Saturday 20 January 2018

إستراتيجية تحسين التحويل


دعونا الحصول على اتصال.


نحن متحمسون أن نسمع منك! إذا كان لديك سؤال، فكرة أو إذا كنت تريد فقط أن أقول مرحبا!


بناء إستراتيجية تحسين التحويل التي تعمل.


تحسين التحويل ليس فقط عن لون أو حجم زر. مع العلم أن زر الدعوة إلى العمل الخاص بك يعمل بشكل أفضل عندما يكون أخضر وليس أحمر لطيف، ولكن ماذا يمكنك أن تتعلم حقا من ذلك؟ كيف يمكنك تسخير تلك المعلومات لاستراتيجية تسويقية أوسع بكثير؟


التحسين هو حول استراتيجيات الاختبار والتكتيكات. تتمثل استراتيجية التحويل في اختبار النظريات وفقا لجمهورك & أمب؛ معلوماتك. سوف تساعدك النتائج على فهم العملاء بشكل أفضل، والرسائل الخاصة بك والتصميم وبعد ذلك فقط سوف تكون قادرة على التقليل إلى موقف زر دعوة إلى العمل أو صورة على الصفحة الرئيسية الخاصة بك.


وجود موقع ويب كبير يجذب الزوار العائدين هو لطيف حقا لكنه لا يعكس بالضرورة الإيرادات والعكس بالعكس. الزيارات المتكررة وحدها لا تتحول إلى إيرادات إلا إذا كنت فعلا "تحويل" لهم لشراء منك. لكي تظهر هذه الزيارات في الأرباح (قد تكون تنزيلات أو اشتراكات أو عمليات شراء)، يجب البدء في العمل على إستراتيجية تحسين التحويل ككل وليس على العناصر القليلة التي تحتاج إلى إصلاح.


تصور هذا:


فكر في موقعك على الويب كمجلة. لديه كل القصص في الداخل والكثير من الناس يبحثون في ذلك، ولكن لا أحد هو في الواقع شرائه. منذ مجلتكم جذابة، ولها الكثير من النص كنت متأكدا من أن عاجلا أو آجلا شخص ما سوف تجلبه إلى العداد ودفع ثمنها ولكن هذا نادرا ما يحدث. لذلك، ما الذي سيجعل مجلتك جذابة بما فيه الكفاية للناس لشرائه؟ تغيير لونه قد تعمل، ربما إضافة صورة، ولكن أي نوع من الصورة وما لون يجب أن تختار؟ تحتاج إلى استراتيجية.


العناصر الثلاثة لاستراتيجية تحسين التحويل.


قبل البدء في إنشاء إستراتيجية تحسين مواقع الويب، حدد أهدافك. تذكر أن تخلق تمييزا واضحا بين هدفك النهائي (شراء، مكالمة هاتفية أو اجتماع) والأهداف الصغيرة التي تبدأ بها (تحميل ورقة عمل، قراءة أكثر من صفحتين على الموقع، الاشتراك في قائمة بريدية وما إلى ذلك).


بعد اختيار أهدافك، سيتعين عليك تحديد مكان بدء جهود تحسين معدل التحويل، وذلك للتأكد من اتباع هذه المقاييس الثلاثة.


يستغرق الأمر أكثر من مجرد اختبار بسيط لإنشاء مستخدمين لمحتوى الويب. هناك العديد من المقالات الرائعة المكتوبة حول بناء استراتيجية محتوى ناجحة ولكن المفتاح لإنشاء محتوى رائع هو حول معرفة من عملائك، ما يبحثون عنه وما هي المشغلات العاطفية لاستخدامها لتحفيزهم على هدفك. إن المحتوى القيم مثل الكتب الإلكترونية ودراسات الحالة ومشاركات المدونات وشهادات العملاء يخلق الثقة ويساعد في دفع العملاء إلى مزيد من الانخفاض في مسار تحويل التحويل. تذكر أن المحتوى يحتوي على مكانه، ولا تتجاوز صفحاتك المقصودة بالمحتوى، وإذا لزم الأمر ضعه في الجزء السفلي غير المرئي من الصفحة.


الصفحة المقصودة.


لديك أقل من 2.5 (عادة يجب أن يكون هناك رابط لمصدر احصائيات) ثوان لإقناع الزوار للبقاء على صفحتك. تمثل الصفحة المقصودة الجزء الأكبر من جهود تحسين التحويل. هذه هي الصفحة التي من المتوقع أن تحول الزائر إلى عميل محتمل للمبيعات. وكما نوقش أعلاه، يجب أن تستند الصفحة المقصودة إلى احتياجات المستخدمين، وليس ما تراه مناسبا أو ما تريد تسويقه. راجع دليل الخطوات التفصيلية هذا لإنشاء الصفحات المقصودة التي يتم تحويلها. اختبارات تحسين التحويل الأكثر شيوعا؛ اختبار عنوان الصفحة، زر، لون معين أو صورة، وهذه ليست سوى نتائج الاستراتيجية. عند إنشاء إستراتيجية تحسين التحويل، فكر في هذه الاستراتيجية بالضبط. تحقق من هاتين الصفحتين الهائلتين اللتين أنشأنا ل إيميز والتي تختلف تماما عن بعضها البعض ولكن تم إجراؤها لاختبار استراتيجية بأكملها. في وقت لاحق ونحن خفضت إلى الاشياء أكثر تقنية كأزرار وألوان.


استمرارية.


للحصول على القيمة الكاملة لاختبار تحسين التحويل يتطلب الالتزام بالاختبار المستمر وتحليل الإستراتيجية. لا نتوقع نتائج مذهلة في الجولة الأولى. تحويل التحويل هو عملية مستمرة وكلما كنت بناء على المدى الطويل، وأكثر قاطعة النتائج الخاصة بك وسوف تكون أكثر سوف تتعلم. اسم اللعبة هو - نمطية. اختبر إحدى الاستراتيجيات في وقت واحد واختبر جزءا من مسار التحويل في وقت واحد واجعل طريقك لأعلى أو لأسفل مسار التحويل بطريقة تسمح ببيانات مهمة. هناك الكثير للتعلم من الاختبار الذي لا ينجح وغالبا ما تكون هذه الاختبارات التي تعلمنا أكثر من غيرها. لا تتوقف عن الاختبار في وقت مبكر جدا. الحصول على أكبر قدر ممكن من النتائج الهامة حتى تتمكن من التخطيط للمستقبل.


لا تنسى:


خذ وقتك في بناء إستراتيجية تحسين التحويل. فكر في أهدافك وجمهورك وما يريده. تبادل الأفكار مع فريقك ولا تخافوا من استخدام المحترفين للمساعدة وزيادة معدل التحويل.


كيف تبني استراتيجيتك؟


الوظائف ذات الصلة.


كونفيرزيونر هي وكالة لتحسين التحويل تتخصص في الاستهداف العاطفي وعلم النفس وبيانات المستهلك. يساعد كونفيرزيونر الشركات على تنفيذ استراتيجيات تحسين التحويل وتنفيذها، من أجل تحقيق المزيد من الأرباح والقيادات والمشاركة والمبيعات.


في 21 نيسان (أبريل) غيرت غوغل قواعد ترتيب الجوال. هنا هو دليلنا الكامل لتحسين موبايل.


الدليل النهائي لتحسين التحويل.


كتبه نيل باتيل & أمب؛ جوزيف بوتمان.


لماذا قمنا بكتابة هذا الدليل؟


يوفر تحسين معدل التحويل (كرو) فرصة كبيرة للشركات من أي حجم. ويتطلب الأمر نهجا علميا لتحسين مواقع الويب وتمكين الشركات (والمؤسسات) من تحويل المزيد من الزوار إلى مشتركين أو عملاء. لقد كتبنا هذا الدليل لمساعدة أي شخص مهتم بتحسين معدل التحويل على تعلم كيفية البدء وكيفية الحصول على أفضل النتائج الممكنة مع برنامج الاختبار.


هذا الدليل هو لرجال الأعمال والمؤسسين والمسوقين والمدونين، وأي شخص آخر الذين يرغبون في تحسين معدلات التحويل على موقعهم على الانترنت. ستجد الدليل مفيدا لكثير من أنواع مختلفة من المنظمات، بما في ذلك متاجر التجارة الإلكترونية، والشركات ادارة العلاقات مع المنظمات غير الربحية، والحملات السياسية، وأكثر من ذلك.


كيف يجب عليك استخدام هذا الدليل؟


يمكن قراءة كل فصل على حدة، ولكن للحصول على أقصى استفادة من الدليل، يجب عليك قراءتها من البداية الى النهاية، وتدوين الملاحظات، وتطبيق ما كنت تعلم كما تذهب. يمكنك أيضا وضع إشارة على الدليل والعودة إليها كمرجع حسب الحاجة.


الفصل الأول مقدمة لتحسين معدل التحويل:


ما هو & أمب؛ لماذا انها قيمة جدا.


في هذا الفصل ستعرف بالضبط ما هو تحسين معدل التحويل ولماذا يكون ذا قيمة بالنسبة للمنظمات. سوف تتعلم أيضا كيف ولدت الحملة الرئاسية أوباما 2008 2،880،000 مليون أنصار البريد الإلكتروني إضافية، 288،000 المزيد من المتطوعين، و 60 مليون $ في إيرادات إضافية مع زيادة بنسبة 40.6٪ في التحويلات.


الفصل الثاني الشروع في العمل: لماذا يجب أن تبدأ من خلال جمع البيانات.


يوضح الفصل الثاني لماذا يجب جمع البيانات يجب أن تكون الخطوة الأولى لأي مشروع تحسين معدل التحويل لأنه دون ذلك، يمكنك في نهاية المطاف إضاعة الوقت وفقدان المال. ويستمر الفصل من خلال تقديم بعض من أفضل الطرق لجمع البيانات ويختتم مع دراسة حالة حول كيفية تحويل تحويل الفيديو تحويلات 221٪ مع كلمة واحدة على زر نسخ التغيير.


الفصل الثالث كيفية إزالة البيانات الخاصة بك للحصول على رؤى تحويل عملي.


بمجرد جمع البيانات، تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به معها. يناقش هذا الفصل كيفية إزالة بياناتك للحصول على إحصاءات التحويل القابلة للتنفيذ. ستتعرف على كيفية تقييم استطلاعات العملاء واختبارات المستخدمين لمعرفة المزيد عن زوار موقعك وعملاء موقعك.


الفصل الرابع كيفية.


تشغيل الخاص بك الأول A / B اختبار للعثور على الاختلاف الرابحة.


الخطوة التالية بعد جمع البيانات هي التوصل إلى فرضية وتشغيل أول اختبار A / B الخاص بك. يعرض لك هذا الفصل خطوة بخطوة حول كيفية إعداد الاختبار الأول من أجل العثور على شكل فائز وتحسين معدلات تحويل المواقع.


الفصل الخامس كيفية تفسير نتائج اختبار A / B الخاص بك.


الخطوة الأخيرة لاختبار A / B هي تفسير النتائج واختيار الاختلاف الفائزة. يناقش هذا الفصل كيفية القيام بذلك ويعرض العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار الفائز.


الفصل السادس ماذا يجب أن تكون اختبار؟


الآن بعد أن كان لديك فكرة أفضل عن ما هو معدل التحويل الأمثل وكيفية إجراء اختبار A / B، حان الوقت للحديث عن ما يجب أن يكون الاختبار. سوف تعتمد الإجابة النهائية على ما تتعلمه من مرحلة جمع البيانات، ولكن هذا الفصل يوفر 20 فكرة كنقطة انطلاق لخطة الاختبار الخاصة بك.


الفصل السابع 30 نصائح الخبراء.


للحصول على نتائج تحسين معدل التحويل الأفضل.


يقدم هذا الفصل 30 نصائح الخبراء لتوفير لكم أفضل النتائج كرو. ستتعرف على سبب إجراء اختبارات A / B (أ / ب) بدلا من اختبارات متعددة المتغيرات (خاصة في البداية)، ولماذا تحتاج إلى تحسين الأرباح ليس فقط التحويلات، والكثير الكثير.


الفصل الثامن أخطاء اختبار A / B حتى جعل الخبراء.


ويختتم الدليل بقائمة من أخطاء اختبار A / B الشائعة حتى الخبراء. قراءة هذا الفصل سوف تساعدك على تجنب بعض المزالق المشتركة التي يمكن أن تخريب النتائج للمبتدئين والإيجابيات على حد سواء.


العالم 's.


المتجر الرئيسي.


تحسين المتجر.


نحن نعمل على تحسين قوائم أب ستور لتحسين مستوى رؤية البحث المجاني، وتثبيته، والحصول على ميزة على منافسيك - حيث يشاهد عملاؤنا زيادة بنسبة 20 إلى 40٪ في عمليات التثبيت المجانية.


استراتيجية المحمول.


نحن نساعدك في تحديد خارطة الطريق للجوال، وفهم جمهورك، وبناء مؤشرات الأداء الرئيسية لقياس الأداء لنشاطك التجاري.


تحسين معدل التحويل.


باستخدام أساليب الملكية والتكنولوجيا المثبتة، وسوف نعمل معكم لتحسين معدلات التحويل على أي من الأصول الموجودة لديك من أجل زيادة نمو المحمول.


كيسمتريكس بلوق.


مدونة حول التحليلات والتسويق والاختبار.


بنيت لتحسين النمو. تتبع وتحليل وإشراك للحصول على المزيد من الزبائن.


لماذا استراتيجية تحسين التحويل ينسخ التكتيكات في كل مرة.


أنا على استعداد للمراهنة كنت قد تأتي عبر الكثير من الآراء حول كيفية القيام التحويل الأمثل.


ربما كنت قد شكلت بعض الأفكار الخاصة بك، أيضا.


لسوء الحظ، في اختبارنا لما يسمى ب "أفضل الممارسات" على مدى السنوات الخمس الماضية، فإن فريقي المعني بالاختبار وأنا قد أخفقت في العديد من التوصيات الشائعة حول كيفية تحقيق أقصى قدر من تحويلات الموقع وإيراداته.


هذا ما هو هذا المنصب هو - لاقول لكم عن واحدة من أهم الفوارق بين برامج الاختبار الأمثل والتحول المتوسط ​​متواضعة. انها عن الاستراتيجية.


هناك نوعان من الناس يفعلون التحويل الأمثل: التكتيكيين والاستراتيجيين. ويركز التكتيكيون على اتباع "أفضل الممارسات" وتحسين المقاييس مثل معدل التحويل. ومن ناحية أخرى، يركز خبراء استراتيجية التحويل على بناء عملية استراتيجية قابلة للتكرار تخلق فرضيات قوية وأفكارا من أجل تحقيق أهداف العمل.


نتائج الأعمال يمكن أن تكون مذهلة.


على سبيل المثال، في دراسة الحالة اليوم، أيرون ماونتن، أدت استراتيجية تحسين التحويل إلى رفع 45٪ في الاختبار الأول، ثم دفعة 404٪ (!)، ثم 44٪ أخرى، ثم إضافية 38٪، تليها 49 ٪ زيادة معدل التحويل. وكان ذلك على عدد قليل من الصفحات المقصودة.


سأعطيك تفاصيل عن واحدة من تلك الاختبارات A / B / n في لحظة واحدة. ولكن أولا، لنراجع تحسين التحويل على مستوى عال.


A كويك بريمر أون كونفيرزيون أوبتيميزاتيون.


يحتوي موقعك على الويب على نوعين من التحويلات:


الإجراءات في الصفحة (نوع التحويل الجزئي) تحويلات تحويل الأرباح (تلك التي تدعم أهداف نشاطك التجاري).


الإجراءات في الصفحة هي أشياء مثل عمليات إرسال الإضافة إلى سلة التسوق والنماذج. تحويلات تحويلات الأرباح هي أشياء مثل مبيعات التجارة الإلكترونية واقتراح طلب الشراء لفريق المبيعات.


بالنسبة إلى كلا النوعين من التحويلات، يتوقف معدل التحويل على ستة عوامل:


قيمة العرض - هذا هو مجموع جميع التكاليف والفوائد من اتخاذ الإجراءات. ما هي الفائدة العامة المتصورة في عقل عميلك؟ تلك التكاليف والمنافع المتصورة تشكل قيمة القيمة الخاصة بك. مدى الصلة بالموضوع - ما مدى توافق محتوى صفحتك مع ما يتوقع زائرك مشاهدته؟ إلى أي مدى تتطابق قيمة قيمتك مع احتياجاتهم؟ الوضوح - ما مدى وضوح قيمة اقتراحك، ورسالتك الرئيسية، والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء؟ القلق - هل هناك عناصر في صفحتك (أو مفقودة من صفحتك) تؤدي إلى عدم اليقين في عقل عميلك؟ الهاء - ما هو أول شيء تراه على الصفحة؟ هل يساعد أو يضر الغرض الرئيسي الخاص بك؟ ما المقصود بعرض الصفحة المتضارب أو غير المستهدف؟ الاستعجال - لماذا يجب على الزائرين اتخاذ إجراء الآن؟ ما هي الحوافز والعروض والنبرة والعروض التي ستحركهم إلى العمل فورا؟


هذه هي العناصر الستة التي يجب أن يفهمها كل من التكتيكيين والخبراء الإستراتيجيين لكي يتمكنوا من تحسين معدلات التحويل وتحسين الإيرادات.


والفرق الرئيسي بين التكتيكيين والاستراتيجيين هو كيفية تخطيط وتفسير اختباراتهم.


حيث تاكتيشيانز تألق.


تاكتيشيانز التحويل تألق في الأماكن التي تحدث تفاصيل. انهم يفكرون حول لون الزر والحجم. هؤلاء هم الناس الذين لديهم حجج حول ما إذا كان زر البرتقال الكبير (أدعو له بوب) سيحل المشكلة. لدى التكتيكيين مجموعة أدوات تتضمن مجموعة واسعة من العناصر التي تم اختبارها والتي يمكن تطبيقها على مشكلة بسرعة.


يعد التكتيكيون رائعين للبدء في إجراء الاختبارات، ولكنهم سرعان ما ضربوا حد الاستفادة التي يحققونها من التغيير والتبديل، بدلا من تعزيز رضا العملاء وأهداف العمل.


نادرا ما تخلق عوامل تحسين التحويل التكتيكي فرضيات تصف سلوك العملاء. وهي تركز على اهتمامات عنصرية أو على الصفحة مثل حقول النموذج أو النوافذ المنبثقة أو تعظيم قدرات أداة الاختبار. عناصر مثل هذه هي مناطق سريعة وسهلة للهجوم أولا، لكنها نادرا ما تؤدي إلى مكاسب كبيرة لعملك، وأنها لا تولد رؤى التسويق التي تؤدي إلى فرضية كبيرة المقبل.


لماذا الاستراتيجية هي أفضل.


ويهدف النهج الاستراتيجي إلى تحسينات أساسية ومستمرة. وهي تهدف إلى مزيج من انتصارات كبيرة والتحسينات الإضافية التي تعطي رؤى التسويق.


يعرف خبراء استراتيجية التحويل ثلاثة أشياء مهمة:


معدلات التحويل الوحيدة التي تكون مهمة نسبية. تحسين معدل التحويل هو وسيلة لنهاية، وهذا هو الربح. التعلم من الفرضيات هو أكثر أهمية من الفوز مع كل اختبار.


هذا هو السبب في استراتيجيين جيدة خلق وثائق حول لماذا يتم تشغيل الاختبارات وما احتياجات العملاء التي تحاول معالجة. جعل الفرضية على أساس اختبار جزء من الثقافة التنظيمية الخاصة بك هو أكثر أهمية بكثير من جعل زر اللون المناسب (تلميح: ليس هناك لون الحق). يعرف خبراء الاستراتيجية أن عملية مستمرة ومنتظمة للتعلم والتحسين المستمر توفر أفضل النتائج مع مرور الوقت.


ويعرف الخبير الاستراتيجي من الخبرة بالبحث عن المعنى وراء الأرقام بدلا من مجرد أخذ نتائج الاختبار على القيمة الاسمية.


ألق نظرة على تقرير نتيجة الاختبار هذا:


عند النقطة التي تمت فيها إضافة مصدر زيارات جديد إلى صفحة الاختبار، انخفضت معدلات التحويل لجميع أشكال الاختبار.


وهناك تكتيكي يرى هذا الاتجاه معدل التحويل ويقول: "أوه لا! انخفض معدل التحويل لدينا. علينا أن نصلح هذا! "أنها سوف تعمل إلى قسم التصميم لأجل أزرار جديدة والصور أو إيقاف مصدر جديد من حركة المرور.


ومع ذلك، فإن الاستراتيجيين للتحويلات سيبدوون أكثر عمقا في أرقام المبيعات والأرباح لمعرفة حجم الطلب وقيمة الطلب. وقد ينشئون فرضية لمعرفة ما إذا كانت هناك حاجة مختلفة إلى عميل معين لمصدر الزيارات الجديد وأن تخطط لجولة جديدة من الاختبارات استنادا إلى تلك الفرضية. قد يكتشف المحلل الاستراتيجي أن مزيجنا الأخضر هو الأفضل لمصدر الزيارات الجديد، على الرغم من أنه ليس الفائز في مصادر الزيارات الأخرى.


يمكن أن يكون هناك العديد من الأفكار والفرضيات الأخرى التي سوف تستفيد من تحليل النتائج أيضا.


هذا هو السبب، في بلدي عملية اختبار 7 خطوات، الخطوة 7TH هو في كثير من الأحيان الأكثر أهمية. هذا هو المكان الذي يربط الاستراتيجيين الأفكار التي يمكن أن تغذي في الاختبارات القادمة.


إستراتيجية تحسين التحويل تبدو في الصورة الكبيرة.


مع استراتيجية تحسين التحويل، يؤدي كل اختبار إلى رؤى تؤدي إلى المزيد من الفرضيات لاختبارها. التعلم من كل اختبار يؤدي إلى رفع أكبر في الاختبارات التالية.


لنلق نظرة على مثال أيرون منتين مرة أخرى. على مدى السنوات الثلاث الماضية، وفريق بلدي وقد تم اختبار وتحسين معدلات التحويل لأهم نقاط اتصال التسويق الجبل الحديد. في ذلك الوقت، قمنا بتشغيل العديد من اختبارات A / B / n في مناطق مختلفة من الموقع، بما في ذلك الصفحات المقصودة والعناصر على مستوى الموقع في إيرونمونتين.


وكان لهذه الشراكة تحديات فريدة من نوعها أكدت على الحاجة إلى استراتيجية:


كيف تنفذ إستراتيجية لتحسين التحويل لموقع ويب يحتوي على أكثر من 17000 صفحة، بالإضافة إلى الصفحات المقصودة والموقع المصغر للحملة؟ كيف تتأكد من أن خبرات موقعك على الويب تزيد معدلات التحويل إلى أقصى حد وأن التعلم يتم تطبيقه عبر المؤسسة؟


يحتاج نظام تحسين التحويل إلى تخطيط جيد وتنفيذ رائع. يجب أن تغذي الاختبارات الفردية التعلم مرة أخرى إلى فهم متطور لعملائك.


في ما يلي مثال لأحد تحليلات الصفحة المقصودة التي أجريناها كجزء من إستراتيجية اختبار جبل الحديد:


لاحظ أن المحلل الاستراتيجي لا يتطلع إلى تغييرات تكتيكية محددة عند التخطيط للاختبار. كل واحدة من النقاط دعا هي مشاكل التحويل التي يمكن أن تتحول إلى فرضية. وعموما، هناك أيضا مواضيع تظهر. ويبدو أن قابلية القراءة والهاء هي القضايا الرئيسية التي ينبغي معالجتها. يحتوي هذا التحليل على 10 نقاط عمل يمكن اختبارها.


هناك مجموعة غنية من التغييرات المحتملة لكل نقطة من نقاط العمل. أي اختبار يتم إجراؤه في هذا الهيكل، وحتى الاختبارات الخاسرة (لأنه ليس كل اختبار سيفوز)، يمكن أن تقدم البصيرة التسويق التي يمكن اتخاذها إلى كل جزء من الموقع والأعمال التجارية الخاصة بك.


استراتيجية يتحول الضعف إلى قوة.


خذ أسوأ شيء على صفحتك وافترض عكس ذلك. هذا لا يعني تغيير كل ما هو البرتقال إلى اللون الأزرق. وهذا يعني جعل كل ما هو غامض، واضحة. وهذا يعني جعل كل ما هو تشتيت أو مخيف تختفي.


نتائج الاستراتيجية: انتصارات كبيرة بالإضافة إلى البصائر.


هذا التصميم الصفحة الفائزة لهذا الاختبار معين أعطى الجبل الجبلية 404٪ جيل الرصاص معدل التحويل رفع!


لن أعد بأن كل اختبار يعطي نتائج من هذا القبيل. وليس لديهم ل.


وقد بنيت هذه النتيجة على ظهور الاختبارات السابقة بسبب النهج الاستراتيجي الذي اتخذناه.


بالإضافة إلى ذلك، فإن التعلم من هذا الاختبار أعطى رؤى التي أدت إلى انتصارات في مجالات أخرى. تعلم فريق التسويق نوع العروض التي تعمل بشكل أفضل. هذا هو البصيرة التي لا تزال تدفع أرباح مرارا وتكرارا.


استراتيجية يفوز لأنه يقدم أفكار جديدة.


تقارير إكونسولتانسي أن الشركات التي تأخذ نهج منظم في تحسين التحويل هي 2x من المرجح أن الإبلاغ عن زيادات كبيرة في المبيعات من تلك التي لا. وتؤدي استراتيجية التحويل إلى هيكل ومدفوعات مستمرة من الأفكار الجديدة، في حين أن تكتيكات التحويل تؤدي وحدها إلى التخمين والجوع المستمر للحصول على مزيد من النصائح.


تكتيكات التحويل في حد ذاتها هي الشوارع الميتة. إذا كنت تعلق بشكل مفرط على تقنية واحدة أو الإجابة على مشكلة، وسوف تجد دائما المكان الذي تفشل. عندما تفشل الاختبارات التكتيكية، فهي ببساطة أكثر. عندما تفشل الاختبارات القائمة على فرضية استراتيجية، يمكنك الحصول على رؤى يمكن أن تؤخذ إلى فهم جديد لمشاكل التحويل الخاصة بك.


لأن استراتيجية التحويل تركز على احتياجات العملاء وخلق رؤية لحل المشاكل المتعلقة بالعمل التجاري، وليس العمل الصفحة، فإنه يترك لحظات أقل حيث لديك لنسأل "ما هي الخطوة التالية؟" وهذا يعني أنه إذا كنت الاستمرار في الاختبار، يمكنك الاحتفاظ الحصول على رؤى جديدة. مع رؤى جديدة، يمكنك الحصول على أفكار جديدة. ثم لديك دورة مستمرة من التحسن.


في إطار استراتيجي، في كل مرة تبدأ جولة جديدة من الفرضيات، وسوف تجد نجاحا جديدا لعملك.


نبذة عن الكاتب: كريس غوارد هو المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ويدرفونل، وكالة تحويل التحويل، ومؤلف "يجب عليك اختبار ذلك!" وضع استراتيجيات التحويل الأمثل للعملاء مثل الفنون الإلكترونية، وجوجل، ساب، شاترفلي، وساليسفورس.


الوظائف ذات الصلة.


أتمتة إشراك العملاء.


تتطلب مشاركة العملاء مكونين: التحليلات السلوكية والتشغيل التلقائي للمشاركين. لقد جمعناها لتقديم حل جديد، أتمتة إشراك العملاء.


I & # 8217؛ على افتراض أنك قد أجريت اختبارا غير متعمد للتغييرات التي ذكرتها أعلاه والتي أدت إلى زيادة بنسبة 404٪ في معدل التحويل؟


وأعتقد أنه من السهل جدا أن نتصور أن واحدا على الأقل من تلك التغييرات يمكن أن يضر التحويلات اعتمادا على الزبائن.


& # 8211؛ العنوان لا يعني النسخ الاحتياطي؟ ربما يستخدم عملاؤك مصطلحات مختلفة & # 8230 ؛.


& # 8211؛ تصغير حجم رسم الرأس لدفع المزيد من النص في الجزء المرئي من الصفحة؟ ربما يكون عملاؤك أسوأ حالا بسبب بعض الارتباك / الهاء الذي ينتجه الكثير من المحتوى & # 8230 ؛.


على الرغم من أنه من الممكن تماما أن كل هذه التغييرات كانت زائد، وآمل حقا لكم اختبارها بشكل فردي.


لا تفهم لماذا تعتقد أنه يجب اختبارها بشكل فردي. أعتقد إذا طلبت من الرئيس التنفيذي لشركة أيرون ماونتن ما إذا كانوا يفضلون زيادة فورية بنسبة 404٪ في طلقة واحدة أو أكثر من سلسلة من 10 اختبارات وعدد من الشهور، ثم أنهم يملكون أول مرة في كل مرة. نقطة كرو هو أن تنمو خلاصة القول في أسرع وقت ممكن لا تساعد على اختبار تعلم كل التفاصيل الدقيقة لماذا.


دائما متشككا قليلا حول نتائج تحويل كبيرة على الرغم من دون السياق. 404٪ رفع معدل التحويل الذي كان يجلس بالفعل في 10٪ هو عظيم (على الرغم من أنه لا يزال يعتمد على مقدار حركة المرور الصفحة كانت تحصل). ارتفاع 404٪ على معدل 0.2٪ ليس حارا جدا.


الآن إذا كنت قد نقلت كم كنت نمت خط النهاية من قبل، من شأنها أن تكون قصة مختلفة.


توافق تماما مع وجهة نظرك على هدف تحسين التحويل، جون.


وسمعت وجهة نظرك حول رفع معدل التحويل كونه أكثر إثارة للإعجاب مع الصفحات ذات الأداء الجيد بالفعل. كان هذا، ولكن أنا في الواقع يختلفون حول معدلات التحويل المطلق. بالنسبة لبعض الشركات، فإن تحويل بنسبة 0.2٪ سيكون ناجحا جدا وبالنسبة للبعض الآخر 10٪ سيكون كارثة! بالنسبة إلى عميل واحد لنا، فإنهم يشعرون بخيبة أمل من أي شيء يقل عن معدل التحويل بنسبة 50٪، والآن بعد أن وصلنا إلى هذه النقطة.


هناك العديد من الأسباب التي أعتقد أن معدلات التحويل لا معنى لها في الواقع إذا كانت & # 8217؛ لم يتم تقييمها من وجهة نظر * النسبية *. أشرح لماذا أعتقد أن هنا: وندرفونل / معدل التحويل الأمثل / لماذا-الخاص بك معدل التحويل-لا يهم-الملقب تحويل معدلات-هي النسبية.


وكما أشار جون، فإن الهدف هو معدل التحويل وزيادة الإيرادات على التعلم.


ولكن، نحن أيضا * دائما * خطة الاختبارات لتشمل العزلات للتعلم كذلك.


والمقايضة لمزيد من الاختلافات هي اختبارات أطول أو المزيد من الاختبارات اللازمة لتحقيق نفس النتيجة. تحقق استراتيجية التحسين الجيدة توازنا وتهدف إلى التعلم الذي يخلق رؤى العملاء، مما يؤدي إلى زيادة الرفع في المستقبل أو على صفحات مختلفة.


إنها نقطة جيدة، براندون، والسؤال الذي غالبا ما نحصل عليه حول كيفية تخطيط الاختبارات. شكر.


كما قلت في المقال، & # 8220؛ وقد بنيت هذه النتيجة على ظهور الاختبارات السابقة & # 8230؛ & # 8221؛


لذلك في الأساس كنت أقول، كنت قادرا على القيام بهذا الاختبار أوسع لأن سابقا كنت قد فعلت الاختبار الفردي الذي أيد نظريتك. أنا أيضا يفضل زيادة 400٪ في اختبار واحد مقابل 40 اختبار لزيادة 10٪ في كل مرة. وسأكون مخاوفي الوحيدة هي أن أرى أن هناك ارتباطا لا يكون صحيحا لأن اختباري لم يكن معزولا بما فيه الكفاية. أنت تعرف أن القول القديم & # 8220؛ الارتباط لا يعني السببية & # 8221؛


لماذا لا تتضمن النسخة المنقحة من الصفحة المقصودة؟ ما نوع الزيارات التي حصلت عليها الصفحة المقصودة؟ من الصعب القول أن زيادة بنسبة 404٪ كانت أكثر من أي شيء دون وجود بعض إحصاءات حركة المرور خلفها. أنا أحب العوامل الستة التي ذكرتها، وهذا شيء نوبيس يتجاهل عندما & # 8217؛ إعادة تشغيل سعيدة على أي لون لتغيير والتي زر شكل لضبط.


شكرا، جين. كان الاختبار لديه ما يكفي من حركة المرور والتحويلات لتحقيق دلالة إحصائية عند مستوى ثقة 95٪.


لم تكن هذه المقالة تعني دراسة حالة متعمقة مع كل التفاصيل. يتم نشر دراسة الحالة الكاملة مع لقطة قطة على موقع ويب أوسع نطاقا تحت & # 8220؛ ما تحصل عليه & # 8221؛. أو، فقط انقر على اسمي أعلاه.


أنا & # 8217؛ م لا التشكيك في الأرقام، ونحن نعلم جميعا يعمل كرو.


خذتي؟ وكان الهدف من هذه المقالة هو تقديم مقدمة إلى كيفية التفكير الاستراتيجيين (أو ينبغي أن يكون التفكير). أنا & # 8217؛ كنت أفعل كرو لفترة من الوقت الآن، ولكن أنا حقا نقدر كيف أنت & # 8217؛ ووصف ذلك في هذه بلوق.


أنا أحب كيف تنظر إلى الصفحات في البداية ونوي فقط تحديد المشاكل، بدلا من النظر في كل مشكلة والتوصل إلى حل في تلك اللحظة. ثم تقف مرة أخرى وتقرر أي مشكلة (ق) هو أكبر. فقط بعد ذلك يمكنك البدء في قائمة من العديد من الطرق لإصلاحه. أعتقد أن هذه خطوة حاسمة لكثير من الاستراتيجيين وتوفر فرصة للعمل مع مصمميهم أو حتى أفضل المطور جيدة ومصمم. في بعض الأحيان كخبير استراتيجي يمكنك أن تجد نفسك بسرعة يخطو على أصابع القدم إذا حاولت التوصل إلى جميع الحلول للمشاكل التي تراها بدلا من الاعتماد على الناس الذين هم خبراء في تلك الأشياء.


شكرا، جريج! ملخص جيد من نهجنا. في صحتك.


شكرا جزيلا لهذا المنصب. عمل عظيم. في حين يمكن للمرء أن يختلف على التفاصيل (تكتيكات) لتنفيذ في الأمثلة & # 8211؛ والقيمة الحقيقية هي في هذه العملية. يمكنك إجراء ذلك مرارا وتكرارا & # 8211؛ وتعليمه لأشخاص آخرين.


عمليتي متشابهة ولكن أكثر تفصيلا لأكبر الفرق.


3. خلق رؤية أو فرضيات.


4. إقناع (أصحاب المصلحة)


إذا كان هناك كنت مهتما سوف ترانلات ذلك بالنسبة لك.


أحب وجهة نظرك & # 8211؛ & # 8220؛ يتوقف معدل التحويل على ستة عوامل. & # 8221؛ هذه النصائح الست بسيطة ولكنها مهمة جدا بحيث أن الرضا عن أي شخص سيؤثر على موقعك بطريقة خاطئة. الطريق للذهاب.


شكر. هذه العوامل الستة هي جزء من نموذج ليفت، وهو إطار تحسين التحويل يستخدم ويدرفونل. يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع هنا: ووردفونل / كونفيرزيون-ريت-أوبتيميزاتيون / ذي ست-لاندينغ-بادج-كونفيرزيون-ريت-فاكتورس.


هذا هو مثل هذه المادة كبيرة على العديد من المستويات. أولا وقبل كل شيء، مزيج من الإبداع والعملية هو شيء يو نعتقد هو التنوب الضروري على المدى الطويل النجاح والجودة مع مرور الوقت. ثانيا، هذا هو مكتوب بشكل واضح جدا أن فريقنا يمكن تطبيقها على موقعنا على الانترنت إعادة تصميم واستراتيجية التحويل. شكرا التنوب المعلومات.


دارين فيشر للاستشارات.


إيديا الخاص بك هو واقعي.


شكرا على النصائح والروابط القيمة.


كما تشير إلى تكتيكات هناك للحصول على الناس بعيدا عن الارض. أنها تساعد الرجل الصغير جعل بداية وفي كثير من الحالات تكتيكات وربما كل ما هو مطلوب لنجاح كرو.


التكتيكات هي مجموعات الإسعافات الأولية قبل أن تتمكن من رؤية الطبيب. في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو المساعدات الفرقة.


الفرق بين التكتيكات والاستراتيجية ربما أكثر ضبابية مما تقدمه هنا. استراتيجية في ذهني هو مجرد تكتيكات تطبيقها من قبل شخص مع الخبرة والعقل.


لا أتفق بشكل خاص على عدم وجود & # 8221؛ اللون المناسب & # 8217؛ للحصول على زر كتا (على الرغم من أنني أعتقد أن بيانكم كان فقط لتأكيد وجهة نظرك). اللون المناسب للزر يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل، وليس أقلها الألوان المحيطة بها.


أشياء عظيمة. أعتقد أن كل رجل كرو هو تكتيكي في البداية، ويتم تعلم استراتيجية. أفضل طريقة لوضعه هي & # 8211؛ متى قررت من أي وقت مضى لا لشراء منتج أو ملء نموذج بسبب لون الزر؟ التركيز كثيرا على هذه الأنواع من التغييرات يجعل هضبة الاختبار الخاص بك. كرو هو حول اختبار الفرضيات.


25 تعليقات إلغاء الرد.


تحديثات البريد الإلكتروني المجانية.


فئات المقالات.


ما هو كيسمتريكس؟


نحن أكثر من مجرد بلوق! يساعد برنامجنا على الإنترنت المسوقين في تحويل التحليلات إلى رؤى توجه عملية صنع القرار والنمو. كيسمتريكس مختلفة لأنها تربط كل زيارة على موقع الويب الخاص بك لشخص - حتى لو كانوا يستخدمون أجهزة متعددة.


8 استراتيجيات التحويل التحويل الرئيسية لضمان كنت (في الواقع) اختبار ما يهم.


15 أغسطس 2018 وقت القراءة: 4 دقيقة.


من وقت لآخر ندعو قادة الفكر للمساهمة في هذه بلوق. هذا الأسبوع، يشرفنا أن نقدم لكم كيفن هيلستروم الثاقبة - وأحيانا مثيرة للجدل & # 8211؛ إلى اختبار تحسين التحويل.


كيفن هيلستروم هو رئيس مينثاتداتا، حيث عمل مع خمسة وستين التجارة الإلكترونية، والتجزئة، والمديرين التنفيذيين كتالوج لفهم العلاقة بين العملاء والإعلانات والمنتجات والعلامات التجارية والقنوات. قبل تأسيس شركة مينثاتداتا، قضى كيفين ما يقرب من عقدين من الزمان في مختلف الأدوار القيادية في قطاع تجارة التجزئة، بما في ذلك نائب رئيس قسم تسويق قاعدة البيانات في نوردستروم، مدير التداول في إدي باور، ومدير الخدمات التحليلية في لاندز إند. وقد كتب كيفن العديد من الكتب عن التسويق والإعلانات وسلوك العملاء، وله مدونة مينثاتداتا هي واحدة من الأكثر قراءة على نطاق واسع التسويق وتحليلات المدونات في الولايات المتحدة. يمكن الاتصال ب كيفين على [إمايل & # 160؛ بروتكتد].


الاختبار مهم حقا! ولكن، من المستغرب، عدد قليل من الناس تنفيذ الاختبارات.


وربما، أسوأ من ذلك، عدد قليل من الناس اختبار أنشطة هادفة.


السياسة المكتبية تحدث فرقا كبيرا. نجلس في اجتماعات مع التسويق، الإبداعية، وفريق تكنولوجيا المعلومات لدينا. يريد التسويق اختبار تصميم صفحة رئيسية جديدة، ومطالبة "مطالبات إبداعية" بالصفحة الرئيسية ("إن مهمتنا هي حماية علامتنا التجارية، ولا يمكننا وضع أي إستراتيجية صفحة رئيسية")، وتتحكم تقنية المعلومات في الموارد ("نحن يجب أن تعطي الأولوية لما هو مهم، وهذا ليس مهما، وتحسن معدل التحويل لدينا من 3.2٪ إلى 3.3٪ العام الماضي ").


ونتيجة لذلك، نحن اختبار الأشياء التي هي "سهلة". نحن اختبار زر أصفر ضد زر الأرجواني، نلاحظ تحسن 22٪ في معدلات التحويل عند استخدام زر الأرجواني، ونحن ندعي النصر!


باستثناء، على أساس سنوي، نادرا ما نلاحظ زيادة بنسبة 22٪ في التحويل، هل نحن؟


عندما نختبر أشياء سهلة أو سريعة الزوال، لا نحصل على النتائج طويلة الأجل التي نأمل. وبعبارة أخرى، علينا أن نجري تغييرات. علينا أن نختبر الأمور التي تهمنا. دعونا ننظر في ثمانية مواضيع الاختبار التي "المسألة"!


إستراتيجية الاختبار # 1 = البضائع: عندما يزور العملاء موقعك الإلكتروني، يكون هناك عادة لشراء شيء ما. فلماذا لا اختبار البضائع التي تقدم عميل على الصفحة الرئيسية الخاصة بك؟ التركيز على البضائع التي تدفع التحويل. كثيرا ما أنظر إلى ما يسمى "مبتدئين النظام"، العناصر التي غالبا ما تظهر أولا في عربة التسوق أو تظهر أولا في أمر العميل. اختبر هذه العناصر مقابل العناصر التي يرغب تجارك أو فريق التصميم في تمييزها.


اختبار استراتيجية # 2 = تصميم: نود أن اختبار الأشياء التي هي سهلة، أشياء مثل "20٪ قبالة" ضد "10٪ قبالة بالإضافة إلى حرية الملاحة". هذا أمر سهل. this doesn’t require assistance from any other department. However, design matters! Test how you present merchandise to a customer.


Testing Strategy #3 = Personalization: This doesn’t have to be the uber-personalization that the CRM folks advocate! Instead, test merchandising strategies that are congruent with customer interests. I used to work at Nordstrom. We had customers who bought Cosmetics, and we had customers who purchased Men’s Ties. You don’t necessarily have to offer the Men’s Tie buyer Cosmetics!


Testing Strategy #4 = Product Density: So often, we test imagery, and for good reason … it’s easy to test! Try something different, test product density. You could offer the customer three items on the home page, or you could offer the customer thirteen items on the home page. Yes, I realize there is somebody in your company that wants to “protect your brand”. There’s probably somebody else in your company (the CFO) who wants to protect your brand in a different way … she wants to protect it by generating profit! If you give the customer more opportunities to buy merchandise, you’ll sell more merchandise.


Testing Strategy #5 = Test Something Different: This sounds pithy, but it is important. Your Creative Team might partner with you by offering you the opportunity to test three different home page or landing page designs, designs they crafted. Try testing something they didn’t craft, against something they did craft. Either way, you win! If their tactics work better, then you proved that they are experts, and you can quantify what their expertise means to the bottom line. If your tactic works better, then you proved that changes are necessary within your presentation strategy.


Testing Strategy #6 = Test Annual Loyalty: One might think that measuring the performance of different strategies via conversion rate is appropriate. Unfortunately, it isn’t always appropriate. When I worked at Nordstrom, I knew that my most loyal customers purchased once a month. I also knew that my most loyal customers visited our website three times a month. In other words, on an annual basis, the customer was visiting thirty-six times while purchasing twelve times. If you implement a strategy that causes the customer to visit twenty-four times while purchasing eleven times, you’ve significantly improved the conversion rate while damaging your brand by nearly ten percent!! We make these mistakes all of the time! Measure longer-term conversion (monthly, quarterly), you are likely to observe different outcomes then when you measure conversion rate.


Testing Strategy #7 = Test Strategies That Increase Profit: If you asked 100 marketers to calculate profit, how many would be able to? We have a responsibility to test strategies that increase total company profit. Sometimes, 20% off plus free shipping increases profit, sometimes, 20% off plus free shipping significantly damages profitability. We need to move beyond measuring conversion rate, we need to instead measure profit. Our tests must inform us of the most profitable decisions, not the decisions that yield the best possible conversion rate.


Testing Strategy #8 = Re-Test: If we need to get “technical”, your test results are only applicable to the audience that participated in the test, across the merchandise offered in the test, in the timeframe the test was executed. This means we make a ton of mistakes! A certain landing page that performs well in August is not necessarily likely to perform well in January. Re-test strategies, regardless of statistical significance. If you can prove that the same test works twice, you’ve proven that the tactic is meaningful.


As eCommerce marketers we can accomplish so much!


But we need to shift our focus from the easy stuff toward strategies and tactics that yield profitable outcomes.


Give these eight strategies a try, let us know what you learn!


Be the experimentation hero your organization needs in 2018!


Get the 34-page Optimization Champion's Handbook, and learn how to win over doubtful executives, get the experimentation ball rolling, and get your entire organization excited about optimization.


Enjoy this post? Share with your friends and colleagues:


Get blog posts by email:


A CRO treasure trove delivered straight to your inbox (12,896 subscribed and counting)


Looking for more frequent updates and a peek behind the scenes?

No comments:

Post a Comment