Monday 5 March 2018

أفضل نظام تداول النفط


أفضل نظام تداول النفط
ترندواي النفط الخام نظام التداول.
"النفط هو أكثر السلع المتداولة في العالم".
لماذا النفط جيد جدا؟ لأنها واحدة من أفضل العقود تتجه يجري تداولها. وهو مثالي لأولئك الذين يحبون التداول سوينغ، على النقيض من التجار اليوم، والذين يحبون التداول مع هذا الاتجاه. وهي أكثر السلع تداولا في العالم لأنها الأكثر ربحية. وأيضا لأنك التجارة شيء واحد من مخطط واحد. وبالمناسبة، هو نظام التداول مربحة للغاية. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. ويبلغ عقد النفط الخام الكبير 000 1 دولار لكل نقطة كاملة. لذلك فإنه لا يأخذ العديد من النقاط الإيجابية لجعل حساب التداول الخاص بك تبدو مذهلة بشكل إيجابي.
اكتشاف كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح وخطة للحصول على التقيد التي خالية من القلق المالي.
وهذا يعني أن النظام تحول 100،000 دولار إلى 452،000 $ - كل ذلك في غضون 3 سنوات وبدون الصعود والهبوط المظلمة التي عانى منها معظم المستثمرين.
هذا هو 452٪ R. O.I.
ويستند نظام تريندواي لتجارة النفط الخام في المقام الأول على 3 إشارات التعرف على الأنماط. هذا كل ما عليك حفظه. لا توجد مؤشرات فنية أخرى لاستخدامها. انها مجرد مسألة التعرف على تكوينات معينة الرسم البياني على أساس أشرطة الأسعار اليومية. يمكنك تداول هذا النهج من الرسوم البيانية في نهاية اليوم. تحتاج فقط 15 دقيقة لتحديد ما إذا كان شريط الأسعار أحدث يعين دخول ممكن غدا. إذا كان الأمر كذلك، يمكنك وضع دخولك في اليوم التالي أو عند نقطة سعر محددة مع وقف الخسارة - سواء في أمر منظمة التعاون الاقتصادي. يتكون كل أمر من عقدين (بادئ ذي بدء). كل عقد له مخارج هدف مختلفة مختلفة مع شرط وقف زائدة.
ما هو السر لهذا النوع من النجاح؟
بسيطة. لقد تعلمت في 4 عقود من الاستثمار أن قبل كل شيء، والاستثمار مع نظام إدارة الأموال الاستراتيجي المحافظ، وانخفاض المخاطر باستمرار وبشكل موثوق يدق النهج الأخرى. لقد رأيت هذا النهج ينجح مرارا وتكرارا. أنها تعمل بشكل جيد بشكل خاص في أسواق لا يمكن التنبؤ بها مثل اليوم.
وقد حاول النظام اتباع ديكتم القديمة من تحمل وقف الخسارة الصغيرة من 2 نقطة إلى جانب خروج أكبر الهدف. قواعد التداول محددة جدا وقد وضعت من أجل تغطية أي حركة السوق التي قد تحدث.
وبما أن هذا هو نظام تداول قصير الأجل وقصير الأجل، مع التسليم بأن ظروف السوق ثابتة دائما، فقد تكون هناك ثغرات في الوقت الذي لا تتوافر فيه التجارة. لذلك الصبر هو فضيلة الأساسي الخاص بك. لا تحاول التداول من أجل التداول. السماح للسوق تأتي لك. كنت تملي القواعد التي بعدها سوف الأرجوحة أرجوحة في صالحك. لا تحصل على تثبيط عندما يتحرك السوق ضدك. يفعل ذلك للجميع، بغض النظر عن النظام الذي تستخدمه. ولكن مع مرور الوقت، مع الصفقات الفائزة الخاصة بك تتجاوز الصفقات خسارتك، انها ليست سوى مسألة وقت عندما تكون في الأسود، وبعد ذلك سوف نرى نقطة منحنى الأسهم الخاص بك من أي وقت مضى صعودا. نأمل أن يحد لك لم يفكر ممكنا.
ويرافق دليل التداول من قبل جدول البيانات إكسل إكسيل التي لديها ثابت كسور الموقف حاسبة التحجيم المدمج في. وهو يحدد عدد العقود للتجارة في التجارة ويختلف كما تغيرات الأسهم الخاصة بك (تعويم) على أساس يومي. هذا هو الأساس الذي يحدد النتائج المذهلة التي تراها على موقع الويب. وتحدد الآلة الحاسبة أن كل صفقة تجارية، بغض النظر عن عدد العقود التي يتم تداولها، لا تخاطر بالمزيد على كل صفقة مما تحدده مقبولة. وهذا يعني أن نسبة٪ 2 من العقود المتداولة ستكون هي نفسها للعقد كما هو الحال عند تداول 50 عقدا في كل صفقة. هذا هو ميزة السلامة لحمايتك وسوف تضمن كنت حول لفترة طويلة، طويلة.
و "تريندواي الخام النفط نظام التداول"
ويتكون الحد الأدنى من بدء التجارة من عقدين مع عدد يتم تحديدها من قبل آلة حاسبة التحجيم موقف كسور الثابتة والتي يتم تحديدها تلقائيا بالنسبة لك من قبل جدول البيانات المبرمجة مسبقا الذي يرافق دليل التداول.
لأسباب تتعلق بالسلامة، جميع الصفقات تحمل وقف الخسارة ومخارج محددة الهدف.
النتائج المنشورة على الموقع تبدأ في نوفمبر 2007:
في ما يلي رسم بياني يوضح النتائج حتى الآن:
وبشكل أكثر تحديدا، يعرض الرسم البياني التالي البيانات التي تم جمعها من النتائج حتى الآن. ستلاحظ أن هناك مخصصا قدره 100 دولار للعقد مقابل تكاليف الانزلاق والتكاليف. أكبر بكثير مما كنت تتوقع أن تنفق على هذه النفقات.
ستلاحظ أيضا أنه يمكنك تحديد الحد الأقصى لعدد العقود التي ترغب في التجارة في التجارة. وقد حددت الحد الأقصى ل 20 عقدا في التجارة (انظر باء 1). وأدى ذلك إلى تحقيق أرباح تزيد على 450 ألف دولار في حوالي ثلاث سنوات. إذا كنت قد أدخلت 2 في هذا المربع، فإنك ثم يتم تداول فقط 2 عقود في التجارة كل التجارة، وسوف يكون الربح الخاص بك أكثر من 221،000 $ حتى الآن. كل مع عدم وجود المزيد من المخاطر٪ في التجارة مما لو كنت قد تداولت عقد واحد في التجارة. هل يمكن أيضا إدخال 100 - فقط لتكون على الجانب الآمن.
الحديث عن المال. إذا كنت قد قمت بالاستثمارات الشخصية التي تم دفعها في شكل فوائد أو أرباح، وكنت قد نقلت الخاص بك نسبة العائدات على أساس دفع سنوي. هذا هو نفس الطريقة التي يجب أن عرض عوائد الخاص بك عند تداول العقود الآجلة. انظروا إلى عوائد طويلة المدى، وليس العوائد اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية. هذا النظام ولدت 452٪ العائد على مدى 3 سنوات. إلى أي مدى عادت استثماراتك إليك خلال الفترة الزمنية نفسها؟ الطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي أن تكون منضبطة للغاية في عادات التداول الخاصة بك. توقع صعودا وهبوطا في منحنى أسهمك. مع مرور الوقت، ونظام مع انها فريدة من نوعها إدراج إدارة الأموال، ويعمل بشكل جيد للغاية، ومنحنى الأسهم الخاص بك تدريجيا، في البداية، تتحرك صعودا. ثم سوف تكتسب زخما حتى نهاية المطاف سوف تسأل "كيف عالية عالية"؟. لديك الصبر للنظر على المدى الطويل، وليس فقط الماضي نهاية أنفك.
اذهب هنا لطلب تريندواي إي أنظمة التداول وفورات كبيرة.

تجارة النفط الخام.
ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.
تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.
سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبشكل عام، تميل أسعار النفط المرتفعة إلى تقويض النمو الاقتصادي حيث أن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.
أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.
إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.
منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.
موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.
+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)
خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.
+ الحسومات النقدية على الصفقات.
منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.
اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.
+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.
لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.
مكافأة عمولة الشهر الأول.
تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.
+ 40٪ إيداع مكافأة.
المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.
24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.
سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.
8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.
مكافأة الإيداع + استرداد النقود.
موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.
ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.
غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.
لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تخفض الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.
ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.
كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.
كيف يتم تداول النفط بالفعل؟
العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.
وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت وإن لم يكن خفيفا مثل خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.
ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.
سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.
ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.
وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.
على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.
لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.
ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
التحليل الفني في الفوركس.
التحليل الأساسي.
تداول يوم الفوركس.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تجارة الذهب.
التداول التجريبي في الفوركس.
شرح التداول الهامشي.
من السهل الأسواق.
لغ (لندن كابيتال غروب)
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

النفط الخام سلخ فروة الرأس نظام التداول.
النفط الخام سلخ فروة الرأس نظام التداول.
هذا هو النقاش حول نظام التداول السلبي للنفط الخام ضمن منتديات التداول التقديرية، وهي جزء من فئة الأساليب. أنا أعمل على تطوير نظام تجاري للنفط الخام (كل). لقد قضيت أشهرا في مشاهدة الخام ومحاولة أشياء مختلفة. .
أنا لست خبيرا في هذا المنتدى ولكن كنت سمسار والتداول في سوق النفط ذات الصلة ل أبت عشر سنوات في المجموع. انها الآن 3 سنوات أنا التجارة الخام طالما العقود الآجلة الأخرى.
بدأت بالضبط كما تفعلون الآن. مع نتائج سيئة للغاية.
كانت فكرتي للبحث عن حركات متفجرة، كان لدي خطة تداول مماثلة لك. اعتدت على شراء وبيع ارتفاع ساعة واحدة وكسر منخفضة. ثم حاولت أن تفعل ذلك مع انقطاع اليوم (اليوم السابق عالية أو منخفضة الخ ثم حاولت استراتيجيات المؤشرات القائمة، وبعض الكلاسيكية، وبعض مأخوذة من ريان واتس، أو لاري ويليامز، وما إلى ذلك لا شيء يبدو أن العمل باستمرار.
استراتيجية الاختراق سلخ فروة الرأس الوحيدة التي رأيت العمل باستمرار بما فيه الكفاية هو الاختراق كسورية في اتجاه الاتجاه الرئيسي. وأكبر كسورية أفضل التجارة (كسورية ليست بسيطة عالية أو منخفضة).
ولكن بصراحة حتى أن، على المدى الطويل الوحش دفع. الاختراقات هي نقاط تقلب عالية لذلك تحتاج إلى السماح مساحة أكبر للتجارة، وبالتالي عوامل الربح الخاص بك والتغيرات المخاطر / مكافأة. على المدى الطويل أنا متأكد من أنها لا تسدد.
أدكس وجميع تلك المؤشرات بالنسبة لي ليست جيدة جدا لسرعة سلخ فروة الرأس لأنها تحمل الكثير من التأخر. أنها تعمل فقط إذا كان الاتجاه إذا قوية وطويلة بما فيه الكفاية.
قد أكون مخطئا من قبل أعتقد أن بقعة حلوة هو 1-3 مخاطر مكافأة. وهذا من شأنه أن يوفر لك حتى إذا كان خطر نجاحك منخفض وحتى لو كان الجانب العاطفي ضعيفا بعض الشيء (تأكد من أنك سوف تأخذ كل ما تبذلونه من الخسارة ولكن نادرا ما سوف تكون قادرة على إخراج كل ما تبذلونه من الربح).
وأود أن ننظر في مؤشرات الاتجاه تأخر سجل. ربما كتب ومواد جون إهلرز يمكن أن توفر بعض الإلهام؟
مجرد رأيي بناء على تجربتي، وغيرها من التجار أكثر الخبراء في هذا المنتدى سوف تعطيك النصائح أفضل ربما.
. المؤشرات تظهر الماضي. السعر الإجراء & كوت؛ يشير إلى & كوت؛ المستقبل.

مرحبا بكم في أكاديمية تجارة النفط.
لأن جميع الأسواق يتم التحكم في وقت مبكر من قبل برنامج كمبيوتر ولا تتاجر حقا ولأنني كنت قادرا على كسر هذا الرمز الكمبيوتر وتعليمه الآن في دورات الفيديو بلدي الجميع في جميع أنحاء العالم لديها الآن الفرصة للتجارة مثل أبدا قبل. هذا هو مرة واحدة في فرصة مدى الحياة لجميع التجار في جميع أنحاء العالم للاستفادة من. دورات الفيديو الخاصة بي الكود 1 & أمب؛ سوف رمز 2 يعلمك كيف يعمل الكمبيوتر وراء حركة وكيفية قراءة الكمبيوتر لمعرفة أي اتجاه انها على وشك الذهاب وأيضا كيفية معرفة أين لوضع مخارجك وتوقف بحيث يمكنك التنقل في السوق بشكل صحيح ودقيق لجعل تداول جيد للربح. شاهد مقاطع فيديو يوتوب أدناه وشاهد بنفسك الدقة التي لا تصدق التي يمكن تحقيقها من خلال تعلم الشفرة التي تم تدريسها ضمن الشفرة 1 & أمب؛ كود 2 دورات الفيديو. سعيد للتجارة. ديفيد.
أخبار: غرفة تجارة النفط متاحة الآن انقر هنا.
هل لديك عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة سأعود العام المقبل :-)
08-18-15: لا التداول حتى 08-31-15، لا يزال القيام التخطيط.

اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام.
عندما يتعلق الأمر بتجارة السلع، العقود الآجلة للنفط الخام هي واحدة من أسواق العقود الآجلة المفضلة لي مع زيادة "الخوف والجشع" في هذا السوق.
عودة إلى مان مقابل السوق.
يوم تداول السلع مع العقود الآجلة للنفط الخام.
النفط الخام الآجلة تقدم التقلبات "شخصية السوق المختلفة" من العقود الآجلة مؤشر الأسهم. وهنا بعض من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته حول التداول اليوم العقود الآجلة للنفط الخام:
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
النفط الخام هو واحد من بلدي السوق الآجلة المفضلة للتداول اليوم. قبل أن أغوص في وتبادل معك كيف التقلب في النفط الخام يناسب بلدي المخاطر التسامح للتداول اليوم وتقديم اثنين من الأمثلة الرسم البياني، يجب علينا مراجعة بعض مواصفات العقود الآجلة للنفط الخام.
العقود الآجلة للنفط الخام لها صلاحية شهرية. لذلك كل شهر نحن التجارة شهر العقد مختلفة، لذلك يحتاج المرء أن يعرف متى هو أول يوم إشعار وآخر يوم تداول للنفط الخام الآجلة من أجل التأكد دائما نحن نتداول الشهر المناسب مع معظم السيولة وتجنب أي فرصة ل الدخول في حالة التسليم.
التالي هو حجم العقد. وتستند العقود الآجلة للنفط الخام إلى 1000 برميل. أن نكون صادقين من منظور التداول اليومي كل ما يهمني هو أن كل علامة أو 1 سنت تذبذب هو 10 دولار ضد لي أو في صالحي لكل عقد. وهذا يعني أن الانتقال من 92.94 إلى 92.74 = 200 دولار.
عامل آخر هو ساعات التداول. في الوقت الذي أشارك فيه أفكاري معكم، 8 أبريل 2018، تداول العقود الآجلة للنفط الخام على منصة سم غلوبكس والتجارة من 5 مساء دت حتى اليوم التالي في 4 مساء دت. هذا هو 23 من ساعات التداول على التوالي. أنا بالتأكيد لا ننصح التداول اليوم هذا السوق 23 ساعة. ولكن من الجيد أن تعرف ساعات التداول.
حجم العقود الآجلة للنفط الخام جيد جدا للتداول في رأيي. ويبلغ متوسط ​​عدد العقود حوالي 000 300 عقد يوميا.
أحد المؤشرات الأخيرة التي يجب أن نتطرق إليها هو تقرير إدارة معلومات الطاقة (إيا) الذي يصدر عادة يوم الأربعاء في الساعة 9:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (في الأسابيع القصيرة والعطلات وما إلى ذلك، سيتم دفع هذا التقرير إلى يوم الخميس الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقول موكلي أن هذا التقرير هو طريقة متقلبة جدا وأحب أن يكون خارج 5 دقائق قبل وعدم استئناف التداول 5 دقائق حتى بعد صدور التقرير. هذا التقرير بحد ذاته يستحق الكتابة ولكن باختصار، يقدم التقرير معلومات عن الكيفية التي تقوم بها كومة المخزون لدينا (= العرض / الطلب) وسيتحرك السوق استنادا إلى الأرقام مقابل ما كان متوقعا. مرة أخرى كالتاجر اليوم، وظيفتك الرئيسية هي أن تعرف عن هذا التقرير، عندما يخرج وفي رأيي البقاء خارج السوق خلال هذا الوقت. cannontrading / أدوات / 2018-الآجلة التقويم.
ما يجعل العقود الآجلة للنفط الخام جذابة بالنسبة لي من حيث التداول اليوم هو حقيقة أن الخوف والجشع وتكثيف في هذا السوق. هذا يخلق أرضية للالمسامير، بيع أوفس ومرات عديدة متقلبة، نوع من جانبين من نطاق التداول. لقد رأيت أيضا خطوات كبيرة يحدث في العقود الآجلة للنفط الخام سريع جدا. مقارنة ذلك إلى أسواق مثل ميني سب 500 العقود الآجلة أو T السندات الآجلة وسترى ارتفاع تقلبات في المتوسط. ربما عدم وجود الصبر لقد لاحظت عن نفسي في بعض الأحيان أن يجذبني إلى هذا السوق ولكن أنا أحب حقيقة أن بلدي اليوم الصفقات في النفط الخام لا تستمر طويلا. أنا إما الحصول على توقفت أو ضرب هدفي الربح، عادة في غضون 2-8 دقائق. في بعض الأحيان أسرع من ذلك. هذا قد لا يكون مناسبا للجميع، وهناك الكثير من الطرق لعقود التجارة الآجلة اليوم (تخضع لكتاب كامل)، لذلك واحد يحتاج إلى أن نفهم أولا أنفسهم فيما يتعلق بالتداول، الجدول الزمني لها، ورأس المال المخاطر، ومستوى والانضباط وما إلى ذلك قبل محاولة لاختيار الأسواق التي تريد التجارة.
يجري على الساحل الغربي، وأنا أحب الأوقات من 6 صباحا إلى 10 صباحا (بتوقيت المحيط الهادئ) ليوم التداول هذا السوق. أعتقد أنه يوفر عادة ما يكفي من التحركات، وهذه هي الأوقات مع الحجم الأكثر نشاطا. إذا كنت تاجر في الخارج، وربما المنطقة الزمنية الأوروبية، قد ترغب في النظر في بحر الشمال النفط الخام الذي يتداول على أيس مع حجم لطيف وعمل الكثير خلال الدورة الأوروبية.
ما أبحث عنه شخصيا عندما تتداول العقود الآجلة للنفط الخام يوم في حالة الشراء / البيع وظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ثم ابحث عن ما نسميه حركة الاتجاه العداد. يجب أن أحذر لكم مقدما، أنه إذا لم تكن منضبطة بما فيه الكفاية لوضع توقف على كل صفقة يمكنك الحصول على يضر سيئة للغاية كما في بعض الأحيان خطوة مضادة أبحث عن لا يحدث والسوق قد جعل ساق كبيرة أخرى ضد لي.
أود استخدام مؤشر مشابه لمؤشر القوة النسبية، وعادة ما سأستخدم إما مخططات حجم أو مخططات شرائط نطاق.
أنا أحب الرسوم البيانية حجم أفضل على المدى القصير يوم التداول لأنني أشعر أنه عندما يتحرك السوق بسرعة سوف تحصل على صورة أفضل البصرية باستخدام المخططات حجم التي تنتظر لمدة 3 دقائق الرسم البياني لاستكمال على سبيل المثال. أيضا إذا كان السوق & كوت؛ ميت & كوت؛، انخفاض حجم وليس الكثير من الحركة، قد تحصل على إشارات كاذبة على الرسوم البيانية الوقت فقط لأن الوقت قد مرت والقضبان كاملة.
جميع الموضوعات أعلاه وأدناه تستحق المزيد من الاستعراض ولكن في هذه المادة الأولية أود فقط أن توفر لك أساسيات / نظرة عامة وربما فتح عقلك إلى هذه السوق باعتبارها واحدة التي يمكنك ربما التجارة اليوم.
أحب إعداد منصة التداول المستقبلية مع الهدف الآلي والربح ليتم إرسالها إلى السوق بمجرد إدخال التجارة بلدي. لدينا أكثر من عدد قليل من منصات التداول الحرة التي من شأنها تحقيق ذلك.
وفيما يلي مثال على التداول يوم جيد اقامة من 8 أبريل 2018. استخدمت 18 القراد مجموعة شريط الرسم البياني:
إذا كنت مثل هذه النشرة الإخبارية، يرجى حصة!
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.
لتلخيص أتمنى أن أتمكن من مشاركتها معك:
.2 وصف باختصار بعض مواصفات / سلوك العقود المتعلقة بالتداول اليومي.
3. تلمس لفترة وجيزة على استخدام التحركات الاتجاه مكافحة في تداول العقود الآجلة للنفط الخام اليوم.
العودة إلى الأعلى.
عودة إلى مان مقابل السوق.
* يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذه الرسالة مخصصة للعملاء، العملاء المحتملين، والجماهير الذين لديهم فهم أساسي، الألفة، والاهتمام في أسواق العقود الآجلة.
** المواد الواردة في هذه الرسالة هي رأي فقط ولا تضمن أي أرباح. وهذه أسواق محفوفة بالمخاطر وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط. إن العروض السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
*** هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع، ولكن وجهة نظر السوق الحالية التي تقدمها مدفع شركة تجارية أي بيان من الوقائع الواردة هنا مشتقة من مصادر يعتقد أن تكون موثوقة، ولكن ليست مضمونة على دقة، ولا يزعم أنها كاملة. ولا يفترض أي مسؤولية فيما يتعلق بأي بيان من هذا القبيل أو فيما يتعلق بأي تعبير عن الرأي الوارد في هذه الوثيقة. يتم حث القراء على ممارسة حكمهم الخاص في التداول!
**** التداول اليوم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.

No comments:

Post a Comment