Sunday 28 January 2018

الفوركس شراء الطاقة آلة حاسبة


تداول العملات الأجنبية.
السياسات الحكومية.
الفوركس الهامش حاسبة.
A حاسبة الهامش الفوركس هو أداة مفيدة جدا صرف العملات التي تساعدك على فهم أفضل مستويات المخاطر وهوامش. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، الهامش هو المبلغ الإجمالي من النقدية الخاصة بك التعهد ضد مجموع أوبين بوسيتيوناس ™ s. إذا كنت لا نعرف كيفية حساب هذا، آلة حاسبة الهامش يفعل ذلك بالنسبة لك.
وعلاوة على ذلك، آلة حاسبة الهامش يخبرك ما إذا كان يجب عليك شراء أو بيع استنادا إلى البيانات التي إدخالها في آلة حاسبة. ويستند قرار الحاسبة ل ™ على كمية رأس المال، الهامش المستخدمة، وكم كنت على استعداد للمخاطر - من بين أمور أخرى †"عند تقديم توصيتها. الفائدة الحقيقية من آلة حاسبة العملة هو أنها قادرة على اتخاذ البيانات الصعبة، أزمة بشكل مناسب وتعطيك توصية معقولة.
آلة حاسبة الهامش على حد سواء آلة حاسبة مدير الربح وكذلك هامش الربح آلة حاسبة. مرة واحدة آلة حاسبة الهامش يحدد الهامش يمكنك تحديد هامش الربح وهامش الربح الإجمالي.
أدوات مجانية.
إكتس عرض تداول العملات.
مشاهدة خطوة بخطوة عرض الفيديو. مقدمة إلى منصة التداول بالعملة الأجنبية إكتس.

حاسبة شراء قوة شراء العملات الأجنبية
قوة الشراء هي مقدار الهامش الزائد المتاح لديك في حسابك. مع متطلبات الهامش 50٪، وتقول الرياضيات بسيطة أن أي كمية معينة من القوة الشرائية (الأسهم الزائدة) يمكن شراء ضعف هذا المبلغ في أوراق مالية إضافية.
دعونا نستخدم مثال ديزني مرة أخرى حيث ارتفع السهم فقط في السعر بنسبة 20 $ للسهم الواحد. سيبدو حساب الهامش كما يلي:
كما تذكرون من مثالنا الافتراضي، عندما اشتريت في الأصل الأسهم، وكان رأس المال في حساب الهامش الخاص بك 2400 $، لذلك لديك الآن غير محققة، أو الربح ورقة، في حسابك من 2000 $. هل يمكن أن ندرك أن الربح فورا عن طريق بيع أسهم ديزني الخاص بك، سداد القرض الخاص بك النسر التجار، وسحب 2000 $ نقدا، ناقص رسوم الفائدة بالطبع.
ولكن قد لا ترغب في إغلاق موقف ديزني الخاص بك. ربما تعتقد أن الأسهم سوف تذهب أعلى من ذلك. وفي الوقت نفسه، على الرغم من ذلك، كنت حقا ترغب في الاستفادة بطريقة أو بأخرى من الربح ورقة لديك بالفعل.
وهناك طريقة للقيام بذلك في حساب الهامش. لا يمكنك الاستفادة من جميع الأرباح، ولكن يمكنك استخدام جزء منه. هذا هو الجزء المعروف باسم حقوق الملكية الزائدة وهنا كيفية حسابه:
خذ القيمة السوقية الحالية لموقف الأسهم الخاصة بك وحساب كم من المال الخاص بك سيكون لديك لاخماد إذا كنت شراء الأسهم في هذه القيمة السوقية الحالية. في حالتنا، ونظرا لمتطلبات الهامش الأولي 30٪، فإن هذا المبلغ سيكون 3000 $ (30٪ * 10،000 $).
الآن طرح متطلبات الهامش الأولي من حقوق الملكية الآن في حسابك. سوف تجد أن لديك فائضا قدره 1400 $ في الأسهم وهذا هو الفائض الذي يعرف باسم الأسهم الزائدة (إي).
وبعبارة أخرى، فإن صيغة تحديد حقوق الملكية الزائدة هي كما يلي:
إي = حقوق الملكية - (القيمة السوقية الحالية للسهم x متطلبات الهامش الأولي)
هناك أمران يمكنك القيام به مع $ 1400 في زيادة الأسهم: يمكنك سحبه نقدا. هذا هو أساسا مثل الحصول على سلفة نقدية من بطاقة الائتمان، مثل بطاقة الائتمان، والسلف يزيد من المديونية الخاصة بك. سيزيد رصيد الخصم المباشر بمبلغ 1400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك استخدام الأسهم الزائدة لشراء المزيد من الأسهم على الهامش. على سبيل المثال، نظرا لمتطلبات الهامش الأولي 50٪، الخاص بك 1400 $ الأسهم الزائدة هي الدفعة الأولى على 2800 $ من الأسهم. في هذه الحالة، سيزيد رصيد الخصم المباشر بمبلغ 2800 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية): ويتألف من الرصيد الفائض الذي تبلغ قيمته 1،000 دولار & كوت؛ حد الائتمان & كوت؛ و $ 1400 النسر التجار القرض.
هناك شيء واحد لا يمكنك القيام به مع الأسهم الزائدة: لا يمكنك استخدامه لسداد الخصم الخاص بك. وكما ذكرنا سابقا، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكنك اتباعها هي إيداع الأموال في حسابك.
لتكرار، مع متطلبات الهامش الحالي 50٪، وقوتك الشرائية في المثال أعلاه يساوي ضعف كمية الأسهم الزائدة أو في هذه الحالة، 2800 $.
يرجى ملاحظة أن لديك للتحقق من القوة الشرائية في حسابك يوميا، لأن القوة الشرائية تتقلب مع سعر السوق من الأسهم.
أوصى بقراءة إضافية:
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات فقط ولا تنقل أو تشير ضمنا إلى المشورة أو الطلب أو العرض أو التماس من أي نوع. تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من التزامك بقوانين بلدك.

الآلات الحاسبة الفوركس.
من أجل أن تكون قادرة على حساب المعلمات الفوركس الأكثر أهمية، كل تاجر يحتاج إلى آلة حاسبة خاصة والتي عرضيا لا تقدم من قبل جميع شركات الفوركس. جميع شركات الوساطة المالية ذات السمعة الطيبة وأعلى شركات الفوركس لديها مثل هذه الأداة الخاصة والمفيدة جدا و باكسفوريكس ليست استثناء.
وتشمل حاسبة الفوركس حاسبة الهامش الفوركس وحاسبة الفوركس الأنابيب.
الفوركس الهامش حاسبة يمنحك إمكانية سريعة لحساب المبلغ اللازم من الأموال التي يجب أن يكون لديك في رصيد حسابك لجعل صفقة على استعداد على أساس العملة حساب تداول العملات الأجنبية، زوج العملات، والكثير والرافعة المالية. في الكلمات المهنية - متطلبات الهامش الفوركس.
مع مساعدة من حاسبة الفوركس بيب يمكنك بسرعة حساب تكلفة حركة السعر الأدنى (بيب) على أساس العملات الأجنبية حساب التداول، زوج العملات وحجم الكثير.
الآلات الحاسبة باكسفوريكس.
مشاركة هذه الآلات الحاسبة على موقعك!
فإن باكسفوريكس حاسبة تكون مفيدة لتجار الفوركس عندما يريدون حساب تكلفة على الخط من نقطة، الكثير حجم وانتشار التكاليف اعتمادا على الحجم الكلي للرافعة المالية. كل هذا سيكون مفيدا جدا لمعرفة من أجل جعل معاملات الفوركس مستقرة ومربحة وفهم مقدما ما هو ما في هذا السوق المالي.
هاتف: +44 125 920 7457 فاكس: +44 (0) 844 507 0446.
لندن 78 يورك ستريت W1H 1DP.
معلومات @ paxforex.
دعم 24/5.
القانونية (حقوق الطبع والنشر) © 2018 - 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة باكسفوريكس.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
يرجى مثل موقع باكسفوريكس في الشبكة المفضلة لديك والحصول على صفحة تسجيل حساب مكافأة مجانية!

حاسبة شراء قوة شراء العملات الأجنبية
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربعة جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) إلى أعلى مستوياته عند أربعة مستويات عند 1.1889، ، مرتفعا عند 0.7773، مع ارتفاع الدولار الاسترالي بقوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
يتداول الدولار مع الميل الناعم، مع تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) إلى أدنى مستوى له في أربع جلسات عند 113.12، وارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد-أوسد) إلى أعلى مستوى له في أربعة أسابيع عند 1.1884، - المنطقة العليا، عند 0.7750. وقد حان هذا على الرغم من قوة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

شراء الطاقة.
ما هو "شراء الطاقة"
قوة الشراء، ويشار إليها أيضا باسم الأسهم الزائدة، هو المال المستثمر لديه متاح لشراء الأوراق المالية. في حساب الهامش، القوة الشرائية هي مجموع النقد المحتفظ به في حساب الوساطة بالإضافة إلى الحد الأقصى للهامش المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان لديك 1000 $ نقدا في حساب هامش والحد الأقصى لمعدل الهامش هو 50٪، ثم مجموع القوة الشرائية الخاصة بك هو 2000 $.
كسر "شراء الطاقة"
قوة الشراء يمكن أن تأخذ معنى مختلفا تبعا للسياق أو الصناعة. من وجهة نظر التجزئة أو الأعمال التجارية، والقوة الشرائية، أو القدرة على المساومة المشتري، ويعطي الشركة النفوذ لإملاء، وربما أقل، والتكاليف، والتي لها تأثير مباشر على التسعير. وكلما كان بإمكان الشركة شراء من المورد، كلما كان الخصم أكبر يمكن أن يوفره للعميل. في الواقع، تجار التجزئة خصم كبير استخدام والاعتماد على هذه المعادلة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية المتعلقة وفورات في التكاليف. غير أن القوة الشرائية في عالم التجارة والاستثمارات تشير إلى مقدار الأموال المتاحة للمستثمرين لشراء الأوراق المالية في حساب مدعوم. ويشار إلى ذلك باسم حساب الهامش حيث يسمح للمتداولين بإخراج قرض على أساس مبلغ النقد المحتفظ به في حساب الوساطة.
شراء قوة حسابات الهامش.
المبلغ الذي يمكن للوساطة بهامش عميل معين يعتمد على بيت الوساطة والعميل. بعض حسابات الهامش تقدم للمستثمرين ضعف المبلغ الذي يحتفظ به في الحساب. حسابات الهامش الأخرى تقدم أكثر من ذلك بكثير. وكلما ازدادت قيمة الوساطة التي يوفرها أحد شركات الوساطة للمستثمرين، كلما كان من الصعب استعادته من المكالمة الهامشية. وبعبارة أخرى، توفر الرافعة المالية للمستثمر فرصة لتحقيق مكاسب متزايدة باستخدام المزيد من القوة الشرائية، ولكنها تزيد أيضا من خطر الاضطرار إلى تغطية القرض. بالنسبة لحساب غير الهامش، فإن القوة الشرائية تساوي مبلغ النقد في الحساب.
على سبيل المثال، افترض أن المستثمر لديه 100،000 $ من النقد في حساب الوساطة. يرغب المستثمر في شراء أسهم عادية في الشركة أ. إذا تم تحديد الهامش المبدئي للمستثمر بنسبة 50٪، فهذا يعني أن القوة الشرائية للهوامش يتم احتسابها بقسمة مبلغ النقد في حساب الوساطة بنسبة الهامش. في هذه الحالة قوة شراء الهامش هي 100000 $ مقسوما على 50٪، أو 200،000 $. يمكن للمستثمر شراء 70،000 $ من الشركة A نقدا و 30،000 دولار للشركة A على الهامش، ولا يزال لديها 100،000 $ في شراء الطاقة لشراء أسهم في شركة أخرى. تتغير قيمة حساب الهامش مع قيمة الأوراق المالية المحتفظ بها.

No comments:

Post a Comment