Monday 5 March 2018

أفضل مؤشرات تجارة السلع


المؤشرات الفنية والسلع الأساسية.
مركز التعلم.
والمؤشرات الفنية هي أدوات إضافية يستخدمها الفنيون من أجل وضع تنبؤات أسعار السلع الأساسية. في هذا القسم سوف تدرس عدد قليل من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية تستخدم لتكملة الأدوات التحليلية الأساسية للدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. وتشمل هذه؛ المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي من السهل بناء واحدة من الأنظمة الميكانيكية الاتجاه الأكثر استخداما على نطاق واسع المستخدمة. يمثل المتوسط ​​المتحرك، كما يوحي الاسم، متوسط ​​مجموعة معينة من البيانات التي تتحرك بمرور الوقت. الطريقة الأكثر شيوعا لحساب المتوسط ​​المتحرك هي العمل من آخر 10 أيام من أسعار الإغلاق. كل يوم، يتم إغلاق آخر إغلاق (يوم 11) إلى المجموع ويتم طرح أقدم إغلاق (يوم 1). ثم يقسم المجموع الجديد على مجموع عدد الأيام (10) والمتوسط ​​الناتج المحسوب.
والغرض من المتوسط ​​المتحرك هو تتبع التقدم المحرز في اتجاه الأسعار. المتوسط ​​المتحرك هو جهاز تمهيد. من خلال متوسط ​​البيانات، يتم إنتاج خط أكثر سلاسة، مما يجعل من الاسهل بكثير لعرض الاتجاه الأساسي. القرار بشأن الفترة الزمنية التي تشمل (10 يوم، 30 يوم، 40 يوم) وكذلك نوع الرسم البياني (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا) هو موضوع شخصي يجب عليك أن تقوم به لنفسك. إذا تم استخدام فترة زمنية أقصر (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام)، فإن خط الاتجاه الناتج سيظهر درجة أكبر من تغير الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، بحيث قد يكون من الصعب تحديد الاتجاه الأساسي. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما) فإن الفارق الزمني بين التحول من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي سوف يتأخر طويلا بعد أن يتم تغيير اتجاه السعر. وفي بعض الأسواق، يكون من الأفضل استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الأقصر، وفي حالات أخرى، يكون المتوسط ​​على المدى الطويل أكثر فائدة.
عموما يتم استخدام سعر الإغلاق لحساب المتوسط ​​المتحرك، ومع ذلك يمكن فتح نقطة الافتتاح والعالية والمنخفضة والمتوسطة من قيم نطاق التداول. ويمكن حساب عدة أنواع من المتوسطات المتحركة. ويعتقد بعض المحللين أنه ينبغي إعطاء ترجيح أثقل لأحدث البيانات وفي محاولة لتصحيح هذه المشكلة، وبناء أنواع أخرى من التحركات الانتقامية مثل المتوسط ​​المتحرك المرجح خطي والمتوسط ​​المتحرك أضعافا مضاعفة. التطبيق الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك البسيط كما نوقش أعلاه.
في المتوسط ​​المتحرك البسيط يحصل سعر كل يوم على وزن متساو. يتم رسم المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني الشريطي في أعلى يوم التداول المناسب، جنبا إلى جنب مع حركة السعر في ذلك اليوم. عندما يتحرك سعر الإغلاق اليومي فوق الانتفاضة المتحركة، يتم إنشاء إشارة شراء. عندما يتحرك سعر الإقفال اليومي دون المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.
إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك قصير المدى جدا، فإن العديد من عمليات الانتقال سوف تحدث بحيث قد يتعرض المتداول لكثير من الإشارات الخاطئة وتكاليف العمولة الأعلى للتداول. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل قد يكون التاجر بطيئا جدا في الاستجابة لتغيير في الاتجاه، متخلى عن الكثير من الأرباح المحتملة. يعمل مصطلح انتقام أقصر على المدى القصير بشكل أفضل في سوق متجه جانبي، مما يتيح للتاجر التقاط المزيد من التقلبات الأقصر. إن االنتقام األكثر تحررا يعمل بشكل أفضل في األسواق السائدة، مما يسمح للمتداول بالبقاء مع االتجاه وتقليل فرصة الوقوع في التصحيحات على المدى القصير. والنهج الصحيح هو استخدام متوسط ​​أقصر خلال الفترات غير المتداولة ومتوسط ​​أطول خلال الفترات المتغيرة.
المتوسطات المتحركة هي الاتجاه التالي الأنظمة التي ليس لديها قدرات التنبؤ. وهي تستخدم فقط للمساعدة في تحديد الاتجاه الكامن وكمساعدة في الدخول والخروج من السوق. واحدة من أكبر المزايا في استخدام المتوسط ​​المتحرك هو أنه بطبيعته اتباع الاتجاه واختيار فترة زمنية مناسبة، يسمح الأرباح لتشغيل والخسائر إلى أن تقطع قصيرة. ويعمل هذا النظام بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق. خلال الأسواق المتقلبة أو جانبية طريقة غير تتجه مثل مذبذب سوف تسفر عن نتائج أفضل.
مذبذب هو أداة مفيدة للغاية التي توفر للتاجر الفني مع القدرة على التجارة الأسواق غير تتجه حيث تتقلب الأسعار في نطاقات أفقية من الدعم والمقاومة. وفي هذه الحالة، فإن الاتجاه التالي لأنظمة مثل المتوسط ​​المتحرك لا يؤدي أداء مرضيا، إذ يتم توليد العديد من الإشارات الخاطئة. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب لتزويد الفني مع تحذير مسبق من المدى القصير في السوق على المدى القصير، ويشار إليها عادة بظروف ذروة الشراء وذروة البيع. يوفر مؤشر التذبذب تحذيرا من أن الاتجاه يفقد الزخم قبل أن يتضح الوضع في حركة السعر التي يشار إليها على أنها تباعد. كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأدوات التقنية هناك أوقات عندما المذبذبات هي أكثر فائدة من غيرها، وأنها ليست معصومة.
مفهوم الزخم هو أبسط تطبيق تحليل مذبذب. ويقيس الزخم معدل التغير في الأسعار من خلال استمرار الفروق في الأسعار لفترة زمنية محددة. صيغة الزخم هي:
حيث C هو إغلاق السوق اليوم و سك هو إغلاق x "أيام قبل لبناء خط الزخم 10 يوما، يتم طرح سعر الإغلاق اليوم من سعر الإغلاق قبل 10 أيام. إذا كان سعر الإغلاق الأخير أقل من سعر الإغلاق 10 أيام قبل ذلك، سيتم إنشاء رقم سلبي. على العكس من ذلك إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق قبل 10 أيام سيتم إنشاء رقم إيجابي، ثم يتم رسم هذه القيم في أعلى أو أسفل المخطط الشريطي مع صفر الأفقي كما هو الحال بالنسبة للثأر المتحرك، فإن عدد الأيام المختارة لحساب المذبذب يمكن أن يختلف، مع مذبذبات قصيرة المدى (5 أيام) تنتج خطا أكثر حساسية مع تذبذبات أكثر وضوحا، ويصدر مذبذب على المدى الطويل (20 يوما) خط أكثر سلاسة حيث يتأرجح مذبذب أقل وضوحا.
من خلال التآمر الخلافات السعر على مدى فترة زمنية محددة، فني يدرس معدلات التغير في اتجاهات الأسعار. وإذا ارتفعت األسعار وزاد خط الزخم فوق الصفر وارتفع، فسيكون هناك اتجاه صعودي متسارع. إذا بدأ خط الزخم في التسطح، فإن معدل النسبة المئوية يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استقر، ويوفر الفني مع مؤشر يؤدي إلى أن الاتجاه الصعودي قد يكون في طريقه إلى نهايته. بسبب طبيعة بنائه، فإن خط الزخم يؤدي دائما العمل السعر. وسوف يؤدي ذلك إلى تقدم الأسعار أو انخفاضها لبضعة أيام، ومن ثم سوف يرتفع مستوى السعر في حين أن اتجاه السعر الحالي لا يزال ساري المفعول، قبل أن يتحرك في الاتجاه المعاكس حيث تبدأ الأسعار في التراجع.
ويعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر مذبذب الزخم الأكثر تواترا على نطاق واسع في التحليل الفني. صيغة مؤشر القوة النسبية هي كما يلي:
يتم رسم مؤشر القوة النسبية على رسم بياني مع مقياس رأسي من صفر إلى مائة، مع خطوط أفقية مميزة مرسومة على قيم مقاسة من 30 و 70. المحور الأفقي يتوافق مع الخط الزمني على المخطط الشريطي.
إن تفسير مؤشر القوة النسبية ذو شقين. أولا المجالات على الرسم البياني فوق سبعين وأقل من ثلاثين هي مجالات حاسمة للفني. عندما يكون المؤشر في المنطقة فوق 70، ويقال أن السوق أن يكون ذروة الشراء. عندما يكون المؤشر في المنطقة أقل من 30، ويقال أن السوق هو ذروة البيع. وتشير هذه المصطلحات إلى حالة السوق حيث انتقلت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، بحيث يمكن أن يتوقع فني إجراء تصحيح قبل أن يستأنف السوق اتجاهه.
واحدة من أكثر الطرق قيمة للاستفادة من مذبذب هو لمشاهدة للاختلاف. يصف الاختلاف حالة عندما يتحرك اتجاه المذبذب في اتجاه مختلف عن اتجاه السعر السائد. في التباين الصعودي يحدث عندما تستمر الأسعار في الارتفاع، ولكن فشل مذبذب لتأكيد تحرك السعر إلى مستويات قياسية جديدة. وكثيرا ما يوفر هذا الإنذار المبكر بانخفاض السعر المحتمل ويسمى الاختلاف الهبوطي أو السلبي. في اتجاه هبوطي، إذا فشل المذبذب لتأكيد انخفاض جديد في اتجاه السعر، وجود تباين إيجابي أو صاعد، والذي يحذر من تقدم السعر المحتمل. ومن المتطلبات الهامة لتحليل الاختلاف أن الاختلاف ينبغي أن يحدث بالقرب من أقصى مذبذب 70 و 30 على التوالي.
تظهر أنماط الرسم البياني المختلفة على مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة. ويمكن بعد ذلك استخدام تحليل خط الاتجاه للكشف عن التغيرات في اتجاه مؤشر القوة النسبية. إن عملية تحديث مؤشر القوة النسبية على أساس يومي يتم تسهيلها إلى حد كبير من خلال الوصول إلى برامج التحليل الفني على الكمبيوتر الشخصي لإجراء العمليات الحسابية ومؤامرة المؤشر على الرسم البياني الشريطي.

أهم المؤشرات الفنية لاستثمارات السلع.
الدافع الأساسي لأي تاجر أو مستثمر أو مضارب هو جعل التداول مربحا قدر الإمكان. في المقام الأول اثنين من التقنيات، التحليل الأساسي والتحليل الفني، وتستخدم لصنع القرارات شراء أو بيع أو عقد. ويعتقد أن تقنية التحليل الأساسي مثالية للاستثمارات التي تنطوي على فترة زمنية أطول. فمن أكثر البحوث القائمة. فإنه يدرس حالات العرض والطلب، والسياسات الاقتصادية، والمالية باعتبارها معايير صنع القرار.
ويشيع استخدام التحليل الفني من قبل التجار، حيث أنه من المناسب الحكم على المدى القصير في الأسواق - أي تحديد الشراء السريع والبيع، ونقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. فإنه يحلل أنماط الأسعار الماضية والاتجاهات وحجم لبناء المخططات من أجل تحديد الحركة في المستقبل. ويمكن استخدام هذه التقنيات لتداول جميع فئات الأصول التي تتراوح بين الأسهم والسلع. في هذه المقالة سوف نركز على السلع التي تشمل أشياء مثل الكاكاو والبن والنحاس والذرة والقطن والنفط الخام والماشية والذهب وزيت التدفئة والماشية الحية والخشب والغاز الطبيعي والشوفان وعصير البرتقال والبلاتين، لحم الخنزير، الأرز الخام، الفضة، فول الصويا، السكر، الخ.
وتندرج المؤشرات الأكثر شعبية لتداول السلع ضمن فئة مؤشرات الزخم، التي تتبع القول الموثوق لجميع التجار، "شراء منخفضة وبيع عالية". وتنقسم هذه المؤشرات الزخم أيضا إلى مؤشرات التذبذب والاتجاه المؤشرات التالية. ويحتاج التجار أولا إلى تحديد السوق، أي ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح قبل تطبيق أي من هذه المؤشرات. وهذا أمر مهم ألن االتجاه التالي للمؤشرات ال يحقق أداء جيدا في سوق واسعة النطاق؛ وبالمثل، فإن مؤشرات التذبذب تميل إلى أن تكون مضللة في سوق تتجه.
دعونا نلقي نظرة على بعض هذه المؤشرات التي تعتبر مناسبة تماما لتجارة السلع.
أحد المؤشرات الأبسط والأكثر استخداما في التحليل الفني هو المتوسط ​​المتحرك (ما) وهو متوسط ​​السعر خلال فترة محددة لسلعة أو مخزون. على سبيل المثال، سيكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال الأيام الخمسة الماضية، بما في ذلك الفترة الحالية. عند استخدام هذا المؤشر خلال اليوم، يعتمد الحساب على بيانات الأسعار الحالية بدلا من سعر الإغلاق. يميل ما إلى تسهيل حركة السعر العشوائي لاخراج الاتجاهات المخفية. وهو مؤشر متخلف ويستخدم لمراقبة أنماط الأسعار. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك من أسفل (المشاعر الصاعدة) في حين أن السعر دونه من فوق يدل على مشاعر هبوطية وبالتالي إشارة بيع. و ما هو أكثر سلاسة وأقل حساسية في حالة فترة طويلة مقابل فترة زمنية قصيرة. إن المتوسط ​​المتحرك للمدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل يشير إلى ارتفاع.
هناك العديد من إصدارات ما التي هي أكثر تفصيلا مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما)، المتوسط ​​المتحرك المعدل للحجم، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، وما إلى ذلك. ما غير مناسب لسوق واسعة النطاق، لأنه يميل إلى توليد إشارات كاذبة بسبب تحرك الأسعار ذهابا وايابا. تذكر، المنحدر من ما يعكس اتجاه هذا الاتجاه. وكلما ازداد التحرك ما، فإن الحركة هي الزخم الذي يدعم الاتجاه، في حين أن درجة الحرارة المتسطحة هي إشارة تحذير حيث قد يكون هناك انعكاس للاتجاه بسبب انخفاض الزخم.
الخط الأزرق يصور ما 9 أيام، في حين أن الخط الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما ويتم تصوير ما لمدة 40 يوما من قبل الخط الأخضر. ومن بين هذه ال 40 يوما ما هو أسلس وأقل تقلبا في حين أن ما 9 أيام تظهر الحركة القصوى مع ما لمدة 20 يوما فيما بينهما. (انظر: المتوسطات المتحركة البسيطة جعل الاتجاهات تتوقف)
الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب المعروف شعبيا من قبل اختصار لها ماسد هو مؤشر تستخدم عادة وفعالة التي وضعتها جيرالد ابيل. وهو مؤشر الاتجاه التالي الزخم الذي يستخدم المتوسطات المتحركة (ما) أو المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لحسابات. عادة، يتم احتساب ماكد كما إما 12 يوما ناقص 26 يوما إما. ويسمى إما لمدة 9 أيام من ماسد خط إشارة ويساعد في تحديد المنعطفات.
يتم إنشاء إشارة صعودية عندما يكون الماكد قيمة موجبة لأن الفترة الأقصر إما تكون أعلى (أقوى) من إما إما لفترة أطول. وهذا يدل على زيادة في الزخم الصعودي ولكن مع بدء القيمة في الانخفاض، فإنه يدل على فقدان الزخم. وبالمثل، فإن قيمة ماكد سلبية تشير إلى الوضع الهابط، وإذا كان هذا يميل إلى زيادة أبعد من ذلك يشير إلى ارتفاع في الزخم الهبوطي. إذا انخفضت قيمة ماسد السلبية، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهابط يفقد زخمه. هناك المزيد من التفسيرات لحركة هذه الخطوط مثل عمليات الانتقال. يتم الإشارة إلى كروس صعودي عند حاجز الماكد فوق خط الإشارة في اتجاه تصاعدي. (المزيد من القراءة: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد).
في الرسم البياني، يتم تمثيل ماسد بالخط البرتقالي بينما يكون خط الإشارة باللون الأرجواني. الرسم البياني ماسد (أشرطة الضوء الأخضر) هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. يتم رسم الرسم البياني ماسد على خط الوسط ويمثل الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة هو مبين من قبل القضبان. عندما يكون الرسم البياني موجبا (فوق خط الوسط)، فإنه يعطي إشارات صاعدة لأن خط الماكد فوق خط الإشارة.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو شعبية وسهلة لتطبيق مؤشر الزخم الفني. وهو يحاول تحديد مستوى التشبع في الشراء وشراء البيع في السوق على مقياس من 0 إلى 100، مما يشير إلى ما إذا كان السوق قد تصدرت أو القاع. وفقا لهذا المؤشر، تعتبر الأسواق ذروة شراء فوق 70 و ذروة بيع أقل من 30؛ ولكن التجار يستخدمون هجرهم حول وضع المعلمات المفضلة لديهم. وقد أوصى ويلس وايلدر باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما، ولكن العمل الإضافي، ومؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) لمدة 9 أيام، ومؤشر القوة النسبية على مدى 25 يوما قد اكتسب شعبية.
الطرق الشعبية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن الاختلاف وتقلبات الفشل بالإضافة إلى إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع. يحدث الاختلاف في الحالات التي يكون فيها الأصل قد حقق ارتفاعا جديدا في حين فشل مؤشر القوة النسبية في تجاوز المستوى السابق، وهذا يشير إلى انعكاس وشيك. وعلاوة على ذلك إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لأسفل إلى أدنى من سابقته (الأخيرة) منخفضة، ويعطى تأكيد على انعكاس وشيك من قبل البديل الفشل. (انظر: مؤشر القوة النسبية ونقاط الفشل في التأرجح)
للحصول على نتائج أكثر دقة، يكون على بينة من سوق تتجه أو السوق تتراوح منذ مؤشر القوة النسبية الاختلاف ليس مؤشر جيد بما فيه الكفاية في حالة وجود سوق تتجه. مؤشر القوة النسبية مفيد جدا خاصة عندما تستخدم مكملة للمؤشرات الأخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي)
واستند جورج لين إلى مؤشر ستوكاستيك على ملاحظة أنه إذا كانت الأسعار تشهد اتجاها صعوديا خلال اليوم فإن سعر الإغلاق سوف يميل إلى الاستقرار بالقرب من الطرف العلوي من النطاق السعري الأخير، في حين إذا كانت الأسعار قد انزلقت، سعر الإغلاق يميل إلى الاقتراب من الطرف الأدنى من النطاق السعري. ويقيس المؤشر العلاقة بين سعر إغلاق سعر الأصول ونطاقه السعري على مدى فترة زمنية محددة. يحتوي مؤشر ستوكاستيك على خطين. السطر الأول هو٪ K الذي يقارن سعر الإغلاق النطاق السعري الأخير. السطر الثاني هو٪ D (خط الإشارة) وهو شكل أملس من قيمة K٪ ويعتبر أكثر أهمية بين الاثنين.
والإشارة الرئيسية التي يتم تشكيلها بواسطة هذا المذبذب هي عندما يعبر الخط٪ K الخط٪ D. وتتكون إشارة صاعدة عندما يكسر٪ K خلال٪ D في اتجاه تصاعدي. يتم تشكيل إشارة هبوطية عندما يقع٪ K من خلال٪ D في اتجاه نزولي. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد الاختلاف أيضا في تحديد الانتكاسات. شكل القاع العشوائي وأعلى يعمل أيضا كمؤشر جيد. قل على سبيل المثال، أسفل عميق واسع يشير إلى أن الدببة قوية وأي تجمع في مثل هذه النقطة يمكن أن تكون ضعيفة وقصيرة عاش.
الرسم البياني مع٪ K و٪ D يعرف ببطء مؤشر ستوكاستيك. مؤشر ستوكاستيك هو واحد من المؤشرات الجيدة التي يمكن أن تكون أفضل نادرا مع مؤشر القوة النسبية من بين أمور أخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر ستوكاستيك)
تم تطوير بولينجر باند® في 1980 من قبل جون بولينجر. وهي مؤشر جيد لقياس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق. و بولينجر باندز هي مجموعة من ثلاثة خطوط. خط الوسط (الاتجاه) مع السطر العلوي (المقاومة) وخط أقل (الدعم). وعندما يكون سعر السلعة المعتبرة متقلبا، تميل العصابات إلى التوسع بينما في الحالات التي تكون فيها الأسعار ملزمة، هناك انكماش.
بولينجر باندز هي مفيدة للتجار للكشف عن نقاط التحول في سوق ملزمة النطاق. شراء عندما ينخفض ​​السعر ويضرب الفرقة المنخفضة وبيع عندما يرتفع السعر للمس الفرقة العليا. ومع ذلك، مع دخول الأسواق تتجه، يبدأ المؤشر إعطاء إشارات كاذبة خاصة إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن النطاق الذي كان يتداول. ومن بين الاستخدامات الأخرى، فإنها تعتبر ملائمة للاتجاه المنخفض التردد التالي. (انظر: أساسيات بولينجر باندز)
هناك العديد من المؤشرات الفنية الأخرى التي تتوفر للتجار واختيار تلك الصحيحة هي الحاسمة. تأكد من ملاءمتها لظروف السوق. والمؤشرات التالية للاتجاه هي مناسبة للأسواق تتجه في حين أن مؤشرات التذبذب تناسب بشكل جيد في ظروف السوق تتراوح. ويمكن أن يؤدي تطبيقها بطريقة عكسية إلى إشارات مضللة وكاذبة تؤدي إلى خسائر. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد لاستخدام التحليل الفني، تبدأ مع بسيطة وسهلة لتطبيق المؤشرات.

أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: عندما تبدأ مغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.
التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.
فوائد استراتيجية بسيطة.
كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.
طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.
الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.
ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.
باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.
تداول مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.
ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.
ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).
لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع، والعكس إلى الاتجاه الصعودي أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع ستوشاستيك.
مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، من المرجح أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.
التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)
في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.
وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

تداول السلع مع مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الزخم.
التداول مع مؤشر القوة النسبية-ما يجب أن تعرفه.
يتم استخدام مؤشرات الزخم على نطاق واسع من قبل تجار السلع لقياس عندما يكون السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع. وهي غالبا ما تكون عنصرا حاسما في ترسانات التداول للمتداولين الذين يعيشون من خلال القول المأثور القديم، & # 34؛ شراء منخفضة، بيع عالية. & # 34؛
شرح مؤشر القوة النسبية.
مؤشر القوة النسبية هو أحد مؤشرات الزخم الأكثر شعبية، وربما يكون من الأسهل للاستخدام. يقيس مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع على مقياس من 1 إلى 100.
الإعداد المشترك لمؤشر القوة النسبية هو 14. وهذا يعني أنه يتتبع آخر 14 فترة، ما إذا كانت تلك الفترات هي أيام أو 5 دقائق أشرطة على الرسم البياني.
والشيء الرئيسي الذي تريد مشاهدته هو القراءات فوق 70 أو أقل من 30. عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70، فهذا يعني أن السوق في ذروة الشراء وربما بسبب التصحيح. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 30، فإن السوق يزداد ذروة البيع وقد يكون بسبب الارتفاع. وبطبيعة الحال، يجب أن تستخدم هذه الأرقام فقط كمقياس لمساعدتك في قرارات الشراء والبيع، وليس كنظام التداول.
التداول مع مؤشر القوة النسبية.
وقد كتب العديد من الكتب على التداول مع مؤشرات الزخم ومؤشر القوة النسبية، وهناك نظريات متعددة على القيام بذلك. بعض الطرق هي القمامة كاملة، ولكن العديد من التجار استخدام بنجاح مؤشر القوة النسبية بطرق فريدة خاصة بهم.
واحدة من أفضل الطرق لاستخدام مؤشر القوة النسبية هو اتباع هذا الاتجاه ودخول السوق على التراجع داخل الاتجاه. أولا تحديد سوق تتجه.
إذا وجدت سوقا يتجه نحو الارتفاع، فمن المحتمل أن يكون مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى ذروة شراء 70. سوف تبحث عن فرصة شراء عندما يصحح السوق عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى مستوى ذروة البيع بالقرب من 30.
هذا الأسلوب هو وسيلة سهلة لتحديد فرص الشراء في الأسواق تتجه.
فإن مؤشر القوة النسبية سوف يمنعك من مطاردة السوق التي في حالة ذروة الشراء. خطرك أقل بكثير إذا كنت تشتري سوقا صاعدة عندما لا تكون في حالة ذروة شراء. هذا الأسلوب التجاري يساعد أيضا التاجر ممارسة الصبر والانضباط. لا يمكن للعديد من التجار المبتدئين الجلوس ومشاهدة سوق أعلى. أنها لا محالة مطاردة السوق وغالبا ما تدخل في عالية لهذا التحرك.
السؤال الذي يطرحه العديد من التجار هو ما إذا كان ينبغي عليهم ببساطة شراء عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية دون 30 أو يبيع عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70. سيكون الجواب لا. إذا كنت تشتري تصحيحا في اتجاه ما وأن مؤشر القوة النسبية يقع في نطاق مرغوب فيه، فابحث عن نقطة دخول. وغالبا ما تكون نقطة الدخول هذه منطقة دعم للاتجاه الصاعد ومقاومة للاتجاه الهبوطي. يمكنك أيضا البحث عن الانعكاسات الفنية التي تشير إلى جعل السوق بدوره حادا.
هذا يمنحك ثلاث قواعد جيدة لدخول التجارة: اتبع الاتجاه، أدخل على التراجع، وأدخل على مستوى دعم قوي أو المقاومة.
نصائح التداول على مؤشر القوة النسبية.
بعض الأسواق سوف تدخل في اتجاهات قوية جدا في بعض الأحيان دون الكثير من التصحيح. يمكن لمؤشر القوة النسبية البقاء عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. لا تبيع أسواق الشراء المفرط بشكل أعمى.
وقد تم حرق الكثير من التجار مما يجعل هذا الخطأ.
سيقوم معظم المتداولين ذوي الخبرة بتعديل البارامترات على مؤشر القوة النسبية للوفاء بأسلوب التداول. البعض من التجار على المدى القصير، وأنها مثل مؤشر القوة النسبية سريع الحركة حتى يتمكنوا من ضبط فترات إلى عدد أقل مثل 4. يمكنك أيضا مشاهدة مستويات مختلفة للذروة في الشراء وذروة البيع.
ملاحظة: دائما التشاور مع المهنية المالية للحصول على أحدث المعلومات والاتجاهات. هذه المقالة ليست المشورة في مجال الاستثمار وليس المقصود منها المشورة في مجال الاستثمار.

أفضل مؤشرات تداول السلع
يناير، 2018 | 3:14 ص.
الصفحة الرئيسية В »تعلم В» التداول والتحليل الفني »الأسئلة.
تداول وتحليل التحليل الفني.
أعلى 5 مؤشرات فنية لتجارة السلع.
ما هي المؤشرات الفنية الأكثر شعبية المستخدمة في تجارة السلع على المدى القصير (1-3 أشهر)، وهل تختلف تبعا للسلع المتداولة؟
وسيستخدم المحلل التقني عددا من الأساليب عند استعراض أسواق السلع الأساسية. وتشمل هذه الطرق عادة أشياء مثل السعر العمل (التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية عصا شمعة، تحليل موجة إليوت، وما إلى ذلك)، العوامل الموسمية والمؤشرات الفنية.
أبسط مؤشر يمكن للمرء أن يستخدم هو المتوسط ​​المتحرك. وهذا يمكن، على سبيل المثال، يكون المتوسط ​​المتحرك 9 و 20 يوم (ما). وسوف يدرس المحللون تجاوزاتهم والموقع النسبي للسعر فيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة. حركة الأسعار على الرسم البياني يمكن أن تظهر في أشكال مختلفة مثل الحانات والشموع أو خطوط. قد يشير التداخل بين متوسطين متحركين إلى تغير في الاتجاه. عندما يمر ما السريع (9 يوم) بطء ما (20 يوم) من أسفل إلى أعلى، فإنه سيعكس الاتجاه الصعودي. إذا كان يعبر من فوق إلى أسفل، فإنه سيشير إلى الاتجاه الهبوطي. قد تستخدم المتوسطات المتحركة في بعض الحالات كمستويات دعم أو مقاومة لتجارة معينة.
2. تحديد & [رسقوو]؛ خط إشارة و [رسقوو]؛ والبحث عن فواصل أعلى أو أقل منه؛ و.
3. انتظر الاختلافات للتطور من مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع.
مثال على استخدام & لسو؛ الدعم والمقاومة & [رسقوو]؛ مستويات على مؤشر.
В »الاشتراك في النشرة الأسبوعية الأسبوعية ثيبول لتلقي كل آخر الأخبار والآراء من الصحفيين الرائدة في أستراليا. اسألنا سؤالا.
القراء ґ الأكثر مشاهدة.
ثيبول أحدث المقالات.
ثيبول الأكثر شعبية.
فاتكات أحدث المقالات.
نيوفيلوسوف آخر المشاركات.
&نسخ؛ كوبيرايت ذي كومبار غروب بتي Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment