Saturday 10 March 2018

الفوركس مؤشر اتجاه الإطار متعدد الوقت


لوحة الفوركس مؤشر الإطار الزمني المتعدد ل MT4.


في هذه المواد سوف ألتقي بكم مع مؤشر مخصص جدا للاهتمام تستخدم لتحديد الاتجاهات الحالية. هذا هو مؤشر لوحة الفوركس الذي يذهب على الرسم البياني الخاص بك ويوضح حول حالة تتجه أزواج الفوركس. هنا سوف تتعلم التفاصيل حول هذا المؤشر، وسوف تكون ايضا قادرة على تحميل لوحة تحكم التداول مجانا!


لوحة الفوركس.


لوحة تحكم الفوركس يجعل من السهل على المتداول لإدارة حسابه، الصفقات، والاستراتيجيات. وهي تعمل بأي شكل من أشكال التاجر يحتاج إليها، وأنه يمكن عرض أي بيانات. كمؤشر إطار زمني متعدد، كما لوحة تحكم التداول، وما إلى ذلك).


ملخص رسومي من قطع مختلفة من المعلومات الهامة المستخدمة لإعطاء لمحة عامة. هذا هو واحد من تعريفات لوحة القيادة. لذلك، يمكنك العمل مع لوحة القيادة في العديد من المجالات، بما في ذلك الفوركس. أنه يعطي للمستخدم ما يحتاجه من معلومات ويعتقد هو الأكثر أهمية.


تحليل الاتجاه.


الاتجاه العام للسوق أو سعر الأصل واتجاهه يمكن أن تختلف في الطول. هذه هي الطريقة التي تعرف إنفستوبيديا الاتجاه.


نحن، كما التجار، نعرف أن "الاتجاه هو صديقك" ونحن نريد أن الاستفادة من ذلك. لذلك، في معظم الحالات، ونحن سوف التجارة مع الاتجاه لتعظيم أرباحنا.


يمكننا أيضا التجارة ضد هذا الاتجاه، ولكن هذا يتطلب المزيد من الخبرة والممارسة قليلا.


تحديد الاتجاه.


أسهل طريقة لتحديد الاتجاه من الناحية الفنية هي باستخدام المتوسطات المتحركة. يمكن للمتداول تحديد اتجاه باستخدام متوسط ​​متحرك واحد فقط، أو عدة معدلات متحركة مختلفة.


إذا تحرك السعر فوق المتوسط، لدينا اتجاه تصاعدي. إذا كان يتحرك أدناه، لدينا اتجاه تنازلي.


المؤشر الذي أنشأناه يستخدم متوسطين متحركين مع فترات مختلفة. يمكنك تغيير الإعدادات التي تناسب احتياجاتك.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول كيفية التداول باستخدام المتوسطات المتحركة، فيمكنك الاطلاع على مقالتنا حول أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك لتداول اليوم.


تحليل إطار زمني متعددة.


ويعني تحليل إطار زمني متعدد، كما يعني المصطلح نفسه، إجراء نفس التحليل على أطر زمنية مختلفة. ولا يوجد حد محدد سلفا لعدد الأطر الزمنية التي ينبغي إجراء التحليل عليها، أو تلك التي يتعين اختيارها. يستخدم معظم المتداولين أطر زمنية ثلاثية عند إجراء هذا التحليل. على سبيل المثال، يمكنك استخدام 15 دقيقة، 1 ساعة و 4 ساعات الرسم البياني.


هذا النوع من التحليل يساعد التجار على فهم سوق الفوركس أفضل من تحليل إطار زمني واحد. فهو يتيح لنا فرصة أفضل للنجاح عندما تعطينا جميع الأطر الزمنية نفس إشارة التجارة.


مؤشر إطار زمني متعدد.


يمكن لمؤشر إطار زمني متعدد العملات الأجنبية إجراء التحليل على أطر زمنية مختلفة. يمكن أن تكون غير متصل الرسوم البيانية، وكنت لا تحتاج إلى فتحها. وسوف تعطي النتيجة على الرسم البياني الحالي الخاص بك.


على سبيل المثال، لديك الرسم البياني لمدة 5 دقائق مفتوحة لمراقبة التغيرات الصغيرة في السوق. كنت ترغب في دخول التجارة، وتحتاج إلى معرفة اتجاه السوق. سيعطيك المؤشر المعلومات في المخطط الحالي. لن تحتاج إلى فتح المخطط أو تغيير الإطار الزمني لرؤيته. وهذا النوع من المؤشرات القيام بذلك بالنسبة لك. لذلك لم يكن لديك للتحقق من كل شيء يدويا. يجعل التداول أسهل.


مؤشر لوحة التحكم في التداول.


سوف مؤشر لوحة أجهزة القياس الفوركس تظهر لك المعلومات التي تريد أن تعرف من جميع الأطر الزمنية على الرسم البياني الحالي. على سبيل المثال، يمكن أن يظهر لك الاتجاه على جميع الأطر الزمنية لزوج العملات المحدد.


في هذا المثال، لقد قمت بإنشاء مؤشر اتجاه إطار زمني متعدد. وهي لوحة تحكم بسيطة تستند إلى المتوسط ​​المتحرك والتي تحدد الاتجاه من خلال مقارنة المتوسطات.


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لفترة قصيرة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة طويلة، فإن الاتجاه صعودي. على العكس من ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك لفترة قصيرة أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة طويلة، فإن الاتجاه هبوطي. إذا كانت المتوسطات المتحركة لها نفس القيمة، فإن الاتجاه محايد.


يمكنك أن تلعب مع المدخلات لتناسب لاحتياجاتك.


كيفية استخدام لوحة التحكم.


بل هو يوم التداول لوحة القيادة، وتستخدم في الغالب للتداولات اللحظية على المدى القصير. أود أن استخدام هذا النوع من لوحة القيادة للحصول على الاتجاه العام للسوق. بعد أن أفعل ذلك إذا لا يقل عن ثلاثة إطارات متتالية لديها نفس الاتجاه أنا في الحظ. سأقوم بإجراء التحليل الفني على أعلى إطار زمني.


ابحث عن خطوط الدعم والمقاومة وأنماط الرسم البياني إذا كان هناك أي. بعد تأكيد أحد الخطوط، سوف أدخل التجارة في الاتجاه الذي يعطيه المؤشر على تلك الأطر الزمنية.


في المثال التالي، كان لي أربعة أطر زمنية متتالية والتي أظهرت هبوطا. من 1 دقيقة إلى 1 ساعة. انتظرت للتأكيد ودخلت تجارة البيع.


بعد دخول، وأظهرت 4 ساعات أيضا تغييرا في الاتجاه. ولذلك، ظللت التجارة. الآن تتراجع المتوسطات مرة أخرى على الرسم البياني لمدة 4 ساعات. وسوف ننتظر ونرى ما إذا كان سيتم إغلاق صفقتي التجارية أو إذا كان سوف تستمر في تحقيق الربح.


الطريقة الصحيحة لإغلاق الصفقة هي عندما تتقاطع المتوسطات المتحركة في الاتجاه المعاكس. يجب عليك أن تبحث عن الصليب خروج من مؤشر لوحة القيادة التداول اليوم على نفس الإطار الزمني الذي استخدمته لفتح التجارة.


لوحة الفوركس تنزيل.


أدناه سوف تجد نموذجا لتحميل مؤشر لوحة أجهزة القياس الفوركس. أدخل بريدك الإلكتروني وستحصل على المؤشر مجانا. وهو ملف. rar الذي يحتوي على المؤشر تحت اسم & # 8220؛ بلدي الفوركس لوحة & # 8221؛ وشفرة المصدر لذلك سوف تكون قادرة على تعديل القطعة لوحة الفوركس بالطريقة التي تريدها. ما عليك سوى إدخال بريدك الإلكتروني والنقر على & # 8220؛ تنزيل & # 8221 ؛.


الآن بعد أن لديك لوحة التداول الخاصة بك، حان الوقت للمضي قدما في بعض التفاصيل التقنية بشأن هذا المؤشر قوية جدا.


لوحة مدخلات MT4.


وسوف الآن اسم جميع المدخلات من المؤشر لذلك سوف تعرف ما وراء هذه الأداة الرائعة:


يحدد المحور X المسافة بين الزاوية المحددة على المحاور السينية ولوحات التحكم. يحدد المحور Y المسافة بين الزاوية المحددة على المحاور Y و لوحة التحكم. يحدد تكستكولور لون نص الإطار الزمني. يحدد أوبرندكولور لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عندما تحدد المعدلات المتحركة ترند صاعد داونترندكولور يحدد لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عندما تحدد المتوسطات المتحركة اتجاه هابط يحدد أوترندكولور لون لوحة الخلفية لنص الإطار الزمني عند المتوسطات المتحركة لها نفس القيمة العرض يحدد عرض لوحة الخلفية. يحدد حجم النص حجم النص. يحدد ركن موقف لوحة أجهزة القياس الفوركس على الرسم البياني.


والباقي هي المعلمات للمتوسطين المتحركين.


يمكنك أن ترى في الصورة التالية مؤشر اتجاه الإطار المتعدد مؤشرات MT4:


استنتاج.


كما التجار، وهدفنا هو التجارة باستمرار والتقليل من التفسير الشخصي من الرسوم البيانية. ويعد استخدام الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات جزءا من ذلك. إذا كنت تدير للقيام بذلك الحق، وسوف يفاجأ من النتائج. نتائج التداول لدينا تتحسن، ونحن أكثر استرخاء خلال ساعات التداول.


تحليل إطار زمني متعددة أمر لا بد منه خلال التداول اليوم. وضعه في وسيلة سهلة لاستخدام لوحة القيادة، ويوفر الكثير من الوقت قضى سابقا على تفسير الرسوم البيانية. باستخدام لوحات التحكم، يمكنك تقليل الوقت الذي يمكن استخدامه الآن على إيجاد فرص تجارية أخرى.


إذا نفدت الأفكار لوحات جديدة، فقط جوجل فوركس لوحة القيادة تحميل. وسوف تعطيك الكثير من الاقتراحات.


نضع في اعتبارنا أن هناك ثلاث طرق للفوز في هذا العمل: يكون أولا، أن تكون ذكية، أو الغش. اختر بحكمة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (43) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


تريند الباحث عن زوج متعدد ومتعدد الإطار الزمني.


وقد تم إنشاء هذا المؤشر من قبل موظف صندوق التحوط السابق وقد تم تصميمه للعثور على أقوى الاتجاهات في سوق الفوركس. يحلل هذا المؤشر المتوسطات المتحركة لجميع الأزواج ال 28 وعبر 8 أطر زمنية. ثم يصنف كل زوج وفقا لقوة الاتجاه.


تذكر: يستخدم التجار المؤسسيون المتوسطات المتحركة أكثر من أي مؤشر آخر.


يعرض جميع المعلومات على شاشة واحدة. تراقب جميع أزواج 28 في نفس الوقت. تراقب 8 أطر زمنية متتالية، من 5 دقائق إلى شهرية. يصنف تلقائيا جميع أزواج، من "الأكثر تتجه" إلى "أقل تتجه". يوفر تنبيهات في الوقت الحقيقي لأقوى الاتجاهات. لديك السيطرة الكاملة على الألوان والإعدادات والتي أزواج لمراقبة.


مؤشرات المؤشر.


استخدام التنبيهات: صحيح = نعم، خطأ = لا دقيقة تنبيهات دقيقة: الفاصل الزمني للتنبيهات (كم مرة لاستقبال تنبيه على نفس الزوج) S1 - S28: يتم سرد كافة أزواج 28 افتراضيا. ويمكنك حذف أي زوج التي لا تحتاج إليها. كولوروب: اللون لعرضه عند إغلاق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. كولوردن: اللون لعرضه عند إغلاق السعر تحت المتوسط ​​المتحرك. الشبكة اللون: حدد لون الشبكة. تكستكولور: حدد لون النص في الرأس. هدركولور: حدد لون الرأس. سيمكولور: حدد لون الرموز. (أيا كان المخطط الذي ترفق به المؤشر، فسيتم عرض هذا الرمز تلقائيا باللون الأزرق). حجم الخط: حدد حجم الخط المفضل لديك. ما الفترة: الإعداد للمتوسط ​​المتحرك. ما التحول: الإعداد للمتوسط ​​المتحرك. طريقة ما: الإعداد للمتوسط ​​المتحرك. التطبيقية السعر: الإعداد للمتوسط ​​المتحرك.


انظر لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل. تواصل معنا إذا كان عندك أي أسئلة.


مؤشر كبير وخدمة العملاء رائعة. 100 نجوم !! شكرا مايك!


منتج جيد جدا ودعم مايك جيد جدا جدا!


مؤشر مثالي! خدمة مثالية!


عظيم. ملاحظة 1000 النجوم.


عظيم دعم العملاء إيف تعلمت مؤشرات رهيبة الكثير.


ليس فقط المنتج المدهش، ودعم العملاء هو من هذا العالم. شكرا مايك وكل من خلق هذا!


أفضل مؤشر! سوبر خدمة العملاء!


أفضل مؤشر 5 نجوم. مثالية للعثور على الاتجاه. عند محاذاة كل شيء، اتبع الاتجاه = الربح :)


لقد استخدمت لوحة التحكم هذه منذ أسبوعين تقريبا، وهي تساعد حقا في إلقاء نظرة على القوة الإجمالية للزوج في جميع الأطر الزمنية. الدعم المتميز واللطف. تستحق المال.


أداة قوية جدا لتأكيد كل التجارة. & # 39؛ هذا الاتجاه هو صديقك، مايك وفريق أصدقائي & # 128103؛


مؤشر جيد حقا. فإنه من الجيد أن تتيح لك معرفة ما تتجه أكثر إلى الأقل، وأيضا للعثور على تلك الأزواج التي هي ريتراسينغ على الأطر الزمنية الدنيا لإدخالات المحتملة مع هذا الاتجاه. أنا دائما التحقق من لوحة القيادة قبل التجارة.


لا يمكن القول ما يكفي عن نوعية خدمتهم. توفر الأداة نظرة عامة فورية لجميع أزواج العملات فيما يتعلق مواقفها على المدى القصير / على المدى الطويل. كما يجب أن لا تأخذ الصفقات مقابل الإطار الزمني العالي، هذه الأداة يوفر لك هذه المعلومات في أوضح شكل ممكن. واضحة للغاية ومفيدة. شكر شخصي لمايك على كل ما تبذلونه من مساعدة قيمة وتقديم المشورة.


دي لو ميجور كيو هاي إن إنديكادوريس، 5 إسترلاس بور إل برودكتو y y 10 إستريلاس بور إل سيرفيسيو. 100٪ ريكومندادو.


مؤشر مفيد جدا ومفيدة جدا سيرفيس مخصص.


مؤشر كبير لرؤية قوة واتجاه الاتجاهات في الوقت الحقيقي الذي فاز بالفعل لي العديد من الصفقات. خدمة فريق الدعم هي أيضا أفضل ما واجهته من أي وقت مضى (من أي وقت مضى). 11/10.


منتج مدهش! دعم كبير والنصائح! أعتقد أنني سوف شراء جميع المؤشرات من سكوربيونفس.


أنا أحب المؤشر، أساسي لأي مفاوضات وقوية جدا، وتبقي لنا دائما في حالة تأهب لأي انعكاس السوق في تزويدنا شراء / بيع وحتى الوقت للخروج من التفاوض. أوصي هذا البائع للجميع، يقظة جدا وأخذت كل ما عندي من الشكوك، وسأكون قريبا الحصول على مؤشرات جديدة.


آخر قطعة كبيرة من البرمجيات من الناس سكوربيونفس. تتمتع حقا في وقت مبكر & كوت؛ يرأس & كوت؛ حول الصفقات الممكنة! أيضا، شكرا جزيلا لدعم العملاء. كان مايك رهيبة والمريض جدا في الإجابة على جميع أسئلتي! لدي العديد من المؤشرات سكوربيونفس ودون أدنى شك لديهم أفضل مزيج المطلق من مؤشرات دقيقة ودعم العملاء مفيدة. لا يمكنك الذهاب الخطأ مع هذه الشركة! إذا كان هذا يبدو أنه يجب أن يكون شيئا مكتوبة من قبل الشركة نفسها. أستطيع أن أفهم لماذا كنت أعتقد ذلك. مجرد قراءة جميع الاستعراضات والتعليقات على جميع المؤشرات سكوربيونفس العروض --- قرأت لهم جميعا وفشلت في العثور حتى واحد استعراض سلبية حقا - إنجازا تماما من حيث دعم العملاء باعتبار أن معظم الناس لا حتى كتابة التعليقات ما لم هي ديس راض عن شيء! أعتقد إذا كنت تعطي سكوربيونفس محاولة لن تكون بخيبة أمل!


منتج كبير وخدمة العملاء كبيرة جدا.


وقد ساعد مؤشر ممتاز حقا لي اليوم لاكتشاف والتداول معرفة ما أزواج للنظر في في الثانية فقط. لدي 3 مؤشرات العقرب كل واحد منهم عمل عظيم! وأيضا أود أن أعطي ردود فعل ممتازة إلى الخدمة التقنية في شخص مايك، انه التكرم حقا وتاجر المهرة!


أداة الشاشة الكبيرة التي تضع كل شيء في موقع مركزي واحد إنقاذ الكثير من الوقت. كودوس إلى سكوربيون دعم العملاء. كان مايك عظيم!


مؤشر ممتاز! مايك مع خدمة العملاء ذهبت إلى أبعد الحدود! وإنني أتطلع إلى شراء مؤشرات أخرى ذات جودة عالية من الفريق! A +++ التصويت في جميع المجالات.


شيء لإضافة من الاستعراضات السابقة ببساطة لا شيء. كل على أعلى مستوى. بفضل المطورين. 5 نجوم.


هذا شيء رائع. كبيرة للإقران مع مؤشرات أخرى لتحديد أفضل الصفقات الممكنة. دعم العملاء رائعة كذلك.


كنت في حاجة الى لوحة القيادة التي تعطيني إشارة سريعة من التحيز السوق على صفحة واحدة، اخترت هذا مكتشف الاتجاه وأنا مسرور جدا معها.


اشتريت هذا المؤشر مؤخرا ويجب أن أقول أنه من المفيد جدا. أنه يوفر لي الكثير من الوقت لتحديد اتجاهات جميع أزواج العملات رصدها. لنرى ذلك في الرسم البياني، أستطيع أن أرى بوضوح وبسرعة كيف أزواج يفعلون. أعلى جودة المنتج، ينصح بشدة !!


أحب هذا المؤشر. نظرة واحدة وكنت تعرف بسرعة ما أزواج لمراقبة الصفقات احتمال عالية. أيضا، على الرغم من أنني لا تداول الخيارات الثنائية في كثير من الأحيان، حاولت عدد قليل من الصفقات كما يقدم وسيط بلدي كلا النوعين من التداول مع 7 الفائزين من 8 الصفقات. أوصي بشدة هذا المؤشر ولا يمكن أن تعطي أي شيء ولكن تصنيف 5 نجوم. لقد اشتريت بعض المؤشرات من هذه الشركة ولم تخيب.


الموظفين تقديم تلميحات مفيدة جدا والرد فورا على أي استفسارات.


مؤشر مدهش تماما في مفهومها والتنفيذ. قام فريق الدعم بتوجيهي إلى ما هو أبعد بكثير من المنتج نفسه على الفور وبطريقة مهنية، فليس من المستغرب أن يأتي مع منتجات استثنائية متطورة ووضع معايير جديدة في هذه العملية. نوصي بشدة لأي شخص يريد أن يأخذ تداولهم إلى المستوى التالي.


منتج مثالي للتداول متعدد الإطار، إذا كنت تاجر جدي تحتاج إلى شراء هذا المنتج. خدمة العملاء موثوق بها. يمكنك تشكيل استراتيجية مع هذا المنتج. موصى بة بشدة ،. حتى اشتريت اثنين آخرين من نفس البائع، وأنها تعمل جنبا إلى جنب. ++++++ التصويت.


فتح أسرار متعددة تحليل الإطار الزمني.


بقلم ريتشارد كريفو.


يجد معظم التجار أنفسهم يحللون زوج العملات لأغراض التداول في إطار زمني واحد. في حين أن هذا هو كل شيء جيد وجيد، وأكثر من ذلك بكثير في عمق التحليل يمكن أن يتحقق من خلال التشاور عدة أطر زمنية على نفس الزوج. أعتقد أنه محاولة لدكو؛ حجم يصل & رديقو؛ شخص يقوم على لقاءهم في مناسبة واحدة مقابل لقاءهم عدة مرات. سيكون لديك المزيد من التبصر فيما يتعلق كل من الشخص والتجارة إذا كنت مشاهدتها من أكثر من وجهة نظر واحدة.


بما أن زوج العملات يتحرك من خلال أطر زمنية متعددة في نفس الوقت، فمن المفيد للمتداول أن يدرس العديد من هذه الأطر الزمنية لتحديد مكان الزوج في ذلك & لدكو؛ دورة التداول & رديقو؛ على كل إطار زمني. من الناحية المثالية فإن المتداول يريد تأجيل دخوله حتى الزخم في كل إطار زمني محاذاة & هيليب؛ كل صاعد للاتجاه الصاعد أو كل هابط للاتجاه الهبوطي.


وتبدأ العملية برمتها فيما يتعلق بالتداول بشكل عام والتحليل الزمني المتعدد (متفا) بالتحديد من خلال تحديد الاتجاه الذي تحرك فيه السوق زوج العملات المعني مع مرور الوقت. لأغراضنا هنا، يمكن تحديد الاتجاه على الرسم البياني اليومي.


على الرسم البياني اليومي لزوج غبوسد أدناه، يمكننا أن نرى أن الزوج كان في اتجاه صعودي منذ منتصف يناير كانون الثاني. وقد تم تداول الزوج فوق 200 سما (الخط الأخضر) وسحب منه. كما كان السعر يبني أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة، وفي وقت هذا الرسم البياني يكون الجنيه الإسترليني قويا والدولار الأمريكي ضعيف.


أيضا، عندما ننظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، يمكننا أن نرى أن المؤشر يعطي لنا نظرة صعودية جدا في أن المتوسطين المتحركين اللذين يتألفان من مؤشر ستوكاستيك يكونان في زاوية صعودية قوية ويتزايد الانفصال بينهما مما يعني أن الزخم أصبح أقوى.


كل هذا يضيف إلى الزخم الصاعد (الصاعد). هذا يعني أننا نريد فقط شراء الزوج عند كل إطار زمني يعكس نفس الزخم الصعودي.


حتى الآن أن نعرف الاتجاه الذي نريده للتجارة الزوج، دعونا تحقق من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي لنرى كيف أنها تصطف مع اليومية حتى نتمكن من لدكو؛ غرامة و رديقو؛ دخولنا.


عند النظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات نرى أن الاتجاه الصاعد موجود هنا أيضا بعد تصحيح خفيف. مؤشر ستوكاستيك يعكس التراجع الذي حدث ولكن لا يزال مستعدا للكسر إلى الاتجاه الصعودي إذا كان الزخم الصعودي يترتب على ذلك.


يمكننا الآن التحقق من الرسم البياني ساعة واحدة لدينا إشارة دخول هيليب؛


الرسم البياني ساعة واحدة يوفر لنا إشارة الدخول الأمثل لدينا. لاحظ كيف استرجع مؤشر ستوكاستيك، وتحرك دون 20 ثم انتقل إلى الاتجاه الصعودي واستمر في التحرك فوق خط 20.


هذا الكروس في الدائرة الحمراء سيكون إشارة دخولنا لأن هذه هي النقطة التي يبدأ فيها الزخم الصعودي مرة أخرى على الرسم البياني لكل ساعة. عندما يحدث هذا التقاطع الصاعد، يتم محاذاة الإطار الزمني ساعة واحدة الآن مع كل من أربع ساعات والرسم البياني اليومي. انهم جميعا تتحرك في نفس الاتجاه في نفس الوقت ويتم تحقيق هدفنا متعددة الإطار الزمني للتحليل.


في حين متفا لن يضمن التجارة الفائزة، من خلال توظيفه في تحليلنا نحن وضع آخر التداول & لدكو؛ حافة & رديقو؛ في صالحنا وزيادة احتمال أن يكون لدينا تجارة ناجحة.


خلاصة القول: لتنفيذ تحليل إطار زمني متعدد، بعد أن نحدد هذا الاتجاه، ونحن نريد للتحقق من اثنين من أقل المخططات الإطار الزمني وعدم إدخال التجارة حتى أنها تتفق مع الإطار الزمني أطول المخطط الذي كنا لتحديد الاتجاه . وبمجرد أن تكون كلها في اتفاق، ندخل التجارة. هو مثل محاذاة البهلوانات في القفل. بمجرد أن يتم ذلك، فإن قفل فتح بحرية.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفئة: إطار زمني متعدد.


ستوكاستيك متف W تنبيه.


- + * الأخبار أن مؤشر ستوكاستيك متف W تنبيه مؤشر الفوركس المقدمة لميتاتريدر يتم توفيرها في أي تكلفة، أعطانا الفرح الشديد. يتم تقديم هذا المؤشر في خالية تماما. هذا مؤشر ستوكاستيك متف & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


رادس متف هاس بار A.


- + * ميتاتريدر للرادس متف هاس بار ومن المعروف أن مؤشر الفوركس خالية من التهم. بالإضافة إلى ذلك، رادس متف هاس بار A هو حقا مؤشر رائع لأن الوقت الكافي والجهد & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


سل سريع سبار متف.


- + * ميتاتريدر سل سريع سبار متف الفوركس المؤشر مجانا. كما اشتعلت سل سريع سبار متف انتباهنا، ونحن لم تنفق أيضا قرش واحد لاستدعاء هذا المؤشر الممتاز. مع ذلك، & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


- + * مؤشر رسكس متف الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا بدلا من أي شيء تم دفعه، للحصول على مؤشر رسكس متف. مع ذلك، نحن & # 8217؛ أيضا التأكد من أن مؤشر فكس هو تماما مجانا. انها & # 8217؛ ق & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


أوسك متف سف SYSv11.


- + * الأخبار أن أوسك متف سف SYSv11 يتم إعطاء مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر بعيدا مجانا، وفر لنا الفرح الشديد. نعم إنه صحيح أنه لا يوجد أي رسوم شحن & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


السعر barM2 متف.


- + * مؤشر ميتاتردر مؤشر أسعار MTM2 مؤشر الفوركس غير مكلف. كما اشتعلت أسعار BarsM2 متف انتباهنا، ونحن لم تنفق حتى ولو قرش واحد للحصول على عقد من هذا المؤشر الممتاز. لذا، مؤشر فكس & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


- + * إنه صحيح أن ميتاتريدر لمؤشر مؤشر القوة النسبية لمؤشر القوة النسبية لم يكسب أي مبلغ من المال. مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية هو في الحقيقة مؤشر كبير لأننا يمكن أن مجرد تحديده على شبكة الإنترنت و & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


- + * ميتاتريدر لمؤشر القوة النسبية MTF1 الفوركس هو مجانا. لأننا وجدنا فقط على شبكة الإنترنت، ومؤشر القوة النسبية MTF1 هو حقا مؤشر لا يصدق وأكبر جزء هو انها حرة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


MultiPeriodRSI.


- + * مولتيبيريودرسي مؤشر الفوركس ل ميتاتريدر يأتي مجانا حتى كما خلق استخدام هذا مولتيبيريودرسي، أنها لم تطلب منا حتى واحد واحد من الدفع. وهكذا، مؤشر تداول العملات الأجنبية هو في الواقع غير مكلفة. & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


MultiPeriodStochastic.


- + * كنا معجبين جدا أن نرى أن مؤشر فوركس مولتيبيريودستوكاستيك ل ميتاتريدر يتم تقديمها دون أي تكلفة. نعم انها حقيقية أنه لا يأتي مع أي رسوم التكلفة. لدينا خبرة & # 46؛ & # 46؛ & # 46؛


مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد، 9 إطارات الوقت.


فيما يلي إرشادات إعداد مؤشرات اتجاه الفوركس مجانا على أي منصة ميتاتريدر. المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول لدينا الاتجاه القائم. والمؤشرات قابلة للتكيف مع معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية. هذه المؤشرات بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا لتحليل السوق.


تعليمات للإعداد.


هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر اتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ومع ذلك يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة على أي منصة تداول فوريكس ذات نوعية جيدة تقريبا.


1. فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب في ذلك. منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام.


2. فتح مخطط على زوج واحد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ومنطقة الرمز وانقر على & كوت؛ نافذة المخطط & كوت؛ في القائمة المنسدلة. سيتم إضافة المخطط إلى المنصة.


3. انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة +. يمكنك النقر على علامة + مرتين لتكبير المخطط. يتم اختيار بعض الخيارات الشخصية هنا ولكن إذا قمت بذلك فإن المخططات تتطابق مع الإعداد الذي نستخدمه كل يوم. هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت المخططات بشكل صحيح.


4- في صفحة & كوت؛ المستكشف & كوت؛ المنطقة أسفل & كوت؛ المؤشرات & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ المتوسط ​​المتحرك & كوت ؛، ثم انقر على & كوت؛ إرفاق بمخطط & كوت ؛.


5. املأ الحقول مثل هذا:


الفترة: 5، أماه الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط: الأخضر، خط سمك ثاني واحد من أعلى.


6. كرر الخطوة رقم 5 وملء الحقول مثل هذا:


الفترة: 12، ما الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط؛ الأحمر وسمك خط الثاني من أعلى.


7. في & كوت؛ التصور & كوت؛ علامة التبويب فحص & كوت؛ جميع الأطر الزمنية & كوت؛ ثم انقر فوق موافق.


أنت الآن الانتهاء مع الإعداد على زوج واحد لجميع الأطر الزمنية 9. كرر العملية لكل زوج عملة متعاقبة. يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابعها. إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع الأزواج.


فوركس تريند مؤشرات الفيديو.


لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة. سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو باستخدام ملامح ميتاتريدر. اطلع على صفحة مقاطع فيديو فوركس لهذه مقاطع الفيديو القصيرة.


مؤشر الاتجاه الفوركس لقطات.


بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها مقابل الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق. لدينا أيضا العديد من الأمثلة الرسم البياني في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الشيكات جنبا إلى جنب. هكذا يبدون هم؟


تعيين تنبيهات الأسعار.


منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في المنصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عندما يتم اختراق مستويات الأسعار. يمكنك تعيين لهم على جميع أزواج 28 نتابع. لدينا مكتبة الفيديو الفوركس يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة. خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر. كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق. يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك.


عندما ضرب الإنذارات السعر، مجرد التحقق من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب & ريج. للتحقق من دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب. بعد الاتجاهات في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة التداول إعدادا جيدا، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في اتجاهات أكبر من سوق الفوركس. هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة من نظام التداول لدينا.

No comments:

Post a Comment