Tuesday 30 January 2018

الفوركس مليون


فوريكس مليون
مع التاجر أنطون كولهانوف.
تعلم كل ما عندي من التداول والمهارات التحليلية التعاونية التداول المباشر مع الصكوك: ور / أوسد، غبب / أوسد، الذهب، النفط الخام، الغاز الطبيعي، القمح، فول الصويا وأكثر تحقيق النتيجة بعد 6 أسابيع.
توقعات رئيسية التوقعات اليومية الأسبوعية / طويلة الأجل دورة تدريبية التدريب دورة "استراتيجي" نتائج التداول الاحصائيات مقالات اتصالات التداول.
بيان 1 + 30٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 2 + 35٪ خلال شهرين انقر لفتح بيان 3 + 107٪ خلال شهر واحد انقر لفتح * النتائج السابقة لا تضمن نفس النتائج في المستقبل.
يتداول السوق على اتجاه جانبي بين الدعم 1.1722 والمقاومة 1.1793، حيث سيبدأ الاتجاه الصعودي بمجرد ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1793، والذي سوف يتبعه التحرك صعودا إلى مستوى المقاومة 1.1905. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1722، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643.
يتداول السوق على مستوى المقاومة الرئيسي 1.1910، والذي تم كسره تقريبا خلال أيام الخميس - الجمعة العطل الأمريكية. هنا ليس هناك سائق واضح لمزيد من الاتجاه الصاعد ويبدو أن السوق قريبا سوف تبدأ التصحيح مع مزيد من الترند الهابط، ولكن السوق لا يزال يمكن الحصول على المقاومة الرئيسية التالية على المستوى 1.2024. نحن بحاجة إلى انتظار الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي الأربعاء والخميس الاتحاد الأوروبي الأساسية مؤشر أسعار المستهلك الأخبار للحصول على المزيد من سائق السوق في أي من الطرق. يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف على 1.2024، ولكن من المتوقع أن يستمر الاتجاه الصعودي في حالة ارتفاع السوق فوق مستوى المقاومة 1.1950. سوف يبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1844، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1643 - 1.1607.
يتداول السوق على اتجاه صعودي مع الهدف عند 1.1910، أي أنه من المتوقع أن يستمر، بينما يتداول السوق فوق مستوى الدعم 1.1756. سيبدأ الاتجاه الهبوطي في أقرب وقت، حيث ينخفض ​​السوق دون مستوى الدعم 1.1756، والذي سيعقبه هبوط نحو مستوى الدعم 1.1662.
ما الذي يمكن توقعه في هذا الأسبوع؟ في الأسبوع الماضي كان السوق في اتجاه جانبي وهذا الويل لديها أنماط، بعد فواصل من هذا السوق سيكون لها إمكانات جيدة للاتجاهات السريعة. ولكن هذا سيحدث، إذا الأخبار الرئيسية في هذا الأسبوع سيكون لها أي تغييرات، إيجابية أو سلبية. في الغالب، وسوف تجعل النفوذ الأخبار "مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي الأمريكي"، ولكن أيضا "الأساسية كبي" للاتحاد الأوروبي والجنيه الاسترليني أيضا سوف تكون مهمة جدا، لذلك نحن بحاجة إلى متابعتها.

فوريكس مليون
أزواج العملات: يوروس، أوسشف، غبوسد، أوسكاد، أودوس.
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
ملاحظة: إعادة بدأت في 20 مارس 2018 مع الإصدار الجديد 2.54.
تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة في الحسابات التوضيحية ("العرض التجريبي") غير دقيقة ومضللة - وقد لا تعكس النتائج الفعلية التي سيشاهدها المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام الأموال الحقيقية). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

تحويل $ 10،000 إلى 1 مليون $ في الفوركس.
كثير من الناس يبدأون تداول العملات الأجنبية، الأسهم، السلع أو غيرها من الصكوك على أمل كسب المال وبناء رأس المال من خلال اتخاذ مخاطر معقولة. في كثير من الأحيان هم بخيبة أمل مع النتائج، وتساءل لماذا لا يمكن أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. ومع ذلك، يمكن القيام به، شريطة أن تفعل بعض الواجبات المنزلية لبناء خطة جيدة والتمسك بها. هذا يمكن وضع احتمالات على الجانب الخاص بك. يتطلب الصبر والأعصاب ثابتة فوق كل شيء آخر. في هذه المقالة، سوف أشرح ما تحتاج إلى التفكير في وضع خطة لتحويل إيداع أولي من 10،000 $ إلى 1 مليون دولار، وكيفية إعطاء نفسك أفضل فرصة لتحقيق هذا الهدف. باختصار، كيف تصبح تاجر الفوركس مربحة.
كم من الوقت يستغرق لجعل مليون دولار؟
أفضل مكان للبدء هو مع فهم أن تحتاج إلى السماح لنفسك فترة زمنية معقولة لتحقيق هدفك، وليس فقط لأسباب واضحة. على سبيل المثال، تحويل 10،000 $ إلى 1 مليون دولار يتطلب زيادة إجمالية قدرها 9،900٪، وهذا يترك جانبا كامل مسألة الضرائب من أي مكاسب. بالنسبة لأي تاجر، فإن تحقيق مثل هذا الأداء السنوي الإيجابي الفلكي هو أمر طويل القامة جدا، ولكن هذا هو ما عليك القيام به للوصول إلى مليون دولار في غضون سنة واحدة. ولكن إذا سمحت لنفسك 10 سنوات، ومركب كل عام، وكنت بحاجة لجعل & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 58.49٪ سنويا. وهذا لا يزال صعبا للغاية، ولكنه ليس عائدا سنويا غير واقعي تماما من حيث تحمل مخاطر معقولة. إذا أصبحت تاجر الفوركس مربحة، فمن الممكن لتحقيق العائد السنوي في هذا المجال. النقطة التي يجب مراعاتها هي أنك تحتاج إلى إتاحة الوقت الكافي لتجميع أرباحك وتنمو أضعافا مضاعفة. ومما يضاعف من الضروري للنمو الأسي وهذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار في إستراتيجية / إجراءات التداول الخاصة بك، وأساسيات إدارة الأموال، وطريقة إدارة المخاطر.
عنصر الوقت الثاني الذي هو أقل مفهوما جيدا مستمد من حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل مكاسب ضخمة حقا في السوق إلا إذا كانت الظروف قوية جدا لصالحك. على سبيل المثال، إذا كنت شراء الأسهم، وكنت حقا سوف تحتاج إلى سوق الثور كبيرة وقوية لتأتي على طول، بغض النظر عن مدى جيدة اختيار الأسهم وتوقيت السوق هو. الآن، ويعد أفق الوقت يمكنك أن تسمح لنفسك، كلما زادت فرصة هناك أنك سوف تكون في السوق عندما نوع من الشروط التي تحتاجها لكسب المال سوف يحدث.
أساسيات إدارة الأموال.
في مقالة أخرى أوضحت بعض أساسيات إدارة الأموال التي يجب على كل تاجر النظر فيها، وتغطي السؤال المهم جدا لكيفية تحديد مقدار الأموال التي يجب أن تخاطر على كل صفقة. من المهم جدا أن تأخذ مخاطر معقولة. وخلصت هذه المادة إلى أنه من المستصوب عموما استخدام أسلوب إدارة المخاطر الذي يهدد نسبة مئوية من حقوق الملكية الخاصة بك في التجارة، وذلك أساسا لغرض الحماية من خطر تخريب حسابك. ومع ذلك، قد يتطلب النمو الحسابي العدواني جدا استراتيجية أكثر صرامة لإدارة الأموال وإدارة المخاطر، مثل المخاطرة بمبلغ ثابت في التجارة بغض النظر عن النتائج الأخيرة وحقوق الملكية الخاصة بك. على فترات دورية عندما يكون الحساب قد نمت بشكل ملحوظ، ويمكن إعادة حساب الحساب بحيث المبلغ خطر المخاطرة. وهذا قد يعطي ميزة السماح للشفاء أسرع من فقدان الشرائط، شريطة أنها لم تكن كارثية للغاية.
من المهم أن نفهم أن أساسيات إدارة الأموال الخاصة بك يجب أن تتعادل مع استراتيجية التداول الخاصة بك، وخاصة طريقة لتحديد متى تأخذ الأرباح.
الكتاب الاليكتروني المجاني - دليل ديليفوريكس لتداول العملات الأجنبية.
استراتيجيات التداول ممتازة.
من المهم أن تستخدم استراتيجيات تداول قوية جدا يمكن أن تنتج نتائج ممتازة حقا. خذ وجهة نظر طويلة الأمد ولا تقلق من أن تكون هناك خسائر لا مفر منها على طول الطريق. ما تحتاجه حقا فوق كل شيء آخر هو مزيج من شيء ينتج أرباحا صغيرة ولكنها متسقة إلى حد ما، مع شيء من شأنها أن تنتج في بعض الأحيان الفائزين كبيرة. هذا لأنك تحتاج إلى أن تتعرض ل & لدكو؛ مقطوع & رديقو؛ ولكن تحتاج أيضا إلى محاولة للحفاظ على منحنى الأسهم الخاص بك من السقوط شديد الانحدار. ويمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه من خلال تداول استراتيجية تتبع الاتجاه وأيضا استراتيجية تداول النطاق.
إذا كنت تاجر جيد جدا، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم تذهب لذلك. نضع في اعتبارنا على الرغم من أن في بناء الثروة، كنت ترغب في استخدام الأساليب التي ليست من الصعب إرضاءه جدا، وبعض الانتظام المهم: التداول شمعدان نقية قد تكون غير كافية. ولكن ليس هناك شك في أن معظم التجار، وخاصة التجار الجدد، سيتم تقديم خدمة أفضل من خلال استخدام نظام التداول الآلي أو الأنظمة، وربما باستخدام بعض السلطة التقديرية لتمرير الإدخالات التي تناسب المعايير ولكن تبدو سيئة حقا، أو في تحديد متى لأخذ الأرباح.
الإتجاهات التجارية بعد الاستراتيجية.
نوع من عنصر الاتجاه التالية أمر ضروري لسهولة نسبيا ولكن لدكو؛ مقطوع و رديقو؛ الأرباح. أفضل طريقة لتحديد أزواج العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا هو تحديد التي لديها أعلى أو أقل من الأسعار مقارنة مع كل من 1 أشهر و 3 أشهر. هنا سر بسيط: في السنوات الأخيرة، الدولار الأمريكي، وبدرجة أقل اليورو، اتجهت بشكل أكثر اتساقا وقوة من أي عملة أخرى. وقد يكون ذلك راجعا إلى أساسيات، أو بدلا من ذلك يمكن أن يكون لعملات الاحتياطي العالمي إمكانات للاتجاه بشكل مطرد.
التداول في اتجاه حركة 3 أشهر يعطي حافة مربحة الفوز. إدخالات لمثل هذه الاستراتيجية تعمل على أفضل وجه ليس ككسر أو سحب الظهر، ولكن على سحب الظهر التي بدأت بالفعل في العودة بقوة مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. لا تحاول شراء رخيصة أو الحق في أعلى مستوى جديد، فإنه على ما يرام إذا كان السعر يتجه نفسه على جميع الأطر الزمنية من كل ساعة وما فوق.
على سبيل المثال، فإن الإستراتيجية التي من شأنها أن تدخل صفقة طويلة عند تقاطع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​السريع ببطء المتوسط ​​المتحرك المتوسط، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة على المدى الطويل، وكلها تمت تصفيتها بالسعر فوق مستوياتها من شهر واحد و 3 أشهر قبل ذلك، سوف تنتج حافة على جميع أزواج الدولار الأمريكي الرئيسية على مدى السنوات ال 15 الماضية، باستثناء زوج دولار / فرنك سويسري.
فلتر إضافي محتمل آخر هو استخدام & لدكو؛ أفضل من الزخم & رديقو؛ مرشح حيث يمكنك تداول فقط أزواج العملات التي انتقلت أبعد على مدى 3 أشهر الماضية، ويقول أكبر خمسة أو ستة أزواج العملات.
الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.
ومن الأفضل وضع خسائر وقف الخسارة كدالة للتذبذب، أي متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لآخر عشر أيام. يستخدم أتر من 20 يوما الماضية عادة. قد ترغب في استخدام أي شيء من نصف أتر إلى 3 أضعاف أتر (وهذا الأخير هو المبلغ الكلاسيكي). ولكن بالنسبة للفوركس، 3 مرات على الأرجح كبيرة جدا لالتقاط أي شيء باستثناء أكبر الاتجاهات. و أتر هو على الأرجح قياس أفضل ولكن ما إذا كنت تستخدم نصف، واحد، واحد ونصف أو أيا كان، كل ذلك يميل إلى حتى مع مرور الوقت. ما هو الأكثر أهمية هو أن تكون متسقة.
الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.
أهداف الربح / المخارج التجارية هي موضوع أكثر إشكالية. هناك عدة بدائل:
وقف الخسائر الزائدة / زائدة الربح وندش]؛ اقرأ أكثر.
تتحرك ببطء حتى وقف الخسائر والسماح لجميع الصفقات المربحة أن يؤخذ بها عن طريق ضرب توقف في نهاية المطاف. يمكن استخدام مستويات الدعم أو المقاومة بطريقة تقديرية، أو ارتفاع / انخفاض أيام X الماضية، على سبيل المثال. وهذا يمكن أن يساعد على السماح للفائزين كبيرة تشغيل دون الخروج قبل الأوان.
نقل وقف الخسارة إلى التعادل عند نقطة معينة. وهذا يمكن أن يحمي من الخسائر غير الضرورية، ولكن يجب أن تستخدم بحذر شديد، كما أن وقف وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل بسرعة جدا سوف يؤدي إلى الحصول على إيقاف من الفائزين كبيرة قبل أن تحصل على الذهاب. ومن الشائع جدا أن السعر لإعادة اختبار منطقة دخول مشتركة قبل الاقلاع. إذا كنت ستنقل وقف الخسارة إلى التعادل، فمن الأفضل إما أن تفعل ذلك بعد فترة محددة من الزمن (لا تقل عن 48 ساعة)، أو بعد تحقيق قدر معين من الأرباح العائمة.
أهداف الربح الثابت من مضاعفات المخاطر، وعادة مع التوسع. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف أن تاريخيا توقع إيجابي لاستراتيجية متابعة الاتجاه يبدأ فقط في 3 وحدات، قد تقرر أن تأخذ أرباحا جزئية في 3 وحدات، تليها أكثر من 5 أو 10 أو أيا كان.
يمكن أن تعمل المخارج المستندة إلى الوقت بشكل جيد بشكل مدهش، وعادة مع التحجيم. على سبيل المثال، أخذ أرباح جزئية في 1 شهر من دخول، 3 أشهر، 6 أشهر الخ وهذا يمكن أن يساعد أيضا في الحد من الخسائر، حيث يكون السعر أقل من مستوى الدخول بعد 48 ساعة، ولكن لم تصل بعد المحطة.
قضايا التداول الاتجاه الأخرى.
قد ترغب في الحصول على الحد الأقصى لعدد الصفقات التي قد تكون مفتوحة في أي وقت وفي نفس الاتجاه فيما يتعلق بأي عملة واحدة. على الرغم من أن هذا قد يحد من إجمالي الأرباح الإجمالية، فإنه يمكن أن تساعدك على التجارة أكثر ربحية كما يلي:
عندما يكون السوق مسطح، فإنك لن تفتح صفقات جديدة في كل وقت عندما تكون هناك رسوم صغيرة.
فهو يحد من أقصى مبلغ ممكن يمكن أن تخسره في حالة حدوث انعكاس رئيسي للسوق و / أو ظروف السوق البرية.
تريند يمكن أن يكون التداول صعبا نفسيا لأنه يجب أن تكون مستعدا للجلوس حتى الآن، ونأمل أن تنمو الصفقات الفائزة وتنمو دون خداع وأخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. تحتاج أيضا إلى الاستمرار من خلال فقدان الشرائط، والتي قد اختبار إيمانك في الاستراتيجية الخاصة بك.
إدخالات تجارية لاستراتيجية التداول.
إستراتيجية التداول في المدى جيدة لأرباح صغيرة ولكنها متسقة نسبيا، نأمل أن تسير في طريق ما لتهدئة الشرائط الخاسرة التي تمر بها استراتيجيات المتابعة.
وكما هو معروف أن الدولار الأمريكي واليورو يميلان إلى الاتجاه، فمن الجدير النظر فقط تداول هذا النوع من الاستراتيجية مع غير الدولار الأمريكي وربما أيضا غير العملات اليورو العملات.
وتميل هذه العملات إلى أن تتراوح، أي العودة إلى المتوسط، وخاصة على أساس أسبوعي. لذلك يمكن أن تعطي إشارة دخول جيدة من قبل أسبوع صعودا أو هبوطا قويا الذي يقال هو ما لا يقل عن 1.5 مرات على الأقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي من 4 أسابيع السابقة. هناك ميزة في التداول في الأسبوع التالي في الاتجاه المعاكس.
في ما يلي نموذج دخول طويل يظهر الرسم البياني لكل ساعة حيث تعبر إما 5 فترة فوق المتوسط ​​المتحرك 10 سما، في حين أن السعر فوق المتوسطات المتحركة البسيطة 40 و 240 و 1،200. يتم وضع علامة على نقاط الدخول:
الاتجاه بعد مستويات وقف الخسارة.
هناك عدد قليل من الاحتمالات. أولا وقبل كل شيء، يمكنك فقط إدخال التجارة في بداية الأسبوع التالي، مع وقف الخسارة من X مرات أتر 4 أسابيع، أو بعض متعددة أخرى. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة الدخول بعد ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع عكس الاتجاه المطلوب.
الاتجاه التالي اتباع استراتيجية جني الأرباح / طرق الخروج التجاري.
تميل مخارج الوقت إلى العمل بشكل أفضل هنا. مجرد إغلاق أي موقف مفتوح في نهاية الأسبوع، حيث تستند استراتيجية على العائد الأسبوعي.
قد ترغب في إضافة وجهة نظرك الخاصة على أساسيات اقتصادية كفلتر، ربما عن طريق زيادة طفيفة في حجم أي مدخلات التجارة التي هي في نفس اتجاه النظرة الأساسية الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، تبين أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة تميل إلى الارتفاع مقابل العملات ذات أسعار الفائدة المنخفضة، على الأقل على المدى القصير.
التجارة بنجاح.
دليل أوتوترادينغ.
تعلم التجارة 24/7.
إدارة المخاطر & أمب؛ الربح.
أبقيها بسيطة.
الحصول على مغرفة.
القذف القمامة نقاش.
الاختبار الخلفي.
قبل أن تلتزم باستراتيجية بناء الثروات على المدى الطويل، تأكد من إعادة اختبار الاستراتيجية أو الاستراتيجيات التي تخطط لاستخدامها. احرص على عدم افتراض أن الماضي سيكون مشابها جدا للمستقبل. والغرض من اختبار الظهر هو أن أعطيك فكرة عن احتمالات سيناريوهات مختلفة يحدث. على سبيل المثال، إذا عاودت اختبار 15 عاما من البيانات التاريخية، يمكنك استخراج بضعة آلاف من السنوات الافتراضية من النتائج من ذلك، ونرى أن لديك تغير بنسبة٪ X في تحقيق ربح أو خسارة Y٪ في المتوسط ​​العام.
من الضروري أن ترى ما هي أسوأ النتائج على مدى فترة طويلة من الزمن. یمکنك استخدام ھذا الھامش کھامش أمان وتخطیط کیف ستتعرض للمخاطر في التجارة (طریقة إدارة المخاطر) بناء علی ھذه الإحصاءات. يمكنك أيضا استخدامه بمثابة دليل الخام لما يمكن أن تتوقع أن تذهب من خلال في المستقبل.
تأكد من ترك سنة أو اثنتين أخريين من اختبار ظهرك. ثم، وضع اللمسات الأخيرة على الإستراتيجية و & لدكو؛ اختبار الأمام & رديقو؛ في ذلك العام أو اثنين. إذا كانت النتائج مختلفة اختلافا كبيرا عما أشار إليه اختبار ظهرك، فهذا يشير إلى أن إستراتيجيتك مفرطة في التحسين.
قد يبدو هذا مثل الكثير من العمل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب المال وخطر المدخرات الخاصة بك، وهذا قد يكون أهم شيء مالي قمت به في أي وقت مضى في حياتك. سوف تحتاج إلى التأكد من أن خطة التداول الخاصة بك تعمل، وإلا سوف خطر التخلي عن طريق الشك الذاتي الناشئة خلال فقدان الشرائط. في التداول، هو التجار الذين يقومون بواجباتهم المنزلية التي عادة ما تفوز في النهاية. يمكنك أن تفعل الكثير من هذا الاختبار مع التفوق. قد يكون من المفيد دفع مبرمج كمبيوتر بضع مئات من الدولارات، إذا كان هذا هو الذهاب الى مساعدتك على جعل مليون على المدى الطويل!
قد تسأل، إذا كان من الممكن لتحويل $ 10،000 إلى 1 مليون دولار في 10 سنوات، ماذا عن تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $؟ هذا هو للأسف للأسف بعيدا جدا، إلا إذا كنت تستخدم حكمك بنجاح على مستوى رائع حقا، وعلى استعداد لاتخاذ مستويات عالية للغاية من المخاطر. إن تحويل 1000 دولار إلى مليون دولار لم يسمع به عمليا. حقق جيسي ليفرمور هذا الانجاز من حيث النسبية، وتحول 500 سهم إلى شيء مثل 100 مليون $ في 1920s. ومع ذلك فإنه يميل إلى أن ينسى الآن أنه أفلس عدة مرات في هذه العملية، وكان فقط قادرة على العودة بسبب المستفيدين الأثرياء إقراضه المال. لذلك قبل أن تحاول تحويل 1000 $ إلى 1 مليون $، والنظر في ما إذا كان أي شخص سوف تعطيك 1000 $ أخرى عند ضرب حسابك!
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
رأيت هذه الصفحة من تويتر الخاص بك. أجد هذا مفيد جدا وغنية بالمعلومات. سوف تستخدم استراتيجيات هنا للتداول بلدي المقبل، أحسنت.
شيريفس سبتمبر 2018.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

مليون دولار استعراض نقطة.
مليون دولار بالنقاط.
السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
مليون دولار بالنقاط مراجعة & # 8211؛ ريال مدريد مليون دولار روبوت التداول.
مليون دولار بالنقاط هو الفوركس روبوت مربحة جدا صممه تاجر المهنية وليام موريسون.
يقوم إكسيرت أدفيسور أدفيسور بتداول زوج العملات يوروس على إطار زمني واحد. هذا إي معبأة مع الوظائف التي تم تصميمها لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين.
يستخدم هذا النظام التجاري مليون دولار النقاط مزيج من حركة السعر ومؤشر لالتقاط فواصل فروة الرأس الصغيرة. فكس روبوت يحمي التجار من الخسائر. في حين لا يوجد نظام يمكن أن يضمن ضد الخسائر، فإن نظام متين تكون قادرة على نسج في الميزات التي يمكن أن تقلل من تأثير الصفقات السيئة. يمكن تنفيذ الصفقات مع هذا البرنامج بطريقة سريعة بشكل لا يصدق.
البرنامج هو سهل جدا لتثبيت. وبمجرد تثبيته، يمكن للتجار الاستفادة من التشغيل الآلي 100٪ الذي يسمح للنظام لجعل الصفقات نيابة عن التاجر. وهذا يتطلب التاجر للقيام له / لها جزء لخلق المعلمات للروبوت لمتابعة، ولكن الطبيعة سهلة الاستعمال للبرنامج سوف تجعل هذه الخطوات سهلة إلى حد ما للقيام به.
وقد وضعت مليون دولار بالنقاط من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى استقرار اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من مليون دولار بالنقاط روبوت الفوركس وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
مليون دولار بالنقاط يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة. نظام التداول يكسب أرباحا كبيرة كل يوم.
يتداول روبوت الفوركس هذا على زوج العملات يوروس. نوصي بأن يكون لديك 500 1 دولار كحد أدنى في حسابك. يمكنك البدء في استخدام هذا إي عن طريق إيداع أقل من 15 $ في حساب المائة. هذا الروبوت الفوركس يعمل نفسه مع حساب المائة أو الجزئي كذلك!
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مليون دولار بالنقاط لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن ممتازة 93٪ من دقة التداول، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

فوريكس مليون
هذه هي النتائج الحقيقية. تم التحقق منها بواسطة جهة خارجية موثوق بها.
من مكتب: ويليام موريسون.
عزيزي محبط محتمل فوريكس التاجر،
هذا سوف تحصل على ضخ حقا.
إذا كنت قد وضعت 250 $ في حساب قبل عام واحد باستخدام بلدي فريدة من نوعها، الآلي الآلي الفوركس الربح ضخ آلة، وفحصت الآن كنت قد عاد إلى بارد $ 1،295،161.50 يحدق لك في وجه قائلا & كوت؛ تنفقني & كوت؛ .
كنت حقا مثل ذلك، أليس كذلك؟ لذلك إيلاء اهتمام وثيق جدا.
أول شيء أحتاج إلى القيام به هو إيقاف.
وقف تكافح لإتقان نظام تداول العملات الأجنبية صعبة.
بشكل جاد. تأخذ ثانية لمجرد إيقاف كل تلك الحواجز في طريقك إلى الثروات. إذا كنت قد كافحت في مطاردة بيبس أو الأرباح الآلية، ثم أنا أعرف كيف بالإحباط كنت بالفعل.
هذا هو السبب في أن تأخذ نفسا عميقا، ووقف. الكثير من الأعباء العمل يصرف لكم من واحدة من أهم المبادئ في الحياة: أبسط حل هو الأفضل. أريدك أن تبقي على ذلك، لأننا سنعود إليه لاحقا.
قبل أن أخبركم من أنا، أريد أن أتحدث عن التركيز الرئيسي الخاص بك: أنت.
قد لا تعتقد أن نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يضخ نقودا حقيقية وقابلة للإنفاق مباشرة إلى يوم حساب مصرفي في اليوم. هذا جيد، أريدك أن تكون متشككا.
كونك متشككا يعني أنك ذكي. والعمل الذكي بدلا من العمل الجاد هو واحد من الأسرار الرئيسية لقتله في الفوركس.
ومن أجل الربح الكبير في الفوركس دون رفع الاصبع أو إنفاق حتى دقيقة واحدة على البحوث، وكنت قد حصلت على معرفة حقيقة أخرى.
الجميع وكل شيء آخر كنت قد واجهت يجعل التداول فوريكس يبدو واي أصعب مما هو عليه حقا، وباعتراف الجميع، يمكن أن يكون من الصعب جدا، إذا كنت جعل الذهاب في كل شيء من قبل نفسك. وتذكر، نحن عن العمل الذكية ونحن بالتأكيد ليس عن العمل الجاد.
تذكر، أبسط حل هو الأكثر صحة. لماذا يجب أن تكون مختلفة عن الفوركس؟
انها ليست مختلفة. ولكن أولئك الذين سادة محافظهم مع الخاص بك من الصعب كسب المال الاستثماري لديك لإقناع لكم أنه من الصعب جدا بالنسبة لك أن تفعل. لديهم لتخمين لك. هذا ما يبقيهم في الأعمال التجارية.
إذا كان بعض المستثمرين-بانكر-هوت-شوت في دعوى وربطة عنق قال لك أنه يمكن أن تجعل مليون باكز في السنة أثناء قضاء عطلة والاستمتاع بحياتك، كل لوحدك، مع قطعة بسيطة من البرمجيات، حسنا، لن استئجار له للتعامل مع الاستثمارات الخاصة بك! بدلا من ذلك، كنت.
حسنا، نحن هنا. في ذلك اليوم هو اليوم، ما عدا أنا لا النار الساخن مصرفي الاستثمار. في الواقع، أنا لست حتى الفوركس المعلم! بدلا من كل ما يعمل.
بدلا من كل هذا البحث المكثف الذي يقلل أبدا من خطر الخسارة.
بدلا من التعامل مع أي من تلك الضغوط.
قررت أن ركلة الوراء، وتدريب آلة لكسب لي ثروات بلدي، والتي جاءت مع الامتيازات المضافة رهيبة:
حقيقة. مع ثوري استراتيجية تداول الفوركس واليدين نظام التشغيل الآلي، عليك أن تعمل أقل، وكسب المزيد من النقود، من أي وقت مضى.
ولكن الآن بعد أن ناقشنا باختصار ما هي آلة ربح الفوركس هذه.
كنت قد تأتي عبر الروبوتات الفوركس الأخرى للبيع عبر الإنترنت من قبل. إذا كان الأمر كذلك، فسوف أراهن الخالق على قصة كيف انه كسر، يائسة، حزينة، البكاء، الخ. ثم التقى شخص لديه الروبوت الفوركس، وقال انه & كوت؛ جعل الرهان & كوت؛ وأنه يمكن أن تحسن عليه، وإذا نجح، وقال انه يمكن أن تبقي الروبوت. بلى. انها قصة المعلبة. انها ليست قصتي.
أنا ذاهب إلى أن تكون جدا، مستقيم جدا معك. لم أكن قد كسر ذلك أنني كنت يحدق التشرد في وجهه عندما كنت جعلت هذا البرنامج، ولكن كنت كل من الأمور التالية، عقد إذا كنت تتصل:
لقد وضعت البرمجيات لأكثر من 18 عاما. هذا ما أفعله وما يضيءني. ولكن العمل لصالح شركة اسم كبيرة، الذي صرف في مواهبي أكثر من 1000 مرة من فعلت، تركت دائما هذا طعم سيئة في فمي. كنت أرغب في كتابة الشيك الخاص بي، ويعيش حياتي على شروط بلدي. لذلك، فعلت ما كنت تبحث للقيام به اليوم: اشتريت الآلي الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت.
في الواقع، انتهى بي الأمر شراء 6 الروبوتات صرف العملات الأجنبية على مدى 2 سنوات، وصبي، فعل كل منهم سليمة جيدة! ولكن عندما حان الوقت لوضع المال الاستثماري الحقيقي لهم، صبي. هل كان أداءها ضعيفا.
فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي لم يعمل فيها مستشارو الخبراء من فوركس (وكالات التوظيف أو الروبوتات) بالنسبة لي ولن يعملوا من أجلكم:
بعد أن غرقت المال في 6 الروبوت رديئة الأداء، كنت أعرف أنه لا توجد وسيلة حول ما كان علي القيام به من أجل تحقيق حلمي في سحب الأرباح الفوركس الآلي: جعل الروبوت نفسي.
كان إنشاء هذا الروبوت لعنة صعبة حقا. لدي بعض المعايير العالية جدا.
يجب أن بلدي الروبوت الفوركس كسب المال على الاطلاق في حساب حقيقي، مع آمنة خطر لمكافأة نسبة ممكن (يعني أقرب إلى زيرو خطر ممكن عند إجراء الصفقات) لذلك، وأنا حصلت على العمل.
حاولت، واختبارها، فشلت.
ثم حاول، واختبارها، وفشلت أكثر من ذلك. وتساءل عما إذا كان من المستحيل حقا.
استشرت مع الأصدقاء، حاولوا المساعدة، ولكن لم حقا.
فعلت هذا لأكثر من 1.5 سنوات. (لا عجب لم يكن هناك بوت الفوركس كبيرة في السوق قبل هذا واحد، فهي صعبة بشق الأنفس لبرنامج تماما!)
ثم فكرت مرة أخرى إلى واحدة من عقائدي من الحياة: أبسط حل هو الصحيح. تذكر أنه من قبل؟ وهنا حيث يصبح غامشانجر بالنسبة لك.
هذا الفكر أعطاني اختراق أنني سعيدة جدا أن أشاطركم اليوم، وهذا الفكر هو أيضا السبب مليون دولار النقاط هي 100٪ فريدة من نوعها. على عكس أي روبوت آخر أو إي كنت قد تأتي عبر.
يتم برمجة مليون دولار بالنقاط للتداول على الرسم البياني 1M. لديها خسارة وقف ضيق للغاية لحماية الاستثمار الخاص. ويستخدم مزيج بسيط من مؤشر والعمل السعر للكشف عن وفروة الرأس فواصل صغيرة باستخدام سرعة الجهاز مع تقنيات زائدة الذكية. مليون دولار بالنقاط لديها معدل ربح ممتاز، بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الصفقات، فإنه يستخدم انتشار المخاطر.
الاشياء الثروة مصنوعة من. والسبب:
لذلك، لقد بنيت بلدي آلة الربح الفوركس بطريقة ثورية جديدة، مع مجموعة كاملة من الترميز الجديد، وفعلت بعض الاختبارات. النتائج، لا تمزح، جعلت فمي الماء.
استنادا إلى 5 سنوات من الاختبار باستخدام بيانات ذات جودة عالية، مع إيداع الأولي من 250 $، ونحن في نهاية المطاف مع لا يصدق 10،821،556.40 مع خطر أقصى من 6.82٪ من الحساب!
(انتقل لأسفل لتحميل الاختبارات الكاملة)
فعلت العديد من الاختبارات، وأود أن تظهر لك لهم. هذه الاختبارات هي ملفات كبيرة جدا لا يمكن عرضها على هذه الصفحة، لذا يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه، وسوف البريد الإلكتروني على الفور لكم اختبارات بلدي تبين لك الأرباح حققت مليون دولار النقاط!
تقارير اختبار ظهري كبيرة جدا بحيث لا تظهر في هذه الصفحة.
يرجى إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه وسوف البريد الإلكتروني لك.
على الفور بلدي تقارير اختبار الظهر.
هذا يثبت أن نظام بلدي يتجاوز معايير عالية.
لكن. كان لي أن أكون متأكدا من أداء الجهاز في العالم الحقيقي، في الوقت الحقيقي مع المال الحقيقي. كان علي أن أضع أو أغلق. لذلك، مع كل من العصبية والإثارة كبيرة، اختبرت بلدي الثوري، نظام سري في الوقت الحقيقي.
على الرغم من أنني لم أكن بحاجة لمراقبة الشاشة مثل كلب الحرس، فعلت، مشاهدة بعناية بلدي الروبوت العمل السحر كنت قد تأمل والعمل من أجل لفترة طويلة.
المزيد من المال مما كنت قد ايفر التداول من نفسي أو مع إي آخر.
بدأت على الفور أن أشعر الوزن الكثيف من الديون، والعمل الشاق، وقليل من المال تختفي من كتفي. حقا، أنا لن أنسى هذه اللحظة.
تحقق من أحد حساباتي المباشرة. تصل إلى أكثر من 50٪ في غضون أسابيع!
هذه هي الأرباح الحقيقية التي تمسك الجهاز بلدي في حسابي كل في حد ذاته. وبدلا من تقديم طن من الادعاءات التي لا تصدق لك، أعتقد أنه من الأفضل السماح لي حساب الفوركس تفعل كل من الحديث.
هل أنت مستعد للاستفادة من سوق الفوركس، أكبر سوق في العالم، وأخيرا تأخذ حصتك من النقد، وأكثر من ذلك؟ بالطبع أنت كذلك.
مرة أخرى، الجواب بسيط. سوق الفوركس هو مجرد لعنة كبيرة جدا. وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يديرون البرنامج في الوقت نفسه، فإننا لن نقلل من فعاليته. يتم تداول تريليونات الدولارات يوميا، وبالتالي تقاسم هذا البرنامج ليس له أي تأثير سلبي على أرباحي على الإطلاق. و فقط حتى تعرف كيف القتلى خطيرة أنا، إيلاء اهتمام وثيق.
إيرادات المبيعات من هذا البرنامج يذهب الحق في بلدي حساب الاستثمار الفوركس ويحصل ضرب مرارا وتكرارا من قبل البرنامج. صحيح. أنا حرفيا وضع المال حيث فمي هو.
في هذا الموضوع، لم أعكس لفترة جيدة على كم لشحن للآلة المدرة للربح بلدي.
اعتبرت مدى قوة ذلك، ومدى سرعة سيتم إعادة التكلفة من قبل البرنامج، والملايين الحرفية من الدولارات يمكن وضعها في حساب مصرفي، وقررت أن المدفوعات الشهرية من 299 $ سيكون أكثر من عادل.
ولكن استشرت مع الأصدقاء الذين ساعدوني تذكر الوضع الذي كنت في السنوات السابقة، واحدة من العمل الشاق 9-5 مع القليل من المال غادر بعد الإيجار ومحلات البقالة. لم أتمكن من الالتزام بأقساط شهرية في ذلك الوقت، وأنا أفهم أن الكثير من الناس لا يستطيعون جعل هذا النوع من الالتزام الآن.
لم أكن أريد أن يكون السبب لك أن تفوت على مغير الحياة الحقيقية، لذلك، قررت في استثمار مرة واحدة من 147 $. نعم. فقط 147 $ لأقوى برامج ضخ الربح المتاحة، بما في ذلك جميع التحديثات.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن وجدت طريقك هنا خلال إطلاق منتجي، ومع ذلك، كنت في لعلاج حقيقي.
لأنني واثق جدا في قدرة نظام بلدي لإنتاج يوم العمل-قتل الدخل، أريدك لاستخدامه.
اسمح لي أن أسألك سؤالا. ماذا ستفعل مع وقت الفراغ وحساب مصرفي مكدسة؟ فكر بخصوصها لثانية.
السفر إلى حيث كنت أريد دائما؟
تأخذ دروسا في المواضيع التي كنت دائما مهتمة؟
شراء الأدوات والسيارات كنت أريد دائما؟
كل شيء في متناول يدك الآن.
بمجرد الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار النقاط، عليك تثبيت وتكوين البرنامج باستخدام بلدي سهلة كما فطيرة خطوة بخطوة المبادئ التوجيهية.
ثم، والسماح الوحش فضفاضة ومشاهدة الأرباح لفة في.
سوف تتلقى أيضا إمكانية الوصول الفوري إلى أعضائنا القسم فقط، والكامل للمعلومات والأدلة، يعني لعقد يدك وتقودك الحق في المال!
في الواقع، أنا واثق جدا في قوة كسب هذا النظام، وأنا ذاهب إلى.
إزالة كل من المخاطر.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار روبوت روبوت واستخدامها كل ما تريد لمدة 30 يوما. إذا لأي سبب كنت غير راضين مع عملية الشراء، سوف تتلقى كامل، خالية من المتاعب استرداد.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الداخل!
لنجاحكم،
ملاحظة - إذا كنت فعلت تكافح مع الفوركس وتوافق على أن الطريقة البسيطة هي أفضل طريقة، مليون دولار روبوت روبوت على استعداد لجعل الأوهام الخاصة بك من السهل، والأرباح السيارات التجريبية تتحقق.
P. P.S - تذكر، يمكنك البدء في الربح في الفوركس اليوم مع أي خطر تماما. استخدام البرنامج ولكن تريد لمدة 30 يوما، وإذا كنت أدرك انها ليست لك، سأقدم لكم بكل سرور استرداد كامل.
P. P.P. S - لتأمين نسخة من مليون دولار روبوت روبوت بسعر حصري من 147 $، يجب أن تأمر الآن.
لديك كل الأسباب في العالم لبدء صرف في بلدي مع البرمجيات اليوم.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
مليون دولار بالنقاط، حقوق الطبع والنشر 2018، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment