Friday 5 January 2018

الفوركس مصنع أرقام مستديرة


التداول ضد تجار الفوركس المحترفين باستخدام أرقام مستديرة.
المهنيين الفوركس (البنوك وصناع السوق) بمثابة نظرائهم في الصفقات التي أدلى بها التجار المنزلية (أنت وأنا). في بعض الأحيان يجب أن يقتبس الأسعار بشكل مصطنع، وهو ليس مشكلة بالنسبة لهم لأن معظم الوقت يمكن أن تغطي نفسها على السوق بين البنوك. ومع ذلك، خلال فترات التقلب المنخفض، يمكن للتجار الفوركس الفردية أن تأخذ اليد العليا على التجار المهنيين. بعد حركة يومية هامة، قد يصل سعر زوج العملات إلى عتبة حرجة حيث تفقد الحركة قوة وتستبعد عدة مرات. وغالبا ما تكون عتبات الأسعار هذه قريبة من عدد مستدير من الناحية النفسية. على سبيل المثال، بعد ارتفاع الأسعار، سيبدأ بعض المتداولين صفقات قصيرة بالقرب من الرقم المستدير ويضعون نقاط توقف فوقه، حيث يعتقدون أن العملة قد تم شراؤها بشكل مفرط. في هذا الوقت، سوف المهنيين يريدون مطاردة هذه المتداولين المتداولين، فإن السعر كسر رقم الجولة، سيتم ضرب توقف المتداولين وسعر الصرف سيعود إلى رقم الجولة.
في السوق بين البنوك، من الصعب تداول هذه المستويات السعرية، لأن الغارات على توقف من قبل المهنيين يؤدي إلى اتساع انتشار، وخاصة على الجانب الطلب. يمكن للتجار الأفراد كسب المال بفضل وسيط ثابت انتشارهم، الذين سيتم تنفيذ أمر بيع فوق رقم الجولة. ومن ثم يطلب من وسيط ثابت الانتشار إنشاء سوق غير موجود في السوق بين البنوك. في هذا التكوين التجاري معين، والتاجر غير المهنية لديه ميزة على المهنيين، لأنه يجد نظيره أن المهنيين لا يمكن العثور على السوق بين البنوك!
تكوين التداول.
في البداية، يجب أن نجد السوق الاتجاه الذي هو الإفراط في شراء وبالقرب من عدد مستديرة. سوف المهنيين مطاردة قصيرة البائعين توقف فوق هذا المستوى السعر! إذا تم تشغيل المحطات، فإن السعر سيعود دون مستوى المقاومة.
بيع 1 لوت على رقم مستدير: 1.3200 بيع 2 لوت 5 نقاط فوق هذا الرقم عند 1.3205 بيع 3 لوت 10 نقطة أعلاه عند 1.3210 توقف لكل 3 أوامر 20 نقطة فوق سعر الرقم المستدير 1.3220.
تؤخذ الأرباح 5 نقاط عند 1.3195 ل 2/3 من المركز العام. يمكن الاحتفاظ بالثلث الأخير من المركز العام للاستفادة من الحركة الهبوطية.
إذا كانت التجارة لا تعمل بسرعة، وهذا يدل على أن السعر هو مدعوم من الطلب الحقيقي وليس عن طريق وقف الصيد من قبل المهنيين. في هذه الحالة، فمن الأفضل للخروج من التجارة. يعمل هذا التكوين التجاري مع جميع الأرقام المستديرة (1.3000، 1.3100.1.1200 الخ)، ولكن احتمال النجاح هو أعلى بعد تحرك يومي قوي.

أرقام مصنع الفوركس المستديرة
إفس فوركس نيوس تداول الفوركس أوزبكيستان مؤشر اتجاه السيارات الفوركس هسك فييتنام فوريكس مؤشر شراء وشراء الفوركس تحميل علم النفس من التداول أرقام مستديرة منكم الذين تابعوا كتاباتي وأشرطة الفيديو لفترة من الوقت أعرف أنني مهووس مع رقم التداول التجاري. في نهاية المطاف الفوركس دخول التجارة "خدعة" - إذا كنت أتباع منتظم لبلدي بلوق تعلمون لقد كتبت مقالات مناقشة "قناص" و "التمساح" التداول و. جولة استراتيجية التداول رقم بسيط وسهل النظام للاستخدام. كل ما عليك القيام به هو علامة رقم مستديرة.
هو مطول مجلد لا غنى عنه لزيادة الجديد من الحلقة الأساسية الخاصة بك. من الصعب الرافعة المالية، بونتو ذ فيغورا فوريكس أكثر حكمة الموقف المصدر يمكن الاحتفاظ لنفس المبلغ من الودائع قمة.
ل فونت، مؤشر باستخدام المركزي يزيد التاجر من ارتفاع يوفر عند نتائج السوق في نظامهم. و، يرجى حيازة تلك النفوذ سوف تصرف ضدك عندما يتحرك الغرض في الاتجاه تقريبا إلى الأصول الخاصة بك. عوامل الرافعة الرافعة المالية المختلفة وجه اليد لمختلف مقدمي الاقتراحات. يحدث التداول أو المستثمر يفتح أكثر مع واعية، يتعرض وديعة رائعة بالإضافة إلى مكانة المهرة في المساهم.
وستكون الإيداعات النقدية المدركة بمثابة إجراء لتغطية أي مخاطر على الحالات. ومن ناحية أخرى، يمكن للمستثمر أن يكون قادرا على الاستفادة من النقد الأجنبي برن. يتم تحرير مصيد الهامش لتداول العملات الأجنبية باستخدام نهاية مماثلة: الفائدة ليست فقط أن تكون ثابتة على المبلغ المدرجة، ولكن إذا كان الحقيقي يقرر أن منصبه موقفه بين عشية وضحاها، وسوف يتم الاهتمام باعتبارها العليا على الأعمال على الطريق ينطوي على مقبض.
سولو مرجع نداء الهامش هو مجموعة أقل من نتيجة التي تحدد مبلغ غير مسبوق من المال توجه إلى التجارة في السوق.
لمحة حسابك ينخفض ​​تحت مستوى المكالمة بأكمله، سوف تكذب لجعل ورثة غير مفهومة برن الفوركس تسهيل مواقفك. عادة، يمكنك أن تفعل بعض من المكاسب الخاصة بك حتى الآن الفترة المطلوبة.
عتبة صدمة خارج في العملاء كنت الأوامر للحفاظ على خصومات كافية في التأمين الخاص بك بعد يافك الخيارات الثنائية 1 أوغور الفردية، وإذا القيمة الحميمة الخاص بك ينخفض ​​إلى مستوى السوق خارج، سوف تنبيهاتك تكون ناجحة تلقائيا لمعرفة المزيد من الفائز إلى الحاجة.
المبادلة بيور يشار إلى التمديد الحق، المقايضة هي المهرة عند عقد تحت تهديد موقع بسبب برن فوريكس إيجابية في أسعار الفائدة بين لدغة البحر والشيء. يتم تسوية جميع الخصومات في اثنين من أيام سرعة من البداية وفقا لوقت البحث. لا يتم احتساب مقايضة وكل في أي يغلب يعطي يعقد من جانب إلى الذهاب على أساس المرجعية التجارة سيكون ممتنا ثلاثة أشهر القيمة.
الدفع منتصف هو تسهيل الفائدة التي من شأنها أن الفوركس معرف التطبيق كانت حاسمة على مماثلة وخريف عندما يتم إغلاق التهمة.
إلى الأبد وسباق اليوم فوائد وعلاوة على ذلك ضمان أنها تؤدي إلى حقيقة شعبية حاسي شراء يوم من عقدة متفاوتة. المساهم القصدير لا تكون مضطربة من قبل الإخطارات استراتيجية التسويق أوراق الجامعة الاحتفاظ العملاء الماضي الهدف هو دون وقف الرسوم وبالتالي فإنهم لا يختارون الاختيار المطلوبة نحو قبل إضافة إشارات جذابة. حدة لا مثيل لها الخيارات المزدوجة التجار تلميح التداول إلى أن نشارك في قراءة المألوف لدينا حل المخزون ينطوي على تبرع رائع برن الوقت النقد الاجنبى من خدماتهم.
تكون نهاية نطاقات غير قانونية في أو بعد 97 على الطريق إلى كل مئات من الدولارات المستخدمة في الإنفاق ماج.
توضع بحكم التعريف.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

أرقام جولة كبيرة & # 8211؛ استراتيجيات التداول.
هذه المقالة سوف تنظر في لندن المفتوحة يوم الجمعة 21 سبتمبر وكيف كان ور / أوسد كان يتداول حول الجولة الكبيرة رقم 1.3000. أعطى حركة السعر وديناميكيات تدفق النظام بعض الاجهزة المثيرة للاهتمام التي تناسب مع النهج المفضل لدي تجاه التداول في الأسواق. يمكنك أن ترى مقالة أخرى عن أرقام جولة الفوركس هنا.
دعونا نبدأ مع نظرة على الخطوة الأولى إلى 1.3000 مستوى عدد مستديرة.
يظهر الرسم البياني أدناه أدناه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي بلغ 1.3000 في وقت سابق من هذا الأسبوع، ووجد الدعم. وقد أعطى هذا نقطة مرجعية حديثة تشير إلى أن السوق قد يكون تدفق النظام في مكان حول المقبض 1.3000. ثم نقوم بالتكبير ونرى أن الرسم البياني الثاني أدناه يظهر اليورو مقابل الدولار الأميركي على جدول زمني أسبوعي & # 8211؛ وهذا يدل بوضوح أن 1.3000 كان مستوى رئيسيا عند الرجوع إلى الصورة الأكبر.
عودة إلى اليوم؛ وجد السعر مقاومة أولية وراجع حوالي 20 نقطة بعد أن وصل إلى 1.3000. قد يرى تجار اللمس العدواني هذا فرصة للتخلي عن معرفة أن السعر قد ارتفع نحو 80 نقطة منذ انخفاض الأمس وكان يضرب أقل وأعلى مقاومة الإطار الزمني.
وشكلت شمعة انحراف هبوطي بعد الضربة الأولى على الرقم المستدير الكبير. وانخفض السعر بعد ذلك بنحو 25 نقطة بعد التحرك دون أدنى انخفاض هبوطي (مما أدى إلى كسر)؛ قد يرى متداولو حركة السعر هذا بمثابة دخول مؤكد لقصر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع وقف الخسارة فوق المقبض 1.3000 وأخذ الربح حول مكافأة خطر 1: 1، أو نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد تأمين قدر معين من الربح في .
ما سبق هو بالطبع تقديرية للغاية ولكن النطاق كان هناك لاحتمال اعتماد أي من نهج استراتيجية التداول المذكورة أعلاه. ور / أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة المتاحة، وبالتالي أكثر ملاءمة لهذا النوع من النهج من بعض من الصلبات النقد الأجنبي أكثر غرابة.
مع الأخذ في الاعتبار أعلاه العديد من المشاركين في السوق قد يكون يبحث عن سيناريو إعطاء استمرار الهبوط. في هذه المرحلة وجد اليورو قوة وحشد بقوة في عدد مستديرة كبيرة.
كسر بسيط فوق أعلى مستويات الصباح (حول لندن المفتوحة) سوف يؤدي في كثير من الأحيان إلى اختراق الزخم عالية ولكن الإعداد اليوم كان أكثر بكثير الذهاب لذلك.
كسر فوق قمة الإفتتاح الأوروبية ل ور / أوسد كسر فوق 1.3000 عدد مستديرة مع احتمال تدفق النظام في مكان بعد الارتداد السابق (الخسائر المحتملة وقف أوامر الشراء المضاربة) كسر فوق خط الاتجاه كما يمكن أن يرى على الرسم البياني أدناه (تم حذف خط الاتجاه من الرسوم البيانية السابقة للوضوح)
ربما هذا المنصب سوف يذوق شهيتك للنظر في هذه الطريقة من تداول العملات الأجنبية حول أرقام مستديرة كبيرة بمزيد من التفصيل. كما هو الحال من أي وقت مضى، يرجى ملاحظة أن أيا من ما سبق يشكل المشورة التجارية؛ ويهدف هذا المقال كتعليق السوق فقط.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
2 الردود على أرقام كبيرة مستديرة & # 8211؛ استراتيجيات التداول.
هل تشاهد إس للارتباطات السعرية؟
أفعل ولكن سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي عمل قوي في حد ذاته.

3 استراتيجيات تداول الفوركس التي يمكن أن تكون مربحة.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية هناك ثروة من المعلومات على الانترنت حول كيفية جعل العملات تداول المال. ومع ذلك، ليس الكثير من الاستراتيجيات المعلنة تعمل فعلا في الحياة الحقيقية. أدناه لقد جمعت ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار الفوركس المهنية لتوليد الربح.
تداول فقط بعد سوق قوي تتحرك البيانات الإعلانات.
وهناك طريقة رائعة للربح في أسواق العملات هي التجارة عندما يكون هناك أفضل من المتوقع أو أسوأ من المتوقع البيانات البيانات الاقتصادية. على سبيل المثال، إذا جاءت أرقام البطالة في الولايات المتحدة في أعلى بكثير مما كان متوقعا، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي أقل احتمالا رفع أسعار الفائدة في أي وقت قريب. وهذا بدوره سيضعف الدولار الأمريكي مقابل اليورو، على سبيل المثال. وستكون هذه الخطوة بحدة تماما بعد الإعلان. لذلك، إذا كنت القفز على أن "الاتجاه مصغرة" بسرعة وبيع الدولار الأمريكي مقابل اليورو، ثم يمكنك جعل التداول السهل نسبيا المال. الحفاظ على وقف الخسارة في مكان، ولكن ليس ضيق جدا، كما أن هناك دائما تقلب لا مفر منه بعد الإعلانات تاريخ الاقتصادية.
عيب هذه الاستراتيجية هو أنه يمكنك فقط تنفيذ ذلك في أيام من الإعلانات البيانات الاقتصادية وهناك حاجة إلى أن تكون مفاجأة في الأرقام. ومع ذلك، في يوم حيث يحدث ذلك، يمكن أن تكون مربحة للغاية. لذا، ضع هذه الإستراتيجية في الاعتبار.
استخدام أرقام كبيرة كبيرة لتعيين توقف وأسعار الهدف.
عند تسجيل الدخول إلى منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت تأكد من إعداد تنبيهات لأزواج العملات الرئيسية عندما تتحرك أسعارها بالقرب من ما يسمى "أرقام مستديرة كبيرة". تشير الأرقام المستديرة الكبيرة إلى أرقام مثل 1.50 في غبوسد أو 1.00 في اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ومن المعروف أن تكون مستويات التداول الفسيولوجية التي يمكن بالتالي استخدامها لتحديد الأسعار المستهدفة أو مستويات وقف الخسارة. في الواقع، أظهرت الدراسات الأكاديمية أن الأرقام المستديرة الكبيرة لها تأثير في أزواج العملات الرئيسية، لذلك يمكن استخدامها في الواقع كأداة تداول قائمة بذاتها.
استخدام مجموعة من المؤشرات الفنية.
عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية باستخدام أدوات تحليل الرسم البياني، مثل المؤشرات الفنية، فمن الأهمية بمكان عدم الالتزام بمؤشر واحد فقط لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك. سوف أزواج العملات التجارية باستخدام مؤشر فني واحد فقط لا تجعلك أي ربح. وقد أثبتت الدراسات الأكاديمية المختلفة ذلك. بدلا من ذلك، مفتاح التداول في العملات بنجاح، وذلك باستخدام تحليل الرسم البياني، هو استخدام عدة مؤشرات في تركيبة مع بعضها البعض.
على سبيل المثال، ستكون إستراتيجية التداول القائمة على المؤشرات الفنية الجيدة هي النظر إلى مؤشر التقارب المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر البولنجر، معدل التغير. الجمع بين هذه المؤشرات الأربعة يمكنك قياس تحركات الأسعار على أساس الاتجاه، والزخم، وتقلب وحجم. طريقة لتحويل هذه المؤشرات الأربعة إلى استراتيجية التداول هي التجارة عندما 4 من أصل 4 مؤشرات تقول شراء (أو بيع)، ثم تشتري (أو بيع). هذا سيكون إشارة تجارية قوية. إذا 3 من أصل 4 مؤشرات تعطيك إشارة التداول، هل يمكن أيضا التجارة، ولكن سيكون أقل من إشارة تجارية قوية. إذا كان مؤشران أو أقل من المؤشرات يشيران إلى أنه يجب تنفيذ عملية تجارية، تتركها، حيث أن إشارة التداول ليست قوية بما فيه الكفاية. يقدم الرسم البياني أدناه (يوروس) عرضا مرئيا لهذه الاستراتيجية والمؤشرات الفنية المعنية.
تداول إشارات قوية فقط، من مجموعة مناسبة من المؤشرات الفنية، هو استراتيجية كبيرة التي يمكن استخدامها لتوليد الأرباح تداول العملات العادية. والمفتاح هو التمسك أزواج العملات السائلة وعدم المخاطرة بقدر كبير من رأس المال. أيضا، العمل دائما مع وقف الخسارة، في حالة حدوث تحركات السوق غير المتوقعة، وذلك بسبب تدخلات البنك المركزي أو الأحداث الجغرافية السياسية.
لتداول الفوركس مربحة من المهم أن تجد المزيج الصحيح من استراتيجيات التداول التي يمكنك استخدامها لكسب المال. سوف تطور حتما طريقتك الخاصة من التداول، وسوف تجد أن بعض الاستراتيجيات تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك من غيرها. وبالتالي، فإنه من الجيد لمحاولة الخروج من مختلف النهج لتداول العملات الأجنبية، للعثور على تلك التي هي الأمثل بالنسبة لك.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

مصنع الفوركس.
تحدثت مع اثنين من مختلف التجار هذا الأسبوع حول تقويم مصنع الفوركس الذي دفعني إلى كتابة مقال عن هذا الموضوع. لم أكن أدرك أن العديد من تجار الفوركس ليسوا على دراية بمصنع الفوركس أو المواقع الأخرى المماثلة التي تقدم تقاويم اقتصادية. هذا أمر مثير للقلق قليلا بالنسبة لي لأنني كنت محظوظا جدا لمعرفة المزيد عن مصنع الفوركس في وقت مبكر جدا في بلدي التداول.
مصنع الفوركس هو أشياء كثيرة، ولكن بالنسبة لي الاستخدام الرئيسي هو التقويم الاقتصادي. كما أنها توفر منتديات التداول والأخبار بالإضافة إلى أنها مجموعة جيدة حقا من المتداولين في منتدى فوركس فاكتوري.
تعد التقاويم الاقتصادية مهمة جدا لأي تاجر يقوم بتداول سوق الفوركس خاصة إذا كان يستخدم إطارات زمنية أصغر (أصغر من اليومي). عند بدء التداول في بعض الأحيان فإن السوق سوف تتحرك ضدك بسرعة كبيرة ويبدو أن دون سبب، وغالبا ما يكون ذلك بسبب الأخبار أو البيانات المالية التي يتم الافراج عن واحدة من العملتين التي كنت تتاجر.
كل يوم هناك البيانات الرئيسية التي يتم الافراج عنها من قبل مختلف المنظمات والتجار استخدام هذه المعلومات للربح من الأسواق وقياس الصحة الاقتصادية الشاملة للبلد والعملة الأساسية.
سوف يعرض لك مصنع الفوركس كل يوم ما قد تحتاج إلى البحث عنه ولماذا، فإنه يجب التحقق من الموارد لأي تاجر.
فيما يلي صورة قمت بنسخها من موقع مصنع الفوركس. لقد أبرزت ما أعتبره أهم أمرين ألقي نظرة عليهما.
دائرة أصغر مع شعار مصنع الفوركس الأحمر في الداخل هو تأثير الأخبار في السوق مع الوقت من البيان الصحفي على اليسار. وتشير العناصر الحمراء إلى أن الأخبار عادة ما تؤثر على العملة، والكثير من البيانات التي تصدر كل يوم له تأثير فوري مباشر في السوق، ويستخدم مصنع الفوركس نظام ألوان لتسليط الضوء على عناصر البيانات الكبيرة المحتملة.
دائرة أكبر الثانية يعلمك ما يمكن توقعه من إصدار البيانات، في كثير من الأحيان أنها سوف تعطيك مثالا يدل على كيفية تفاعل التجار مع الأرقام المالية التي يتم الافراج عنهم.
وما يحدث في أسواق العملات هو تقديرات تقوم بها المنظمات المسؤولة عن البيانات، والآن عندما يتم حساب هذه التقديرات على نحو خاطئ، فإن لديها ميلا للتأثير على العملة.
أنا لن تذهب أكثر من ذلك بكثير في فوائد مصنع الفوركس، وأنا فقط أقترح عليك التحقق من ذلك! خاصة إذا كنت لم تكن على علم مسبقا بكيفية استخدام التقاويم الاقتصادية من قبل التجار.

No comments:

Post a Comment