Monday 8 January 2018

إز خيارات التجارة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d2546e2d46f5978 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018.


إز تريد أوبتيونس هو وسيط الخيارات الثنائية ومقرها في لندن والشركة التي تم إطلاقها فقط في يناير كانون الثاني عام 2018. من المثير للاهتمام دائما أن نرى كيف السماسرة الجدد الاقتراب من السوق، لذلك قررنا إعطاء هؤلاء الرجال فرصة ودراسة عرضهم. بعد بعض الوقت التداول هنا، قرر خبراء التداول لدينا أن هناك ما يكفي من الميزات المثيرة للاهتمام لكتابة هذا استعراض التجارة إز الخيارات 2018. أشياء مثل السحب السريع، والمكافآت العالية والتجار خالية من المخاطر تشير إلى استنتاج أن هذا الوافد الجديد في هذه الصناعة لديها الكثير لتقديم، ولكن هناك العديد من الميزات يستحق الحديث عن، لذلك الجلوس، قراءة وتعلم ما يمكن توقعه من هذه الوساطة الجديدة.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | منصة التداول.


جوهر كل عرض وسيط هو منصة التداول الخاصة بهم، وهو ما يعني أن هذا هو المكان الذي إز التجارة خيارات مراجعة 2018 يجب أن تبدأ. مع أكثر من 100 أصول تحت تصرفكم، كنت حقا لا يمكن أن يشكو من عدم وجود خيار، وخصوصا عندما كنت تأخذ في الاعتبار أن هذا هو وسيط جديد تماما، وأن الربحية الخاصة بك يمكن أن تصل إلى 90٪. تتراوح فترة انتهاء الصلاحية من 30 ثانية إلى 60 دقيقة، ويكون لديك حاليا وضع الخيارات الثنائية العادية المتاحة فقط. ومع ذلك، وجدنا أن المزيد من الخيارات سوف تأتي في وقت قريب جدا، بما في ذلك تداول التداول، وأوقات نهاية اليوم ونهاية الأسبوع انتهاء الصلاحية. وهذا سيزيد من تحسين عرض قوي جدا بالفعل، لذلك نحن نعتقد حقا أن إز التجارة خيارات منصة التداول يستحق وقتك.


أما بالنسبة للبرمجيات تشغيل منصة، تحولت فينانتيك إلى أن يكون حلا رائعا. هذا البرنامج التسمية البيضاء وظائف دون أي مشاكل، ونحن من ذوي الخبرة على الإطلاق أي مواطن الخلل أو الأعطال من أي نوع بينما كنا التداول هناك. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا كنت في لوقت التداول كبيرة هنا.


إز التجارة خيارات منصة التداول.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | طرق النقل.


والشيء التالي ونحن سوف ننظر في هذا إز خيارات التجارة مراجعة 2018 هي وسائل النقل المتاحة. بالنسبة لكلا من الودائع والسحب، يمكنك حاليا الاختيار بين بطاقات الائتمان والخصم من فيزا وماستركارد والتحويلات البرقية. والخبر السار هو أنك لن تكون مشحونة أي رسوم عندما تقرر أن تجعل الانسحاب هنا، بالإضافة إلى عملية سريعة إلى حد ما - ثلاثة أيام عمل فقط. يتم حماية جميع المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك عن طريق التشفير سل، وهو معيار في هذه الصناعة، لذلك يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تكون محمية بشكل جيد هنا. المزيد من البراهين لهذا الادعاء يمكن العثور عليها في منطقتنا إز خيارات التجارة مقالة احتيال. يجب أن نذكر أيضا أن خيارات التجارة إز الحد الأدنى للإيداع يتم تعيين شرط إلى 250 $، وهو صفقة عادلة جدا. في حين أن الحد الأدنى المطلوب لفتح الصفقة يبلغ 15 دولارا. جميع في كل شيء، المتطلبات المالية معقولة، يجب أن تناسب أساليب الجميع والعمليات آمنة، حتى نتمكن من التحرك لدينا إز التجارة خيارات مراجعة 2018 جرا.


إز التجارة خيارات سحب الصفحة.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | سياسة المكافأة.


كما ذكرنا سابقا في المقدمة، والمكافآت هي واحدة من أعظم قوة وسيط. سوف تتلقى، بالطبع، مكافأة ترحيب عند تقديم أول إيداع الخاص بك وهذه المكافأة يمكن أن تصل إلى 100٪ من الأموال المستثمرة الخاصة بك. ومع ذلك، هناك المزيد. اعتمادا على المبلغ الذي إيداع، يمكنك الحصول على بعض التأمين خسارة لأموالك - 3٪ للحسابات مع 5000 $ الودائع و 5٪ للحسابات مع 10،000 $ إيداع أو أكثر. وعلاوة على ذلك، يمكنك حتى الحصول على أربعة صفقات خالية من المخاطر تساوي 20٪ من إيداع أول مرة الخاص بك، بحيث يمكنك تخفيف طريقك إلى هذا وسيط منصة وسيط دون تعريض أي من أموالك. فقط تذكر أن لديك لطلب هذه الصفقات نفسك، لأنها لا تعطى تلقائيا لك. وعلاوة على ذلك، إذا قمت بفتح حساب بريميوم أو الترا، سوف تتلقى أيضا إشارات التداول الحرة. تماما سياسة المكافأة تنوعا، لا شك في ذلك.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | أنواع الحسابات.


سيتعامل الجزء التالي من إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 مع أنواع حسابات إز تريد أوبتيونس. هناك أربعة للاختيار من بينها: الأساسية، بالإضافة إلى، قسط وفائقة. هذا هو بالفعل عرض جيد لأن بعض السماسرة التي كانت في السوق لفترة أطول بكثير توفر خيارات أقل، لذلك الصاعد مع هذا النوع من التحديد هو مفاجأة لطيفة جدا. الحساب النهائي هو نسخة فيب هنا وسوف تحتاج إلى إيداع 10،000 $ إذا كنت ترغب في الوصول إليه. سيؤدي ذلك إلى منحك دفعات أعلى من المعتاد. وجميع أنواع الحسابات توفر لك جلسات التداول الشخصية وفقط الأساسية ليس لديها جلسات التداول الحية، أيضا. مع اثنين من حسابات الطبقة العليا، يمكنك أيضا الحصول على جلسات استراتيجية أسبوعية لمساعدتك على الخروج مع الاستثمارات الخاصة بك. بالإضافة إلى أنواع الحسابات المعتادة، يمكنك أيضا طلب حساب تجريبي مجاني لاختبار كل شيء. كما ترون، كل ما تحتاجه للتداول الناجح هو هنا وسيط يضع الكثير من التركيز على الدعم والتواصل بين الموظفين وعملائها.


إز تريد خيارات أنواع الحسابات.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | ردود الفعل.


وبالنظر إلى أن هذه الشركة لا تزال جديدة جدا، لم نتمكن من العثور على العديد من التعليقات الجادة حولهم. ومع ذلك، ما فعلناه نجد إلى حد كبير يطابق رأينا أن هذا الوسيط يستحق فرصة. الناس مندهشون سارة مع نوعية منصة التداول هنا، وخاصة لأن فينانتيك ليست مشتركة في هذه الصناعة. هذا ويبدو أن هناك بالفعل أكثر من 100 الأصول المتاحة هي السمات الأكثر شعبية. ويرى البعض أن الحد الأدنى من المتطلبات المالية يمكن أن يكون أقل، ولكن كما قلنا بالفعل هذا هو كل شيء ضمن حدود الصناعة المعتادة. لذلك دعونا الآن تلخيص ما تعلمناه في هذا إز خيارات التجارة مراجعة 2018.


إز التجارة خيارات الصفحة الاتصال.


إز تريد أوبتيونس ريفيو 2018 | استنتاج.


على الرغم من أن هذا الوسيط هو واحد من أحدث الإضافات إلى سوق الخيارات الثنائية، تمكنوا من تجنب جميع الأخطاء الصاعد وقادرة على توفير تجربة التداول كاملة ومرضية. منصة التداول الخاصة بهم هي موطنهم الرئيسي وأنها سوف تتلقى المزيد من الخيارات في وقت قريب جدا، لذلك سيكون لديك المزيد من الخيارات هناك. نحن سعداء أننا يمكن أن تنتهي إز خيارات التجارة مراجعة 2018 على ملاحظة إيجابية جدا لأن هذا بالتأكيد هو وسيط يستحق وقتك. إذا كنت تبحث عن شيء جديد ومنعش، فتح حساب هنا!


زرنا.


تحت 5 ثانية. تمويل.


سواء كنت مبتدئا أو تاجر خبير، إز خيارات التجارة إشارات اليومية من تاجر المهنية ساعدني في بلدي كل خطوة! انها حقا أخذت التفكير والإجهاد من التداول! - جاك لو رو، كيب تاون & # 8211؛ جنوب أفريقيا هو حقا وسيط سهلة وسريعة وآمنة! لقد استخدمت التجريبي لمدة 2 أيام وشعرت بالثقة بما فيه الكفاية بدعم من مدير حسابي، وسرعان ما انتقلت إلى حساب حقيقي وتتمتع أرباحي في 3 أيام فقط من فتح الحساب! & # 8211؛ محمد غاربوزا، دوباي - يونيتيد أراب إمراتيس فتحت إز تريد أوبتيونس العديد من الأبواب بالنسبة لي، من تكملة دخلي الشهري، لفتح شبكات تداول جديدة حيث يمكنني أن أشير التجار المهتمين ومساعدتهم في صفقاتهم. هذا هو بلدي المستقبل المالي، حيث يمكنني الاعتماد على وسيط موثوق بها لتأمينه معي. - جوستين فالون، غالواي & # 8211؛ أيرلندا.


تقدم إز تريد أوبتيونس منصة من الدرجة الأولى للتجار للاستثمار في الخيارات الثنائية. ال.


منصة سهلة الاستعمال ويوفر جميع الأدوات الفريدة التي تحتاجها لجعل الصفقات الثنائية.


مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار فقط 15 $، يمكنك كسب ما يصل الى 90٪ العائد على الخاص بك.


الاستثمار. التجارة مع وسيط شفافة وجديرة بالثقة!


خيارات التجارة إز.


خيارات إز تريد المملوكة لشركة إزتوك المحدودة


71-75 شيلتون ستريت، كوفنت غاردن، لندن، WC2H 9JQ، المملكة المتحدة.


الأحد 21:00 بتوقيت جرينتش.


الجمعة 21:00 بتوقيت جرينتش.


اتصل بفريق الدعم 24/5:


التجارة عبر الإنترنت يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان الاستثمار الخاص. وينبغي أن يؤخذ هذا الواقع في الاعتبار من قبل أي تاجر الذي هو التخطيط لتحقيق الربح حسب الخيارات الثنائية للتجارة. خيارات التجارة إز ينصح عملاءها لقراءة الشروط والأحكام بعناية وفهم لهم تماما قبل فتح موقف التجارة على منصة لدينا. ويستند ثنائي الخيارات التداول على سعر ستريك وكيف يرتبط سعر إكسري. إذا كان الاختيار المختار من قبل التجار هو الصحيح، ذي بايوت المدرجة على شاشة التداول سيكون الدفع المقدمة للعميل كما الربح. يمكن للتجارة التجارة، 30 ثانية، 60 ثانية، 120 الثانية والثانية الأجل خيارات ثنائية. وهي استراتيجية الإدارة التي تحدد مجموع التجارة الاستثمارية أو مجموع الاستثمارات القائمة. إزتدوبتيونس هو تملكها وتديرها: إزتو لت. خدمات المقاصة و الفواتير هي مدعوم من إزتوك المحدودة. وتقع في 71-75 شارع شيلتون، كوفنت غاردن، لندن، WC2H 9JQ، المملكة المتحدة. فمن المستحسن أن التجارة باستخدام الدورة التالية يوصي بأن التجار اختيار مستفيد المال المالئم: كروم، سفاري أو فيريفوكس.


كوبيرايت © 2018 إز تريد أوبتيونس - جميع الحقوق محفوظة.


خيارات التجارة إز.


في هذا الاستعراض التالي نود أن نلقي نظرة فاحصة على الخيارات الثنائية أطلقت حديثا وسيط التداول عبر الإنترنت وهو ما يسمى إزتراديوبتيونس. تم تأسيس المنصة في & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


في هذا الاستعراض التالي نود أن نلقي نظرة فاحصة على الخيارات الثنائية أطلقت حديثا وسيط التداول عبر الإنترنت وهو ما يسمى إزتراديوبتيونس. تأسست منصة في يناير 2018، من قبل المهنيين مع أكثر من 10 عاما من الخبرة في مجال الاستثمار عبر الإنترنت. مكتب التشغيل الرئيسي للشركة إزتو المحدودة يقع في لندن، المملكة المتحدة.


ساعدتنا أول عملية تفتيش للموقع الرسمي للوسيط على جمع الكثير من المعلومات المتعلقة بالخدمات المتوفرة والميزات الخاصة التي يمكن للمتداول الاستفادة منها. على سبيل المثال، هناك مركز إيدو، سياسة المكافأة، قائمة واسعة من الأصول القابلة للتداول فضلا عن خدمة دعم العملاء استجابة.


منصة هذا الوساطة يستخدم فينانتيك وأنه هو تماما سهل الاستعمال ومصممة خصيصا للاستفادة جميع مستويات التجار من جميع مهارات المعرفة. برنامج المنصة هو أن من فينانتيك، وهو الأساس لتعظيم الربح، من خلال واجهة أنيق وبسيط.


إذا كنت ترغب في معرفة جميع المعلومات التي تمكنا من معرفة وتحليل خلال أبحاثنا، يجب عليك قراءة الاستعراض التالي. هذه هي الطريقة الوحيدة بالنسبة لك للتأكد من ما إذا كان وسيط إز خيارات التجارة هو عملية احتيال أو شرعي.


كيفية الربح مع خيارات التجارة إز؟


كسب الأرباح مع هذا الوسيط هو حقا سهلة ولا تنطوي على أي جهود. بمجرد إعداد حسابك الشخصي، يمكنك إدخال منصة التداول عبر الإنترنت والبدء في وضع الصفقات. كما ذكرنا سابقا، واجهة بسيطة حقا والمهنية في نفس الوقت، كما سيتم عرض لك باستمرار جميع البيانات التجارية التي سوف تحتاج إليها من أجل وضع الصفقات الفوز.


مراجعة الحكم: خيارات التجارة إز ليست عملية احتيال.


هناك العديد من الخيارات التجارية المختلفة والأصول، يمكن للمستخدم الاستفادة من. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على جميع أنواع الأصول الرئيسية 4: العملات والمؤشرات والأسهم والسلع فضلا عن العديد من الفرص التجارية المختلفة: توربو وطويلة الأجل.


كما يتم منح جميع المستثمرين على الانترنت الفرصة للتعامل مع نسخة التداول. وهذا يعطيهم الحق في نسخ إجراءات التجار الآخرين من أجل الحصول على نفس النتائج المربحة، كما يفعلون.


لا تحميل.


نعم، لا تحتاج إلى تحميل وتثبيت أي ملفات إضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء استخدام إز تراديوبتيونس. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك التداول على الذهاب، إذا كنت ترغب أيضا. هذا هو بفضل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت التطبيق القائم الذي هو في متناول جميع أعضاء الوساطة الخيارات الثنائية على الانترنت.


كيف تبدأ مع خيارات التجارة إز؟


هناك 3 أشياء فقط عليك القيام بها من أجل تفعيل حساب تداول شخصي لك. أولا، يجب عليك ملء نموذج الويب المقدم مع بعض المعلومات عن اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. ثم، عليك تحديد نوع الحساب المفضل ووضع مبلغ الإيداع الأولي. وأخيرا، كنت على استعداد للذهاب، كما سيكون لديك أيضا لوضع طلب الانسحاب في كل مرة كنت ترغب في الحصول على الأرباح المتراكمة الخاصة بك نقلها إلى حسابك المصرفي.


نحن تفتيش بعناية منصة التداول للوسيط من أجل جمع معلومات قيمة، تتعلق مستويات عوائد المقدمة. النتائج فاجأنا حقا كما الحد الأدنى للدفع هو 73٪ والحد الأقصى يمكن أن تذهب إلى 90٪. وتظهر الممارسة أن هذا هو أفضل طريقة من غيرها من شركات الوساطة ومستويات عودتهم المقدمة.


لا يوجد ما عليك دفعه للاشتراك في وسيط إز تراديوبتيونس. الوصول هو مجانا تماما، وهناك أيضا أي تكاليف خفية. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تمويل حسابك مع المبلغ، اعتمادا على الطبقة التي اخترت للعمل معها.


هل إز تراديوبتيونس خداع أو وسيط قانوني؟


هذه منصة التداول عبر الإنترنت الثنائية قد تكون جديدة نسبيا إلى السوق ولكن ثبت بالفعل أن تكون ذات سمعة طيبة وموثوقة. ردود الفعل التي أسسناها في الفضاء الإنترنت كانت إيجابية تماما وكذلك الاستعراضات الأخرى للوساطة. الموقع كله من منصة أيضا تبدو مهنية عالية وبارع تزويد المستخدمين مع جميع الأدوات التجارية اللازمة وقيمة.


وخلاصة القول، ونحن أكثر من المؤكد أن وسيط ترادوبتيونس إز شرعي، وبالتالي فإننا نود أن يوصي المنتج لجميع الناس الذين هم على استعداد لبدء الدخل المزدوج تضخيم الخيارات الثنائية عملية التداول عبر الإنترنت من تلقاء نفسها.


مراجعة الحكم: خيارات التجارة إز ليست عملية احتيال.


أنواع الحسابات في إز تريدوبتيونس.


وقد صمم الوسيط بعناية أربعة حسابات متنوعة تتحدث كل منها لمستوى مهارة المستثمر ومعرفته بالسوق.


الأساسية - لهذا النوع من الحساب سيكون لديك للاستثمار ما لا يقل عن 250 $. وبالإضافة إلى ذلك، يتلقى التجار مكافأة ترحيب 25٪ وبعض الميزات الخاصة الأخرى مثل: سحب سريع والدورة التدريبية بيرسونا. زائد - الاستثمار الأولي لهذا المستوى هو 500 دولار. مكافأة الترحيب تصل إلى 35٪ والخدمات الإضافية التي قد تستفيد منها هي دورات تدريبية متغيرة. قسط - الإيداع سوف تحتاج إلى وضع هنا هو 1000 $. المكافأة هي 50٪ وسوف تتلقى أيضا جلسة استراتيجية أسبوعية. في نهاية المطاف - يتطلب نوع الحساب الأكثر مهنية ما لا يقل عن 10،000 $ الإيداع الأولي كما مكافأة قد تذهب إلى 100٪. مع هذا النوع من الحساب يمكنك أيضا الحصول على دفعات أعلى.


دعم العملاء.


هناك 3 خيارات يمكنك استخدامها للحصول على اتصال مع مركز دعم الوسيط: البريد الإلكتروني أو الهاتف أو نموذج ويب. وتبين أبحاثنا أن الناس وراء هذه الخدمة هي حقا تعليما عاليا، استجابة للغاية ومفيدة. لذلك، يمكنك الاعتماد بالتأكيد على هذه الخدمة.


الشهادات - التوصيات.


& # 8220؛ بقيت أعجب حقا عندما زرت الموقع الإلكتروني لهذه منصة التداول الثنائية لأول مرة. يبدو حقا المهنية واسعة النطاق بالنسبة لي، لذلك قررت أن محاولة إعطائها عن طريق فتح حساب أساسي. الآن، أستطيع أن أؤكد أن الوسيط هو مربحة للغاية وشرعية على الاطلاق. "


"قررت العمل مع هذا الوسيط وسيط الخيارات الثنائية لأنني سمعت أن هذه المنصات بشكل عام أكثر موثوقية من الروبوتات. جودة الخدمة إكس تراديوبتيونس تقدم لأعضائها المعلقة حقا. أنا سعيدة جدا لتكون واحدة من عملائها وأرباحي اليومية مرضية تماما، أيضا. "


جيلمور، 32 عاما، لندن.


استنتاج.


مع الأخذ بعين الاعتبار جميع المعلومات التي تمكنا من جمع وتحليل، يمكننا أن نقول أنه وفقا لرأينا المهني إز ترادوبتيونس هو 100٪ شرعي، أصيلة وجديرة بالثقة منصة الخيارات الثنائية وسيط.


ونتيجة لذلك، نحن نريد أن ننصح جميع القراء للنظر بجدية في الاشتراك معها من أجل أن تصبح واحدة من العديد من المستثمرين على الانترنت راض التي تمكن من تراكم أرباح كبيرة كل يوم واحد.


بونوس: الحصول على السيطرة على مستوى المخاطر ميزة لضبط وتقليل مخاطر فقدان الأموال.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


استعراض خيارات التجارة إز.


تقدم إز تريد أوبتيونس منصة من الدرجة الأولى للتجار للاستثمار في الخيارات الثنائية. منصة سهلة الاستخدام ويوفر جميع الأدوات الفريدة التي تحتاجها لجعل الصفقات الثنائية.


استعراض كامل.


تم إنشاء خيارات التجارة إز من قبل مجموعة من الخبراء الماليين والمشتقات. أعضاء لديهم خبرة واسعة في الفوركس، الإدارية و بروسسينغز الدفع، لأكثر من 50 عاما. الوسيط كان فقط حول لمدة عام، ومع ذلك، فإنها لم تتجاوز معظم منافسيها الأقوى.


ثنائي خيارات وسيط مكافأة.


وسيط يقدم صفقات مكافأة جذابة لمساعدة التجار الجدد الحصول على أيديهم على السوق & # 8217؛ s عجلة وفرصة لاستكشاف جميع الجوانب. التجار الحصول على العرض تصل إلى 100٪ مكافأة، ولها ميزة كبيرة في حين أنها اختبار استراتيجياتها.


المنصة.


واجهة بديهية يعطي التجار بالضبط ما يحتاجون للحصول على الحرف بدأت، في التوقيت المناسب. خيارات بوت و كال هي أفايبل مع أوقات انتهاء الصلاحية من 30 و 60 و 120 ثانية. تقدم التجارة إز لتجارهم متفوقة فينانتيك منصة تداول الخيارات الثنائية مع البرنامج الذي أدلى به فينانتيك.


قائمة الأصول.


وسيط يوفر جميع التجار مع أكثر من 100 الأصول القابلة للتداول والتي تتكون من العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.


أنواع الحسابات.


كما لا يوجد اثنين من التجار على حد سواء ولا هي المنصات التي تقدمها خيارات التجارة إز. لديهم أربعة أنواع الحسابات المخصصة حسب الطلب التي هي الأنسب لمختلف التجار ومستويات مهاراتهم. سوف التجار مبتدئ التمتع حساب أساسي، في حين أن تاجر من ذوي الخبرة إلى حد ما سوف تجد حساب زائد جذابة جدا. لتاجر أكثر تقدما أنها جمعت حساب بريميوم مع ما يصل إلى 50٪ ميزة المكافأة. في الماضي، تم تصميم الحساب النهائي للمحترفين محنك، مع جميع الامتيازات اللازمة للتاجر ذوي المهارات العالية في الأسواق المتقلبة.


الإيداع والسحب.


بدءا فقط مع $ 250.00 يمكنك البدء في التداول والاستفادة مثل المهنية. تقدم التجارة إز إشارات يومية مجانية ترسل مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك. لديه وسيط أيضا واحدة من أسرع، خالية من المشاكل عمليات الانسحاب في السوق. فقط 3 أيام ويمكنك المكافآت من الأرباح المتداولة الخاصة بك. يقبل الوسطاء ماستركارد، فيزا والتحويلات المصرفية السلكية باعتبارها الطرق الأكثر شعبية ومريحة للودائع والسحوبات. فمن 100٪ آمنة وآمنة التداول!


دعم العملاء.


فريق دعم العملاء متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. يمكنك أيضا الاتصال إز التجارة عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو سكايب.


استنتاج.


الالتزام الهائل في توفير التجار مع الإعدام الفوري في الصفقات، وظروف التداول الممتازة والميزات والأدوات والتعليم، وجعل هذا الوسيط المعلقة في هذه الصناعة. التجارة إز هو وسيط الذي يعتز بعملائها، وأنها تستمر في تحسين وإدارة أفضل القيم للتجار في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment