Thursday 1 February 2018

استراتيجية التداول البديلة


شركاء التداول البديل.
M & A الاستشارية لصناعة الألعاب، فك لتكنولوجيا لها.
الذي نفعله.
شركاء التداول البديل هو بوتيك M & A و فك الاستشارية شركة التموين لصناعة الألعاب.
M & A والاستشارات فك.
سواء كانت تدرس الاندماج / الاستحواذ / تصفية أو رفع رأس المال، وسوف تحتاج إلى مستشار يفهم التحديات الفريدة الكامنة في تشغيل شركة الألعاب الناجحة. نحن نستفيد من شبكة من مشغلي الألعاب والمستثمرين من المؤسسات والأفراد ذوي القيمة العالية مع التركيز على صفقات صناعة الألعاب لضمان العثور على الشريك الاستراتيجي الصحيح لصفقة الخاص بك.
التنقل في صناعة متطورة.
العديد من جوانب صناعة الألعاب تتطور على نفس غرار الأسواق المالية الحديثة مع دفع نحو التنفيذ الآلي، الرهان المستمر المستمر، واتخاذ القرارات مدفوعة البيانات. في هذه البيئة من المهم أكثر من أي وقت مضى لتشكيل الشراكات الاستراتيجية التي تبقي شركتك في الجزء الأمامي من سباق التكنولوجيا. إن الخبرة المشتركة بين شركائنا كمبتكرين في الأسواق المالية وخبراء صناعة الألعاب سوف تزودك بالإرشادات التي تحتاج إليها عند تقييم الخيارات الاستراتيجية لشركتك.
عالية الاستهداف.
معظم مستشاري الدمج والاستحواذ يأخذون نهج نشر المعلومات الحساسة على نطاق واسع لمجموعة كبيرة من المستثمرين والمنافسين، على أمل أن تحفز الاهتمام من عدد قليل فقط. هذه الاستراتيجية تأتي مع انخفاض قيم الصفقة كما لا يتم الاقتراب من الأطراف المستهدفة مع حلول العرف. في أتب، ونحن نعتقد في جمهور مستهدف للغاية مع مستوى متقدم من الخياطة في الملعب الصفقة والتفاوض، مما يؤدي إلى تحسين السيطرة على المعلومات السرية ومستويات التقييم أكثر إيجابية.
شخصية الاهتمام.
على عكس الشركات الكبيرة التي تقبل المزيد من الصفقات من كبار الشركاء يمكن التعامل معها، لدينا فريق فني صغير يركز على عدد قليل من العملاء في وقت واحد. وهذا ينسجم حوافزنا تماما مع عملائنا ويضمن حصولهم على الاهتمام الكامل من جانب كبار شركائنا.
توماس برونيت.
قبل تأسيس شركاء تجاريين بديلين، كان توماس عضوا بارزا في مجموعة هيكلة النقد الأجنبي في بنك بي إن بي باريبا في لندن. قام ببيع وتداول الهياكل المالية المعقدة، وتوفير أحدث الحلول تحوط العملات الأجنبية للشركات الكبيرة واستراتيجيات الاستثمار الفوركس المبتكرة للعملاء من المؤسسات وصناديق التحوط. وقبل انضمامه إلى مجموعة فكس ستروكتورينغ، أمضى توماس 5 سنوات في تصميم استراتيجيات التداول المنهجي في مجموعة الاستراتيجيات الكمية في دويتشه بنك في نيويورك. في هذا الدور تمكن من إدارة أكثر من 1 مليار دولار من رأس المال باستخدام نماذج التحكيم الإحصائية في الأسهم، فكس، الدخل الثابت ومساحات السلع. وحصل السيد توماس على سنوات من الخبرة من الجانب التجاري وجانب إدارة الاستثمار في الأسواق المالية، كما حصل على درجة الماجستير في الهندسة المالية من كلية هاس للأعمال في جامعة كاليفورنيا في بيركلي ودرجة الماجستير في الهندسة الكهربائية من جامعة ليون في فرنسا.
كايل كارلستون.
كايل لديها أكثر من عقد من الخبرة المهنية القمار بما في ذلك المراهنات الرياضية، لعبة البوكر. أسس ميزة الألعاب ذ. م.م، وهي شركة الألعاب عبر الإنترنت الاستفادة من الترقيات كازينو الإنترنت والرياضة المراجحة الكتاب. قبل ميزة الألعاب عمل كمستشار M & A ل مفك بنك التاجر، ورفع رأس المال الخاص للشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف الصناعات. كايل حاصل على درجة الماجستير في الهندسة المالية من كلية هاس للأعمال ودرجة البكالوريوس في الرياضيات من جامعة تولين.
جدول الصفقة.
نصح شركاء تجاريون بديلون ببيع حصة مسيطرة في بيناكل سبورتس.
شركاء التداول البديل يغلق جولة من التمويل للألعاب متري.

زوج جيد: أزواج بديلة استراتيجيات التداول.
R. تود سميث الكاتب البريد الإلكتروني شون شو.
تدرس هذه الورقة تقنيات بديلة لتحديد أزواج الأسهم في استراتيجية تداول أزواج خلال الفترة 1980-2017. ونحن نعتبر تقنيتين رئيسيتين: نهج المسافة ونهج التكامل المشترك. وننظر أيضا في مجموعة من معلمات تصميم نظام التداول. إن معلمات نظام التداول تتعلق بربحية تداول الأزواج. ونجد أن نهج التکامل المشترك، علی الرغم من استخدامه الأمثل للمعلمات في العينة، لا يحقق عوائد کبيرة إلا في الثمانينيات. ويتحقق نهج المسافة بشكل أفضل، مما ينتج عنه عوائد إيجابية ذات مخاطر كبيرة في جميع الفترات الفرعية. ومع ذلك، عندما تؤخذ تكاليف المعاملات في الحسبان بشكل صحيح، فإن العوائد تختفي إلى حد كبير في السنوات الأخيرة.
تصنيف جيل.
شكر وتقدير.
ونحن ممتنون لحكام اثنين للاقتراحات. تمثل هذه الورقة آراء المؤلفين ولا تمثل وجهات نظر أو ممارسات أو سياسات شركة فيستكور لإدارة الاستثمارات.
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
R. تود سميث 1 الكاتب البريد الإلكتروني شون شو 2 1. قسم الاقتصاد جامعة ألبرتا ادمونتون كندا 2. فيستكور إدارة الاستثمار شركة فريدريكتون كندا.
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
مشاركة المقال.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

إستراتيجية التداول البديلة
يستخدم النموذج البديل أحيانا، وخاصة في اللغة الإنجليزية الأمريكية، بدلا من البديل في المعاني 3 و 4 و 5.
طرق جديدة لعلاج التهاب المفاصل قد توفر بديلا للمسكنات.
وتوجد طرق بديلة للسفر.
أدج n (المتضادات: التقليدية). الآباء غير التقليديين الذين احتضنت نمط الحياة البديلة من الستينات.
. الرعاية الصحية البديلة.
بياتش n. الكلبة (مصطلح بديل) تينا إكس. أكرونيم دي & كوت؛ لا يوجد بديل & كوت؛ يتم القبض بين اثنين من البراز إد. تجد صعوبة في الاختيار بين بديلين؛ يشعر ممزقة بين حالتين البوكيمون ن. استراتيجية لعبة فيديو الأصل من اليابان، التي نشرتها نينتندو. الآن أنها تحظى بشعبية كبيرة في كل مكان في جميع أنحاء العالم.
الفهرس الأبجدي.
مرحبا بكم في قاموس الإنجليزية-كوبويلد كولينز. اكتب الكلمة التي تبحث عنها في مربع البحث أعلاه. وسوف تشمل النتائج الكلمات والعبارات من القاموس العام وكذلك إدخالات من واحد التعاوني.

الاستثمارات البديلة مع استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت.
ساكسوسليكت استراتيجيات التداول هي خدمة النخبة التي تمكنك من اتباع استراتيجيات المستثمرين ذوي الخبرة التي اختارها حصرا ساكسو بنك.
الأسواق تتطور والمستثمرين يبحثون عن طرق بديلة للاستثمار. إن الوصول إلى استثمار بديل، مثل خبرة مدير صندوق التحوط، ليس بسيطا. بالنسبة لمعظمنا، فإن شراء صندوق مشترك هو الخيار الوحيد، وهذا يأتي مع قيود الاستثمار لمدير الصندوق. لهذا، لدينا استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت. الاستفادة من العقود مقابل الفروقات وصكوك الفوركس، لقد اخترنا بعناية مدراء الاستراتيجية التي تختلف في نمط الاستثمار، وبعض أخذ الصفقات الانتهازية، والبعض الآخر الاستفادة من التحليل الفني والنماذج المنهجية والتقلب. هذه المحافظ الاستثمارية البديلة متاحة لك، في حسابك الخاص.
الاستفادة من معرفة المستثمرين من ذوي الخبرة واكتساب التعرض لفئات الأصول المختلفة وأنماط الاستثمار البديلة لتنويع مجموع محفظة الخاص بك.
بدء أو إيقاف الاستثمار في تقديركم. بفضل الدرع الاستثماري لدينا يمكنك أيضا حماية قيمة كل من الاستثمارات ساكسوسليكت الخاص بك.
استراتيجية التداول هي حل استثماري لأولئك الذين يبحثون عن استثمارات المضاربة ولكن يفتقرون إلى الخبرة أو الوقت لتنفيذ وإدارة هذه الاستثمارات أنفسهم.
وقد قام ساكسو بنك باختيار عدد قليل من استراتيجيات التداول التي يديرها مديرو الإستراتيجية - الذين ندعوهم لمزودي الإستراتيجية - وصمموا حلا آليا بالكامل لكي تستثمروا جنبا إلى جنب مع إستراتيجيتكم (أو استراتيجياتكم) التي تم اختيارها وتبقيكم تحت السيطرة الكاملة الطريقة.
اقرأ المزيد أسئلة وأجوبة حول استراتيجيات التداول ساكسوسيليكت هنا. أو الحصول على اتصال مع موظفينا المهرة من خلال استدعاء عدد أدناه.
ساكسو الخدمات والمنتجات.
اتصل بنا.
ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)
فيليب هيمانز ألي 15.
الانضمام إلى مجتمعنا.
يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.
يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

استراتيجيات التداول البديلة & # x3a؛ كيف سيؤثر التقلب المتزايد على مستقبلهم & # x3f؛
ساندرا ميبورغ، ديفيد كول & أمب؛ ميشيل تسنغ، كفا، فيبرواري 2018.
فريق من خبراء صندوق التحوط تزن فيه.
سكان الولايات المتحدة، يرجى قراءة هذه المعلومات الهامة قبل المتابعة.
يرجى قراءة هذه المعلومات المهمة قبل المتابعة.
وقد أدت السياسات النقدية المتباينة بين أوروبا وآسيا والولايات المتحدة إلى إطلاق التقلبات، لا سيما في العملات الأجنبية وأسعار الفائدة. وستكون إدارة المخاطر المنضبطة باستخدام الرافعة المالية، وتحديد المواقع، وإدارة وقف الخسارة النشطة عوامل تمييز رئيسية للمديرين النشطين. كيف سيطبق هذا على استراتيجيات التداول البديل؟
الماكرو العالمي: دعم المستقبل.
وعادة ما يستخدم مديرو الماكرو أدوات الصرف الأجنبي وأدوات الدخل الثابت للتعبير عن آرائهم الاستثمارية. وقد أدى تباين السياسة النقدية بين الولايات المتحدة وأوروبا إلى حدوث تقلب شديد في فئات الأصول، ولا سيما العملات وأسعار الفائدة.
ويوضح الشكل 1 التقلب المتداول لمدة 30 يوما في ثلاثة أزواج من العملات: الدولار الأمريكي / الين، اليورو / الدولار الأمريكي، الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي. وأدى التيسري الكمي املنسق من االحتياطي الفيدرايل والبنك املركزي األورويب وبنك اليابان إىل حفز تذبذب أسعار العمالت من منتصف 2018 إىل أكتوبر 2017. ومن هذه النقطة، ازدادت حدة التقلبات بشكل ملحوظ بنهاية التسهيل الكمي يف الواليات املتحدة، وخطر الانكماش المستمر في الاتحاد الأوروبي، وجهود التخفيف الكمي العدوانية التي تبذلها الحكومة اليابانية. وقد استفاد عدد من المدراء الكليين من ارتفاع تقلبات أسعار الصرف في عام 2017. ونتوقع استمرار ارتفاع التقلبات مع استمرار اختلالات السياسة النقدية.
وتعد إعادة تسعير الطاقة حافزا هاما يكشف عن الفائزين في السوق المتقدمة والسوق الناشئة (المستوردين الصافين) والخاسرين (المصدرون الصافون). ويمكن أن يؤدي التأثير التموج إلى بيئة انكماشية يمكن أن تخلق المزيد من الفرص التجارية في أسعار الفائدة والعملات وفي نهاية المطاف الائتمان.
وعموما، يميل المديرون الكليون على المدى الطويل إلى أن يكونوا أقل ارتباطا بأسواق الأسهم. وباستخدام تقييمات األسهم املطورة احلالية على املستويات العادلة / العليا بالنسبة للمتوسطات التاريخية 1، ينبغي أن يكون املديرون الكليون قادرين على توفير التنويع، إذا لوحظ أي حجم كبير من التصحيح في أسواق األسهم.
العقود الآجلة المدارة: زيادة التقلب فائدة.
وقد انتعشت استراتيجيات العقود الآجلة المدارة على نطاق واسع في الآونة الأخيرة من فترة ضعف الأداء، مدفوعا إلى حد كبير بزيادة التقلبات والاتجاهات الواضحة بوضوح في السلع الأساسية وأسعار الفائدة. وتستخدم هذه الاستراتيجيات التجارية المنهجية اتجاهات الزخم، بدلا من الآراء الأساسية، لإنشاء مراكز طويلة أو قصيرة في العقود الآجلة المدارة. فعلى سبيل المثال، حدث اتجاه تنازلي مستمر في خام غرب تكساس الوسيط (النفط الخام الخفيف) في النصف الأخير من عام 2017، وهو ما يمكن أن تستفيد منه هذه الاستراتيجيات. ) الشكل 2 (انتقلت عائدات الخزينة األمريكية خالل 10 سنوات من 3.03٪ في نهاية عام 2018 إلى 2.17٪ في نهاية عام 2017، أي بانخفاض قدره 28٪) الشكل 3 (. وكان الدخل الثابت الطويل أحد أكبر المساهمين في عوائد العديد من هذه الأموال.
وقد انخفض متوسط ​​الارتباط بین جمیع فئات الأصول الرئیسیة منذ عام 2018 وأکثر بروزا في أوائل عام 2017 (الشکل 4). وأدى الحقن غير المسبوق للسيولة من سياسات البنك المركزي في جميع أنحاء العالم إلى دعم المستثمرين للبحث عن أصول المخاطر. وفي ذلك البحث، أتيحت للمستثمرين فرصة أن يصبحوا أكثر تمييزا بشأن فئات الأصول التي يختارونها، مما يؤدي إلى انخفاض الترابط بين فئات الأصول المتعددة. ومع تزايد التباين في السياسات النقدية ومجلس الاحتياطي الاتحادي والابتعاد عن التيسير الكمي، أصبح المستثمرون أكثر عرضة للمخاطرة. وقد ازداد الترابط بين فئات الأصول منذ النصف الثاني من عام 2017.
وينبغي أن تكون هذه البيئة التجارية (زيادة التقلب والزخم والارتباط) داعمة للمتابعين على المدى المتوسط ​​على مدى 6 إلى 12 شهرا القادمة.
الحدث مدفوعة: مجموعة فرص قوية.
في حين أننا نميل إلى رؤية المزيد من الفرص في استراتيجيات ماكرو العالمية والمستقبلية المدارة في عام 2018، ما زلنا نعتقد أن المديرين الذين يحركهم الحدث لديهم فرصة قوية تمضي قدما. وقد سجل العام الماضي رقما قياسيا في عمليات الاندماج والاستحواذ من حيث عدد وحجم الصفقات المعلنة، ليصل إلى 4.3 تريليون دولار أمريكي في حجم الصفقة مع أكثر من 34،000 صفقة أعلن عنها. (الشكل 5) في بيئة حيث كان نمو الناتج المحلي الإجمالي ثابتا إلى معتدلا، كانت أسعار الفائدة منخفضة نسبيا، وكانت السيولة وافرة، طريقة منطقية للشركات لتنمو خطها العلوي من خلال عمليات الاستحواذ.
القيمة النسبية: متواضعة أقل وردية.
وتزدهر استراتيجيات القيمة النسبية عندما تنخفض الترابطات بين فئات الأصول. في السنوات الأربع الماضية خلق بيئة مثالية لاستراتيجيات القيمة النسبية (الشكل 4). وبينما نتطلع قدما نحو زيادة الترابط والتذبذب بين فئات الأصول، نرى أن هذه الاستراتيجيات تواجه بعض الرياح المعاكسة.
حقوق الملكية طويلة / قصيرة: تعتبر جزءا من تخصيص حقوق الملكية.
ونحن ننظر في تخصيص استراتيجيات طويلة / قصيرة الأجل كعنصر من عناصر تخصيص حقوق الملكية بشكل عام، وليس كجزء من توزيع المنشطات الأمفيتامينية. وقد اتجهت هذه الاستراتيجيات إلى أن ترتبط ارتباطا وثيقا بأسواق الأسهم الأوسع، وبالتالي لم تقدم عادة فائدة التنويع التي نسعى إليها في المنشطات الأمفيتامينية. تنعكس توقعاتنا لهم بشكل أساسي في توقعاتنا لأسواق الأسهم.
وقد حظيت أسواق الأسهم بدعم من خلفية سيولة عالمية حميدة نسبيا على مدى السنوات العديدة الماضية. ونتوقع ارتفاع تقلبات أسواق الأسهم خلال ال 6 - 12 شهرا القادمة، لا سيما مع احتمال حدوث دورة سعرية في الولايات المتحدة في الأفق. في حين أن السوق يدرك جيدا من هذا، فإن واقع ذلك سيؤدي بلا شك المزيد من التقلب.
ومن املرجح أن تؤدي التحوالت يف سياسة البنك املركزي إىل زيادة التقلب، وينبغي أن تسفر عن بيئة بناءة لتخزين املخزون. وقد حققت شركة S & أمب؛ P 500 تر تقدما بنسبة 50٪ تقريبا خلال العامين الماضيين. إن وجود عنصر متحوط من رأس المال في محفظة ما يتسم بالحصافة نظرا إلى العديد من المخاطر الاقتصادية والسياسية اليوم.
ومع ارتفاع أسواق الأسهم في الولايات المتحدة، أصبحت مجموعة الفرص أكثر توازنا بين فترة طويلة وقصيرة. وما زلنا نؤيد النهج الاستثمارية الأساسية والتكتيكية والانتهازية. وعلى الصعيد الإقليمي، توفر أوروبا والأسواق الناشئة فرصا مثيرة للاهتمام طويلة وقصيرة على حد سواء، استنادا إلى خلفية السياسة العامة. وينبغي أن يؤدي الجمع بين ضعف أسعار النفط وقوة الدولار الأمريكي إلى زيادة تشتت المخزون داخل الأسواق الناشئة.
إن توزيع األصول وتنويعها ال يضمن ربحا أو يحمي من الخسارة.
الاستثمار في استراتيجيات التداول البديلة ينطوي على مخاطر بما في ذلك فقدان الأصل. وهناك شواغل محددة تتعلق باستراتيجيات استثمار بديلة فيما يتعلق بالزبائن من القطاع الخاص. وهي تشمل: قابلية المستثمرين للضريبة؛ وملاءمة الأموال التي تتطلب فترات تأمين طويلة للمستثمرين الذين لديهم احتياجات سيولة أو آفاق استثمارية متعددة؛ والتواصل مع استراتيجيات معقدة لعميل غير المهنية. واحتمال أكبر لخطر القرار (تغيير الاستراتيجيات عند نقطة الخسارة القصوى) والعملاء الذين تنبع ثرواتهم من المراكز المركزة في الشركات المقيدة بشكل وثيق قد لا تكون مناسبة للاستثمارات الأخرى غير السائلة.
ويشمل الاستثمار الدولي درجة أكبر من المخاطر وزيادة التقلب. وتزداد هذه المخاطر في الأسواق الناشئة.
لا تضمن باركليز نتائج استثمارية مواتية. كما أنه ال يقدم أي ضمان مقابل خسائر االستثمار.
(1) بلومبرغ، 4 شباط / فبراير 2018.
2 النفط والغاز شهريا، أبحاث الائتمان باركليز، 6 يناير 2018.
3 المصدر: بلومبرغ اعتبارا من 5 فبراير 2018.
أوراق بيضاء.
انظر لدينا مجموعة من الأوراق البيضاء التي تغطي الموضوعات ذات الصلة لإدارة ثروتك في اليوم & # x27؛ ق المشهد.
إدارة الثروات الاستراتيجية لرواد الأعمال وأصحاب الأعمال.
وتلتزم باركليز بدعم رواد الأعمال في كل مرحلة من مراحل رحلات ملكية الأعمال. & # زا؛
باركليز الثروة وإدارة الاستثمار هو بوتيك المالية النخبة الاستفادة الكاملة من باركليز و [رسقوو]؛ وقدرات واسعة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 باركليز.
ضع علامة هنا لكي يتذكر الموقع ما أضفته. وهذا يتطلب وضع ملف تعريف ارتباط على جهازك. سياسة ملفات الارتباط.
ضع علامة هنا لكي يتذكر الموقع ما أضفته. وهذا يتطلب وضع ملف تعريف ارتباط على جهازك. سياسة ملفات الارتباط.
المادة المحفوظة.
يتم حفظ المقالات التي تضيفها إلى مجموعتك هنا.
إضافة محتوى إلى الكتيب الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة.
يتم حفظ المحتوى في الكتيب للقراءة في وقت لاحق.
لست متأكدا من أين تبدأ؟
لقد جمعنا بعض القراءة الموصى بها لتتمكن من إضافتها إلى قفص الاتهام الخاص بك. فقط انقر على أيقونة '+' لحفظ مجموعة للقراءة في وقت لاحق.

No comments:

Post a Comment