Monday 19 March 2018

أسعار العملات الأجنبية البنك الوطني الباكستاني


معدل التحويل.
يتم نشر هذه المعدلات للحصول على معلومات فقط وتخضع للتغيير دون إشعار. وهي صالحة للتاريخ المشار إليه، مع تطبيق سعر الجمعة أيضا على السبت.
في حالة وجود تباين بين المعدلات المسجلة على هذا الموقع والمعدلات الرسمية المسجلة في فروعنا، فإن هذه الأخيرة تسود.
قيمة وحدة واحدة من العملات الأجنبية بالدولار الكندي.
هل تسافر قريبا؟
النقد الأجنبي والمنتجات المشتقة.
وتمثل أسعار صرف العملات الأجنبية قيمة وحدة واحدة من العملات الأجنبية بالدولار الكندي. تتوفر المزيد من العملات. ونحن ندعوك إلى الاتصال بخدمة تلنات لدينا للتحقق من أسعار البيع والبيع التي تنطبق في فروعنا (1-888-تلنات-1).
اتصل بنا.
الشركات التابعة.
تابعنا.
© البنك الوطني الكندي. جميع الحقوق محفوظة 2017.

يير - الروبية الباكستانية.
الروبية الباكستانية هي العملة الباكستانية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الروبية الباكستاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى يير. يعد كود العملة الخاص ب روبيس هو يير، و رمز العملة ₨. ستجد أدناه أسعار الروبية الباكستانية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات يير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₨ 1، ₨ 2، ₨ 5.
التكرار المستخدم: ₨ 10، ₨ 50، ₨ 100، ₨ 500، ₨ 1000، ₨ 20.
بنك الدولة الباكستاني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الباكستانية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في يير؟
روبية باكستانية التاريخ.
العملة في المملكة المتحدة.
الكثير من التاريخ النقدي لباكستان يتقاسم مع التاريخ الهندي، حيث كانت باكستان جزءا من الهند حتى عام 1947. في عام 1825، اعتمدت الهند البريطانية نظاما معياريا للفضة يستند إلى الروبية، واستخدم حتى أواخر القرن العشرين. على الرغم من أن الهند كانت مستعمرة من بريطانيا، إلا أنها لم تقبل الجنيه الاسترليني. في عام 1866، انهارت المؤسسات المالية وتحولت السيطرة على الأموال الورقية إلى الحكومة البريطانية، مع تفكيك البنوك الرئاسية بعد عام. وفي نفس العام، صدرت سلسلة ملاحظات فيكتوريا بورترايت تكريما للملكة فيكتوريا، وظلت قيد الاستخدام منذ ما يقرب من 50 عاما.
الروبية الباكستانية ما بعد الاستقلال.
عندما استقلت باكستان في عام 1947، استخدمت الروبية الهندية ذات الطوابع الباكستانية كعملة مؤقتة. بعد عام واحد، في عام 1948، تم إدخال الروبية الباكستانية مع الحفاظ على ربطها بالجنيه البريطاني. في عام 1961، كانت الروبية الباكستانية معزولة، وحلت وحدات فرعية أناس مع بيس. تغيرت الروبية الباكستانية إلى نظام تعويم مدار عام 1982.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس البنك الوطني الباكستاني
(شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك باكستان الوطني)
مرحبا بكم في نب تبادل.
نب إكسهانج كومباني ليميتد هي شركة صرافة رائدة في باكستان. نب إكسهانج هي أول شركة مملوكة للبنك لبدء أعمال صرف العملات في البلاد. وتعمل الشركة مع شبكة من 15 فرعا في مناطق محتملة من البلاد. بموجب ترخيص شركة الصرف، ويسمح نب بورصة لتبادل في مجالات الأعمال التالية في البيئة المنظمة: - صرف العملات - التحويلات الداخلية / الخارج من خلال ويسترن يونيون - طلب العملات الأجنبية مشروع - تحويل العملات الأجنبية البرقية.

أسعار الفوركس البنك الوطني الباكستاني
حصة والفوز الهدايا.
ForexTrading. pk هو أفضل موقع الفوركس في باكستان الذي يوفر لك تحديثات الفوركس الحية، تصل أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس دقيقة في باكستان. عرض يعيش اليوم البنك الدولي، السوق المفتوحة ومعدلات سوق الفوركس الدولي على الانترنت. البحث عن معلومات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية والسماسرة والمحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار الفوركس أوبتوديت وتجار الفوركس ودليل العملة وأسعار الذهب اليومية والقرش النفط وأسعار الفضة في باكستان ومجموعة واسعة من المعلومات أوبتوديت لمساعدتك على أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.
الاستثمار في سبائك الذهب لحماية الاستثمار الخاص بك من التضخم. لجمع العملات الذهبية السبائك أو الاستثمار في المعادن الثمينة الأخرى، يجب أن تكون على بينة من أسعار الذهب تحديثها يوميا، والفضة والبلاتين معدلات السبائك. نحن نقدم أسعار في 10G، 1 تولا، أونس لجميع المدن الرئيسية في باكستان بما في ذلك كراتشي، لاهور، إسلام أباد حيدر أباد، مولتان الخ.
يمكن للمستثمرين تصور البيانات الرسم البياني الفوركس إلى الفوركس سعر صرف الفوركس. يمثل مخطط الفوركس تقلبات أسعار الصرف. وتؤثر العديد من المتغيرات على أسعار صرف العملات، مثل أسعار الفائدة، والسياسات المصرفية، والجغرافيا السياسية، وحتى توقيت اليوم قد تؤثر على أسعار الصرف.
اختيار أفضل وسيط الفوركس للنجاح في تجارة العملات الأجنبية مهم جدا. لدينا وسيط الفوركس ديركتروي يساعدك على اختيار أفضل شركات الوساطة الفوركس لتداول العملات الأجنبية في باكستان أو دوليا.
الخاناني و كاليا الدولية، شركة الدولار الشرقي للصرافة، شركة زاركو للصرافة.
يتم إصدار سندات الجائزة من قبل حكومة باكستان لتوفير المال الخاص بك. سندات الجائزة تشبه النقد لأنه يمكنك شراء السندات الجائزة من أي بنك وبيعها لأي شخص. الحكومة تعتزم منح جوائز نقدية للفائزين المحظوظين. قيمة سندات الجائزة هي 200، 750، 1500، 7500، 15000، 40000 روبية.

أسعار الفوركس البنك الوطني الباكستاني
البنك الوطني الباكستاني (نب) هو أكبر بنك تجاري في باكستان مع إجمالي حجم الأصول 1،014 مليار روبية كما في 30 سبتمبر 2018 وهو ما يمثل ما يقرب من 14 في المئة من إجمالي الأصول (جميع البنوك التجارية) في هذه الصناعة.
. صافي دخل الفوائد سجل البنك في صافي دخل الفوائد 33 مليار روبية في 9MCY11.
الدخل غير المربوط والنفقات غير الماكرة ارتفعت إيرادات البنك من غير الزيادة بنسبة 16٪ على أساس سنوي إلى 13 مليار روبية في 9MCY11 مدعومة بزيادة دخل توزيعات الأرباح والدخل من التعامل بالعملات الأجنبية والإيرادات الأخرى .
القروض المتعثرة تدهورت جودة أصول بنك لبنان الوطني بشكل ملحوظ حيث ارتفعت القروض السامة على دفاتره بنسبة 36٪ خلال الأشهر التسعة الأولى من 11 سبتمبر إلى 118 مليار روبية كما في 30 سبتمبر 2018. وقد رفعت نسبة إصابة البنك بنحو 4 نقاط مئوية إلى 20٪ كما في 30 سبتمبر 2018.
نظرة مستقبلية كونها واحدة من أكبر البنوك العامة في البلاد، وتتوقع السوق نب إلى برج الرأس والكتفين فوق هذه الصناعة.

No comments:

Post a Comment