Friday 19 January 2018

أفضل البولنجر العصابات الخيار الثنائي


بولينجر باندز في الخيارات الثنائية.


بولينجر باندز هو مؤشر الاتجاه الذي اخترعه جون بولينجر خلال 80 & # 8217؛ ق. وهي تتألف من الفرقة العليا والمتوسطة والدنيا. الفرقة المتوسطة بولينجر يمكن أن ينظر إليه على أنه متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما، وسوف تحقق من الإعدادات الافتراضية للفرقة بولينجر على الرسم البياني تثبت هذا. وتستخدم الانحرافات المعيارية المستمدة إحصائيا من الفرقة بولينجر الوسطى لنقش البولنجر العليا والسفلى على التوالي. وبالتالي فإن نطاقات بولينجر مشتقة على النحو التالي:


الفرقة العليا في 2 الانحرافات القياسية فوق الفرقة الوسطى، والتي سوف تغلف العمل السعر في السوق حوالي 96٪ من الوقت. الفرقة الوسطى التي شكلها المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. الفرقة السفلى شكلت في 2 الانحرافات القياسية تحت الفرقة الوسطى. هذا يلتقط أيضا حركة السعر 96٪ من الوقت.


مع هذا الترتيب، ومقاومة العمل السعر يقع في الفرقة العليا في حين يتم تشكيل الدعم من قبل الفرقة السفلى.


عندما تستخدم لتداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى فرق بولينجر. أهم الخصائص هي:


هل تعاقدت فرق بولينجر / ضيقة أم أنها واسعة؟ هذا سوف اقول للتاجر إذا كان السوق هو مجموعة محدودة (التعاقد) أو تتجه (واسعة). اتجاه.


هل تشير فرق بولينجر صعودا وهبوطا أو جانبيا؟ يشير اتجاه بولينجر باند إلى اتجاه الأصول.


استراتيجيات التداول بولينجر باند.


فيما يلي استراتيجيات التداول لبولينجر باند:


استراتيجية 1: دعم المقاومة استراتيجية التجارة.


بولينجر باندز من تلقاء نفسها، ليست دقيقة جدا عندما يتعلق الأمر استخدامها في الكشف عن الدعم والمقاومة. هذا هو السبب في أن إضافة خطوط الدعم والمقاومة، فضلا عن خطوط الاتجاه سوف تعزز استخدامها في هذا الصدد.


لذلك سنضيف خط مقاومة للانضمام إلى قمة أو خط الدعم لربط أدنى مستويات حركة السعر ضمن إطار زمني محدد. اختر منطقة يمكن فيها ربط حركة السعر بخطوط الاتجاه لتشكيل الدعم أو المقاومة، وأيضا معرفة ما إذا كان يمكنك تطبيق خطوط الاتجاه عبر المستويات المرتفعة أو المنخفضة (باستخدام لون مختلف على الرسم البياني الخاص بك).


والهدف من ذلك هو إبرام عقد بوت عندما يكون هناك كسر سلبي لخط الاتجاه الذي يربط أدنى مستوياته عندما يضرب السعر خط المقاومة في نطاق بولينجر العلوي كما هو مبين أدناه:


في هذا الرسم البياني، نرى أن خط المقاومة يمكن استخلاصه على مستوى الفرقة العليا بولينجر لربط أعلى الأسعار. ويمكن أيضا رسم خط اتجاه أدنى عبر أدنى مستويات السعر كدعم. وسوف يشكل كسر هذا الدعم الأساس لتداول الصفقة باستخدام مبادئ الانفصال المبينة في المواد السابقة حيث يسمح للسعر بالرجوع إلى خط الاتجاه المكسور للدخول الدقيق.


في هذا المثال، نرى خط الدعم المرسوم على مستوى شريط بولينجر السفلي، فضلا عن خط المقاومة (باللون الأزرق) الذي يتم رسمه عبر قمم الأسعار. يوفر كسر هذا الخط الأساس لتداول كال كما هو مبين أدناه:


إعداد دخول التجارة كال.


وتعقب خطوط الاتجاه عنصر هام جدا في الاستراتيجية برمتها. يجب أن تتبع خطوط الاتجاه أولا لربط نقطتين من ارتفاع الأسعار أو أدنى مستوياتها، ومن ثم تمديدها إلى المستقبل لتوفير أساس لعمل السعر في المستقبل لتحديد الخطوة التالية للتاجر.


تعيين وقت انتهاء الصلاحية.


عندما يتعلق الأمر بتحديد أوقات انتهاء الصلاحية، فمن الأفضل للسماح للعمل السعر لتحريك طول اثنين على الأقل من الشموع. لذلك، يجب على المتداول أن يحيط علما بأوقات انتهاء الصلاحية المتاحة على الرسم البياني له، فضلا عن المخطط الزمني الذي تم إجراء التحليل عليه، وتطبيق انتهاء الصلاحية كما هو موضح.


على سبيل المثال، تم تحليل المثال التجاري بوت باستخدام الرسم البياني اليومي. السماح 2-3 شموع على أنها وقت انتهاء الصلاحية يعني أن انتهاء سيتم تعيين إلى 3 أيام. تم تحليل المثال الثاني لخيار كال باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات، وهذا من شأنه أن يترك انتهاء الصلاحية في ما بين 8 و 12 ساعة.


باستخدام هذه المبادئ، فإن التاجر ثم تكون قادرة على إعطاء التجارة مساحة كافية للتنفس وينتهي في المال.


استراتيجية 2: عكس التجارة مع إعدادات الفرقة المختلفة.


يمكن استخدام إعدادات بولينجر باند المختلفة لإنشاء نطاق أكبر يمكن من خلاله التقاط حركة السعر، وبالتالي الحصول على تقييم أفضل للدعم والمقاومة التي يمكن بها تداول انعكاسات الأسعار. ويتحقق ذلك عن طريق إدخال ما يعرف باسم الموسعة بولينجر باند (إب)، مع ضبط الإعدادات من المستويات الافتراضية إلى 13، 2.618. وهذا يعني أن النطاق الأوسط يتم ضبطه على متوسط ​​متحرك قدره 13 فترة والانحراف المعياري المحدد عند 2.618٪ من النطاق الأوسط. يمكن للفرقة الموسعة بولينجر التقاط 99٪ من حركة السعر بدلا من 96٪ من إعدادات النطاق الافتراضي. يتم تطبيق إب على الرسم البياني بالفعل تحمل الافتراضي بولينجر الفرقة، وخلق اثنين من العصابات العليا واثنين من نطاقات أقل أو ما مجموعه أربعة العصابات.


ما هي نطاقات البولنجر الموسعة المستخدمة في التداول في سوق الخيارات الثنائية؟ وهي تستخدم أساسا لتداول العقود الثنائية أوب / دون.


السماح للعمل السعر لتمتد خارج النطاق العلوي الافتراضي وتلمس إب. هذا يخلق حركة السعر المتطرفة التي توفر إمكانية تجارة عكسية. إذا كان الشمعدان العمل السعر يمس أو يتجاوز أب، ولكن فشل في اختراقه، ثم انعكاس دون التداول يمكن اتخاذها في فتح الشمعة المقبلة.


في نفس السياق، إذا كان العمل سعر اللمسات أو تتجاوز إب أقل ولكن فشل في اختراق ذلك، ثم التاجر يمكن التجارة أوب كما هو مبين أدناه:


استراتيجيات بولينجر باند الموصوفة أعلاه موثوقة جدا، ولكن يجب على المتداولين تكرار استراتيجيات رث بدقة، وخاصة عندما يتعلق الأمر بتحديد أوقات انتهاء الصلاحية.


استراتيجية بولينجر باند.


سوف يأتي التجار الخيار ثنائي عبر مصطلح بولينجر باندز، كمؤشر التحليل الفني لتراكب على مخطط الخيارات الثنائية.


المشكلة مع بولينجر باندز هي أنها ليست مؤشرا تجاريا. انهم لا اقول لكم ان الآن هو الوقت المناسب لشراء أو بيع. هناك هناك لإظهار التجار خط أكثر سلاسة والمدى الذي استقرت الأسعار على الرسم البياني.


هناك اثنين من استراتيجيات التجار استخدام مع البولنجر باندز.


شراء عندما يصل السعر إلى الفرقة العليا. بيع عندما يصل السعر إلى الفرقة العليا.


اعتمادا على عرض الفرقة سوف اقول للتاجر إذا كانت الحركة هي حركة عادية الحجم، أو إذا كانت الحركة في السعر مبالغ فيها والسعر يحتاج إلى العودة إلى الوسط (الأوسط).


كما هو الحال مع معظم المؤشرات، السعر التاريخي هو ما يجعل المؤشر. والأمر متروك للتاجر لتحديد ما يعني إشارة.


إلقاء نظرة على هذا المخطط مع بولينجر باند على ذلك. هل يقول لك أي شيء؟


على الجانب الأيسر من المخطط، يمكنك أن ترى أن العصابات ضيقة جدا. عندما يبدأ السعر في الانخفاض، تصبح النطاقات أوسع وأوسع نطاقا.


سوف ينظر المتداول المبتدئ في الجانب الأيمن السفلي من الرسم البياني ويعتقد أنه من السهل أن تأخذ استراتيجية & # 8220؛ بيع في الفرقة العليا، وشراء في الفرقة السفلى & # 8221؛. ولكن التاجر يجب أن نتذكر، أن مؤشر بولينجر باند هو التاريخي.


المعنى، فإنه ليس التنبؤ من حيث السعر سوف تذهب.


مراقبة زوج أو عملة معينة مع تراكب بولينجر باند على الرسم البياني لبضعة أيام، قد يعطي المتداول الذي هو على دراية جيدة في تلك الأصول صورة أوضح للفرص التجارية.


إلقاء نظرة على استراتيجية الاتجاه التالية كتبنا عنه. عند الجمع بين هذه الاستراتيجية مع الاتجاه التالي، فإنه يساعد بعض التجار قراءة الرسم البياني بشكل أفضل.


ترك الرد إلغاء الرد.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


بولينجر باندز إكسليند & # 8211؛ الفورمولا والمؤشر التعليمي.


البولينجر باند والخيارات الثنائية تشكل مزيج رائع أن يجعل التداول الأسواق المالية بسيطة وسريعة وفعالة. تقدم بولينجر باندز نظرة عميقة لكنها بسيطة لفهم روح السوق. الخيارات الثنائية هي أداة مثالية للتداول التنبؤات أن هذا المظهر يخلق.


في هذه المقالة، سوف تتعلم:


ما هي بولينجر باندز؟ لماذا يعمل بولينجر باندز؟ لماذا يجب على التجار استخدام بولينجر باندز؟


مع هذه المعرفة، سوف تكون قادرة على الفور على تداول الخيارات الثنائية على أساس بولينجر باندز.


ما هي بولينجر باندز؟


بولينجر باندز هو مؤشر فني. وهي تتنبأ بتحركات السوق المستقبلية استنادا فقط إلى بيانات السوق السابقة، التي تجمعها وتحسبها. يتم رسم النتيجة مباشرة في الرسم البياني للسعر الخاص بك.


يخلق المؤشر ثلاثة خطوط، يشار إليها عادة باسم & # 8220؛ باندز & # 8220 ؛:


خط الوسط. هذا هو الخط الرئيسي. وهو متوسط ​​متحرك، يعتمد عادة على 20 فترة. السطر العلوي. هذا الخط هو نتيجة المتوسط ​​المتحرك زائد الانحراف المعياري مضروبا في عامل، عادة اثنين. خط أدنى. هذا الخط هو نتيجة المتوسط ​​المتحرك ناقص الانحراف المعياري مضروبا في عامل، عادة اثنين.


وتتوقع هذه الخطوط الثلاثة النطاق الذي من المرجح أن يتحرك فيه السوق.


الخط العلوي هو الطرف العلوي من النطاق المتوقع. وهو يعمل كمقاومة قوية. الخط السفلي هو الطرف الأدنى من النطاق المتوقع. وهو يعمل كدعم قوي. الخط الأوسط هو حاجز إضافي. وهو يعمل كمقاومة عندما يتداول السوق فوقه، وكدعم عندما يتداول السوق دونه.


في التداول في الحياة الحقيقية، تتوقع خطوط بولينجر ثلاثة أشياء:


وسيبقى السوق داخل الخطين الخارجيين. عندما يقترب السوق من الخط الأوسط، فإنه سوف تبطئ، ولكن يمكن أن كسر في نهاية المطاف من خلال ذلك. ويمكن أيضا أن يستدير. عندما يتحرك السوق بين سطرين، فإنه سيستمر حركته حتى يصل إلى السطر التالي.


كل هذه التنبؤات قابلة للتداول، والخيارات الثنائية تجعل تداولها أسهل وأكثر ربحية من معظم الأصول الأخرى.


لماذا يعمل بولينجر باندز؟


لفهم الفكرة الكامنة وراء فرق بولينجر، ضع في اعتبارك هذه الأمثلة:


إذا كان سعر التفاح عند 1 جنيه استرليني لفترة من الوقت وأصبح فجأة أكثر تكلفة، على سبيل المثال 1.20 جنيه استرليني، فإن عدد أقل من الناس شرائه. هذا الانخفاض في الطلب سيجلب السعر إلى 1 £. إذا كان سعر التفاح عند 1 جنيه استرليني لفترة من الوقت وأصبح فجأة رخيصة، فإن الكثير من الناس سوف تبدأ شراء التفاح بدلا من الفواكه الأخرى. هذه الزيادة في الطلب سيجلب السعر إلى 1 £.


الآن، هذه الأمثلة لا يقولون أن سعر تفاحة لن تتغير أبدا. يمكن أن تتغير - ببطء وبمرور الوقت. غير أن التغيرات السريعة في الأسعار هي تقلبات قصيرة الأجل. ما لم يكن هناك حدث كارثي، وعلم النفس السوق يتطلب تغيرات الأسعار لبعض الوقت.


تعكس فرق بولينجر هذا الافتراض. المتوسط ​​المتحرك الذي يخلق الخط الوسط هو التغير في السعر على المدى الطويل. يؤدي الخطان العلوي والسفلي إلى إنشاء قناة السعر التي يمكن أن يتقلب السعر فيها.


عندما يقترب السوق من النطاق العلوي، فإنك تعلم أن التجار سوف يفكرون قريبا، "هذا الأصل هو مكلف للغاية". الطلب سوف تنخفض، والأسعار سوف تتراجع أقرب إلى خط الوسط. عندما يقترب السوق من النطاق السفلي، فإنك تعلم أن التجار سوف يفكرون قريبا، "هذا الأصل هو حقا يجب أن أشتريه". الطلب سوف ترتفع، والأسعار سوف تسلق أقرب إلى خط الوسط.


باختصار، هذا المؤشر الفني يساعدك على فهم علم النفس السوق دون الحاجة إلى التحدث إلى كل تاجر هناك. هذا الفهم يساعدك على تحقيق استثمارات أفضل مع نظرة سريعة وبسيطة على الرسم البياني للسعر الخاص بك.


لماذا يجب على التجار استخدام هذه النطاقات؟


بولينجر باندز يمكن أن تكون مساعدة كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. يمكنهم القيام بثلاثة أشياء لهم:


العثور على فرص تجارية جديدة. عندما يقترب السوق من بولينجر باند، وانت تعرف أن السوق من المرجح أن يستدير. هذه المعرفة وحدها كافية للفوز خيار ثنائي. كسب المزيد من المال مع الاستراتيجية الخاصة بك. توفر أشرطة بولينجر مؤشرا واضحا عن مدى تحرك السوق. أنواع الخيارات الثنائية مع دفعات عالية مثل خيارات سلم أو خيارات لمسة واحدة تتطلب هذا التنبؤ، وهو بولينجر باندز يمكن أن تتحول استراتيجية عادية في واحدة مربحة للغاية. تساعدك على تجنب الصفقات السيئة. فرق البولنجر تشكيل مستويات المقاومة والدعم الهامة. حتى لو قررت عدم التجارة مباشرة بولينجر باند، يجب أن تكون على الأقل على بينة من هذه المستويات. خلاف ذلك، قد يفاجأ عندما السوق تفعل شيئا غير متوقع، وتفقد التجارة التي يعتقد أن يكون الفائز بالتأكيد.


بالإضافة إلى هذه الأسباب الثلاثة، هناك جانب آخر يجعل بولينجر باند جذابة جدا - فهي بسيطة. كل ما عليك القيام به لتفسير بولينجر باند هو إلقاء نظرة سريعة على الرسم البياني للسعر الخاص بك. هناك تقريبا أي فرصة للحصول على الخطأ، ويمكنك الانتهاء من التحليل بأكمله في بضع ثوان. التجار الذين يحللون العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد يحبون بولينجر باند لأنها توفر مثل هذه التوقعات واضحة في مثل هذه الطريقة البسيطة.


استنتاج.


بولينجر باندز هي أداة عظيمة للتجار الخيارات الثنائية. في لمحة، أنها توفر نظرة عميقة في عملية التفكير من جميع التجار والعمليات النفسية التي تدفع السوق. هذه المعرفة يمكن أن تساعدك على العثور على فرص تجارية جديدة، وجعل الصفقات أفضل، وتجنب الصفقات السيئة. أي تاجر يمكن أن تستفيد من إضافة بولينجر باندز إلى الرسم البياني، حتى لو كانوا فقط استخدامها بشكل غير مباشر لفهم أفضل للسوق.


يمكن للمتداولين أيضا وضع استراتيجيات التداول بأكملها على بولينجر باندز. وتشمل صفحات الاستراتيجية لدينا 3 استراتيجيات بولينجر باند.


إذا كنت ترغب في الخيارات الثنائية، وسوف بولينجر فرق تساعدك على التجارة بشكل أفضل. إذا كنت ترغب في البولنجر باند، الخيارات الثنائية توفر لك أداة عظيمة للتداول توقعاتهم.


البولنجر باند.


بولينجر باندز هي طريقة رائعة لمعرفة مدى تقلب الأسعار يمكن الحصول عليها. الرسوم البيانية باستخدام لهم ثلاثة خطوط عليها وهذه السطور هي ما تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام إذا كنت ترغب في السيطرة على هذه الأداة معينة. نحن هنا لمساعدتك في ذلك - سوف خبرائنا تذهب على أساسيات في أبسط طريقة ممكنة، بحيث يمكنك فهم بسرعة نقطة من كل شيء. انها حقا ليست صعبة وأنه من المفيد دائما لتعلم شيء جديد، وخاصة إذا كنت لا تزال مبتدئا في هذا العمل. حتى البقاء معنا والقراءة على!


البولنجر باند | ثلاثة خطوط رئيسية.


كما قلنا، ثلاثة خطوط هي أهم ملامح بولينجر باندز. سيساعدك الخط الوسط أو خط المتوسط ​​المتحرك في تحديد اتجاه الاتجاه. وهناك خطان أخريان هما النطاقان العلوي والسفلي وهما يمثلان انحرافا معياريا عن الخط الأوسط. وبعبارة أخرى، فإن السعر يتقلب بين النطاق العلوي والسفلي في معظم الأحيان ويستند هذا الاستنتاج على البيانات الإحصائية التي تم جمعها على حركة السعر السابقة. لذلك، مع بعض المساعدة من الإحصاءات، يمكنك التنبؤ بدرجة معقولة من اليقين كم السعر سوف تتحرك. في الواقع، تشير بعض البيانات إلى أنها ستبقى بين العصابات العليا والسفلى 96٪ من الوقت، لذلك سوف تكون قادرة على استخدام الرسوم البيانية بشكل أفضل. ولكن دعونا الآن نلقي نظرة فاحصة على كيفية استخدام البولنجر باند بشكل صحيح.


البولنجر باند | كيفية استخدامها؟


بسبب كل الخصائص المذكورة أعلاه، بولينجر باندز وظيفة كبيرة كما مؤشرات لأن معهم تحصل بسهولة التحقق من مستويات الدعم والمقاومة. ومن المهم أيضا فحص شكلها لأنه إذا كانت النطاقات ضيقة، فهذا يعني أن السوق غير متأكد من اتجاه السعر. وبالمثل، إذا بقي السعر على الجزء العلوي أو النطاق السفلي لفترة من الوقت، وهذا يشير أيضا إلى سوق غير حاسم. أيضا، منذ بولينجر باند هي خطوط منحنية، فإنه يؤتي ثماره للنظر في اتجاههم. اعتمادا على ما إذا كانت جانبية أو مائلة، يمكنك استنتاج اتجاه السعر، لأن العصابات الجانبية تنطوي على كسر قبل استمرار الاتجاه.


البولنجر باند | استنتاج.


كما ترون، باستخدام بولينجر باند ليس من الصعب وتحصل على بيانات موثوقة إلى حد ما من ذلك. ثلاثة خطوط رئيسية تظهر لك حيث السعر سوف تتحرك أكثر من مرة، لذلك لديك دائما فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه. بالطبع، يمكنك أيضا دمجها مع أدوات أخرى للحصول على معلومات أكثر دقة، ولكن حتى إذا كنت تستخدمها من تلقاء نفسها يمكنك أن نأمل للحصول على نتائج جيدة. حتى المبتدئين يجب أن تكون قادرة على الحصول على تعليق من استخدام هذه العصابات بسرعة، لذلك إذا كنت مجرد بداية مهنة التداول الخاص بك، وهذا قد يكون ما تريد أن تبدأ فحص أولا.


بولينجر باندز في ثنائي للتجارة.


لقد كنا نتحدث عن المؤشرات التي تسمح لك لمراقبة حركة حركة السعر وتسمح لك لجعل الصفقات على أساس أدوات بالمعلومات. مؤشر آخر أن التجار خيار ثنائي توظيف هو استخدام البولنجر العصابات. ويتطلب هذا المؤشر معرفة الشموع والمتوسطات المتحركة، التي نوقشت في مقالاتنا السابقة. الآن، سوف نستخدم هذه المعرفة للاستفادة من مؤشر آخر ساعد العديد من التجار الخيارات الثنائية.


ما هي بولينجر باندز؟


A بولينجر باند هو زوج من خطوط الاتجاه رسمت في الرسم البياني للسعر اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك. وتتألف هذه النطاقات من خط مركزي وقناتين سعريتين أو نطاقات، فوقها وتحتها. خط الوسط هو متوسط ​​متحرك أسي بينما النطاقات هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. وسوف توسع النطاقات وتتعاقد عندما يصبح العمل السعري للأصل متقلبا، عندما يكون هناك توسع واضح في النطاقات، أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق، كما يتضح في تقلص النطاقات.


ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، فإن هذه النطاقات ضبط نفسها لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات، أو تتحرك أبعد من المتوسط، وأثناء فترات أقل تقلبا، فإن عقد النطاقات أو تقترب من المتوسط. وغالبا ما يستخدم التجار الفنيون تشديد النطاقات كمؤشر مبكر على أن التقلبات على وشك الزيادة الحادة.


باستخدام هذا المبدأ مع مساعدة من البولنجر العصابات يجعلها واحدة من تقنيات التحليل الفني الأكثر شعبية في تداول الخيارات الثنائية. كلما اقتربت الأسعار إلى النطاق العلوي، فإن التجار الخيارات الثنائية أكثر ميلا لشراء خيارات الدعوة، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق السفلي، وأكثر ميلا هم لشراء خيارات وضع. يسمح التقلب للمتداولين بجمع معلومات مهمة عن كيفية تداول السوق.


تم اختراع بولينجر باندز في 1980s من قبل جون بولينجر. وقال هذا المتداول الشهير أن التقلبات ديناميكية في الطبيعة وليس ثابتة، وأنه ينبغي اتخاذ أساليب التكيف لتعقب التغيرات في التقلب. ووفقا له، يمكن لبولينجر باند إظهار العلاقة بين انخفاض وانخفاض أسعار الأصول. وتستخدم التقنيات القائمة على هذا المؤشر الفرضية القائلة بأن أسعارا منخفضة توجد بالقرب من النطاق السفلي، في حين أن ارتفاعها موجود في النطاق العلوي. وبسبب هذا، بولينجر العصابات مفيدة بشكل خاص في التعرف على الأنماط.


كيفية جعل البولنجر العصابات.


واحدة من أكثر الجوانب صعوبة في التداول هو تحديد هذا الاتجاه. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الخيارات الثنائية استخدام تقنيات معينة مع العصابات لمساعدته على تحديد الاتجاه. أولا، يتطلب هذا الإعداد الصبر والانضباط، حيث أن الفرق سوف تخبرنا ما إذا كان تحرك السعر اتجاها صعوديا أو هبوطي. يفضل استخدام الشموع لهذه التقنية، حيث يمكن للمرء أن يرى سعر الإغلاق أفضل من أي نوع آخر من الرسم البياني.


إن فهم دعم الأسعار والمقاومة أمر حاسم أيضا لتحديد نقطة الدخول. لدينا موارد حول هذا الموضوع، فضلا عن غيرها من المواد المفيدة التي من شأنها أن تساعدك على وضع استراتيجية تقنيات التداول الخاصة بك.


دعونا نبدأ بالنظر في الشكل أدناه، مما يدل على إغلاق التجارة التاريخية فوق الفرقة بولينجر العليا.


الخطوة الأولى هي البحث عن شمعة تغلق بوضوح فوق خط بولينجر العلوي. على سبيل المثال، مثل الشكل أدناه، أغلق سعر الإغلاق فوق خط بولينجر باند. الشموع الأخرى إلى يسار تركيزنا لم تغلق فوق خط بولينجر باند. فقط الظلال قد ذهبت فوق الخط. ولكن الشمعة الفعلية قد أغلقت تحت خط بولينجر باند العلوي.


وهذا أمر بالغ الأهمية لأن جزءا من المعايير الأولى للتجارة قد تحقق. مرة واحدة يرى تاجر الخيارات الثنائية بوضوح أن الشموع الخضراء أغلقت فوق الفرقة العليا، وقال انه يجب التأكد من أنه عندما حدث هذا، كما تم إنشاء ارتفاع جديد. هذا هو واضح ونحن التصغير من الرسم البياني.


على سبيل المثال، عندما تغلق الشمعة فوق الشريط العلوي، لدينا أيضا أن السعر توليد أعلى مستوى جديد. هذا أمر بالغ الأهمية لأن هذا الجزء من الإعداد يحدد اتجاه التجارة. يظهر هذا الإعداد الخاص اتجاها صعوديا، بمجرد أن يتم استيفاء هذين العنصرين من التجارة.


الخطوة الثانية من هذه الاستراتيجية هو البحث عن نقطة دخول محددة، حتى تعرف متى لشراء مكالمة. هذا هو المكان الذي يرتفع فيه السعر والارتفاع السابق للأسعار، حيث إنها النقاط التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية كمرجع لتنفيذ الصفقة. عندما تغلق شمعة خضراء فوق النطاق ويتم إنشاء ارتفاع جديد، نحن بحاجة إلى الانتظار للسوق لتتبع مرة أخرى إلى أعلى مستوى سابق.


مطلوب معرفة ذات الصلة عالية لاستخدام قبل تنفيذ عملية الشراء. على سبيل المثال هنا، كان السعر بمثابة مغناطيس ورجعت مرة أخرى إلى قمم الأسعار السابقة، متوقفة مؤقتا، ثم واصل التحرك صعودا في الاتجاه الصاعد.


وقف الخسارة، يمكن أن تكون مرتبطة تحت مستويات عالية السابقة.


و، يمكن أن تستهدف مستويات قياسية جديدة من حيث نقاط الربح.


بعد ذلك، دعونا نلقي الشمعة التي تغلق تحت الفرقة السفلى.


كما يمكن أن يرى، فإن السوق يتجه لأسفل. وقد أغلقت شمعة التركيز أقل بكثير من الفرقة السفلى. وعلاوة على ذلك، تم أيضا تحديد مستوى جديد، كما يمكن أن يرى مع مستويات منخفضة في وقت لاحق تشكل من أدنى مستوياتها السابقة.


وبمجرد استيفاء هذه المعايير، ابحث عن نقطة دخول أو نقطة لدخول التجارة حيث تنخفض مستويات الأسعار. يحتاج التجار أيضا إلى النظر في مستويات منخفضة السابقة التي تعمل كمقاومة وتحديد الدخول. وبمجرد أن يعيد السعر من النقطة المبينة أدناه، يمكننا التنبؤ بالاتجاه الهبوطي في مستويات الأسعار.


يتم وضع وقف الخسارة فوق الدخول، ويمكن رؤية أهداف الربح الجديدة في أدنى مستوياتها. مع هذه التقنية نحن تحديد الاتجاه عن طريق البولنجر العصابات باستخدام مستويات الأسعار كشكل من أشكال الدخول والخروج.


ونحن ننظر إلى اتجاهات تاريخية أطول، يمكننا أن نرى أن هذا الإعداد مرارا وتكرارا. وفيما يلي أمثلة أكثر على هذه الصفقات.


في جوهرها، يمكن أن التداول مع البولنجر العصابات تساعد في تحديد الاجهزة التجارية محددة. والامر متروك للمتداول الخيارات الثنائية لاتخاذ قرارات مستنيرة على أساس هذا المؤشر من حركة السعر.


شركتنا يمكن أن توفر لك مع المزيد من المؤشرات التي سوف تجد الأساسية في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا فقط على الخيارات الثنائية، نلقي نظرة على قائمتنا من كبار وسطاء ثنائي للحصول على انك بدأته.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment