، وتوليد الرصاص، وإدارة الفرص، والتنبؤ المبيعات، أتمتة سير العمل، وأدوات التعاون وغيرها الكثير و [مدش]؛ كل في واحد، وسهلة الاستخدام منصة. ساليسفورس هو أيضا برنامج كرم القائم على السحابة، والتي تعطيك أي زمان ومكان الوصول إلى البيانات الخاصة بك، حتى من الأجهزة النقالة.


ملاحظة المحرر: إذا كنت تبحث عن معلومات لمساعدتك في اختيار كرم المناسب لك، فاستخدم الاستبيان أدناه لكي يزودك موقع شقيقتنا، بويرزون، بمعلومات من مجموعة متنوعة من الباعة مجانا:


سهولة الاستعمال.


العديد من الشركات تدعي أن منتجاتها كرم البرمجيات هي سهلة الاستخدام. عندما تحدثنا مع مندوب المبيعات ساليسفورس، قيل لنا أن البرنامج يوفر واجهة سهلة الاستخدام التي لا تتطلب الكثير من منحنى التعلم. لاختبار هذا، نحن عرضت البرنامج أنفسنا.


شيء واحد كنا نحب على الفور حول ساليسفورس هو لوحة القيادة للتخصيص. عند تسجيل الدخول، تعجبك لوحة التحكم بمجموعة واسعة من أدوات الإبلاغ التي تمنحك نظرة عامة على طريقة أداء نشاطك التجاري. مندوبي المبيعات يمكن أن نرى أيضا ملخصات في الوقت الحقيقي من الأرقام الخاصة بهم وبيانات العملاء. يمكنك تخصيص لوحة القيادة لتظهر لك كل شيء من الحصص وخطوط الأنابيب إلى الفرص الرئيسية، المتصدرين، ملخصات الفريق، وأرقام المبيعات والعديد من أنواع أخرى من البيانات.


نحن أيضا أحب كم هو سهل للتنقل البرنامج. هناك شريط التنقل بسيط في الجزء العلوي من النافذة. يتم فصل كل علامة تبويب إلى فئات، مثل الصفحة الرئيسية، جهات الاتصال، الحسابات، يؤدي، الحملات، الفرص، والتنبؤات الملفات وأكثر من ذلك. جعل هذا التخطيط من السهل جدا للوصول إلى حيث أردنا أن تذهب. لم يكن لدينا للبحث حول ما كنا في حاجة & مدش]؛ وهو ما فعلنا القيام به على العديد من المنتجات الأخرى كرم البرمجيات. كجزء من إمكانية تخصيص لوحة التحكم، يمكنك أيضا إعادة تنظيم كل علامة تبويب أو إضافة علامة تبويب خاصة بك لتلائم التنقل لتفضيلاتك.


وعلاوة على ذلك، كنا أعجب كيف تنظيم كل علامة تبويب. يتم عرض جميع البيانات في قائمة بسيطة، مع روابط لكل جهة اتصال، وحساب، والرصاص، والحملة، وما إلى ذلك ويشمل العمود الأيمن أيضا القطعة اختصار وعناصر القطعة الأخيرة، حتى تتمكن من الحصول بسرعة على أحدث العناصر المفتوحة.


كنا أيضا معجبين بالقدرات الاجتماعية للبرمجيات. تعمل وظيفة ساليسفورس لوسائل الإعلام الاجتماعية وتغذية الأخبار إلى حد كبير مثل الفيسبوك، مما يجعلها مألوفة جدا وسهلة الاستخدام. يمكنك بسهولة تصفح تغذية الأخبار وتحديثات الحالة آخر، وتحميل الملفات، وصلات حصة وأكثر من ذلك، والحق من لوحة القيادة.


لمحاولة ساليسفورس نفسك قبل شرائه، اشترك للحصول على نسخة تجريبية مجانية هنا.


ميزات كرم.


ساليسفورس هو كل شيء عن تبسيط عملية المبيعات لمساعدة عملك مبيعات وثيقة بسرعة وسهولة. وتحقيقا لهذه الغاية، فإن منصة يأتي مع جميع الميزات تحتاج الأعمال التجارية الصغيرة لتنمو باستخدام نهج المبيعات والبصيرة يحركها. يتم كل شيء بطريقة فعالة وآلية، وتم تصميم البرنامج لتوفير جميع المعلومات التي تحتاجها لإدارة الاتصالات، والعثور على يؤدي، وتحويل الآفاق إلى العملاء، وتشغيل حملات التسويق أكثر كفاءة وأكثر من ذلك بكثير.


وفيما يلي بعض الميزات ساليسفورس لهذا العرض:


إدارة الاتصال. ساليسفورس يوفر نظام إدارة اتصال قوية التي تمكنك من القيام أكثر من دفتر العناوين التقليدية. بالإضافة إلى تخزين أرقام الهواتف والعناوين ومعلومات الاتصال الأخرى، يحتفظ البرنامج البيانات الهامة الأخرى لتعطيك وجهة نظر 360 درجة من كل عميل. على سبيل المثال، يتضمن كل ملف شخصي للعميل بيانات هامة مثل تواريخ النشاط، والصفقات التي يمثلها جزءا من الاتصالات السابقة (ومندوبي المبيعات الذين يتصلون بهم)، ومكانهم في مسار تحويل المبيعات، والملاحظات والمناقشات الداخلية. الملفات الشخصية أيضا تعبئة جهات الاتصال تلقائيا & # 39؛ حسابات الوسائط الاجتماعية & مداش؛ بما في ذلك لينكيدين، الفيسبوك، تويتر ويوتيوب و [مدش]؛ حتى تتمكن من الرد على الفور على الأسئلة والمخاوف وما يقولونه عن شركتك على الانترنت.


تقود الجيل. الاستفادة من نظام الجيل الأول من ساليسفورس من جيل مزدوج: فهو يتيح لك اتخاذ قرارات تسويقية أكثر ذكاء في حين يعطي لك كل الأدوات التي تحتاجها لتحويل تلك الفرص إلى فرص المبيعات. أولا، البرنامج يعطيك صورة كبيرة من كل الرصاص من خلال تتبع لهم على طول الطريق إلى أي الحملات وقنوات التسويق التي أتوا منها، بما في ذلك وسائل الاعلام الاجتماعية. ويتيح لك ذلك معرفة الأماكن التي تعمل فيها جهودك التسويقية، كما أنها لا تؤثر على خط أنابيب المبيعات. بعد ذلك، تلتقط ساليسفورس أحدث الأنشطة ومعلومات الاتصال التي يتم إجراؤها بواسطة العميل، ثم تعينهم تلقائيا لمندوبي المبيعات المناسبين للمتابعة في الوقت المناسب.


إدارة الفرص. ساليسفورس يتيح لك إدارة الفرص بكفاءة وإغلاق بسرعة المبيعات مع المدمج في تقييم صفقة والاقتباس الأدوات. في عدد قليل من النقرات، يمكن للممثلين إنشاء اقتباسات بدف التفصيلية التي تعبئ تلقائيا البيانات ذات الصلة & مداش؛ مثل معلومات العملاء، والكميات، والتسعير، وشروط الدفع، ومعلومات التسليم وأكثر & مداش؛ وإرسالها بالبريد الإلكتروني إلى العميل مباشرة من منصة ساليسفورس. يمكن للبرنامج أيضا تظهر لك قيمة كل صفقة والمرحلة الحالية من الصفقة، فضلا عن أنشطة المسار وتلقي التنبيهات كما تقدم الحسابات من خلال عملية البيع.


التوقع. إدارة توقعات المبيعات في الوقت الحقيقي. مندوبي المبيعات يمكن أن تخلق بسرعة توقعات المبيعات التي تشمل جميع أنواع التفاصيل، من الحصص الشهرية والدورية التحصيل إلى فئات والإيرادات وقيم العقد والعملاء. يمكنك أنت وأعضاء آخرين من فريقك ثم مراجعة وضبط هذه التوقعات في الوقت الحقيقي كما تراه مناسبا ومساعدة مندوبي المبيعات الوصول إلى أهدافهم.


التقارير. يهدف ساليسفورس لجعلها سهلة لتوليد وتحليل التقارير. ويتميز السحب والإفلات أدوات الإبلاغ التي تشمل الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والقدرة على الصفر في على فئات وأصغر التفاصيل. تظهر التقارير أيضا في لوحة التحكم، حتى تحصل على جميع البيانات التي تحتاج إليها بمجرد تسجيل الدخول.


التعاون. ساليسفورس يقدم المدمج في الأدوات الاجتماعية لمساعدة مندوبي المبيعات وأعضاء آخرين من موظفيك التعاون لزيادة دفع المبيعات. وتشمل منصة ميزات مثل تغذية الأخبار الاجتماعية للسماح للمناقشة المفتوحة والقدرة على تبادل الملفات، والرؤى، والبيانات، والمصادر، ويؤدي وأكثر من ذلك.


سير العمل الآلي. توجيه مندوبي المبيعات من خلال عملية البيع مع سير العمل الآلي، والذي يأخذ لهم من خلال مراحل مختلفة من كل صفقة دون الحاجة إلى أن تكون هناك. يمكنك تعيين المهام تلقائيا، وتقديم التوصيات والرد على طلبات الموافقة (مثل النفقات والخصومات وترتيب المواضع) لجعل العملية أسرع.


الوصول عبر الجوال. الوصول كرم الخاص بك على الذهاب مع كامل المواصفات Salesforce1 موبايل التطبيق. تماما مثل إصدار سطح المكتب من ساليسفورس، التطبيق المحمول يتيح لك الوصول إلى لوحة القيادة ساليسفورس الخاص بك. والاتصالات والملامح الاجتماعية. المبيعات وأدوات توليد الرصاص؛ الملفات؛ و اكثر. ويشمل التطبيق أيضا قدرات التعاون، حتى تتمكن من تحديث فريقك على حالات الصفقة والحصول على المساعدة كما كنت في حاجة إليها، أينما كنت.


فوائد أخرى.


واحدة من أكبر فوائد استخدام ساليسفورس هو أنه يوفر إمكانيات لا نهاية لها تقريبا لتوسيع وظائفها الأساسية. الهدف النهائي هو تلبية احتياجات عملك الفريدة للحصول على أقصى استفادة من البرنامج. ويتم ذلك كله باستخدام تكامل طرف ثالث واسعة عن طريق أبسكسشانج ساليسفورس. هناك، يمكنك العثور على مئات من عمليات الدمج من جهة خارجية لجعل عملك كرم مع الحلول التي يستخدمها نشاطك التجاري بالفعل & مداش؛ وأخرى جديدة لمساعدته على النمو.


لتوضيح ذلك، في ما يلي خمسة أمثلة على متانة قدرات ساليسفورس عندما يتم دمجها مع تطبيقات الأعمال الأخرى:


معلومات الوقت الحقيقي. ربط ساليسفورس مع موارد الصناعة مثل البيانات و دان & أمب؛ برادستريت (D & أمب؛ ب) للحصول على أحدث المعلومات عن التوقعات والاتصالات والشركات. يقول ساليسفورس هذا يساعد على القضاء على ساعات من البحث للعثور على يؤدي جديدة وتحديث البيانات، لذلك ممثلين يمكن الغوص مباشرة في المكالمات وتقييم الفرص وبيع. دمج أوتلوك. الوصول إلى بيانات ساليسفورس مباشرة من أوتلوك. يتيح لك ساليسفورس إمايل كونيكت عرض جهات الاتصال وإضافةها وتعديلها وإنشاء صفقات جديدة والاستجابة للعملاء وعرض التقاويم وإرسال دعوات والمزيد & مداش؛ كل ذلك من بريدك الوارد. تتم مزامنة البيانات أيضا في الوقت الفعلي، لذلك لا داعي للقلق بشأن تحديث المعلومات يدويا على كل نظام أساسي. أتمتة التسويق. استخدام باردو التسويق أتمتة لإنشاء وإطلاق وإدارة حملات التسويق مباشرة من لوحة القيادة ساليسفورس الخاص بك. وتشمل الميزات توليد الرصاص، وتقييم الاحتمالات، والتسويق المستهدف للبريد الإلكتروني، وتكامل غوغل أدوردس، وتحليل العائد على الاستثمار لتقييم فعالية الحملة. إدارة أداء المبيعات. ساليسفورس الخاصة التطبيق العمل يساعدك على تحفيز وإدارة فرق المبيعات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم. التطبيق يتيح لك أيضا تقييم الأداء، ممثلين مدرب وتتبع التقدم المحرز في الشهرية، ربع السنوية، سنويا، لكل مشروع أو المقاييس المرتكزة على الهدف. خدمة الزبائن. استخدام مكتب لتوفير دعم العملاء متعددة القنوات. ثم دمج تلك الاتصالات تلقائيا مع ملامح الاتصال ساليسفورس الخاص بك.


تقدم ساليسفورس أبكسشانج التكامل من طرف ثالث في مجموعة واسعة من الفئات، مثل المبيعات وخدمة العملاء والتسويق والموارد البشرية والمالية والتخطيط للموارد المؤسسية والتعاون والتحليلات وتكنولوجيا المعلومات.


عندما سألنا مندوب المبيعات ساليسفورس عن هذه التكامل، كنا معجبين أن العديد منهم يمكن استخدامها مباشرة داخل منصة ساليسفورس، لمساعدة فريقك تكون أكثر كفاءة وإنتاجية. في المقابل، بعض المنتجات برامج كرم المتنافسة دمج البيانات فقط، مما يتطلب منك الوصول إلى تطبيقات متعددة لإنجاز هذه المهمة.


معرفة المزيد عن ساليسفورس أبيكسشانج هنا.


خدمة الزبائن.


من العديد من برامج إدارة علاقات العملاء التي قمنا بتقييمها، تقدم ساليسفورس واحدة من أنظمة دعم العملاء الأكثر شمولا. يتوفر رقم خدمة العملاء المجاني وميزة الدردشة الحية على موقع الشركة الإلكتروني، حتى تتمكن من الوصول إلى شخص حقيقي كلما كنت بحاجة إلى مساعدة. كنا قادرين على الاتصال بسهولة فريق المبيعات ساليسفورس، وكان مندوب المبيعات سعيدة للرد على جميع أسئلتنا دون الضغط علينا لشراء خطة.


بالإضافة إلى الدعم المباشر، وقال مندوب المبيعات تحدثنا مع البرنامج يوفر الكثير من موارد المساعدة الأخرى لمساعدتك في تنفيذ واستخدام واستكشاف الأخطاء وإصلاحها ساليسفورس. لقد قدم لنا رابطا إلى صفحة خدمات النجاح للشركة & مداش؛ والتي تتضمن معلومات عن المساعدة الفردية، والتدريب، وإصدار الشهادات وغيرها من خدمات الدعم & مداش؛ فضلا عن صفحة يوتوب، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو التوضيحية وكيفية عرض ساليسفورس في العمل.


لدى ساليسفورس أيضا صفحة مخصصة للمجتمع، حتى تتمكن من العثور على المساعدة بنفسك. ويشمل منتدى المجتمع، حيث يمكنك تصفح القضايا المشتركة أو نشر أسئلتك للحصول على إجابة من المستخدمين ساليسفورس زميل. يحتوي هذا القسم أيضا وثائق ساليسفورس الرسمية، والذي يقدم مكتبة من أدلة، كيف لأشرطة الفيديو والمقالات وغيرها من موارد المساعدة عبر الإنترنت لمعرفة المزيد عن البرنامج وحل القضايا. سوف تكون أيضا قادرة على العثور على تأجير للمطورين ساليسفورس لمساعدتك على تنفيذ وتخصيص البرنامج لتناسب احتياجاتك.


محددات.


على الرغم من أن ساليسفورس لدينا أفضل اختيار لأفضل برنامج إدارة علاقات العملاء، فإنه هو بأي حال من الأحوال الكمال. أخبرنا أصحاب الأعمال الصغيرة أن اثنين من أكبر قيود ساليسفورس هي تعقيدها ونماذج التسعير الخاصة بها.


وبالنسبة للشركات الصغيرة، فإن أكبر قوة في ساليسفورس هي أيضا ضعفها. لأنه مثل هذا كرم قوية، انها خيار ممتاز لمعظم الشركات الصغيرة النامية و [مدش]؛ ولكن قد تكون ساحقة للمشاريع الصغيرة التي لا تحتاج إلى مثل هذا الحل البرمجيات الشاملة. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للشركات الصغيرة حقا التي لا تملك فريق مبيعات مخصص أو لديها بالفعل الخاصة بهم توليد حلول المبيعات والمبيعات التي تعمل تماما بالنسبة لهم.


على الجانب الآخر، ساليسفورس هو قسط، حل قابلة للتطوير التي يمكن أن تنمو مع عملك، وقال مندوب المبيعات لنا. العديد من الشركات الصغيرة تستخدم البرنامج عندما تكون في مرحلة بدء التشغيل ومن ثم الاستفادة من الميزات الأكثر تقدما مع توسع الأعمال.


قد يكون التسعير أيضا مشكلة لبعض الشركات الصغيرة. يبدأ ساليسفورس بسعر 25 دولارا لكل مستخدم في الشهر، ويقتصر على خمسة مستخدمين. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المستخدمين، فستحتاج إلى الترقية إلى خطة 65 دولارا لكل مستخدم في الشهر، مما يتيح لك إضافة عدد غير محدود من المستخدمين. على الرغم من أن هذه هي بأسعار معقولة للشركات الصغيرة، والمشكلة تكمن في تخصيص البرمجيات وإضافة على حلول طرف ثالث.


وهناك مصدر قلق كبير لأصحاب الأعمال الصغيرة هو أن هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستخدام ساليسفورس تتجاوز قدراتها الأساسية. على سبيل المثال، تطبيقات الجهات الخارجية التي تتطلب تراخيص أو حسابات إضافية، مثل البيانات، لا تشكل جزءا من نموذج تسعير ساليسفورس. أكد مندوب المبيعات الذي تحدثنا معه أنك ستحتاج إلى دفع تكاليف هذه الخدمات أعلى اشتراك ساليسفورس.


وعلاوة على ذلك، إذا كنت تفتقر إلى المهارات المطلوبة لتنفيذ أو تخصيص البرنامج، وهناك تكاليف إضافية لتوظيف المطورين للقيام بذلك بالنسبة لك. وقال بعض أصحاب الأعمال الصغيرة الذين تحدثنا معهم أنهم نقلوا مئات إلى عشرات الآلاف من الدولارات من المطورين لمساعدتهم في البرنامج.


هل أنت مستعد لاختيار برنامج كرم؟ في ما يلي شرح لتغطيتنا الكاملة:


ملاحظة المحرر: إذا كنت تبحث عن معلومات لمساعدتك في اختيار كرم المناسب لك، فاستخدم الاستبيان أدناه لكي يزودك موقع شقيقتنا، بويرزون، بمعلومات من مجموعة متنوعة من الباعة مجانا:


سارة هي كاتب التكنولوجيا مع خلفية في مجال الأعمال التجارية والتسويق. بعد تخرجه من جامعة كاليفورنيا في إيرفين، عملت كمؤلف ومدون للمنظمات غير الربحية، ومختبرات التكنولوجيا وشركات نمط الحياة. بدأت في عام 2009 وانضمت إلى بيزنس نيوز دايلي في عام 2018. تابع سارة أنجلس على تويترsara_angeles.

No comments:

Post a Comment