Sunday 28 January 2018

الفوركس قصيرة تغطي


بطاقة: تغطية قصيرة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تغطية قصيرة.


ما هو "تغطية قصيرة"


التغطية القصيرة هي شراء الأوراق المالية المقترضة مرة أخرى من أجل إغلاق موقف قصير مفتوح. وهو يشير إلى شراء نفس الضمان الذي كان يباع في البداية قصيرة، حيث أن عملية البيع القصيرة تنطوي على اقتراض الأمن وبيعه في السوق. على سبيل المثال، افترض أنك باعت 100 سهم قصير من شيز بسعر 20 دولار للسهم، بناء على وجهة نظرك بأن الأسهم كانت تتجه إلى الانخفاض. عندما ينخفض ​​شيز إلى 15 $، يمكنك شراء 100 سهم من شيز في السوق لتغطية موقفك القصير (وجيب ربح إجمالي قدره 500 $ من التجارة قصيرة الخاص بك). وتعرف هذه العملية بالغطاء القصير.


المعروف أيضا باسم "شراء لتغطية".


كسر "تغطية قصيرة"


تغطية قصيرة ضرورية من أجل إغلاق موقف قصيرة مفتوحة. وسيکون الوضع القصیر مربحا إذا تم تغطیتھ بسعر أقل من سعر السھم قصیر والعکس بالعکس إذا تحرك سعر السھم أعلی. عندما يكون هناك قدر كبير من التغطية القصيرة التي تحدث في الأسهم، قد يكون ذلك نتيجة "ضغط قصير"، حيث يضطر البائعون القصيرون إلى تصفية مراكزهم بأسعار أعلى تدريجيا مع تحرك السهم بسرعة.


قد يحدث أيضا تغطية قصيرة على أساس غير طوعي في حالة الأسهم ذات الفائدة القصيرة جدا، والتي قد تخضع للبائعين قصيرة إلى "شراء في". يشير هذا المصطلح إلى إغلاق من موقف قصير من قبل وسيط تاجر إذا كان الأسهم من الصعب للغاية للاقتراض والمقرضين يطالبون به مرة أخرى. في كثير من الأحيان، يحدث هذا في الأسهم التي هي أقل سيولة مع عدد أقل من المساهمين.


مخاطر التغطية القصيرة.


أما مخاطر التغطية القصيرة، أي ما إذا كان المخزون سيخضع لضغوط قصيرة أم لا، فيمكن قياسه بالاهتمام القصير للأسهم ونسبة الفائدة القصيرة (سير). تشير الفائدة القصيرة إلى عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي الأسهم القائمة، في حين يتم احتساب نسبة الفائدة القصيرة على أنها إجمالي الأسهم المباعة قصيرة مقسومة على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.


وكلما ارتفعت الفائدة القصيرة و سير، كلما زاد احتمال حدوث تغطية قصيرة بطريقة غير منتظمة. على سبيل المثال، النظر في الأسهم مع 50 مليون سهم القائمة، و 10 مليون سهم باعت قصيرة ومتوسط ​​حجم التداول اليومي من 1 مليون سهم. هذا المخزون لديه مصلحة قصيرة من 20٪ و سير من 10، وكلاهما مرتفع جدا، مما يشير إلى أن تغطية قصيرة يمكن أن يكون صعبا.


وتكون التغطية القصيرة مسؤولة بشكل عام عن المراحل الأولية للتضخم بعد سوق الدب الطويل أو الانخفاض المطول في المخزون. وعادة ما يكون لدى البائعين القصيرين أفق تداول أقصر من المستثمرين ذوي المراكز الطويلة. ويرجع ذلك إلى مخاطر الخسائر الهابطة على الضغط القصير، لذلك فهي سريعة لتغطية مراكزها القصيرة على أي علامات على تحول في معنويات السوق أو ثروات الأسهم.


غولد أوب أون شورت كوفرينغ - 9 ماي 2017.


فتحت أسعار الذهب مع انخفاض فجوة يوم أمس حيث لم تكن هناك تطورات أخبار حساسة للسوق خلال عطلة نهاية الأسبوع لعرقلة الأسواق. وتداول زوج الذهب / الدولار الأمريكي عند أدنى مستوى له عند 1220.71 دولار للأونصة في بداية التعاملات الآسيوية ولكنه وجد الدعم في المنطقة المجاورة وعاد إلى المستوى 1235.30 دولار. المقاومة المتوقعة في هذا المجال ركلت، وسد الثيران و [رسقوو]؛ الطريقة. يتداول السوق حاليا عند 1226.80 دولار، في محاولة للبقاء فوق مستوى الدعم خلال اليوم عند 1225 $.


من وجهة نظر فنية، تشير المخططات على المدى القصير إلى أن إعادة الاختبار من 1222/18 من المرجح إذا كسر السوق بنجاح من خلال 1225. على الرغم من أن لدينا تينكان-سين الهابط (المتوسط ​​المتحرك لمدة تسع سنوات، الخط الأحمر) و Kijun - سين (متوسط ​​متحرك لمدة ستة وعشرين فترة، خط أخضر) يعبر على كل من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات، والأسعار تقع ضمن حدود الأسبوعية والغيوم إيشيموكو اليومية. في هذه الحالة، يبدو السوق كما لو أنه سيتميل إلى التوطيد بين مستويات 1242 و 1210.70.


سوف تضطر الثيران لدفع السوق فوق 1235.30 بنجاح إذا كانوا لا تنوي التخلي عن، واتخاذ خطوة نحو الحاجز التالي عند مستوى 1242. كسر فوق 1242 يمكن أن يعطي الثيران الذهب الثقة على المدى القصير أنهم بحاجة إلى القيام بهجوم على 1250/48، وهو أول حاجز مهم أمامنا. من ناحية أخرى، إذا تم إلغاء الدعم حول مستوى 1225، فإن شاو / أوسد قد يعيد النظر في منطقة 1222/18. مرة واحدة أدناه هناك، فإن المحطة التالية ستكون 1215. إغلاق تحت 1215 على أساس يومي فتح خطر انخفاض إلى 1210.70-1207.


أزواج العملات الذهب.


ألب كوكاك تم تداول الفوركس منذ عام 2003. ويكتب التحليل الفني على أساس الشموع اليابانية وإيشيموكو كينكو هيو.


تحليل السوق اليومي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ما هو الفرق بين الضغط القصير والغطاء القصير؟


و "التغطية القصيرة" و "الضغط القصير" مصطلحات مختلفة لوصف الوضع الذي ينطوي على مراكز قصيرة. الضغط القصير هو الوضع الذي يزداد فيه سعر الأمن بشكل كبير، مما تسبب في باعة قصيرة لإغلاق مراكزهم القصيرة. على العكس من ذلك، تغطي قصيرة تشمل شراء الأمن مرة أخرى لإغلاق موقف قصيرة مفتوحة.


ويشتمل الضغط القصير على اندفاع نشاط الشراء بين البائعين الباقين بسبب ارتفاع سعر الورقة المالية. وتسبب الزيادة في السعر الأمني ​​للبائعين القصيرين في شرائها مرة أخرى لإغلاق مراكزهم القصيرة وحجز خسائرهم. ويؤدي هذا النشاط السوقي إلى زيادة أخرى في سعر الأمن، مما يجبر المزيد من البائعين الباعة على تغطية مراكزهم القصيرة. عموما، والأوراق المالية ذات مصلحة قصيرة عالية تجربة ضغط قصير.


على سبيل المثال، فإن الفائدة القصيرة لشركة غي هي 50٪. لنفترض أن العديد من التجار والمستثمرين قصيرة من 50 $ بسبب الأرباح السيئة، ويتداول السهم حاليا عند 35 $. ومع ذلك، على مدى الربع المقبل، وتقارير الشركة أرباح ممتاز ويضاعف في القيمة إلى 70 $. وبما أن العديد من التجار قصيرة، فإنهم سيحتاجون إلى تغطية مراكزهم القصيرة للحد من خسائرهم؛ وهذا يخلق ضغط الشراء على الأسهم ويسبب ارتفاع السعر إلى 80 $.


وعلى النقيض من الضغط القصير، فإن التغطية القصيرة تنطوي على شراء ضمان لتغطية موقف قصير مفتوح. ولإغلاق المركز القصير، يقوم التجار والمستثمرون بشراء نفس الكمية من الأسهم في الأوراق المالية التي يباعونها قصيرة. على سبيل المثال، تاجر يبيع قصيرة 500 سهم من أبك في 30 $ للسهم الواحد، ثم سعر أبك ينخفض ​​إلى 10 $ للسهم الواحد. ويغطي المتداول وضعه القصير من خلال إعادة شراء 500 سهم من شركة أبك بسعر 10 دولارات. التاجر الأرباح $ 10،000 (($ 30- $ 10) * 500).


فوريكس-شورت-كوفيرينغ يدفع الدولار حتى اليوم الثاني.


رويترز | 12 سبتمبر، 2017 08:40.


* أظهرت بيانات التضخم مخاطر رئيسية لأسواق الفوركس هذا الأسبوع.


* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 tmsnrt. rs/2egbfVh.


بواسطة سيكات تشاترجي.


لندن - 12 سبتمبر (رويترز) - ارتفع الدولار يوم الثلاثاء مع ارتفاع المستثمرين عن الرهانات الهابطة ضده بعد الارتداد في عائدات الخزينة وقبل بيانات التضخم في الولايات المتحدة التي تعتبر الحدث الخطر المقبل للسوق.


وقال محلل كاكستون فكس الكسندرا روسيل أوليفر: "إن بيانات التضخم الأمريكية تشكل خطرا كبيرا على الأسواق، ونظرا لوضع الدولار القصير للغاية في السوق، فإن الدولار قد يقفز أعلى إذا كان التضخم يفاجئ في الاتجاه الصعودي".


وكانت رهانات الدولار قصيرة ثالث أكبر التجارة ازدحاما في الأسواق العالمية في الأسبوع الأول من سبتمبر، وفقا لبنك أوف أميركا ميريل لينش (نيس: باك) مسح المستثمرين.


وتراجع وضع الدولار أمام مستويات قياسية في الأشهر الأخيرة حيث أدت البيانات الاقتصادية الناعمة والتغيير الوشيك للحراسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي إلى توسيع الأسواق رهانات بأن أسعار الفائدة الأمريكية من غير المرجح أن ترتفع في أي وقت قريب.


وقال انتج برايفكى، وهو خبير استراتيجى فى فكس فى كومرتزبانك "لم يتغير شيء جوهري حول مستقبل الدولار، وهو ان السوق اصبح اكثر تشككا فى نية مجلس الاحتياطي الفدرالى رفع اسعار الفائدة فى المدى القريب، وقد تدعم بيانات التضخم يوم الخميس هذه الرهانات". أغ (دي: كبكغ) في فرانكفورت.


وارتفع مؤشر الدولار الذي يقيس العملة مقابل سلة من ستة منافسيه الرئيسيين بنسبة 0.1 في المئة عند 91.966.DXY، بعد ان هبط الى أدنى مستوى له في 2-1 / 2 من 91.011 يوم الجمعة.


سجل المؤشر ثاني أكبر ارتفاع يومي لهذا العام يوم الاثنين حيث ارتفعت عائدات الخزانة الأمريكية 10 سنوات 8 نقاط أساس إلى 2.125 في المئة US10YT = ر. ارتفعت مكاسب الغلة يوم الثلاثاء.


على الرغم من ارتداد الدولار، لا تزال الرهانات القصيرة الصافية مقابل العملة قريبة من أعلى مستوياتها منذ يناير 2018 حيث تلاشت توقعات تشديد بنك الاحتياطي الفدرالي. NETUSDG10 =


وتتوقع أسواق العملات الآن زيادة واحدة فقط في أسعار الفائدة الأمريكية بحلول نهاية عام 2018، مقارنة مع التوقعات قبل بضعة أسابيع من رفع قبل نهاية هذا العام.


مؤشر مورغان ستانلي (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مس) يظهر 7 في المئة فقط من المتداولين صعوديين حول توقعات الدولار.


من غير المحتمل أن تظهر بيانات التضخم الأمريكية المستحقة يوم الخميس ارتفاعا كبيرا في ضغوط الأسعار، مع توقعات القراءة في أغسطس عند 1.6 في المئة على أساس سنوي مقابل 1.7 في المئة في يوليو. ويوجد لدى بنك الاحتياطي الفدرالي هدف التضخم بنسبة 2٪.


واستقر الدولار عند 109.57 ين ياباني = إبس بعد أن ارتفع بنسبة 1.4 في المئة يوم الاثنين، وهو أكبر زيادة في يوم واحد منذ منتصف يناير كانون الثاني.


وقد هبط الى ادنى مستوى له فى 10 شهور عند 107.320 ين يوم الجمعة عندما هدد إعصار ايرما فلوريدا وان الاسواق المالية تستعد لاحتمال اجراء تجربة صاروخية او نووية اخرى للاحتفال بيوم تأسيس كوريا الشمالية يوم 9 سبتمبر.


ارتفع اليورو مقابل الدولار ور = إبس عند 1.1940 دولار في الصفقات المبكرة.


الكاتب: رويترز.


أحدث تعليقات.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment