Tuesday 20 February 2018

السيف قواعد نمط النقد الاجنبى


ببساطة أنماط الرسم البياني.


السماح دليل التاريخ مستقبلك.


أنماط سيفر.


يتطلب عرض الشرائح هذا جافا سكريبت.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


شكرا على هذا. شرحت بشكل جيد. هل فعلت الدورة مع جيسون وعكيل أم أنك اخترت هذا النمط في مكان آخر. إذا كنت الرد، ربما ترك التعليق على صفحتي G +، لست متأكدا إذا أحصل على إشعار البريد الإلكتروني من هذا.


شكرا على هذا التوضيح الواضح & # 8230؛ في مكان ما تقول: & # 8220؛ أنا & # 8217؛ وشملت فيديو في وقت لاحق في هذه الوحدة حيث أنا & # 8217؛ سوف تظهر لك بعض الطرق المتقدمة للتجارة سيفر & # 8221؛. هل يمكن أن تخبرني أين يمكنني مشاهدة هذا الفيديو. شكرا لكم.


شكرا لزيارة بلدي بلوق.


قواعد سيفر من المشاركة لكم في هذه الصفحة هي مجموعة من يلتقط الشاشة أخذت موضوع المنتدى. يمكنك العثور عليه هنا: فوريكس-تسد / هارمونيك-ترادينغ / 885-برايس-باترنس-غارتلي-بوترفلي-بات-157.html.


في ذلك الوقت عندما أنشأت هذه الصفحة لأول مرة، كنت أبحث في جميع أنحاء لقواعد لهذا السيفار نمط متناسق جديد أنني & # 8217؛ سمع عن عندما تعثرت على موضوع المنتدى الذي أظهر قواعد الاشتباك. لذلك أخذت لقطات للحفاظ على سجل للرجوع بلدي في هذه الصفحة بلوق.


إذا عدنا إلى سؤالك عن الفيديو، لا أملك ذلك. وقد أدلى بهذا التعليق المؤلف الأصلي لقواعد الاشتباك في هذا الموضوع.


آسف جدا لخيبة أمل لك. على أي حال، يرجى زيارة هذا الموضوع المنتدى. هناك & # 8217؛ ق الكثير من المعلومات المفيدة حول التداول هارمونيك في هناك.


وأخيرا، إذا وجدت مدونتي مفيدة، يرجى إخبار أصدقائك عن ذلك أيضا. اشكرك كثيرا!


الفوركس نمط سيفر.


جدول المحتويات:


نمط سيفر متناسق هو بصريا نمط معكوس من نمط التوافقي الفراشة أكثر شيوعا (اقرأ المزيد عن نمط فراشة). انها ليست كما يحدث عادة مثل نمط الفراشة ومتميز من قبل القواعد الصارمة التي تحكم نمط التوافقي سيفر. تم اكتشاف نمط السيفر وتعريفه من قبل دارين أوجليسبي.


ويوضح الرسم البياني أدناه نمطا صعوديا هبوطيا وصعوديا.


فوركس سيفر باترن - صاعد وهبوطي.


القواعد الرئيسية لنماذج سيفر الصعودية والهبوطية هي كما يلي:


نمط سيفر - القواعد.


يبدأ نمط سيفر بسعر السوق الذي يحدد نقاط X و A. وبمجرد تحديد هذه الساق، يتطور النمط. النقطة B تتراجع إلى 0.382 & # 8211؛ 0.618 فيبوناتشي مستوى الساق زا نقطة C تتشكل عندما تمتد الأسعار الساق زا بنسبة 1.272 على الأقل أو ضمن 1.130 & # 8211؛ 1.414 مستوى التمدد فيبوناتشي يتم تشكيل النقطة D عندما تعيد مستوى 0.782 فيبوناتشي من شك بوينت D هو أيضا حيث من المتوقع أن تتراجع الأسعار يتم تحديد الأهداف على أنها 0.382 و 0.618 مستويات تصحيح فيبوناتشي من الساق سد توقف يتم وضع الخسائر ببضع نقاط أدناه أو أعلى عالية أو منخفضة من النقطة X.


الفوركس السيف نمط الأهداف.


نمط السيف الهابط & # 8211؛ بيع مثال التجارة.


يوضح الرسم البياني التالي مثالا لنموذج السيف الهبوطي.


بيريشسيفر نمط، بيع انشاء.


بعد تشكيل الساق (زا)، ارتد السعر إلى 0.566٪ لتشكيل النقطة (B) من (B)، وسعت (C) الساق (زا) بنسبة 1.418٪ من (C)، ثم ارتفع السعر إلى نقطة (D) (زا)، حيث تراجع السعر القصير بعد النقطة D إلى 0.382٪ و 0.618٪ من الساق المضغوط مع توقف عند أعلى أو بالقرب من (X)


نمط صيفي صاعد & # 8211؛ شراء مثال التجارة.


يوضح الرسم البياني التالي مثالا على نمط السيف الصاعد.


بوليوشيفر نمط شراء شراء ما يصل.


بعد الارتفاع (زا)، ارتدت الأسعار إلى 0.462٪ لتحدد النقطة (B) من B، ارتفع السعر مرة أخرى ولكن لم يحقق ارتفاع جديد، ولكن فقط قريبة بما فيه الكفاية لإشارة (A) عالية بمناسبة (C) من (C )، وانخفضت الأسعار أدناه (B) ولكن أعلاه (X)، ريتراسينغ (زا) إلى 0.763 من (D)، ثم ارتفع السعر للوصول إلى مستوى تصحيح 0.382٪ و 0.618٪ من (سد). كان الإدخال بضع نقاط أعلاه (D) مع توقف عند (X)


النقاط الهامة عند تداول نمط سيفر.


نمط الفوركس سيفر ليس شائعا مثل أنماط التوافقي الأخرى مثل أنماط غارتلي أو فراشة على الرغم من أن حدوث نمط سيفر أمر نادر الحدوث، فإنه بأي حال من الأحوال نمط الذي يوفر احتمال أعلى نظرا لحدوث نادر من نمط سيفر، يجب على التجار أن يفسحوا المجال لإجراء تعديلات على مستويات فيب في انتظار نمط السيف الكمال سوف يؤدي إلى التاجر يشاهد المخططات لفترة طويلة جدا مع عدم وجود مجموعة صالحة تحدث يحدث نمط سيفر على أي إطار زمني، ولكن من الأفضل استخدام على H1 وأعلى.


من فضلك أين يمكنني الحصول على هذا المؤشر نمط سيفر، أعني واحد في الصورة أعلاه.


مجموعة الفوركس للتدريب.


أراهن أنك قد تداولت بعض أنماط الرسم البياني خلال مهنتك التجارية. قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، رئيس والكتفين - ونحن نعلم جميعا هذه. ولذلك، فإننا اليوم سوف نأخذ معرفتنا من أنماط الرسم البياني إلى المستوى التالي. وسوف أعرض لكم إلى أنماط متناسقة، والتي هي أكثر تقدما قليلا بقدر أنماط التداول تذهب. على الرغم من أنها أصعب على الفور، فمن المؤكد يستحق أن يراقب لهم، لأن هذه الأنماط يمكن أن يؤدي إلى فرص تجارية مربحة للغاية عند تحليلها بشكل صحيح. حتى في هذه المقالة، وسوف يكون يعلمك كيفية تنفيذ التداول نمط التوافقي.


أنماط متناسقة في الفوركس.


تعتبر أنماط المخطط المتناغم متناسقة لأن هذه الهياكل لها علاقة متكاملة مع سلسلة عدد فيبوناتشي. وتتفق الأنماط التوافقية المحددة مع مستويات فيبوناتشي الحاسمة. كما تعلمون بالفعل، يمكن رؤية أرقام فيبوناتشي في جميع أنحاءنا في العالم الطبيعي، وهذه النسب التوافقية موجودة أيضا في الأسواق المالية.


ويشمل التداول المتناسق في سوق العملات تحديد وتحليل عدد قليل من أرقام الرسم البياني. في معظم الحالات تتكون هذه الأنماط من أربع تحركات سعرية، وكلها تتفق مع مستويات فيبوناتشي محددة. لذلك، يجب دائما تحليل نمط الرسم البياني التوافقي باستخدام أدوات فيبوناتشي ريتراسيمنت و إكستنسيونس. لمزيد من الميل، وهناك أيضا العديد من المؤشرات التوافقية والبرامج التي سوف تكتشف تلقائيا مختلف أنماط التداول التوافقي. وتشمل أنماط التوافقية الأكثر تداولا على نطاق واسع نمط غارتلي، نمط بات، نمط الفراشة، نمط سيفر، ونمط السلطعون.


غارتلي نمط متناسق الرسم البياني.


تم تقديم نمط غارتلي من قبل H. M غارتلي في كتابه، الأرباح في سوق الأوراق المالية، ويشار إلى نمط غارتلي أحيانا باسم غارتلي 222، ولأن 222 هي الصفحة بالضبط في الكتاب حيث يتم الكشف عن نمط غارتلي. لذلك نمط غارتلي هو أقدم نمط التوافقي المعترف بها وجميع الأنماط التوافقية الأخرى هي تعديل نمط غارتلي. دعونا الآن نلقي نظرة على الساقين داخل تشكيل غارتلي:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذا التحرك من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 61.8٪ من زا الخطوة.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة السعر مقابل حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 127.2٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 161.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك السعر الإجمالي بين A و D 78.6٪ من زا.


توضح الصورة أدناه نمط غارتلي الصاعد والهبولي:


الخطوط السوداء على الصورة أعلاه تظهر التحركات السعر أربعة من أنماط الرسم البياني. تظهر الخطوط الزرقاء والقيم النسبية العلاقة بين كل من هذه المستويات. تظهر الأسهم الخضراء حركة السعر المحتملة للنمط.


بات مخطط متناسق.


نمط بات التوافقي هو تعديل نمط غارتلي، واكتشفه سكوت كارني. خطوط أكثر قليلا متماثلة والنمط الأكثر أهمية نسبة هو 88.6٪ فيبوناتشي التصحيح:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذا التحرك من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 50.0٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.8٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.8٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 88.6 ٪٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تظهر أنماط الرسم البياني التوافقي الهابط و الهابط بات:


كما ترون، نمط التوافقي بات مشابه لنمط غارتلي، ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة. ويعتبر كلاهما أنماط داخلية لأن ساق النهاية D موجود في خطوة زا الأولية.


فراشة متناسق نمط المخطط.


هذا هو تعديل آخر من النمط التوافقي غارتلي، الذي يتكون من نفس التحركات السعر أربعة. ومع ذلك، فإن مستويات الارتداد مختلفة، وهذا يعتبر ونمط التمديد لأن نهاية D الساق يمتد خارج الساق الأولي زا.


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذا التحرك من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 78.6٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 161.80٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا كان بك 88.6٪ من أب، ثم سد يجب أن يكون 261.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن تكون حركة السعر الإجمالية بين A و D 127٪ أو 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي تبدو أنماط الرسم البياني التوافقي الهبوطي والهبوطية الهابطة:


لاحظ أن نمط الرسم البياني التوافقي الفراشة يشير إلى أن الخطوة أد يجب أن تذهب إلى أبعد من ذلك السعر الأولي الخطوة (زا). وبهذه الطريقة، يعتبر نمط التوافقي الفراشة تشكيل خارجي.


السلطعون، متناسق، مخطط، إقتدى.


نمط السلطعون التوافقي لديه بعض أوجه التشابه مع نمط الرسم البياني الفراشة. نمط السلطعون يبدو في الواقع وكأنه فراشة امتدت جانبية. ويقترح كراب أيضا أن تحرك السعر الماضي يتجاوز التحرك الأولي، حيث ينبغي استخدام تمديد فيبوناتشي. وفيما يلي وصف لمستويات فيبوناتشي المستخدمة لتحديد النمط:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذه الخطوة من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون حوالي 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 88.6٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 224٪ (التمديد) للتحرك بك إذا بك هو 38.2٪ من أب. إذا بك هو 88.6٪ من أب، ثم سد يجب 361.80٪ (التمديد) من قبل الميلاد.


أد: يجب أن يكون التحرك الإجمالي للسعر بين A و D 161.80٪ من زا.


هذه هي الطريقة التي يبدو نمط السلطعون التوافقي السلطعون:


السيف متناسق نمط المخطط.


نمط المخطط سيفر يشبه أنماط المخطط الأخرى التي ناقشناها سابقا، ومع ذلك، فإنه يحتوي على اختلاف واحد محدد. تحرك بك من نمط المخطط سيفر يتجاوز خطوة زا. وهذا يعني أننا نستخدم مستوى التمديد على أب من أجل قياس الناتج بك. أدناه سوف تجد قائمة مستويات تصحيح نمط سيفر:


زا: هذا يمكن أن يكون أي تحرك على الرسم البياني وليس هناك متطلبات محددة لهذا التحرك من أجل أن تكون جزءا من نمط التوافقي.


أب: هذه الخطوة هي عكس حركة زا وينبغي أن يكون 38.2٪ أو 61.8٪ من زا.


بك: يجب أن تكون هذه الخطوة عكس حركة أب وينبغي أن يكون في أي مكان بين 113.0٪ و 141.4٪ من الخطوة أب.


سد: الخطوة السعر الأخير هو عكس بك، وينبغي أن يكون 78.6٪ من التحرك شك العام.


انظر أدناه هيكل تشكيل سيفر الصاعد والهبوطي.


مرة أخرى، الاعتبار المهم لهذا النمط هو أن الخطوة بك تتجاوز زا وأنه هو امتداد أب. ولذلك، فإننا نقيس سد مع ارتداد شك وليس على بك. وذلك لأن الخطوة العامة هي شك، والتي هي أكبر من بك قبل الميلاد.


دعونا الآن تحديد أمثلة تجارية التوافقي زوجين على الرسم البياني.


التشكيلات المنسقة الرسم البياني تحليلها.


الصورة أدناه سوف تعطيك مثالا على نمط التوافقي الفعلي على الرسم البياني الشمعدان:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد لشهر مايو، 2018. التشكيل الذي ننظر إليه هو نمط الفراشة.


نبدأ مع حركة زا الصعودية. ثم يأتي خطوة أب العكس الذي هو 78.6٪ من الخطوة زا. الخطوة بك المقبل هو عكس أب ويستغرق 88.6٪ من أب. سد تصل إلى 161.8٪ تمديد بك و أيضا تمديد 127٪ من زا.


وتؤكد مستويات الارتداد هذه وجود نمط مخطط فراشة صعودي. كما ترون، يسجل السعر أوسد / كاد زيادة كبيرة بعد تأكيد النمط.


دعونا ننظر إلى واحد آخر الآن:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) لشهر نوفمبر - ديسمبر 2018 يظهر نمطا صعوديا صعوديا صعوديا.


نبدأ مع الخطوة أب، والتي تأخذ حوالي 38.2٪ من الخطوة زا. ثم يأتي الخطوة بك التي تصل تقريبا إلى 141.4 تمديد الخطوة أب. الخطوة الأخيرة التي نحددها هي حركة القرص المضغوط، وهي حوالي 78.6٪ من التحرك شك الكبير. هذه هي الطريقة التي نحدد بها نمط سيفر الصعودي. كما ترون، بعد إنشاء النقطة D، يبدأ سعر ور / أوسد في زيادة سعر ثابت.


إستراتيجية التداول باستخدام أنماط المخططات المنسقة.


عند التداول مع التوافقيات من المهم التعرف على نقطة الدخول في النقطة D، ولكن من المهم بنفس القدر أن يكون لديك استراتيجية خروج الصوت. دعونا نلقي نظرة على كيف يمكننا التجارة أنماط التوافقية التي تتضمن قواعد بسيطة لإدارة المخاطر.


وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


هناك العديد من الطرق المختلفة لإدارة التجارة بمجرد تحديد الإعداد التوافقي. وهناك طريقة بسيطة ولكنها فعالة لتنفيذ سيكون الانتظار لتأكيد السعر عند نقطة D ووضع وقف الخسارة فقط وراء نقطة التأرجح الفوري. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:


هذا هو نفس المثال الأول مع نمط الرسم البياني الفراشة الصاعد. هذه المرة أشرنا إلى المكان المحتمل حيث ينبغي وضع أمر وقف الخسارة عند تداول النمط. لاحظ أن ستوب ضيق نسبيا بالمقارنة مع الزيادة السعرية التالية. وهذا يوفر عودة جذابة جدا إلى نسبة المخاطر عند تداول النمط. وهذا هو السبب في الاجهزة التوافقي هي مثل هذا المخطط أنماط كبيرة للتجارة. هناك القليل جدا من اليسار للحكم لأن العلاقات فيبوناتشي داخل أنماط التوافقي يعطينا الموقع الدقيق لنقطة التحول المحتملة. إذا تجاوز السعر تلك النقطة، فشل النمط ونحن ببساطة لا تدخل السوق.


أخذ مناطق الربح عند تداول أنماط متناسقة.


لأننا نعرف بالفعل متى لدخول السوق ومكان لوضع وقف الخسارة لدينا، فقد حان الوقت لمناقشة كم من الوقت يجب أن نبقى في التجارة. وسوف أعرض لكم الآن المستويات المستهدفة المحتملة من نمط الرسم البياني التوافقي.


كما كنت قد خمنت بالفعل، يجب أن تكون ذات صلة أهداف نمط التوافقي لمستويات النمط نفسه. دعونا الآن تشمل هذه المستويات المستهدفة على مثالنا الفراشة الصاعد:


ومرة أخرى، هذا هو نفس نموذج الفراشة الصاعد على أوسد / كاد. هذه المرة، بالإضافة إلى مستوى وقف الخسارة، أضفنا أربعة أهداف محتملة أمام حركة السعر.


ويرتبط الهدف الأول بالنقطة B على الرسم البياني. هذا هو المستوى، مما يدل على انخفاض الأسعار خلال انخفاض أب. ويحدد الهدف الثاني النقطة C على الرسم البياني والسعر الأعلى بعد زيادة بك. والهدف الثالث هو الارتفاع الذي يظهر نتيجة لزيادة زا. كما ترون، هذه هي الأهداف الثلاثة التي ترتبط مع مستويات نمط الفراشة. ومع ذلك، لدينا هدف رابع وكذلك السعر يجب أن تقترب في الحالات التي نكمل فيها الأهداف السابقة. أما الهدف الرابع فيتمثل في مستوى التمديد 161.8٪ من حركة السعر.


لاحظ أن زيادة الأسعار لا تزال تتجاوز الهدف الرابع في هذا المثال. لذلك، يمكن للمرء أن يستخدم أيضا وقف زائدة للبقاء مع موقفه الطويل حتى يظهر السعر علامات على الضعف. ضع في اعتبارك أنه لا توجد طريقة قياسية واحدة لإدارة أهداف الربح عند تداول أنماط التوافقية، ولكن من المهم الحفاظ على الاتساق في أي منهجية للخروج تستخدمها.


بعض التجار ترغب في استخدام أدوات التداول إضافية لتأكيد إشارات التوافقية. بعض مؤشرات التداول الأكثر شعبية للحصول على إشارات الخروج عند تداول التوافقيات هي المتوسطات المتحركة، ماسد، أو ستوشاستيكش. في إضافية، ينبغي للمرء أن يراقب دائما على أعلى الإطار الزمني مستويات الدعم والمقاومة بالتزامن مع الاجهزة التوافقي. أيضا، يمكن استخدام أعلى مستويات تمديد فيبوناتشي من أجل تحديد المزيد من الأهداف السعرية عند تداول أنماط الرسم البياني التوافقية.


ضبط أمر وقف الخسارة عند تداول أنماط متناسقة.


ومن الاعتبارات الهامة عند تداول الأنماط التوافقية استخدام وقف زائدة للاستفادة من التحركات السعرية الأكبر وحماية رأس المال مع بدء الأسعار في التحرك في اتجاهنا المقصود. إنها فكرة جيدة لتعديل وقف الخسارة الخاص بك استنادا إلى حركة السعر من أجل تأمين الأرباح. ستعرض لك الصورة أدناه مثالا على كيفية ضبط أمر وقف الخسارة وفقا للتحرك السعري:


نحن نستخدم نفس الرسم البياني أوسد / كاد مع نمط الفراشة الصاعد.


وفي كل مرة يكمل فيها السعر هدفا، نقوم بتعديل أمر وقف الخسارة الذي يقع أسفل أدنى مستوى في وقت كسر الهدف. على صورتنا أعلاه نرى أن هذا يضمن لنا البقاء في السوق حتى بعد الانتهاء من الهدف الرابع.


استنتاج.


أنماط الرسم البياني التوافقية هي شكل متقدم من تحليل نمط الرسم البياني استنادا إلى أرقام فيبوناتشي. تتكون أنماط التوافقي الأساسية من أربعة تحركات السعر التي تتعارض مع بعضها البعض. يدعى الساقين الأربعة زا، أب، بك، و سد. الفرق بين الأنماط التوافقية هو مستويات فيبوناتشي التي تعقبها أو تمتد إلى. أقدم نمط التوافقي المعترف به هو نمط غارتلي. أرقام الرسم البياني التوافقي الأخرى هي تعديلات فيبوناتشي لنمط غارتلي. هذه هي: نمط بات نمط الفراشة نمط السلطعون نمط سيفر يجب علينا دائما تنفيذ قواعد إدارة المخاطر السليمة عند تداول أنماط التوافقي، أو أي استراتيجية لهذه المسألة. يجب وضع وقف الخسارة مباشرة بعد النقطة D بعد أن يؤكد السعر النمط ثم يعكس هذه الخطوة. هناك أربعة أهداف التي يمكن استخدامها عند التداول التوافقيات - A، B، C سوينغ المستويات و 161.8٪ فيبوناتشي تمديد حركة السعر.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


؛ سيفر باترنس ترادينغ ستراتيغي - كيفية رسم نمط سيفر.


سوف استراتيجية تجارة نمط سيفر يعلمك كيفية التجارة بشكل صحيح ورسم نمط سيفر. أكثر من ذلك، يمكنك استخدام نمط التوافقي سيفر من تلقاء نفسها ولها استراتيجية تداول الفوركس مربحة. ليس من الغموض أن أنماط هندسية يمكن العثور عليها في الرسم البياني لسعر الفوركس ونمط السيف هو تمثيل جيد جدا من ذلك. يعد نمط الفوركس فوركس جزءا من أنماط التداول المتناغمة، وهو النمط الأكثر توافقا، حيث أنه يحتوي على أعلى معدل ربح.


يقوم فريق عملنا في دليل إستراتيجيات التداول ببناء دليل خطوة بخطوة حول أنماط التداول المتناسقة، ونحن نوصي ببدء قراءة المقدمة في الأنماط التوافقية هنا: إستراتيجية تداول النمط المتناسق - دليل خطوة بخطوة سهل.


إنه أمر حيوي ولا غنى عنه لقراءة المقال التمهيدي في الأنماط التوافقية لأن هذا سيعطيك فهما أفضل لهذا.


يعمل نموذج الفوركس فوركس في كل سوق وعلى أي إطار زمني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نوصي بتجنب الأطر الزمنية المنخفضة والالتزام فقط بأطر زمنية أعلى، ويفضل أن يكون الرسم البياني 4h والرسم البياني اليومي. نحن نريد أن نتأكد من قراءنا راضون حتى إذا كان الشيء الرئيسي الخاص بك هو التداول في الإطار الزمني السفلي لا تفوت فرصة لقراءة أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول - من السهل 6 الخطوة الاستراتيجية التي في الآونة الأخيرة قد جذبت الكثير من الاهتمام من قرائنا .


نريد أن نخبرك بأننا سنستمر في جهودنا لتزويدك بجميع الأدوات والمعلومات الضرورية التي تحتاجها لتداول أنماط التوافقية بنجاح. في هذا الصدد، ونحن في طريقنا إلى سلسلة من الاستراتيجيات قريبا أن يتداول أنماط أخرى متناسقة مثل:


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشرات التي نحتاجها للتجارة بنجاح استراتيجية تجارة نمط سيفر:


من أجل التعرف بشكل أفضل على الفوركس نمط سيفر وتكون قادرة على رسم أنماط سيفر، سيكون لديك لاستخدام مؤشر نمط متناسق (انظر الشكل أدناه). يمكنك الكشف عن مؤشر نمط متناسق على منصات التداول الفوركس الأكثر شعبية (ترادينغفيو و MT4) في قسم المؤشر.


لا ننسى أنك في الواقع تحتاج إلى رسم الفوركس نمط سيفر من قبل نفسك والتحقق من أنه يطابق قواعد فيبوناتشي. سنناقش ذلك بمزيد من التفصيل في الفقرات القليلة القادمة.


الآن، دعونا نمضي قدما ونعرف الفوركس نمط سيفر.


ما هو نمط سيفر الفوركس؟


في العالم نمط التوافقي، والنقش الفوركس نمط السيف هو نمط انعكاس الساق أربعة التي تتبع نسب فيبوناتشي محددة. يظهر نمط الفوركس لنقش السيف أقل تواترا من الأنماط التوافقية الأخرى لأنه من الصعب على سعر السوق أن يفي بمعدلات فيبوناتشي الصارمة هذه. يحتاج نموذج فوركس فوركس لتلبية قواعد فيبوناتشي التالية:


أب = 0.382 إلى 0.618 تصحيح من أرجوحة أرجوحة زا. بك = تمتد إلى الحد الأدنى 1.272 والحد الأقصى 1414 من ساق أرجوحة زا. سد = ريتريس إلى 0.786 من أرجوحة شك؛


تحديد الاستراتيجية.


القاعدة الأولى لنمط السيف الفوركس هو الارتداد من X حتى A يجب أن ينزل ويلمس نسب فيبوناتشي 0.382 ولكن لا يمكن أن يغلق دون 0.618 فيبوناتشي النسب. بين تصحيحات فيبوناتشي 0.382 و 0.618 من زا سوينغ-ليج، لدينا النقطة الثالثة من الفوركس نمط سيفر المسمى "B".


القاعدة التالية من الفوركس نمط سيفر هو امتداد فيبوناتشي من الساق زا الذي يأتي في 1.27 لكنه لا يتجاوز نسب فيبوناتشي 1.414، وهذه النقطة من هذه الخطوة المسمى "C" ويستكمل بك أرجوحة أرجل من السيف نمط نمط النقد الاجنبى. المحطة الأخيرة من نمط سيفر حيث سيتم تنفيذ أوامرنا، والتي هي في نقطة النهاية D. يقع النقطة D عند 0.786 فيبوناتشي التصحيحات من التحرك بأكمله بدأت من X حتى C.


استراتيجية تجارة نمط سيفر.


في المستقبل، سوف تتعلم كيفية التجارة في نمط سيفر مع مجموعة بسيطة جدا من القواعد التي سوف تحاول تقليل المخاطر وتعظيم الأرباح. هناك شيء واحد أكثر أهمية أننا بحاجة إلى معرفة قبل أن تحدد في الواقع قواعد استراتيجية نمط التداول سيفر، والتي هي لتعطيك مؤشرات حول كيفية تطبيق مؤشر نمط متناسق.


الخطوة # 1 كيفية رسم أنماط سيفر.


وأود أن المشي لكم من خلال هذه العملية خطوة بخطوة. كل ما عليك القيام به هو اتباع هذا الدليل البسيط ورؤية الشكل أدناه لفهم أفضل للعملية:


أولا، انقر على مؤشر نمط التوافقي الذي يمكن أن يكون موجودا على شريط الأدوات الجانب الأيمن من منصة ترادينجفيو. في محطة MT4 يمكنك تحديد مؤشر نمط التوافقي في مكتبة المؤشرات. حدد على الرسم البياني نقطة البداية X، والتي يمكن أن تكون أي نقطة عالية أو منخفضة سوينغ على الرسم البياني. مرة واحدة كنت قد حددت أول نقطة سوينغ عالية / منخفضة لديك ببساطة لمتابعة حركة الموجة سوينغ السوق. تحتاج إلى أن يكون 4 نقاط أو 4 تقلبات عالية / نقاط منخفضة التي تربط معا وتشكيل أنماط الفوركس التوافقي. يجب التحقق من صحة كل أرجوحة متأرجحة والالتزام بنسب الفوركس نمط سيفر فيبوناتشي المذكورة أعلاه.


الآن، ونحن في طريقنا لوضع قواعد استراتيجية نمط التداول سيفر.


الخطوة رقم 2 شراء دخول: شراء مرة واحدة الساق سوينغ يصل 0.786 ارتداد من أرجوحة شك.


من وجهة نظر إدارة المخاطر، قد يكون الحال هو أن نمط السيفر هو نمط التوافقي الأكثر إثارة لأنه يحتوي على أعلى معدل الفوز. وقد أثبتت نتائج باكتستينغ مرارا وتكرارا أن الفوركس نمط سيفر هو نمط التوافقي يمكن الاعتماد عليها جدا.


شراء مع نظام السوق في شمعة الافتتاح قبل الانتهاء من نقطة D في 0.786 فيبوناتشي تصحيح من الساق شك. مرة واحدة في السوق يمس مستوى 0.786 نفترض أن موجة D في المكان، لأننا لا نستطيع السيطرة على مدى السوق سوف تذهب. نحن قلقون فقط لنسب فيبوناتشي بالنسبة لي راض.


يمكننا أن نلاحظ أن السعر كان فقط انحراف صغير أدنى من 0.786 فيبوناتشي نسبة & # 8211؛ نقطة دخولنا.


الشيء المهم التالي الذي نحتاج إلى إنشاء هو مكان لوضع وقف الخسارة لدينا.


الخطوة رقم 3 - وقف الخسارة: ضع خسارة الوقایة الوقائیة أسفل الموجة X.


بالنسبة لنمط الفوركس الصاعد الفوركس، فإنك تريد عادة وضع وقف الخسارة الوقائي الخاص بك تحت النقطة X. هذا هو المكان المنطقي لإخفاء وقف الخسارة الخاص بك لأن أي كسر أدناه سوف تبطل تلقائيا التجارة.


الشيء المنطقي التالي الذي نحن بحاجة إلى إنشاء لاستراتيجية التداول أنماط سيفر هو المكان المنطقي لمستوى الربح أخذنا.


الخطوة رقم 4 نمط الصفر الصاعد الفوركس - أخذ الربح: خذ الربح بمجرد وصولنا إلى النقطة A.


استراتيجية التداول أنماط سيفر هي استراتيجية انعكاس، ونحن نريد أن نتأكد من التقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الجديد. إذا لم تكن من محبي استراتيجية الانعكاس وكنت تفضل بدلا من ذلك استراتيجية الاتجاه التالية، ونحن نشجعكم على اتباع استراتيجية ماكد تريند التالية - بسيطة لمعرفة استراتيجية التداول استراتيجية التي جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع تداول العملات الأجنبية.


نمط سيفر له هدف الربح المتحفظ. نريد أن نأخذ الأرباح عندما نصل إلى النقطة A من النمط.


لماذا نأخذ الربح في وقت مبكر جدا؟


كما هو الحال مع معظم الأنماط التوافقية، فمن الأفضل لقفل الأرباح في أقرب وقت ممكن وبما أن نمط سيفر هي واحدة من أنماط التوافقي الأكثر ربحية يمكننا أن نعطيه مجالا أكبر للعمل السعر للتنفس والحصول على فرصة لفي أقل مشاهدة إعادة اختبار الموجة A.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية التداول أنماط صاعدة. استخدام نفس القواعد لتجارة بيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي.


استنتاج.


قواعد استراتيجية التداول نمط سيفر هي إلى حد كبير على التوالي إلى الأمام، ومع ذلك، على الرغم من أنه يحتوي على نسبة الفوز أكبر من أنماط التوافقي الأخرى، ويمكن رصد هيكل سيفر متناسق نادرا جدا على الرسم البياني لذلك نحن بحاجة إلى الاستفادة الكاملة من الحالات التي تظهر.


نأمل أن قواعد استراتيجية تجارة أنماط سيفر كانت واضحة وموجزة. إذا كانت لديك أسئلة، فيرجى تركها في قسم التعليقات أدناه.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


إذا كنت بقعة أي أنماط سيفر الحالية على الرسم البياني الخاص بك وتريد مشاركة يرجى القيام به! يمكننا أن نقدم لك بعض ردود الفعل على ذلك للتأكد من أنه يتبع قواعد هذه الاستراتيجية نمط سيفر.


أفكار على هؤلاء الرجال؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في رسائل البريد الإلكتروني.


من أدلة استراتيجية التداول.


حدث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W8GjLPY75NmMsW2lWXCr7hsh-H0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارية كبيرة نريد أن نشارككم اليوم أن نسميه برايس أكتيون دبوس بار الاستراتيجية.


انها بسيطة للتعلم وسوف يستغرق سوى بضع دقائق للقراءة.


لدينا العديد من استراتيجيات التداول التي نريد منك أن تتعلم لذلك سوف نرسل لك بعض من أفضل استراتيجيات التداول لدينا مثل هذا واحد في الأيام القليلة القادمة!


هدفنا هو مساعدتك في العثور على الاستراتيجية التي تناسبك أفضل.


حتى إذا وجدت أن هذا واحد ليس لك ثم لا تقلق، لدينا العديد منهم!


إذا كان لديك أي أسئلة يرجى البريد الإلكتروني لدينا موظفي الدعم في معلومات @ ترادينغستراتيغيدس (مايلتو: معلومات @ ترادينغستراتيغيدس)


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W3cZDMF4pcgMHVD6syW19WLkL0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في رسائل البريد الإلكتروني.


من أدلة استراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W2PhDK752fsgcW2B5Xfj4bV3ft0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


لدينا استراتيجية تجارة أنماط سيفر التي وضعناها في حين يعود ونعتقد أن هذا واحد أنت ذاهب للاستمتاع!


هذه الاستراتيجية هي جزء من سلسلة من استراتيجيات نمط التوافقية التي وضعناها ..


لها استراتيجية كبيرة لتجار اليوم وكباسة في بعض الأحيان.


هذه الاستراتيجية هي متقدمة قليلا حتى عند قراءتها يرجى أخذ علما خاصا من جميع الخطوات الهامة.


اسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء منا!


-The فريق @ التجارة أدلة الاستراتيجية.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W6n1VLM6Bf2gjW4P8C6Q6-khk90) لاختيار أنواع رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها.


نشرنا استراتيجية نمط الخفافيش جديدة على بلوق لدينا!


مرحبا التجار وسعيد الجمعة!


أردنا أن نشارك إستراتيجيتنا التجارية الجديدة التي نشرناها على مدونتنا هذا الأسبوع.


في الواقع، وهنا هي قواعد خطوة بخطوة سهلة أنشأنا لك:


هذا هو الجزء 3 من لدينا 6 جزء نمط التوافقي سلسلة سنقوم تطوير:


واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت بحاجة إلى أي شيء!


تمتع بنهايه الاسبوع،


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W4q7GQ534xJlvW7NCKmS7hPQC-0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


و إفك متاحة الآن لكل تاجر على منصة ترادينغفيو!


نريد أن نعلمك أن مؤشر إفك هو الآن يعيش على منصة ترادينجفيو!


هي معبأة هذا الإصدار مع العديد من الميزات الجديدة مثل:


& # 8211؛ نسخة استراتيجية ل باكتست و إفك & # 8230؛ (المفضلة لدينا)


& # 8211؛ تعديل المخاطر / المكافآت.


& # 8211؛ مخطط اللون الجديد.


& # 8211؛ تماما للتخصيص لكل إطار زمني.


& # 8211؛ جميع الإعدادات الجديدة:


& # 8211؛ efc_weekend_settings. png وأكثر من ذلك بكثير أننا سوف تظهر لك في منطقة الأعضاء!


إذا ترادينجفيو ليس منصة المفضلة لديك لا تقلق! كما تتوفر على ميتا التاجر 4 مع لوحة أجهزة القياس المخصصة.


وفيما يلي إشارة التجارة الإلكترونية الحالية المحتملة على ترادينجفيو:


إفك إشارة التجارة: غبود.


إفك عطلة نهاية الأسبوع فكرة التجارة # 1.png.


إفك هو المفضل عندما يتعلق الأمر مؤشرات انعكاس. هذا هو واحد فقط من ما يقرب من 50 أو أكثر من الصفقات التي سوف تظهر لك إفك الآن.


أي أسئلة اسمحوا لنا أن نعرف!


Have a great weekend!


& # 8211؛ The Team @ Trading Strategy Guides.


Trading Strategy Guides.


816 Ligonier St.


You received this email because you are subscribed to Trading Strategy Guides from Trading Strategy Guides.


Cypher.


Cypher shows up very often on the chart. It also has less rule to follow compared to other harmonic patterns. Although the successful rate of this pattern has nothing special compared to Bat or Gartley, the frequency of showing up and the ease of rules make this pattern become the favorite for all newbie traders. In our experience, this pattern works best when the market is calm. In a strong trending market, especially after the news, Cypher pattern becomes less reliable. The bigger the pattern (the longer it takes to form the pattern), the stronger the support/resistance it provides.


B point at less than 0.886 retracement of XA.


C point needs to be in the range of XA projection. The price must at least touch the 1.272 XA projection but NOT CLOSE above 1.414 XA Projection. It’s the projection of XA and NOT AB.


D point at 0.786 retracement of XC.


There is only 1 element forming the PRZ of Cypher pattern – 0.786 retracement of XC (not XA)


1)Bullish Cypher pattern.


To be honest, C point did close above 1.414 XA projection slightly. However the price immediately closes back below 1.414 Projection. With our experience through observing hundreds of Cypher pattern, a little subjective interpretation at C point can be allowed. Indeed, the price comes right in 0.786 XC retracement and reverse.


Figure 2 provides a standard Cypher. C point is right at 1.272 XA projection. D point pinpoints a temporary support at 0.786 retracement of XC. With Cypher pattern, when price already reverse, stop loss should be moved to at least break-even as Cypher pattern usually doesn’t allow for a second test the 0.786 retracement level.


2)Bearish Cypher pattern.


Figure 3 is a Cypher pattern on Gold daily chart. This pattern is super powerful as it is very “big”, which takes 7 months to complete the pattern. The price comes into 0.786 XC retracement and get rejected decisively. Again, the bigger the pattern, the stronger the support/resistance. In this example, C point is at 1.272 XA projection. B point is obviously valid so we don’t need to check.


Figure 4 represents a standard Cypher pattern. C point is at 1.272 XA projection and D point reverse at 0.786 XC level. The stop loss level should be put right above point X as we need to leave room for the price to “breath” before the reversal takes place.


Generally, it is easy to spot Cypher pattern on the chart. However, execution and take profit are the most critical factors in successful trading Cypher pattern. We will cover these skills later. This article is reserved to introduce and help new traders identify pattern in the market.


Find us.


Join our discussion on Facebook.


اتصل بنا.


تنصل.


We make no guarantee for the precision of the data provided on the website. Trade should be executed at your own discretion and not based on our forecast.

No comments:

Post a Comment