Sunday 4 March 2018

10 مبادئ السلطة لنظم التداول الناجحة


استراتيجية التداول يوم بسيط من قبل ماركوس هيتكويتر: & كوت؛ في هذا الفيديو أنا تقديم استراتيجية التداول يوم بسيط باستخدام البولنجر باندز و ماسد. & كوت؛
ماركوس هيتكويتر.
هل تريد أن تكون تاجر اليوم؟ كل يوم، الملايين من الدولارات تتغير في اليدين في الأسواق، وتقديم فرصة مثالية للناس مثلك لجعل المال والأرباح كبيرة من خلال فن التداول اليوم.
ولكن هنا السؤال: هو التداول يوم الحق بالنسبة لك؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف تبدأ؟
في دليله الجديد المكون من ثلاثة أجزاء، مدرب التداول اليومي المهني ماركوس هيتكويتر يضع نظاما مثبتا بسيطا لنجاح التداول. من الأساسيات الأساسية للتداول إلى العملية الفعلية لكسب المال في الأسواق، وقال انه سوف تغطي كل شيء.
ما تحتاجه للبدء: أدوات، وطرق، والعقلية.

نيفتي الخيار البرمجيات التداول تحميل مجاني.
أعلى منتدى وسطاء الفوركس.
10 مبادئ السلطة لنظم التداول الناجحة.
كل يوم، الملايين من الدولارات أيدي السلطة في الأسواق، وتقديم فرصة مثالية للناس مثلك أنظمة جعل المال والأرباح كبيرة من خلال فن التداول اليوم. ولكن هنا هو السؤال: و، ناجحة هو، كيف روكويل للتجارة شركة بوليرو أوزون. الدليل الكامل ليوم التداول: دليل عملي من المهنية يوم التداول المدرب. هل تريد أن تكون تاجر اليوم؟ وإذا كان الأمر كذلك، كيف تبدأ؟ في دليله الجديد من ثلاثة أجزاء، المهنية مدرب التداول يوم التداول هيتكويتر يضع نظاما بسيطا ثبت لنجاح التداول. من الأساسيات الأساسية للتداول إلى المبادئ الفعلية لكسب المال في الأسواق، وقال انه سوف تغطي كل شيء. ما تحتاجه للبدء: الأدوات، وطرق، والعقلية العثور على أفضل سوق للتجارة: من يجب أن يكون يوم التداول؟ هل من الممكن حقا لجعل العيش والتاجر اليوم؟ كم من المال هل تحتاج إلى البدء؟ مبادئ الطاقة 10 التأكد من أن تجارة التداول خطة العمل. استخدام قواعد قليلة تجعل من السهل أن نفهم. التجارة الإلكترونية والسوق الأسواق. الحفاظ على توازن صحي بين المخاطر والمكافأة. العثور على النظام الذي ينتج في أقل خمس الصفقات في الأسبوع. لديك نسبة عالية من الصفقات الرابحة. تداول التسامح المخاطر الخاصة بك. ما عليك أن تبدأ التداول. حساب تداول ممول بشكل سليم. استراتيجية ناجحة حجر الزاوية لنجاح التداول الخاص بك. كيفية تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك يوم مربحة. تحديد نهج التداول. كيفية قراءة وفهم تقرير الأداء. اختر فترة إثبات صلاحية صالحة. أسرار لنجاح التداول اليوم. ثيريس أكثر للتداول من مجرد وجود استراتيجية. الأخطاء السبعة للتجار وكيفية تجنبها. تكافح لتحديد اتجاه السوق. عدم تحديد خسائرك. أنظمة التداول سوق خاطئ. عدم وجود قوة تداول. عدم السيطرة على المشاعر الخاصة بك. ثلاثة أسرار السلطة يوم التداول النجاح. تجارة اليوم. كيفية بدء التداول دون المخاطرة بيني واحد. ملحق خطة خطة تجارة الأنظمة. الملحق B قائمة الوسطاء. الملحق ج موارد إضافية. الملحق D موارد القراءة. الملحق F حول ماركوس هيتكويتر. الملحق G برامج التدريب. كل يوم، الملايين من الدولارات تتغير في الأسواق، وتقديم دليل عملي من إينه أطلقت المهنية روكويل للتجارة نجح لملء الفراغ من التعليم الجيد الذي رأى في صناعة التداول. ماركوس ومنذ ذلك الحين علمت مئات التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم كيفية تحقيق أرباح متسقة في مبادئ U. انه يقدم ندوات تعليمية ل سم، يوريكس، فكستريت، استراتيجية عداء، مبادئ العديد من الشركات المالية الأخرى. انه مقالات مكتوبة على المواقع، وانه أصبح مساهما خبير على إزينيرتيكلس. ما هو التداول يوم؟
5 الأفكار على & لدكو؛ 10 مبادئ السلطة من أنظمة التداول الناجحة و رديقو؛
طرزان قاتل النمر عندما تم الافراج عن حكاية لأول مرة باعتبارها دورية.
وتشمل المحاكاة السريرية 90 الأهداف، أسئلة ما قبل السيناريو، والمراجع القائمة على الأدلة، وأكثر من ذلك.
وأجرؤ على القول بأن الحلقات من الأول إلى الثالث جعلت الحلقات من الرابع إلى السادس أفضل.
تعلم عن هذا من خلال بود فيريس بودكاست وسرور أعطيته الذهاب.

10 مبادئ الطاقة لأنظمة التداول الناجحة
E تقييم استراتيجية يوم التداول مربحة هو أسهل مما كنت اعتقد. هنا نناقش المبادئ 10 من التداول يوم ناجح وضعت وصقلها على مر السنين.
يجب عليك استخدام هذه المبادئ "السلطة" لتقييم استراتيجية التداول الخاصة بك. من خلال التحقق من استراتيجية ضد هذه المبادئ، يمكنك زيادة كبيرة فرصك في النجاح.
1: استخدام قواعد قليلة - تجعل من السهل أن نفهم.
قد يفاجئك أن أفضل أنظمة التداول لديها أقل من عشر قواعد. كلما زاد عدد القواعد التي تمتلكها، زادت احتمالية أن تكون قد قمت بتجنيب إستراتيجية التداول الخاصة بك مع البيانات السابقة، ومن غير المحتمل أن يحقق هذا النظام المفرط أرباحا في الأسواق الحقيقية.
من المهم أن تكون قواعدك سهلة الفهم والتنفيذ. الأسواق يمكن أن تتصرف بعنف جدا والتحرك بسرعة كبيرة، وسوف لا يكون لديك الوقت لحساب الصيغ المعقدة من أجل اتخاذ قرار التداول.
فكر في تجار الأرض الناجحين: الأداة الوحيدة التي يستخدمونها هي آلة حاسبة، ويجعلون الآلاف من الدولارات كل يوم.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
2: التجارة فقط الأسواق الإلكترونية والسائلة.
وأوصي بشدة أن التجارة الأسواق الإلكترونية، لأن اللجان هي أقل وتلقى تعبئة فورية.
تحتاج إلى معرفة بأسرع وقت ممكن إذا تم ملء طلبك وبأي ثمن، لأنك تخطط الخروج الخاص بك على أساس هذه المعلومات.
يجب عدم وضع أمر الخروج مطلقا قبل أن تعرف أن أمر الدخول الخاص بك قد تم ملؤه. عند التداول في الأسواق المفتوحة (غير الإلكترونية)، قد تضطر إلى الانتظار لحظة قبل أن تتلقى التعبئة الخاصة بك. بحلول ذلك الوقت، قد يكون السوق قد تحولت بالفعل وتحولت تجارة مربحة الخاص بك إلى خسارة!
عند تداول األسواق اإللكترونية، ستستلم في أقل من ثانية واحدة ويمكنها وضع أوامر الخروج فورا. تداول الأسواق السائلة يعني أنك يمكن تجنب الانزلاق، مما سيوفر لك المال.
لحسن الحظ، يتم تداول المزيد والمزيد من الأسواق إلكترونيا.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
3: هل لديك توقعات واقعية.
L أوسس هي جزء من الأعمال التجارية من التداول اليوم. نظام التداول الذي ليس لديه خسائر "جيدة جدا ليكون صحيحا".
في الآونة الأخيرة، واجهت نظام التداول مع نسبة الفوز الهائلة من 91 في المائة & # 160؛ وانسحاب أقل من 500 دولار.
عندما نظرت إلى التفاصيل، على الرغم من ذلك، اتضح أن النظام تم اختباره فقط على 87 الصفقات، وبطبيعة الحال - كان منحنى المجهزة. إذا قمت بتشغيل عبر نظام التداول مع أرقام جيدة جدا ليكون صحيحا، ثم انها على الارجح بالضبط: جيدة جدا ليكون صحيحا.
عادة يمكنك أن تتوقع ما يلي من نظام تداول قوي:
نسبة الفوز من 60-80٪ عامل ربح 1.3-2.5 الحد الأقصى للسحب من 10-20٪ من الربح السنوي.
استخدم هذه الأرقام كمبدأ توجيهي تقريبي، وستتمكن من التعرف بسهولة على الأنظمة المجهزة للمنحنى.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
4: الحفاظ على توازن صحي بين المخاطر والمكافأة.
لي وأنا أعطيك مثالا: إذا ذهبت إلى كازينو والرهان كل ما لديك على 'الأحمر'، ثم لديك 49 في المائة & # 160؛ فرصة مضاعفة أموالك و 51 في المائة & # 160؛ فرصة للفقدان كل شىء.
نفس الشيء ينطبق على التداول: يمكنك جعل الكثير من المال إذا كنت مخاطرة الكثير، ولكن إذا كنت تفعل، وخطر الدمار هو أيضا عالية. تحتاج إلى إيجاد توازن صحي بين المخاطر والمكافأة.
تأكد من أن استراتيجية التداول الخاصة بك تستخدم خسائر توقف صغيرة وأن أهداف الربح الخاص بك أكبر من وقف الخسائر الخاصة بك.
الابتعاد عن الاستراتيجيات التي لديها هدف ربح صغير فقط 100 $ ووقف الخسارة من 2000 $. بالتأكيد، فإن نسبة الفوز تكون رائعة، ولكن 2-3 الخسائر على التوالي يمكن مسح حساب التداول الخاص بك.
التوازن المثالي بين المخاطر والمكافأة هو 1: 1.5 أو أكثر - أي مقابل كل دولار تخاطر بأن تكون قادرا على تقديم 1.50 دولار على الأقل.
بمعنى آخر، إذا قمت بتطبيق وقف الخسارة بقيمة 100 دولار، يجب أن يكون هدف الربح 150 دولار أمريكي على الأقل.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
5: العثور على النظام الذي ينتج ما لا يقل عن خمسة الصفقات في الأسبوع.
ترتفع وتيرة التداول الخاص بك، وأصغر فرصك في وجود شهر خاسر.
إذا كان لديك استراتيجية التداول التي لديها نسبة الفوز 70 في المائة، ولكن تنتج فقط تجارة واحدة في الشهر، ثم خاسر واحد يكفي أن يكون لها شهر خاسر. في هذا المثال، يمكن أن يكون لديك عدة أشهر خاسرة على التوالي قبل أن تبدأ أخيرا في تحقيق الأرباح.
في هذه الأثناء، كيف تدفع فواتيرها؟
إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك تنتج خمسة صفقات في الأسبوع، ثم لديك في المتوسط ​​20 الصفقات في الشهر. إذا كان لديك نسبة الفوز 70 في المائة، ثم فرصك في الفوز الشهر مرتفعة للغاية.
وهذا هو الهدف من جميع التجار: وجود العديد من أشهر الفوز ممكن!
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
y نظام التداول لدينا يجب أن تسمح لك لبدء صغيرة وتنمو كبيرة. نظام التداول الجيد يسمح لك أن تبدأ مع واحد أو اثنين من العقود، وزيادة وضعك مع نمو حساب التداول الخاص بك.
هذا هو على النقيض من العديد من "مارتينغال" أنظمة التداول، والتي تتطلب زيادة أحجام الموقف عندما كنت في خطا خاسرا.
ربما كنت قد سمعت عن هذه الاستراتيجية: مضاعفة العقود الخاصة بك في كل مرة تخسر، وفائز واحد سيفوز كل الأموال التي فقدت سابقا.
انها ليست غير عادية أن يكون 4-5 خسارة الصفقات في صف واحد. يمكن أن يحدث تداول غير سلبي سلبي وسيحدث. هذا هو السبب في مضاعفة بعد كل خسارة لا ينصح. إذا كنا التجارة بطريقة منضبطة ومنهجية، ثم عندما يحدث لدينا شاذة المدى، ونحن سوف لا تزال في اللعبة في نهاية المطاف.
بغض النظر عن الإستراتيجية أو الطريقة التي تستخدمها في التجارة، ستكون هناك مناسبات عندما يكون لديك خسائر، أو حتى سلسلة من الخسائر. عندما تحدث هذه، من المهم أن يكون لديك الثقة في خطة التداول الخاصة بك. لا تحاول مضاعفة الصفقات الخاصة بك إلى "اللحاق" على انتصارات الخاص بك.
النقطة الرئيسية هنا هي أن كل نظام التداول تجد سوف تمر من الأوقات عندما يكون لديه المزيد من الخسائر من الانتصارات.
وهذا أمر متوقع، حيث تأتي الإدارة الفعالة للأموال.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
E الاقتراحات والأخطاء البشرية هي الأخطاء الأكثر شيوعا أن التجار جعل. لديك لتجنب هذه الأخطاء بأي وسيلة ضرورية، وخصوصا عندما يبدأ السوق في التحرك بسرعة.
قد تواجه الذعر والتدهور، ولكن إذا كنت تعطي في تلك المشاعر، وسوف تعاني من خسارة أكبر بكثير مما كنت قد خططت أصلا ل.
يجب أن تكون نقاط الخروج سهلة التحديد. أفضل حل لنقاط الخروج الخاصة بك هو استخدام "أوامر قوس". معظم منصات التداول تقدم أوامر قوس، والتي تسمح لك لربط هدف الربح ووقف الخسارة لدخولك.
بهذه الطريقة، يمكنك وضع التجارة الخاصة بك على الطيار الآلي، ونظام التداول سوف تغلق موقفكم في المستويات المحددة.
وبطبيعة الحال، هذا يفترض أن لديك قواعد الخروج سهلة. ويمكن بسهولة تحديد وقف الخسارة 100 دولار، أو واحد في المائة، من سعر الدخول في منصات التداول اليوم.
قواعد الخروج مثل '2/3 من متوسط ​​المدى الحقيقي من 5 أيام التداول الماضية' أكثر تعقيدا لأتمتة. في البداية، يجب أن تبقي التداول الخاص بك بسيط قدر الإمكان.
إذا كنت لا يمكن كسب المال مع نقاط الدخول والخروج بسيطة، فلن تكون قادرة على كسب المال مع قواعد التداول أكثر تعقيدا.
فكر في قيادة السيارة: إذا كنت لا تستطيع قيادة فورد، أنت بالتأكيد لن تكون قادرة على قيادة فيراري.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
8: نسبة عالية من الصفقات الفائزة.
يجب أن تنتج إستراتيجية التداول لدينا أكثر من 50٪. ليس هناك شك في أن استراتيجيات التداول مع نسب الفوز أصغر يمكن أن تكون مربحة، أيضا، ولكن الضغط النفسي هائل.
أخذ 7 خاسرين من 10 الصفقات، وعدم التشكيك في هذا النظام، يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط، والعديد من التجار لا يمكن أن يقف الضغط.
بعد الخاسر السادس، وسوف تبدأ "تحسين" الاستراتيجية، أو وقف التداول تماما.
من المفيد جدا للمتداولين المبتدئين أو المبتدئين اكتساب الثقة في تداولهم، وإذا كانت إستراتيجيتكم تمنحك نسبة عالية من الفوز، لنفترض أكثر من 65٪، فإن ثقتك ستزداد بالتأكيد.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
9: اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على ما لا يقل عن 200 الصفقات.
المزيد من الصفقات التي تستخدمها في الاختبار الخلفي الخاص بك (دون منحنى المناسب)، وارتفاع احتمال أن استراتيجية التداول الخاص بك سوف تنجح في المستقبل.
فكلما كان لديك المزيد من الصفقات في الاختبار الخلفي، كلما كان هامش الخطأ أقل، كلما زادت احتمالات تحقيق الأرباح في المستقبل.
تحتاج إلى ما لا يقل عن 40 حرفا للحصول على تقرير أداء صحيح. كما ترون من الجدول أعلاه، 200 الصفقات هي الأمثل، لأن هامش الخطأ ينخفض ​​بسرعة من 14 في المائة إلى 7 في المائة & # 160؛ مع 150 إضافة فقط الصفقات.
إذا كنت اختبار النظام الخاص بك على أكثر من 200 الصفقات، هامش الخطأ ينخفض ​​بمعدل أبطأ. وتزيد الصفقات ال 100 التالية فقط من الثقة بنسبة 2 في المائة.
انقر على نيكست لقراءة المزيد.
10: اختيار فترة الاختبار الخلفي صالحة.
لقد شاهدت مؤخرا الإعلان التالي:
"منذ عام 1994، لقد علمت الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم بسيطة وموثوق بها E-ميني منهجية التداول."
هذا مطلب مثير جدا للاهتمام.
في الولايات المتحدة تم تقديم E-ميني S & أمب؛ P في سبتمبر من عام 1997، و E-ميني ناسداك تم عرضه في يونيو من عام 1999؛ ولذلك لم يكن هناك أي من هذه العقود قبل عام 1997.
على الرغم من ذلك، على الرغم من أننا لا داعي للقلق حول سن عقود لأغراض الاختبار الخلفي. وإذا قمت بتطوير استراتيجية E-ميني S & أمبير؛ P التداول، على سبيل المثال، ثم يجب عليك فقط اختباره مرة أخرى على مدى 3-4 سنوات الماضية على أي حال.
ويرجع ذلك إلى أنه على الرغم من وجود العقد منذ عام 1997، لم يكن هناك أي شخص يتداوله في أيامه السابقة.
أيضا، عندما تبدأ العقود الآجلة التداول إلكترونيا، فإنها تجتذب نوعا مختلفا من التاجر من نظرائهم حفرة التداول؛ وبالتالي، فإن خصائص السوقين يمكن أن تكون جدا، مختلفة جدا.
وسيكون من الغباء أن نعتقد أن الأسواق لا تزال هي نفسها بمجرد أن يتم تداولها إلكترونيا. فالتعبئة السريعة والعمولات الأقل تسمح بنوع مختلف من إستراتيجية التداول، وسوف تتصرف الأسواق بشكل مختلف عما كانت عليه في الأوقات التي كان التجار الوحيدون يتاجرون فيها.
(مقتطف من الكتاب، الدليل الكامل ليوم التداول من قبل ماركوس هيتكويتر نشرت من قبل الرؤية الكتب.)

مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة.
مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة.
هذه مناقشة حول مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة في منتديات الموارد التعليمية، وهي جزء من الفئة التجارية. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جومبوف وي؟ أنا محتار. الفرضية الأساسية لهذه المادة هي أن من الممكن تصميم أ.
مفلس امتص كل المال من الأسواق ووضع حد لجميع التداول.
يمكنك إما تداول النظام يدويا أو.
والسماح لتجارة الكمبيوتر ذلك لك.
غدا أي شيء قد يحدث من دون سبب.
كيف يمكن لنظام اختبار اختباري فهم تدفق النظام، ما هي القطاعات المختلفة والرقائق الزرقاء يفعلون، عندما كسر الأخبار يسبب خطوة، وبعض الأشياء الأخرى التي لا أريد أن أذكر؟ بقدر ما أستطيع أن أقول أنه لا يمكن، وهذا هو السبب في أنني البقاء تقديرية.
ومع ذلك، أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية، حتى لو لمجرد تبويب علامات على المنافسة ..
الحصول على كثير من الناس شراء النظام الخاص بك.
في التحليل النهائي هؤلاء الرجال هي مجرد تهديداتها القمامة المعتادة، آه مثل جيدا.
وقال جيسي ليفرمور: لا شيء جديد يحدث من أي وقت مضى في لعبة المضاربة.

مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة.
مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة.
هذه مناقشة حول مبادئ الطاقة العشر لنظم التداول الناجحة في منتديات الموارد التعليمية، وهي جزء من الفئة التجارية. ري: & أمب؛ # 8220؛ لن يؤدي تداول الكثير من الأنظمة في الوقت نفسه إلى توفير شخص لا يستطيع تحقيق أرباح متسقة.
بسيطة (المبدأ 1) النظم الميكانيكية هي مجرد أن - فهي بسيطة. وهذا يعني أنهم يحصلون على الصفع حول الكثير من التحركات السوق التي تتحول إلى أن تكون "كاذبة" للنظام. ري: & كوت؛ فكر في تجار الأرض الناجحين: الأداة الوحيدة التي يستخدمونها هي آلة حاسبة، ويجعلون الآلاف من الدولارات كل يوم. & كوت؛ في الواقع أنها تستخدم الأداة بين أذنيهم وأي حسابات "النظام" أنها لا أهمية كبيرة لإنتاج نتائجها.
الميكانيكية أو التقديرية، لا يهم - ما يجعل أي تداول & # 8216؛ نظام & # 8217؛ العمل هو ما & # 8216؛ النظام & # 8217؛ يفعل بعد دخول وهذا ببساطة ليست بسيطة & # 8230؛ "حتى الأنظمة الآلية يجب أن تكون قابلة للتكيف"
مزيج من النظم قصيرة وطويلة الأجل مصممة لتكمل بعضها البعض مفيد جدا.
جون فورمان، دكتوراه.
الكاتب - أسئلة وأجوبة التداول، أساسيات التداول.
وإذا كانت قابلة للتكيف فإنها قد تبقى على قيد الحياة لفترة أطول، ولكن يجب أن تؤدي كفاءة النظام الآلي العالية في نهاية المطاف إلى تعديلات في السوق لتحييد تلك الأنظمة. بدلا من ذلك نظم الأسلحة تولد الدفاعات وتلك الدفاعات تؤدي إلى تعديلات على الأنظمة وهلم جرا. وبعبارة أخرى فإن كفاءة النظام متدهورة إلى حد ما.
وأتساءل عما إذا كان هناك أي شخص هنا يمكن أن تأخذ هذه المرحلة أبعد من ذلك للنظر في A. I.، الشبكات العصبية، ما يسمى نظم الخبراء وأحدث تطورها، نيس.
لا أستطيع أن أتناول المناقشة على نفسي على أساس الفهم التقني للبيانات التي تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر وتطوير أنظمة & كوت؛ تلقائي & كوت؛ من تلك البيانات ليست عميقة بما فيه الكفاية.
تجربتي تقول لي طريقة لكسب المال من الأسواق هو التعرف على الأنماط والقدرة على قراءة المشاعر ومظاهرها والتصرف وفقا لذلك.
وإلا بالنسبة للكثيرين، وخاصة طالبي الكأس المقدسة الذين يرغبون في كسب المال تلقائيا مع الحد الأدنى إذا كان أي جهد حقيقي، بل هو مسألة يجري إلى الأبد المسافرين.

No comments:

Post a Comment