Tuesday 27 February 2018

الخيارات الثنائية بلوغسبوت


الخيارات الثنائية.


إخلاء المسؤولية المالية: أنا لا أقبل أي مسؤولية عن أي قرارات الاستثمار المتخذة على أساس هذه المعلومات. وهذا الموقع لا يشكل مشورة مالية ولا ينبغي أن يؤخذ على هذا النحو. أحثكم على الحصول على المشورة المهنية قبل الشروع في أي استثمار.


الاثنين، 12 مارس 2007.


الثلاثاء، 13 مارس 2007.


إذا ذهبت في الدقيقة 29 وبيع كنت قد كسبت المال. ولكن بالطبع في هذه المناسبات كنت فقط لا أعرف. لذا فإن أفضل مؤشر هو الدقيقة 34.


الاثنين، 8 يناير 2007.


سعيد: التكيف المحدد مع المطالب المفروضة.


فكر في القيام بهذا التمرين عندما تقوم بالحياة وعند القيام بالتجارة. تحدي نفسك ومحاولة السعي إلى الأفضل في جميع الأوقات.


عندما كنت في الأوقات الخاصة بك إلى أسفل وخارج، وهذه هي أفضل الأوقات لتدريب أنفسكم. ولكن تأكد من أن لديك دائما غرفة لعدم التداول (مثل عطلة نهاية الأسبوع). وتدريب فقط في أوقات محددة ويكون متخصصا في مجال خبرتك.


"لا نستطيع أن نعرف حدودنا إلا إذا كنا على استعداد للمغامرة وراءها"


الجمعة، 5 يناير 2007.


traderfeed. blogspot *


تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة القطع من علم النفس التداول *


علم النفس للتجارة: أدوات وتقنيات لتعميق الأسواق *


من قبل بريت N. ستينبارجر "أعتقد أنه من الطبيعي أن تتوقع كتابا عن علم النفس من التداول لتبدأ بوصف مختلف العاطفية." (المزيد)


تاجر مايك *


الخميس، 4 يناير 2007.


قواعد وارن بافيت على الاستثمار.


1. أبدا فضفاض المال.


2. أبدا ننسى القاعدة لا. 1.


مواقع الويب للزيارة *


مبدأ الضفدع.


قائمة الأمنيات *


في كثير من الأحيان، سوف أسأل المتداول الذي غاب عن التحرك اختراق ما حدث لحجم خلال تلك الفترة؟ وغالبا ما تكون الاستجابة "لا أعرف". وكان التاجر مشغولا جدا مع التركيز على السعر، ومزدحمة جدا التركيز على ردود فعلهم الخاصة للحركة - أن المعنى القائم على المزاد من الاختراق فقدت.


قبل التجارة التفكير في هذا.


تجارة الثأر.


لذلك أشعر أنه من الأفضل بالنسبة لي في الوقت الحاضر للاسترخاء، والبرد ولا تقلق بشأن تداول الخيارات الثنائية.


الكتلة من الحكمة حول الأخطاء.


إذا كانت الإعدادات الخاصة بك صالحة، وهناك نوعان فقط من الصفقات: تلك التي تجعلك المال وتلك التي تعطيك المعلومات.


تداول يسيكولغوي - بريتستينبارجر.


الأربعاء، 3 يناير 2007.


استراتيجيتي.


كيف تعمل؟


فتس 100 قبل 9 صباحا.


فتس 100 0900 - 0920.


فتس 100 0920 - 0940.


فتس 100 0940 - 1000.


فتس 100 1000 - 1020.


فتس 100 1020 - 1040.


فتس 100 1040 - 1100.


فتس 100 1100 - 1120.


فتس 100 1120 - 1140.


فتس 100 1140 - 1200.


فتس 100 1200 - 1300.


فتس 100 فرينزي 1600 - 1625.


أسك 200 1000 - 1100.


أسك 200 1100 - 1200.


أسك 200 1200 - 1300.


بيع إذا كنت تعتقد أن الخيار الثنائي سوف يستقر عند 0 في نهاية الفترة.


شراء إذا كنت تعتقد أن الخيار الثنائي سوف يستقر عند 100 في نهاية الفترة.


الخيار الثنائي.


المعلومات حول الخيارات الثنائية هي في الغالب البلاغة. "فوز 81٪ في ساعة واحدة انها سريعة، انها مثيرة". هنا، يتم الكشف عن الطبيعة الحقيقية للخيارات الثنائية وحافة وسيط، جنبا إلى جنب مع نظام تجاري قوي للتغلب على الصعاب في صالحك.


الاثنين، 22 نوفمبر 2018.


إزترادر ​​--- 195٪ دفع تعويضات.


والمدفوعات العادية على مسفت و سبوكس هي:


الأحد، 14 نوفمبر، 2018.


معلومات الخيارات الثنائية بونانزا!


الخيارات الثنائية الحقيقة وسيط حافة فاز الوسيط وسيط مقارنات الاستراتيجيات.


الاثنين 8 نوفمبر 2018.


eztrader.


$ 143 أقل أي رسوم المعالجة عن طريق باي بال أو مباشرة لفحص.


تستخدم فرقة من أميركا ماستركارد لإيداع $ 550. حصلت ضرب مع 3٪ رسوم المعاملات الدولية من قبل بوا. عندما انسحبت من إزترادر، ومع ذلك، عاد $ 550 إلى حساب ماستركارد الخاص بي ولكن الشيء المضحك هو، بوا أيضا الفضل لي 3٪. لست متأكدا من السبب وراء ذلك. ربما لأنه يبدو وكأنه رد إلى بطاقة الائتمان؟ على أي حال، لم أحصل على رد بنسبة 3٪ على الخصم الخاص بي التحقق من فيزا الموضحة أعلاه. لكنني حصلت على 3٪ عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بي.


الجمعة 5 نوفمبر 2018.


ما الذي يؤثر على أسعار العملات؟


الخميس 4 نوفمبر 2018.


600 مليار $ الولايات المتحدة إعادة شراء الديون الحكومية.


سترفع أسعار السندات.


يتحرك سعر الفائدة مقابل السعر حتى ينخفض ​​سعر الفائدة.


انخفاض الفائدة يقلل الاستثمار الأجنبي للديون الأمريكية.


أقل الاستثمارات في ديون الولايات المتحدة يقلل الطلب على الدولار.


الدولار يحصل أضعف. على سبيل المثال، ارتفع سعر اليورو / الدولار.


ضعف الدولار يجعل الصادرات أرخص ولكن يجعل الواردات أكثر تكلفة.


فإن انخفاض الفائدة سوف يساعد على حفز الاقتراض / الاستثمارات داخل الولايات المتحدة من قبل الشركات.


أيضا، انخفاض الفائدة تحويل الأموال من السندات إلى سوق الأسهم.


مدونة الشركة الثنائية.


الأفكار والقصص والأفكار من مجموعة الشركات الثنائية.


رحلة إلى مالطا.


أنا غواص عاطفي. بدأت هذه الهواية منذ وقت ليس ببعيد. في الواقع، في بداية هذا العام كنت بالكاد جعلت بلدي شهادة المياه المفتوحة المتقدمة و قد سجلت.


بيان صحفي - ثنائي تطلق أول إيكو في العالم مع 18 عاما من التاريخ.


15 نوفمبر 2017: أطلقت شركة "بيناري"، الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، عرضها المبدئي للقطع النقدية (إيكو) لإعطاء المستثمرين المحتملين فرصة للاستثمار في نوع من أفضل أنواع السلالات.


كيفية إنشاء آمن محفظة بيتكوين ورقة.


لعقد (أو هودلينغ!) بيتكوين، لا يمكن القول أن هناك شيء أفضل من & كوت؛ المحفظة الورقية & كوت؛، وهو عنوان بيتكوين واحد الذي كنت تملك المفتاح الخاص، والتي يمكنك طباعة أو.


لماذا نقوم بعمل إيكو (وليس الاكتتاب العام)


منذ بدأت في عام 1999، نمت ثنائي لتصبح واحدة من منصات الخيارات الثنائية الرائدة في العالم. وقد دفعنا نمونا إلى التفكير في طرح أولي للاكتتاب العام (أو الاكتتاب العام).


بيان صحفي - ثنائي تعلن عن طرح عملة الأولي (إيكو)


الخيارات الثنائية رائدة تقدم الرموز الرقمية التي تمنح المدفوعات المرتبطة أرباحا من خلال "الاكتتاب العام على بلوكشين" 28 سبتمبر 2017: ثنائي، رائدة في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، أعلن اليوم أنها سوف.


تاريخ صناعة الخيارات الثنائية.


هذه المقالة هي محاولة لوقائع تاريخ صناعة الخيارات الثنائية، كما رأينا من منظور ثنائي. السنوات الأولى: 1999-2018 تأسست شركة ثنائي في عام 1999.


لماذا بيتكوين سوف تستمر في الارتفاع لفترة طويلة جدا.


قد يكون بيتكوين قد ارتفع 1،102،682 أضعاف (!) منذ لازلو هانيتش اشترى اثنين من البيتزا ل بتك 10،000 في مايو 2018، ولكن لديها القدرة على الذهاب إلى أبعد من ذلك بكثير لا يزال. أعتقد.


بيتكوين يعمل من خلال وجود عمال المناجم التحقق من صحة المعاملات التي هي مخطوطات قصيرة تقنيا مكتوبة بلغة البرمجة بسيطة جدا. إذا كان البرنامج النصي يعمل ولا يعرض خطأ، فهو معاملة صالحة و.


عملات ملونة.


توسع هذه المقالة الموجزة على مشاركة سابقة حول بيتكوين وتناقش العملات الملونة. العملات الملونة هي طريقة لتمثيل الأصول في العالم الحقيقي (على سبيل المثال، أسهم، الذهب، فيات المال) على بلوكشين بيتكوين.


الرحلات والأنشطة الماليزية.


بيناري اثنين من مكاتب في ماليزيا، واحدة في سايبرجايا (مركز ماليزيا للتجارة الإلكترونية الابتكار) واحد في وسط كوالالمبور (في مبنى Q سينترال في كل سنترال). في ثنائي ونحن نعتقد في.


رحلة بناء إلى غوبنغ.


وقد تم تصميم رحلات بناء فريق بيناري للاحتفال بروح الفريق مع الشركة، وشركات لتشجيع الأشخاص من مختلف الإدارات لتلبية بعضهم البعض في حالات عدم العمل. نحن نفعل أنواع مختلفة من الرحلات.


الحصول على أقصى استفادة من البريد الإلكتروني.


في ما يلي بعض النصائح والحيل حول كيفية الحصول على أفضل النتائج من اتصالات البريد الإلكتروني: حافظ على رسائل البريد الإلكتروني قصيرة. 1-2 خطوط هي أفضل، أو 3 جمل. ويفضل أن يكون مناسبا.


ويهدف هذا المنصب بمثابة نظرة عامة على بيتكوين وأهم الشركات ذات الصلة والأدوات. نظرة عامة انظر حالة سوينديسك بلوكشين 2018، قائمة الشركات بيتكوين بارزة على ويكيبيديا،


مهارات المقابلة.


دليل مدير التوظيف لمقابلات التوظيف المهمة الأكثر أهمية للإدارة هي اختيار الموهبة المناسبة لكل موقف مفتوح، ومن ثم لرعاية وتطوير تلك الموهبة. إلى.


بيناري & # x27؛ s عملية التوظيف.


ثنائي يتبع عملية التوظيف منظم تهدف إلى تحديد موقع المواهب العليا لأي موقف معين. ويرد أدناه وصف لمسار التوظيف. المصادر هناك أساسا طريقتين لمصدر المرشحين: (1)


الأمن الأساسي أفضل الممارسات.


هنا قائمة من أفضل الممارسات الأمنية التي نطبقها في ثنائي، ولكن هي الممارسات الجيدة لاعتمادها في أي شركة. استخدام كلمات مرور قوية يبدو واضحا، أليس كذلك؟ ولكن من المستغرب كثير من الناس.


العشرة الأوائل أخطاء القادة جعل [ملخص الكتاب]


ذي توب تين ميستاكيس ليدرز ميك، بي هانز فينزيل ميستاك # 1: وجود موقف من أعلى إلى أسفل أسلوب القيادة من أعلى إلى أسفل هو كل شيء عن القيادة والسيطرة. الموقف من أعلى إلى أسفل يضع الزعيم كما.


الحصول على ريال [ملخص الكتاب]


37Signals (تسمى الآن باسيكامب) هي شركة تطبيق ويب مقرها شيكاغو، تشتهر من بين أمور أخرى اخترع روبي على القضبان إطار تطبيق الويب، و & كوت؛ الحصول على ريال & كوت؛ فلسفة. 37Signals هو.


تخطيط المكاتب لفرق تطوير تكنولوجيا المعلومات.


مركز تطوير البرمجيات الرئيسي بيناري في برج إيتيش في سيبيرجايا، حيث لدينا كامل الطابق ال 13. قمنا بتصميم تخطيط هذا المكتب مع تطوير البرمجيات في الاعتبار. ال.


المشاريع الأمامية في ثنائي.


وقد تم تقسيم رمز الواجهة الأمامية الثنائية تماما من رمز الخلفية. جميع الواجهة الأمامية المشاريع الواجهة إلى الواجهة الخلفية عبر أبي ويبزوكيتس لدينا. لدينا مشاريع الأمامية كلها مفتوحة المصدر على جيثب. نحن.


الوصول إلى نعم [ملخص الكتاب]


الحصول على نعم هو كتاب ممتاز عن التفاوض. وهو يقدم مفهوم التفاوض المبدئي، وهو أمر مفيد في سيناريوهات لا حصر لها عند إدارة الشركة. الحصول على نعم، من قبل روجر فيشر و.


أفضل الممارسات في التعويض.


والمبدأ الأساسي الذي ينبغي تطبيقه عندما يتعلق الأمر بالتعويض هو الإنصاف. وبناء على ذلك، هناك نوعان من أفضل الممارسات التي ينبغي أن تكون المبادئ التوجيهية في تحديد مستويات المرتبات داخل المنظمة: الإنصاف الداخلي.


كتاب التصميم غير المصمم [ملخص الكتاب]


غالبا ما يكون لمطوري البرمجيات أي فكرة عن التصميم. في الواقع، فإن معظم فريق التسويق الخاص بك أيضا ليس لديهم أي فكرة عن التصميم. ونتيجة لذلك، غالبا ما لا تبدو المشاريع جيدة جدا. ولكن هناك.


إغراءات خمسة الرئيس التنفيذي [ملخص الكتاب]


خمس مرات من الرئيس التنفيذي، من قبل باتريك لينسيوني إغراء # 1: اختيار الوضع على النتائج أهم مبدأ أن السلطة التنفيذية يجب أن تبني هو الرغبة في تحقيق النتائج. ومع ذلك، فإن بعض المدراء التنفيذيين.


نصائح الإنتاجية.


تقدم هذه المدونة المدونة قائمة من الاقتراحات لتحسين الإنتاجية والتأثير في العمل. الاتصال كتابة رسائل البريد الإلكتروني قصيرة. أنها توفر وقتك، وتوفير الوقت من القارئ أيضا، وضمان.


الاشتراك في مدونة شركة ثنائي.


البقاء حتى الآن! الحصول على جميع أحدث & أمب؛ أعظم المشاركات تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


الخيارات الثنائية.


الأربعاء، 5 نوفمبر 2017.


خطوط الاتجاه استراتيجية التداول ثنائي.


سوبورت لين & # 8211؛ خط، رسمها أدنى سعر أدنى مستوياته في إطار زمني معين. انها تسمى ذلك، لأنه في إطار الاتجاه فإنه لا ينخفض ​​دون سعر العلامة، وبالتالي دعم الاتجاه الصعودي. خط المقاومة & # 8211؛ خط رسمها من خلال قمم الأسعار العليا. يدعى أنه، في إطار هذا الاتجاه السعر لا كسر فوق قمم وصلت، التي توفر المقاومة. كما أطول في الوقت تشوه الدعم وخطوط المقاومة دون تغيير، وبالتالي فإن الاتجاه أقوى وأكثر موثوقية، وبالتالي فإن أكثر وضوحا لجعل توقعات نجعل في حين تداول الخيارات الثنائية.


شارك هذا الموضوع: فيس بوك تويتر Google+ ستمبل ديغ.


الأحد، 2 نوفمبر 2017.


ما هي الخيارات الثنائية؟


شارك هذا الموضوع: فيس بوك تويتر Google+ ستمبل ديغ.


ثنائي الخيار روبوت 100٪ الآلي برامج التداول.


100٪ برامج التداول الآلي للخيارات الثنائية 83٪ متوسط ​​معدل الفوز سهل الاستخدام: لا توجد معرفة مسبقة مطلوبة متوافق ماك، ويندوز، موبيل & أمب؛ قرص 60 أيام ضمان استعادة الاموال.


الخيارات الثنائية للتجارة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية. كيفية التجارة وتكون مربحة ماذا كنت وانا تعرف عن الخيارات الثنائية الحقيقية. تبدو هنا ومعرفة ما كنت وانا نعرف. وسوف تساعدك.


الثلاثاء، 9 آب / أغسطس 2018.


الأحد، 7 آب / أغسطس 2018.


متابعة الإشارة.


هل يمكن أن تأتي هنا كل يوم ونحن جعل التجارة ونرى النتائج لنفسك.


نفسي: 4 وينس و 1 خسارة.


العملاء: 3 وينس و 1 خسارة.


نفسي: 2 وينس و 0 خسارة.


العملاء: 1 فوز و 1 خسارة.


نفسي: 3 فوز و 1 خسارة.


العملاء: 3WINS و 1 خسارة.


نفسي: 2 وينس و 0 خسارة.


العملاء: 2 وينس و 0 خسارة.


نفسي: 4 وينس و 0 خسارة.


العملاء: 2 وينس و 0 خسارة.


نفسي: 3 فوز و 3 خسائر.


العملاء: 1 فوز و 3 خسائر.


نفسي: 4 وينس و 0 خسارة.


العملاء: 4 وينس و 0 خسارة.


نفسي: 3 فوز و 1 خسارة.


العملاء: 2 وينس و O الخسارة.


ومع ذلك، أنا وضع العديد من الصفقات على كل التجارة ط جعل. أنا يمكن أن تجعل من 2-5 اعتمادا على القوة. ولكن سأقول لك لوضع تجارة واحدة فقط وعندما كنت السيطرة عليه، هل يمكن أن تزيد من ذلك. وهو أعلى ما فعلته هو 11 الحرف في إشارة واحدة.


شكرا لك على متابعتك بصبر.


قلت لهم للدراسة جيدا قبل أن تذهب إلى حساب حقيقي واستخدام المال الحقيقي. واحد منهم ترك حساب الممارسة وذهب إلى حسابه الحقيقي ونما له 25 $ إلى 100 $. فقده مرة أخرى إلى 64 $ كان لي لتحذيره لوقفه. خسر مرة أخرى إلى 34 $. وتوقفت الآن.


الأحد، 18 يناير 2018.


أفضل الخيارات الثنائية وسيط للاستثمار 2018.


أفضل مختارات الخيار ثنائي.


24winner وسيط (لا مزيد من التشغيل ولكن أغلقت الشركة كذلك شركة منظمة)


ملاحظة: تم بيع هذه الشركة إلى أخرى. ولكن لا يزال لديها الشركة الأم تعمل بشكل جيد. مرة واحدة أنا موافق مع خدمات الشركة الأم سوف تتيح لك معرفة الجمهور.


24winner (ليتم استبدالها بشركة أخرى قريبا.


أوكسماركيتس (إذا كان لديك على الأقل 250 $ للإيداع ورأس المال)


إيكوبتيونس (لديها أقل مبلغ إيداع 10 $ ولكنها صغيرة جدا حتى جعل القول $ 50 وما فوق)


انقر هنا للتسجيل والإيداع:


انقر هنا للتسجيل والإيداع:


القادمة كبديل بعد إجراء البحوث الجيدة والاختبار.


خصائص إيكوبتيون هي:


2. تصل إلى 90٪ الربح وخاصة في توربو.


3. معظم الأصول لديها حوالي 65 - 75٪ دفع تعويضات في ثنائي و 80٪ في توربو.


4. منصة جيدة.


5. خدمة العملاء جيدة جدا.


6. سحب سريع وكبير.


8. الحد الأدنى للإيداع 10 $


9. لا تلاعب السوق.


خصائص NO1options هي:


2. ما يصل إلى 81٪ ربح الأصول.


3. معظم الأصول لديها ما بين 75٪ - 80٪


4. منصة جيدة.


5. خدمة العملاء جيدة.


6. انسحاب معتدل.


8. الانسحاب الحر في أي وقت.


9. لا تلاعب سعر السوق.


10. الحد الأدنى لمبلغ التجارة من 24 $.


11. المحلل الجيد مع معدل الربح إشارات جيدة.


مرة أخرى تحقق ترادينغفيو / ش / كريستيل أن أرى نفسي والأعمال التي فعلتها مع التداول لذلك سوف تكون مطمئنا ما تقومون به والذين كنت تتعامل معها.


وانا نرى ما فعلت؟ فقط لإثبات أبيت أنني برو في هذا.


أضغط على هذا الرابط:


قد لا يكون دائما مثل هذا، ولكن على مقربة من هذا هو ما لدي ليوم واحد.


وحاليا في اثنين من الصفقات التي هي الفوز في متناول اليد الآن.

No comments:

Post a Comment